كيف أتعامل مع رجل برج الاسد عندما يتجاهلني وما هي نقاط ضعفه؟

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني؟ وما هي نقاط ضعف رجل الأسد؟ من أهم الأسئلة التي تراود السيدات عند الارتباط برجل من أبناء الأسد بهدف الوصول إلى حالة من التوافق معه ذهنيًا وعاطفيًا.

كيف أتعامل مع رجل برج الاسد عندما يتجاهلني؟

1- الثقة بالنفس

تجاهل رجل برج الأسد قد يشعرك بأن العلاقة بينكم قد انتهت، وذلك ما قد يدمر ثقتك بنفسك، ولكن من فنون التعامل مع تجاهل رجل برج الأسد الثقة بالنفس، ذلك ما يزيد من جذبه انتباه إليكِ، حيث إن طبيعة رجل الأسد ينجذب إلى المرأة القوية، التي تمتلك شخصية الاكتفاء الذاتي والقوة والشجاعة.

 2- عدم المُطاردة

لا يمكن مواجهة تجاهل رجل الأسد بالملاحقة والمطاردة في كل مكان، فذلك قد يتسبب في فقدان رغبته في الاهتمام بكِ، حيث من الأفضل أن تكونين واثقة في نفسك في التعامل معه، ومعرفة قيمة التعامل معك والتظاهر بأن الأمر غير مُجدي بالنسبة لكِ.

3- التعبير عن مشاعر الإعجاب

ينجذب رجل برج الأسد إلى المرأة التي تعبر عن مدى إعجابها به من وقت لآخر، والتلفظ بأهم نقاط القوة، حيث إن هذه الطريقة تزيد من شعور الرجل بأنه الأكثر جاذبية وقوة، وذلك ما يزيد من رغبته في التعامل معك بشكل مستمر.

4- التصرف بالذكاء والطبيعة

من أشهر طرق التعامل مع تجاهل رجل الأسد، الاعتماد على الطبيعة وتجنب التصنع والتكلف، حيث من أهم الصفات التي يعشقها الأسد في المرأة هي تصرفات البساطة والعفوية، فهذه ما تجعل ما المرأة شريكة مثالية له، وفي أي لحظة شعر بالتصنع في المعاملة، يبدأ في التعامل بتجاهل.

5- الإخلاص والتمسك بالعلاقة

عادةً ما يقدم رجل برج الأسد العديد من التضحيات في العلاقة ويصارع من أجل تطويرها، لذا يبحث في شريكة حياته أن تكون مُلمة بقدر كبير من الإخلاص والصدق في حبها، حيث إن رجل الأسد يتميز أنه يزيد حبه ورغبته في التعلق بالمرأة التي لا تتركه مهما كانت الظروف الصعبة التي يمر بها في الحياة.

6- الاهتمام بالنفس مع عدم التصنع

طاقة الأنوثة من أهم الحيل والطرق المبتكرة التي بدورها تساهم في جذب رجل برج الأسد، والاستحواذ على قلبه واهتماماته، لذا إذا كان الرجل يصدر لك تصرفات التجاهل، عليك الاهتمام بنفسك بشكل لطيف ورقيق، وذلك من خلال استخدام الروائح العطرية التي يفضلها، والحرص على أن يرى التغييرات الواضحة في شعرك وجسمك وحتى لمساتك التجميلية.

7- إظهار التفاؤل والأمل

دائمًا ما يحتاج رجل برج الأسد إلى التعامل مع المرأة المليئة بالحيوية والنشاط والحياة، والتي تمتلك النظرة الإيجابية في الحياة، وذلك لأنها تكون قادرة على السعي في فهم وجهات نظره ومعرفة أهم اهتماماته والتصالح مع رغباته الشخصية، كما أن المرأة التي لديها طاقة من التفاؤل والأمل في الحياة تجعله يستمتع بالحياة معها.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

8- تكوين العلاقات الاجتماعية

من المُتعارف عليه أن رجل برج الأسد يميل إلى الاجتماعية، وذلك لكونه يمتلك الكثير من الصفات المرحة واللباقة في التعامل مع الآخرين، إلى جانب أنه يتميز بقدر كبير من الثقافة، وهذا ما يحتم عليه أن يكون اجتماعي ويفضل التواجد بجانب المزيد من الأشخاص طول الوقت.

لذا فهو لا ينجذب إلى المرأة التي تميل إلى العزلة عن الآخرين، فعليك سيدتي أنك تهتمين بأن تكونين اجتماعية على قدر المستطاع، وذلك من خلال مُخالطة الكثير من البشر وتكوين العلاقات الاجتماعية الممتازة.

9- المساحة في العلاقة

إذا كنتِ ترغبين في أن يعود إليك رجل برج الأسد مُتلهف، عليك الاستماع إلى بعض النصائح والتي من أهمها منحه المساحة المُناسبة له، بمعنى عدم الاهتمام به والانشغال في الأعمال اليومية والهوايات والتعامل مع الآخرين، كما احرصِ على أن تكونين أبطأ من الاستجابة السريعة المُعتادة في الرد عليه.

10- المرح والضحك

احرصِ على أن تكونين الجزء المرح في حياته، وذلك من خلال إرسال النكت أو العبارات المُضحكة التي تهون من مشاغل اليوم لديه، فمن المعروف عن رجل برج الأسد أنه يميل إلى الضحك والمرح، وبالتالي يزيد ذلك من رغبته في التعامل معك.

مفاتيح التعامل مع رجل الأسد

1- التعامل بصراحة ووضوح

من أهم الصفات التي يحظى بها رجل برج الأسد في شخصيته الصراحة والوضوح، وخاصةً في العلاقات العاطفية، حيث إن الحب بالنسبة لرجل الأسد من أهم الأشياء التي يسعى للحفاظ عليها في الحياة.

يبذل الرجل كل ما في وسعه من مجهودات إذا أحب بصدق، لذا عليك أن تحرصين على الصدق إذا أردتِ أن تمتلكين قلب رجل الأسد.

2- الشخصية القوية

من المُتعارف عليه أن رجل برج الأسد يتمتع بشخصية اجتماعية وثقة بالنفس كبيرة، وذلك ما يجعله قادر على قيادة الآخرين والتواصل معهم بشكل فعال، ويحب الأسد أن تشاركه المرأة حياتها إلى جانب أنها تكون ذو شخصية قوية.

3- حرية التصرف والاختيار

دائمًا وأبدًا ما يحب رجل برج الأسد أن يكون القائد في العلاقات الاجتماعية والعاطفية من حوله، حيث إنه لا يفضل أن تتدخل شريكة حياته في أمور حياته الخاصة، لذا على المرأة معرفة الوقت المُناسب للتدخل في شؤون حياته، كما أنه يفضل أن يكون له حرية التصرف واتخاذ القرارات في العلاقة.

4- تفهم غيرة الرجل

يتميز رجل برج الأسد بامتلاكه شخصية مُختلفة تجعله محط أنظار الجميع من حوله، فعلى الرغم من أنه ينفر من التقيد، إلا أنه لا يحب أن يشعر أن هناك شخص آخر ينظر إلى محبوبته، إلى جانب أنه يقدس عنصر الغيرة بين الطرفين ولكن بشكل غير مبالغ فيه.

5- الحفاظ على الكرامة

يكره رجل برج الأسد المرأة التي تهين نفسها بهدف الحب والحفاظ عليه، وذلك لأنه يقدس الكرامة إلى أقصى حد ممكن، لذا من الأفضل الابتعاد عما يتسبب له في الغضب أو التقليل من شأنه، ومن الأفضل التمتع بالهدوء أثناء الحديث حول الخلافات فيما بينهم.

أقرأ أيضًا: توافق انثى الاسد مع رجل الأسد

6- التخلص من الروتين

يُعرف عن رجل برج الأسد أنه شديد الاهتمام بشريكة حياته، ويفضل أن يكون أجواء من المفاجآت غير المتوقعة التي تزيد من الاهتمام والحب والشغف بين الطرفين، ولكنه يمل عندما لا يبادره الطرف الآخر هذه الطريقة في التعامل.

7- مشاركة الشغف والمغامرة

يتطلع رجل برج الأسد إلى كل ما هو جديد من حوله وينفر من الملل والتكاسل، وذلك ما يجعله لديه طاقة كبيرة من الحماس والتفاؤل لتجربة الأشياء الجديدة من حوله، والدخول في التجارب المختلفة، وعلى المرأة أن تتفهم ذلك وتبدأ في مشاركة الرجل شغفه وحبه للحياة والسعي المستمر نحو التجارب والمغامرات الجديدة.

أقرأ أيضًا: توافق انثى الاسد مع رجل الميزان

كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك؟

  • التعامل معه باحترام والحفاظ على كرامته أمام الآخرين.
  • التصرف مع الرجل بكل ثقة، حيث إنه يتجنب التعامل مع الشخصيات المهزوزة ولا يرغب في التعامل معها.
  • يميل برج الأسد إلى التصرفات العفوية الممزوجة بالأنوثة والبساطة، فهو ينفر من التعامل مع المرأة المتشبهة بالرجال.
  • الابتعاد عن فرض النصائح على الرجل أثناء فترات الحزن والتشتت، وتجنب طريقة الشفقة لأنه يعتبر ذلك إهانة شخصية له.
  • يمتلك برج الأسد قدر كبير من الثقافة، لذا من الأفضل التعامل معه على هذا الأساس.
  • تجنب الحديث مع الرجل بنبرة صوت مرتفعة، فهو ينجذب إلى الأشخاص الهادئة مثله.
  • كما يجب الابتعاد تمامًا عن السخرية منه أو التعليقات السخيفة أمام الآخرين، فقد يكون له رد فعل غير متوقعة.
  • إذا لم يتحدث الرجل حول بعض الأشياء الخاصة في حياته، لا يفضل التدخل بها، لأنه ينفر من هذه الطريقة.
  • الحفاظ على التجديد والتنويع في أسلوب التعامل معه، حيث إنه ينفر من الملل والروتين ويرغب في الدخول للقصص والتجارب والأحداث المختلفة.
  • احرصي على أن تشعريه كونه شخص مسؤول وقائد في العلاقة، فهو ينفر من التجاهل سواء كانت المواقف صغيرة أو كبيرة.
  • تجنب تعمد إثارة غيرة الرجل، وعدم المبالغة في ذلك لأنه قد ينقلب الأمر ويخرج عنه رد فعل سيء.
  • الاهتمام به ومساعدته في كافة أمور حياته والوقوف معه في السراء والضراء.
  • يتجنب رجل الأسد التعامل مع الشخصية الانطوائية، فهو عادةً ما يرغب في أن يتعامل بشكل منفتح على نطاق واسع.

أقرأ أيضًا: صفات رجل الأسد.. مميزاته وعيوبه

كيفية التعامل مع رجل برج الأسد عند الغضب

  • عدم اللجوء إلى الكذب، فهو يميل إلى الصدق والصراحة، حتى إذا كان ذلك سوف يتسبب في حدوث مشكلات بين الطرفين.
  • يمكن التغلب على غضبه من خلال تقديم بعض الهدايا الرمزية وفقًا إلى اهتماماته، فذلك يقلل من حدة التوتر بين الطرفين.
  • تجنب اللوم والعتاب الأكثر من اللازم، حيث إن هذه الطريقة تجعله ينفر من الصلح بين الطرفين، فمن الأفضل العتاب في الوقت المُناسب.
  • إذا كان الطرف الآخر هو الذي يقع عليه جزء كبير من الخطأ فمن الأفضل تقديم الاعتذار واختيار الكلمات المُناسبة للتعبير عن الندم، وإرضائه بكافة الطرق المُمكنة.
  • أثناء ما يكون الرجل في قمة غضبه، من الأفضل التعامل معه بقدر من اللطف واللين والمودة، وتجنب العناد لأنه قد يزيد من حدة الغضب.

بعد التعرف على إجابة سؤال كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني يمكن الوصول إلى بعض السمات الأساسية في شخصيته التي من خلالها يمكن السيطرة على مشاعره.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا