ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة؟ وما هي الصفات الجسدية التي تجذبه لها؟ فعلى الرغم من أن رجل الأسد من شأنه أن يكون طيب القلب في الكثير من الأحيان، إلا أنه في حالة البحث عن شريكة الحياة، فإنه لا يرضى بأقل من المواصفات التي يراها قياسية من وجهة نظره، لذا دعونا نتعرف على تلك السمات من خلال موقع إيزيس.

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

برج الأسد من الأبراج النارية التي من شأن رجلها أن يكون له النصيب من صفات الأسد الفعلية، حيث يكسوه في الكثير من الأحيان ملامح الغضب والشراسة، إلا أنه من الداخل حاني القلب خاصة على زوجته أو شريكة حياته.

كما أن له القلب النقي، فحينما يغرق في الحب نجد أنه يبذل ما بوسعه لإسعاد محبوبته، لكن في المقابل فهو لا يرضخ لأي من الفتيات، حيث يتمتع رجل الأسد بالذوق الخاص في النساء، فيضع المعايير القوية في المرأة التي يبحث عنها لتفوز بدلاله لها.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على كافة المواصفات التي يجب على المرأة أن تتمتع بها لنيل قلب الأسدي، سواء من الناحية العقلية، أو المميزات الجسدية، لذا دعونا نستهل الأمر بالإجابة على سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة من الناحية العقلية والعاطفية، والتي تتمثل فيما يلي:

1- البساطة والتلقائية

رجل الأسد من الرجال التي تعشق أن تكون المرأة على طبيعتها، فلا تتكلف من أجل التعامل معه لتبدو أرقى، فهو يحبها عفوية، لا تفكر قبل أن تتناول الطعام، وتشرع في أن تنفذ الحركات التي لا تليق بها.

كما أنه لا يحب الفتاة المصطنعة التي تتعمد أن ترقق من صوتها على الرغم من أن طبيعتها عكس ذلك، ففي تلك الحالة لا يكون بوسعه إلا الفرار حتى وإن كانت الفتاة تحتوي على الكثير من الصفات التي تعتبر إجابة مثالية لسؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

2- الثقة بالنفس

رجل الأسد من الرجال الواثقة في نفسها إلى أبعد حد، لذا فإنه عندما يفكر في الارتباط فإنه لا يتوانى في أن تكون المرأة على نفس القدر من الثقة في نفسها، حيث لا تستهويه من لا تثق في قدرتها على الإيقاع به.

كذلك يجب على المرأة إن رأت في أعين رجل الأسد أنه معجب بها ألا تبدي له أنها خجولة على الإطلاق، فالرجل الأسدي يميل إلى تلك الجريئة التي تحاول أن تقتحمه في الكثير من الأحيان، على أن تكون واثقة من أن ما تقوم به سوف يستحوز على تفكيره ويلفت نظره إليها.

3- الصراحة والوضوح

يعشق رجل الأسد أن تكون المرأة واضحة، حيث تسلك السبل المستقيمة من أجل ربح قلبه، فرجل الأسد بطبعه واضح للغاية ويمكنه كشف كافة الأساليب الملتوية، كما أنه لا يروق له أن تكون محبوبته من النساء اللواتي يتحايلن من أجل الوصول إلى مرادهنّ.

فرجل برج الأسد من شأنه أن يكون ذكيًا ولماحًا فيجب على المرأة أن تراعي ذلك، حتى لا تجد نفسها في مأزق معه.

كذلك ينبغي عليها الانسحاب إن رأت أن رجل برج الأسد قد اكتشف أنها تقوم بالكذب عليه، حيث إن من أهم صفاته أنه يمكنه أن يكشف الأمر في تلك الحالة دون الحاجة إلى الدليل أو المستند الذي يثبته، كونه يشم رائحة الكذب عن بعد.

4- مدح الرجل

على الرغم من كون رجل برج الأسد لا يحب أن تكون شريكته منافقة، إلا أنه جاء في الكثير من الإجابات على سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة أنه يعشق أن تكون مادحة له في الكثير من الأحيان، حتى وإن لم يفعل ما يستدعي ذلك.

فيكفيها فخرًا أن يكون في حياتها رجل من رجال برج الأسد، وأنه معجب بها، فهو من الأبراج المتكبرة، حيث يشعر بأنه ليس له مثيل.

الجدير بالذكر أنه على المرأة أن تنتقي كلماتها أثناء مدحه والثناء عليه، حتى لا يشعر أنها تتعامل معه على سبيل السخرية، كونه برج حساس للغاية ويفهم على النحو الخاطئ في الكثير من الأحيان.

5- التحاور في هدوء

برج الأسد من الأبراج التي يتميز صاحبها بالصوت العالي للغاية، كما أنه في حالة التوتر العصبي لا يمكنه أن يعرف من تلك التي تقف أمامه.

لذلك فهو يحب أن تكون شريكته متفهمة للأمر، وتعمل على امتصاص غضبه في الكثير من الأحيان، كما يود لو أنها تستطيع أن تتجاذب معه أطراف الحديث على النحو الهادئ دون أن تكون هناك أية مشكلات حتى في حالة عدم الاتفاق.

هكذا يمكن أن تستعمل المرأة طريقة تجاهل السلبيات في الحوار، وهي أن تقوم بالاستماع إليه على النحو المطلوب ولا تعر الكلمة التي تستفزها اهتمامًا، إلا أنها من الممكن أن تتناقش معه في الأمر فيما بعد.

فذلك من شأنه أن يشعره أنها كانت تحاول أن يكون المناخ بينهما لطيفَا، لكن ذلك لا يمنع من أنه قد جار عليها بعض الشيء أثناء حديثه، وهنا تقلب المرأة دفة الأمر ناحيتها، فرجل برج الأسد يعشق أن تراوغه الشريكة على تلك الوتيرة فقط.

6- تقبل الأفكار

رجل برج الأسد يعشق التحدي والأفكار الخارجة عن حدود المنطق في الكثير من الأحيان، فهو برج منطلق، لا يتوانى في أن يكون كالسهم الذي لا يعرقل سيره أحد، ومن شأنه أن يحب أن تكون امرأته كذلك.

فهو عاشق لأن تجاوره في جنونه، وتعشق التحدي معه، وتعمل على الانطلاق مثله، وإلا تجده يحبط ولا يشاركها الأفكار، بل ويشرع في أن يخرجها من حياته رويدًا رويدًا، كونه يرى في تلك الحالة أنه يقضي عمره مع امرأة تستنزف من طاقته وتفضل الحياة الروتينية التي طالما بغضها.

7- الانصياع إلى الأوامر

يعشق رجل برج الأسد أن تكون شريكته مطيعة، فلا تتوانى في تنفيذ أوامره، والتي يرى أنها في الكثير من الأحيان ليست أوامر على الإطلاق، بل إنها توثيقًا لحبه لها.

لذا على المرأة التي تود أن تربح قلب الرجل الأسدي أن تشعره أنها تطيعه بشكل دائم، حتى وإن كان الأمر لا يأتي على هواها، فمن الممكن أن تجرب معه قول كلمة (حاضر) وبعدها تحاول أن تتناقش معه بهدوء.

فعلى الرغم من أن الأسدي حاد الطباع بعض الشيء، إلا أنه لا يقبل أن تكون محبوبته في ضيق من أمر ما، ومن شأنه أن يتفاهم معها من أجل الوصول إلى الحل الذي يرضي كافة الأطراف.

8- الاهتمام المبالغ فيه

بالرغم من أن أمر الاهتمام من شأنه أن يكون من متطلبات المرأة، إلا أن رجل برج الأسد يعشق أن تهتم به شريكته، حتى وإن كان ليس هناك ما يستحق، تجده يطلب منها أن تهتم، بل ومن الممكن أن يصل به الأمر إلى حد اتهامها بالتقصير.

يتشكل الاهتمام لدى رجل الأسد في كثرة الاتصالات، والتركيز في أدق التفاصيل، وإعطاءه الحق في التدخل في كافة الأمور، فرجل برج الأسد يحب أن يشعر أنه محور الكون بالنسبة إلى الفتاة التي يرتبط بها، فلا يشغلها شيء في الدنيا سواه، والجدير بالذكر أنه يفعل ذلك من منطلق أنه قد سخر حياته من أجلها.

كذلك على المرأة أن تكون حانية على رجل برج الأسد، فيشعر أنها له الأم والصديقة والحبيبة، فعلى الرغم من قوته أمام الآخرين، إلا أنه من أفضل اللحظات التي من الممكن أن يعيشها هي لحظة الضعف بين يدي محبوبته.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة

بعد أن تعرفنا على جواب سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة من الناحية العقلية والعاطفية، من الممكن أن نتطرق إلى المواصفات الجسدية التي يميل إليها رجل ذلك البرج الذي قد يبدو متعبًا بعض الشيء في الصفات التي يحبها في جسم شريكته، حيث تمثلت فيما يلي:

1- المؤخرة المستديرة

لا شك أن المؤخرة من أهم الأجزاء التي يهتم بها كافة الرجال، إلا أن رجل برج الأسد خاصة يحب أن تكون شريكة حياته ذات مؤخرة مستديرة مرتفعة، كما أنه من الرجال التي تحب أن تتمعن في شريكة الحياة وتدقق فيها النظر، كونه لا يحب أن ينزل من نفسه وينظر إلى غيرها.

فإن كانت هناك امرأة متيمة برجل من رجال ذلك البرج عليها أن تضع الأمر في عين الاعتبار، كما أنها من الممكن أن تستعين بتمارين الاسكوات، والتي لها التأثير المبهر في ذلك الأمر، علاوة على أن رجل الأسد من شأنه أن يقع في غرام المرأة الرياضية، والتي تقوم بالكثير من التمرينات من أجل المحافظة على جمال جسدها وليونتها.

2- الشفاه الممتلئة

أيضًا من أهم السمات الجسدية التي جاءت في الإجابة على سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة أنه يعشق أن تكون شفاه محبوبته ممتلئة، حيث يجده ينظر إليها ويغرق فيها دون أن يكون هناك مجالًا لذلك.

فرجل الأسد واسع الخيال، ودائمًا ما ينجرف داخل عقله إلى الإيحاءات الحميمية، إلا أنه يكره كثيرًا أن تكون المرأة مزيفة من تلك الناحية، حيث يكون لها الشفاه العادية، لكنها تذهب لأحد صالونات التجميل من أجل نفخ الشفاه.

فعلى الرغم من اهتمام رجل برج الأسد بأن يكون محبوبته فائقة الجمال، إلا أنه لا يتنازل على أن يكون ذلك الأمر على النحو الطبيعي دون أن يكون هناك مغالاة منها.

3- العيون الواسعة

العين الواسعة من شأنها أن تكون خاطفة لقلب رجل برج الأسد على الرغم من قوته، إلا أنه ينهار أمامها، خاصة إن كان لها النظرة الجذابة.

كما أنه يحب أن تكون العين باللون البني أو العسلي، فهو لا يميل إلى العيون الملونة، ويرى أن الجاذبية والسحر من شأنهما أن يكمنا في تلك العين التي يسيل منها العسل.

4- طول القامة

لا شك أن للمرأة القصيرة جاذبيتها الخاصة، لكن ليست لدى رجل برج الأسد، فهو يحب أن تكون فتاته طويلة، على أن تكون مناسبة لطوله كرجل.

كذلك يعشق الرجل الأسدي في المرأة أن تكون محبة لارتداء الكعوب العالية على الرغم من طولها، حيث يشعر من خلال ذلك أنها مفعمة بالأنوثة.

5- القوام الممشوق

الفتاة الرفيعة لا يميل إليها رجل برج الأسد، حتى وإن أبدى إعجابه بتفكيرها وعقلها، فهو يحب أن تكون لفتاته المنحنيات، فرجل برج الأسد يفكر من الناحية الحميمية بشكل أكبر من النواحي الأخرى، وهو أمر طبيعي من رجل من برج ناري مثل الأسد.

لذا على المرأة التي تشرع في إقامة علاقة من رجل من رجال ذلك البرج أن تراعي أن يكون لها المواصفات الجسدية الخاصة التي يحبها، على ألا يكون داخل الأمر عمليات التجميل أو الملابس المنتفخة المبالغ فيها.

6- الابتسامة العريضة

يعشق رجل برج الأسد الابتسامة المفعمة بالحياة، والتي تشعره بأن محبوبته تفرح كثيرًا عند لقائه، كما أنه يلاحظ اهتمام المرأة بلون أحمر الشفاه وأن تكون ابتسامتها جذابة قدر المستطاع، ففي تلك الحالة لا يتوانى في أن يقدم لها قلبه.

الجدير بالذكر أن ربح قلب رجل الأسد ليس سهلًا على الإطلاق، لكن إن حدث، فإن المرأة من شأنها أن تعيش داخل الجنة على أرض الواقع، كونه يبذل كل ما بوسعه دون أن يبخل بأي شيء.

رجل الأسد في الفراش

بعد أن تناولنا كل ما يمكن أن يكون إجابة كافية ووافية لسؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة، ينبغي أن نتعرف على طبيعة رجل الأسد في الفراش، كونه من الرجال الذين يعشقون ممارسة العلاقة الحميمة بصورة كبيرة، إلا أن رجل برج الأسد له الكثير من الصفات التي تميزه في هذا الأمر، والتي أتت على النحو التالي:

1- تبادل الأدوار

من المثير للاهتمام أن رجل برج الأسد عاشقًا للأمور الحميمة بصورة غير طبيعية، حيث يميل إلى أن تكون حبيبته أو زوجته شغوفة لذلك الأمر، فهو لا يقترب منها في الكثير من الأحيان إلا إن شعر أنها تود ذلك الأمر معه.

ففي تلك الحالة ستجد أنها أمام رجل لا يتهاون في ذلك الأمر، وله القدرة على إشباعها من الناحية الحميمة بشكل لا يصدقه عقل، فعلى الرغم من أن رجل برج الأسد قويًا ومفعم بالرجولة، إلا أنه في تلك العلاقة تجده المرأة غريب الأطوار.

تارة يعشق أن يكون هو المتحكم والمسيطر، وأخرى يود أن تكون للمرأة السلطة عليه في ذلك الأمر، إلا أنه في كل الأحوال لا يمكن أن تشعر معه المرأة بالروتين أو الملل، خاصة إن أطلقت لنفسها العنان في تلك الممارسة.

2- استعمال الألعاب الجنسية

لا شك أن الألعاب الجنسية من الأدوات التي تكسر الروتين والملل، والتي يلجأ إليها الكثير من الأزواج، لكن رجل برج الأسد لا يمل من استعمالها أثناء العلاقة بشراهة، كما أنه يحب الخيال الجنسي الذي ينقله من أرض الواقع إلى عالم تكسوه الحياة الحميمية التي يعشقها.

لذا من الممكن أن تقوم المرأة بالتعرف على كافة الألعاب التي يميل إليها والتعود على الأمر حتى يتسنى له الوصول معها إلى أقصى درجات اللذة.

3- الممارسة في الأماكن غير المعتادة

لا تقتصر ممارسة العلاقة الحميمة لدى رجل برج الأسد على السرير، فهو يعشق أن تكون تلك الممارسات خارج الإطار المنمق، وعليه فإنه يميل إلى أن تكون ممارسة العلاقة الحميمة في أية مكان طالما سنحت الفرصة.

4- التحدث أثناء العلاقة

في سياق البحث عن الإجابات المتعددة لسؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة، وجدنا أنه يحب كثيرًا أن يتحدث أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كما أن من شأنه أن يقول أكثر الألفاظ فحشًا، مما يجعل للعلاقة الإثارة الخاصة.

لذا على المرأة أن تكون جريئة مع رجل برج الأسد في ذلك الأمر، حتى تتمكن من إشباع حاجته ومتطلباته الجنسية على أكمل وجه.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الدلو في جسم الرجل

كيف تسيطرين على برج الأسد

ينبغي على المرأة بعد أن رأت كافة ما يميل إليه الأسدي من خلال الاطلاع على أجوبة سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة أن تكون على علم بالسبل التي تؤدي إلى سيطرتها على قلبه، والتي تتمثل فيما يلي:

1- الملامسات اللطيفة

لغة الجسد مهمة لرجل الأسد للغاية، حيث تشعره بأن المرأة غارقة في حبه، لذا من الممكن أن تسيطر عليه من خلال تقبيله بشكل مفاجئ، وضع اليد على اللحية ومنها إلى الرقبة، فملامسة رجل الأسد من شأنها أن تخضعه وتلين قلبه وتثير كافة جوارحه في آن واحد.

2- الاهتمام بالتفاصيل

النظر إلى أدق تفاصيل رجل برج الأسد من الأمور التي تخطف قلبه، وتجعله يشعر أن المرأة التي ارتبط بها لا ترى في الكون أن هناك بشرًا غيره، مما يجعل لها السيطرة الكاملة عليه، على الرغم أنه في طبيعته كرجل ومن برج الأسد غير ذلك تمامًا.

3- إشعاره بقوته

أيضًا من أهم الطرق التي ينبغي أن تضعها المرأة عين الاعتبار في حالة الارتباط بالرجل الأسدي، أن إشعاره بالقوة من الأمور التي تجعله يغرق في حبها، لا سيما في العلاقة الحميمة على وجه الخصوص، وذلك من خلال مدحه والشكر في الأداء الذي يقوم به بشكل دائم على أن يكون ذلك بكلمات غير مبالغ فيها.

تعرفي أيضًا على: هل تغار أنثى القوس

4- غموضك أمامه

من الممكن أن تسيطر المرأة على رجل برج الأسد من خلال استثارة فضوله، فهو يعشق أن يكون هناك جزءً غامضًا لا يمكنه الوصول إليه بسهولة، حيث يأخذ الأمر على محمل التحدي ويجد أنه ينجذب إلى تلك المرأة مسلوب الإرادة، إلا أنه عاشقًا لذلك.

هنا من الممكن أن تستعين المرأة بدهائها للسيطرة على كل جوارحه.

إن استطاعت الفتاة أن يكون بها كافة التفاصيل التي جاءت في الإجابة على سؤال ماذا يحب رجل الأسد في المرأة، فعليها أن تعلم أنها قد ربحت قلبًا فسوف يجعل لها من الماء ذهبًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة