توافق أنثى الأسد مع رجل الأسد ونقاط التشابه والاختلاف

توافق أنثى الأسد مع رجل الأسد من أهم المعلومات التي يجب على الطرفين معرفتها قبل البدء في خوض هذه التجربة، حيث أن البحث عن السمات الشخصية يعد بمثابة دراسة جدوى يمكن من خلالها التكهن بفرص نجاح العلاقة وتطورها وهذا ما نطرحه من خلال موقع إيزيس.

توافق أنثى الأسد مع رجل الأسد

رجل برج الأسد عاطفي، غيور، حساس، له القدرة على استقطاب حبيبته بفيض حنانه ورقته في التعامل معها، على الرغم من أن شخصيته قوية للغاية في أي من المواقف، يعد كذلك رجل الليو سند لحبيبته، فترى فيه الأخ، الصاحب، والحبيب، بل والأب في بعض الأزمات، لذا ارتباطها به يعد أمرًا جيدًا، خاصة وإن كانت امرأة الأسد أيضًا.

تلك التي تتسم بالقوة والجرأة، والقدرة على التعامل مع شتى المواقف بشكل عقلاني، بجانب استقلالها، وشخصيتها المتميزة، لكنها تتنحى جانبًا عندما يكون حبيبها أسديًا أيضًا، فتتعامل معه بالأنثى الحنونة الكامنة داخلها، والتي تكون في حاجة إلى مشاعره الفياضة، لتبادله نفس الشعور، ومن هنا تكون نسبة التوافق بينهما عالية للغاية، قد تصل إلى 80 بالمائة.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل الأسد

عندما تنشأ علاقة عاطفية بين امرأة برج الأسد ورجل الليو، فإنها تكون من أفضل العلاقات على الإطلاق، ذلك لأن كل منهما ينسجم مع الآخر، ويبذل قصارى جهده كي تستمر تلك العلاقة الرومانسية وتتوج بالزواج.

يتمتع كل من رجل وامرأة الأسد بالذكاء العاطفي، فيعرف رجل الليو متى يغرق حبيبته بفيض من المشاعر الحانية، ومتى يكون عمليَا معها، وهي كذلك، ترى أن الرومانسية لها أوقاتًا معينة، فيما عداها، فإن التواصل مع حبيبها يكون بنمط معتاد يزيد من الترابط بينها دون تحامل.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل برج الأسد.. سألت نفسي: لماذا يهرب مني؟!

إيجابيات العلاقة بين أنثى الأسد والليو

هناك الكثير من الإيجابيات التي من شأنها أن تساعد على استمرار علاقة الحب بين رجل الأسد وامرأته، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • كلاهما يتمتع بالقدرة على مساعدة الطرف الآخر ودعمه في مختلف الأوقات، مما يكفل لهما الشعور بالأمان والتأهل لاستكمال حياتهما معًا.
  • رجل برج الأسد متحمل للمسئولية دومًا، ويرى أن حبيبته يمكنها الاستقلال المادي كيفما تشاء، شريطة ألا يكون ذلك سببًا في شعورها بالتعب أو الإجبار على العمل، مما يجعل أنثى الأسد تشعر كما لو أنها ملكة، وترغب في أن تكتمل تلك العلاقة وتصل إلى الخطوات الرسمية.
  • لن تشعر امرأة برج الأسد أنها في حاجة إلى المزيد من الحب أو المشاعر الرومانسية، فرجل الليو يغذي تلك النقطة داخلها بشكل جيد، ويغرقها من فيض حنانه قبل أن تطلب ذلك.
  • امرأة برج الأسد داعمة لحبيبها، وتدفعه إلى الأمام دومًا، مما يزيد من ثقته في نفسه.

سلبيات العلاقة بين رجل الأسد وامرأة الأسد

أما عن النقاط السلبية التي من الممكن أن تهدم علاقة امرأة برج الأسد بحبيبها الليو، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • الغيرة المفرطة من الطرفي، قد تجعل كل منهما يمل من العلاقة ولا يقدر على استمرارها.
  • العناد المشترك بينهما، من الممكن أن يحول المشكلات البسيطة إلى نيران مشتعلة تؤدي إلى كراهية كل منهما إلى تلك العلاقة والرغبة في إنهائها.
  • قد يكون رجل برج الأسد عمليًا أكثر مما ينبغي، وهو الأمر الذي يزعج امرأة برج الأسد وترى أنه يتسبب في إهدار حقها فيه، وتنشب من هنا العديد من الخلافات.
  • رجل برج الأسد مسيطر في الكثير من الأحيان، وعلى الجانب الآخر، نجد أن امرأة الليو قيادية، وهنا يكون الخلاف على الإمساك بزمام الأمور في العلاقة، بحيث لا يكون بينهما اتفاق، مما يتسبب في تفكك روابطها وإنهائها بوتيرة بطيئة.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الأسد.. مميزاته وعيوبه

زواج رجل الليو بامرأة برج الأسد

في الكثير من الأحيان قد تصل علاقة رجل برج الأسد بأنثاه إلى الزواج، وتكون حقًا من أنجح الزيجات، كونهما يتميزان بالإخلاص والوفاء، والقدرة على التعامل مع المشكلات بشكل عقلاني، ولا ننسى أن مشاعر الحب الدافئة، قادرة على أن تجعل كل منهما يتجاوز عن عيوب الآخر.

لكن لا يعني ذلك أن العام الأول من الزيجة يسير على أفضل نحو، بل إنه من الممكن أن يحدث فيه العديد من المشاحنات، إلى أن تعتاد امرأة برج الأسد على طباع زوجها والعكس صحيح.

لكن على صعيد العلاقة الحميمة، فإنها تكون على أحر من الجمر، فكلاهما عاشق للجماع بصورة لا يمكن تخيلها، كما أنهما مبدعان فيها، مما يجعلها تصل إلى حد المثالية وتكون خالية من الأمور الروتينية التي لا تليق بهما.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

امرأة الأسد ورجل الأسد في تربية الأبناء

عندما ينجم أبناء عن زواج امرأة برج الأسد برجل الليو، فإن تربيتهما تكون مسئولية مشتركة بين الأب والأم، فليس لكون الأب عملي بعض الشيء، أم ينسى أبنائه ويحمل الأم مهامهم كاملة.

بل إنه يشاركها كل التفاصيل المتعلقة بهم، بل إنه يعمل على رعايتهم معها، ويقوم بتدليلهم وغمرهم بحنانه، وهو أمر يروق لامرأة برج الأسد، ويجعلها تشعر بالدفء الأسري الذي حرمت منه كثيرًا خلال مسيرتها العملية والعلمية.

لذا فإن تربيتهما للأبناء تكون سوية للغاية، وغالبَا ما ينتج عنها أطفالًا نابغين في العلم وقادرين على القيام بكافة المهام وصولًا إلى أعلى المراكز في المستقبل.

صداقة رجل الليو وأنثى الأسد

تملؤها الكثير من المشاكسات، تلك هي الصداقة بين رجل برج الأسد وأنثى الأسد أيضًا، لأن طباعهما مشتركة، ولكن لا يعني ذلك أنها تكون تجربة سيئة، بل إن ذلك النوع من الصداقات من شأنه أن يستمر أكثر من أي صداقة أخرى.

كذلك نجد أن الدعم الذي يقدمه كل منهما للآخر قادر على أن يجعل تلك الصداقة تصل إلى حد المثالية، وليس بعيدًا أن تتحول إلى علاقة حب وغرام، ذلك لأن كل من رجل وامرأة برج الأسد يبحث في علاقته العاطفية عن الأمان أولًا، والقدرة على التواصل مع الطرف الآخر بشكل يكسوه التفاهم، بعيدًا عن العلاقات العابرة غير المجدية.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق سحرية لإغراء رجل برج الأسد

امرأة الأسد ورجل الأسد في العمل

لكن بالنسبة إلى علاقة رجل الأسد وامرأة الليو على صعيد العمل، فإنها تنجح بنسبة كبيرة إن كان كل منهما يعمل على تطوير ذاته، دون المساس بمكانة الآخر، أو محاولة التقليل من شأنه، لكن في حال إن كان أي منهما قائد على الآخر، فإن تلك العلاقة تبوء بالفشل.

ذلك لأنه من أهم صفات برج الأسد، القيادة والسيطرة، لذا لا يصلح أن يكون ذلك الأمر من نصيب أحدهما على الآخر، فحتمًا سنجد أن الشخص الآخر يرفض ذلك وبشدة، ومن هنا تنشب الكثير من المشكلات، والتي قد تؤدي إلى ترك أحدهما منصبه، ليس من أجل أنه غير قادر على أخذ حقه أو أنه قد أعلن استسلامه، بل لكونه يكره ذلك النوع من المنافسات.

يعتقد البعض أن توافق أنثى الأسد مع رجل الأسد شيء بديهي لكن في الحقيقة هناك الكثير من الخلافات بين الرجل والمرأة من أبناء هذا البرج الأمر الذي يجعل من الضروري البحث عن الميول والاهتمامات المشتركة في العلاقة بينهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا