تجربتي مع رجل برج الأسد.. سألت نفسي: لماذا يهرب مني؟!

يروق لي ذلك الليو الذي يشع حبًا وحنانًا، وداخل قلبه تكمن نيران الغيرة، التي تكون كالحاجز بين حبيبته وبين من يحاول الاقتراب منها، لذا عندما سنحت لي الفرصة بالوقوع في غرام أحدهم، كان فضولي يسبقني ليتأكد من أنه أحد أبطال برج الأسد، فبالرغم من كراهيتي لفصل الصيف، إلا أنني أعشق من ولد بأشد الأشهر حرارة، كونها تؤثر على شخصيته، لذا تعرفي على تجربتي مع الرجل الليو عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل برج الأسد

قابلته منذ زمن ليس ببعيد، لكنني شعرت أنه هناك رابطة بيننا يمكنها أن تجذبني نحوه كما ذهب إلي طريق ما، فحينما التقت عيناي بعينيه لم أستطع منع نفسي من أن أقع في غرامه.

لابد وأن يكون من أبناء برج الأسد، فوحده ذلك البرج الذي يكون من ينتمي إليه ذو الكاريزما الطاغية التي لا يمكن مقاومتها، كما أنه يتميز بالثقل في التعامل، ذلك الذي يجعل قلبي يغني له (يا واد يا تقيل) لكن على من!!!

مرت الأيام وبدأ في أن يختفي عن عيناي، فقد اعتدت على رؤيته كل يوم وأنا في طريقي إلى العمل، ما الذي أصاب قلبي، أنا لا أعرف حتى اسمه، كل ما أعرفه عنه هو نظراته الحادة وحضوره الطاغي الذي يقدر على الفتك بقلب من تظن نفسها صعبة المنال.

إلى أن أتى يوم من الأيام ووجدته أمام المبنى الذي أعمل به، ما الذي جاء به إلى هنا، أمن الممكن أن يكون قد تمثل أمام ذلك المبنى من أجلي!!! بالطبع لا، خاصة وإن كان حقًا رجل ليو وليس من أي برج آخر، فمن المتعارف عن رجال ذلك البرج أنهم يتمتعون بالكبرياء حد النخاع.

لكن على ما أعتقد أن قلبه قد خانه هذه المرة، ووقع هو الآخر في غرامي، فقد كان مجيئه هنا من أجلي، فعندما وصلت بالقرب منه، وجدته ينظر إليّ ويتمتم ببعض الكلمات بصوت هامس.

طلبت منه تكرار ما يقول، أخبرني أنه من الضروري أن نذخب من هنا ليعيد عليّ ما قاله بصوت مرتفع، وأثناء سيرنا أخبرني أنه لا ينام الليل كونه متيم بي، على الرغم من أنه قد حاول نسيان الأمر منذ أن التقت أعيننا، وذلك بمكوثه في منزله لعدة أيام ولكن دون جدوى.

هل من الممكن أن نحتسي القهوة سويًا؟؟ يبدو أن ذلك ما قد قاله عندما كنت بالقرب من مقر عملي، لكنني لم أتمكن من سماعه، وكان جوابي حينها: لست في حاجة إلى جواب، فأنا بالفعل أسير معك الآن ولا أعلم إلى أين نحن ذاهبين؟!

جلسنا في مكان أقرب لأن يكون رومانسي، وهنا بدأ في أن يحدثني عن نفسه، فهو الشاب الذي يبلغ عمره ٢٧ سنة، وقد ولد في منتصف شهر أغسطس، كما توقعت، هو ليو الطباع والشكل وكافة السمات.

حدثته أنا أيضًا عن نفسي، وأدركت هنا أن تجربتي مع رجل برج الأسد قد بدأت للتو، فما هي أيام قليلة وطلب الزواج مني، ذلك ليس لأنه قد تخلى عن صفة من صفات برجه وهي أن يكون ثقيلًا، وإنما لكونه واضح أيضًا ويحب أن تأخذ العلاقات الشكل الرسمي، ولا يضطر إلى إخفائها.

وافقت على مطلبه دون تردد، فقد وجدت فيه كافة السمات التي أعشقها، بخلاف أنه كان عصبيًا للغاية، خاصة إن تعلق الأمر بالغيرة، لكنني كنت على علم بذلك، فكنت أدرك كيف لي أن أتعامل معه دون أن تتفاقم المشكلة.

شك

تعرفي أيضًا على: 10 طرق سحرية لإغراء رجل برج الأسد

مفتاح رجل برج الأسد

مرت أشهر الخطوبة كالبرق في سرعتها، فقد عشنا أيامًا لا مثيل لها من الرومانسية، فرجل برج الأسد عندما يقع في الحب، يكون على غير عادته رومانسيًا وجذابًا، على الرغم من شخصيته القوية على الصعيد العملي أو العلمي.

خلال تلك الفترة تبين لي أن مفتاح رجل برج الأسد يكمن في طاعته العمياء، كنت أعلم ذلك بشكل مسبق من خلال قرأتي عن الأبراج كافة وصفاتها، وإلا ما كنت أتوق أن أتزوج من ليو، لكن عندما يكون الأمر واقعي فإنه يكون ليس سهلًا على الإطلاق.

فأنا من الفتيات التي لها شخصيتها القوية والتي تحب فرضها في الكثير من الأوقات، لكن مع من يمكنني أن أفعل ذلك؟

فرجل برج الأسد لا يتيح هذا الأمر لشريكته في العلاقة، فمهما كانت متسلطة، فإن سيطرته تغلبها دومًا، وعلى الرغم من أنني كنت أظهر ضجري من ذلك الأمر أمامه، إلا أنني في الحقيقة كنت أشعر بأن هذا ما كنت أبحث عنه طوال عمري.

فلا أخفيكم خبرًا قد قمت بالدخول في العديد من العلاقات سابقًا، وفي كل مرة كنت أشعر أنني أنا المتحكمة في كافة الأمور، مما كان يجعلني أزهد تلك العلاقة وأرغب في إنهائها على الفور.

أتذكر أن والدتي عندما شاهدت بيني وبين خطيبي العديد من المواقف، وكان رد فعلي فيها هادئًا ومسالمًا، كانت تنظر لي باستغراب، كما لو أن لسان حالها يقول: من هذه التي تقول نعم، وحاضر، ليتك أتيت منذ زمن، فما كان ليسمع صياحنا الجيران كل يوم.

فقد عرفت كيف أتلاعب بمفتاح رجل برج الأسد بشكل صحيح، فكلمة السر خاصته، هي نعم، وحاضر على أي من الأمور.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

لماذا يهرب رجل الأسد؟

قبل زواجنا بحوالي ثلاثة أشهر، كنت قد بدأت ألتفت إلى الأمور المادية بعض الشيء، فلم يبق سوى الوقت القليل على زفافنا، وأنا في حاجة إلى اقتناء كل ما يحتاجه منزلنا.

لكنني وجدت أنني كلما أطلت الحديث مع خطيبي في ذلك الأمر، يفر هاربًا مني، كما لو أنني سوف أقوم بلدغه، كنت لا أعلم ما سبب ذلك، فرجل برج الأسد ليس بخيلًا بطبعه، وهذا ما تأكد لي خلال فترة الخطوبة.

إذن لماذا يفتعل خطيبي المشكلات، كلما تحدثت معه عن الأشياء التي يتوجب علينا شرائها من أجل منزلنا؟؟!

حاولت التغاضي عن الأمر، لكنني وجدته يتكرر مرات عديدة، حتى تطور ذات يوم إلى جعله يغلق هاتفه ولا يحاول التواصل معي مطلقًا.

مما جعلني أنتظر أن يهدأ ثم أتحدث معه بروية، فوجدته يخبرني أنه يهرب من التحدث في كافة الأمور المادية بشكل مستمر، فما عليّ إلا أن أخبره بما أرغب وفيما أفكر، وعليه فعل ذلك دون إصرار مني.

فرجل برج الأسد يهرب من التحدث في الأمور المادية بشكل مستمر والتي بطبيعة الحال تؤدي إلى الخلافات بين الرجل والمرأة.

لا يعني ذلك أن الرجل الليو يهرب من المسئولية، وإلا ما كان يقدم على خطوة الخطوبة وتليها الزواج، ولكنه لا يحب أن تكون وتيرة الأحاديث دومًا حول المسئوليات التي تقع على عاتقه.

بالفعل، عندما ابتعدت عن تلك الطريقة التي كنت أتبعها في الماضي، وجدته لا يهرب مني بتاتًا ويتجاوب معي بشكل مستمر، لذا لا تقعي في ذلك الخطأ مثلي وتجعلين رجل برج الأسد يهرب من علاقتك.

 إن كان شريكك في العلاقة من الرجال الليو، فأنتِ محظوظة للغاية، لذا تعلمي كيف تدللين نفسك بحنانه من خلال استخدام مفتاحه على النحو الصحيح، والابتعاد عما يغضبه ويجعله يهرب.

هل برج الأسد شكاك؟

نعم كثيرًا، وحينما يتسلل الشك لقلبِه، لا يعي لِما يوجهه للآخرين من اتهامات.

هل يعود رجل برج الأسد بعد الفراق؟

إن لديه ثقة كبيرة بنفسِه، فيصعب رجوعه كثيرًا بعد الفُراق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا