أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

الحصول على أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية يُخلصكِ من عِناء المظهر القبيح لتطايرِه، مع اِتباع روتين مُناسب لنوع الشعر لمنح الفروة ذاتِها الترطيب اللازم، وهو ما يوفر لكِ شعر لامع، وقوي، وصحي.. لا تُعاني فقد شكّل موقعكِ إيزيس مجموعة من الكريمات المُناسبة لكِ.

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

الشعر الجاف هو المُفتقر إلى إنتاج الزيوت الطبيعية، وهو ما يتتبعه مشاكل كثيرة تُعاني منها الفتيات، لاسيّما التساقُط وتكوّن القشرة.

علاوةً على أن تطاير الشعر الجاف يُظهِر نهايةً بشكل غير مُحبب، ومُزعج للفتيات كافة، لذا يلزم اِتباع روتين مُعيّن يوفر نسبة عالية من الرطوبة التي يحتاجها، وهذا بانتقاء كريم مُرطب للشعر الجاف من الصيدلية.

1- بندولين للأطفال PENDULINE KIDS HAIR

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

أكثر الكريمات مبيعًا في الأسواق، مُناسبة للشعر الجاف صغارًا وكبارًا؛ لاحتوائُه على مكونات طبيعية تُعزز نمو الشعر الصحي، وإصلاح التالف.. فيوفر التغذية المُثلى.

يحتوي على: “زيت الأرغان، زيت اللوز، الصبار، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، والبانثينول، والفازلين”؛ مما يجعل الطول أكثر كثافة.

  • السعر: 99 جنيه.
  • لينك الشراء: من هنــــا.

تعرفي أيضًا على: ماسك المايونيز للشعر الجاف والمجعد

2- هيمالايا بالبروتين    HIMALAYA

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

هو الكريم المُناسب للشعر المُختلط -الدُهني من الجذور، وجاف من الأطراف- فيجعله سميك ومُرتد بشكل واضح، ولا يعود بالضرر على فروة الرأس لغناه زيت جوز الهند، ونسبة قليلة من المواد الكيميائية، ولكن لا يصلُح استخدامُه على الشعر المبلول.

3- انتبلين دراي INTEPLINE NOURISHING HAIR

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية، مثل: “زيت الثوم، حبة البركة، زيت الزيتون، الكيراتين، الجوجوبا”، مما يوفر الترطيب والنعومة للشعر لإظهارُه في مظهر قوي وصحي.

4- كريم ليف إن BLESS LEAVE IN

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

غني بزيت الأرجان المُتحكم في تجاعيد الشعر؛ فيُساهم في تنعيم أطراف الشعر الجافة، ليكون لامعًا بعيدًا عن الملمس الدُهني غير المُحبب.

يُستخدم على أطراف الشعر، فيجب تجنُب مُلامسته إلى فروة الرأس، ويُمكن استخدامُه ككريم، أو كحمام كريم ثُمَّ يُشطف، فكلاهُما يمنحان النتيجة ذاتها.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع كافيار للشعر

5- مينك بالبلسم MINK HAIR

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

كريم مينك الغني بخيرات البلسم، وزيت المكاديميا، وزبدة الكاكاو هو الخيار الأنسب لترطيب الشعر، مما يجعله ناعمًا ولامعًا، علاوةً على غناه بمكونات عالية الجودة.

  • السعر: 54 جنيه.
  • لينك الشراء: من هنــــا.

6- كريم باباسو  MIELLE BABASSU

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

هو مزيج من “زيت باباسو، وزيت الكوبيبا، وبوريتي”، فيمنح شعرك الرطوبة الكافية، ويعمل على تقوية مرونة الشعر والتقليل من التكسُر.

7- كريم يونيفيرسال بايو بوينت BIOPOINT

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

بايو بوينت منذُ الإنشاء وتحرص على انتقاء أفضل المُنتجات لعُملاء، مع تاريخها وخبراتِها المُكتسبة؛ أبرزها كريم يونيفرسال لترطيب الشعر الجاف، والذي لاقى رواجًا كبيرًا من العُملاء.

8- بايو بوينت مارو BIOPOINT MARROW

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

مُستخلص من الزيوت الدُهنية المُساهمة في تجديد الشعر التالف؛ فيمنح الشعر المظهر الصحي والمُشرق كما ترغب صاحبات الشعر المُجعد، على أن يُنتقى النوع الأصلي.

9- تريتو كريم  INFINITY TREATO

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

أُنتج كريم تريتو خصيصًا للشعر التالف؛ ليُشكّل درع واقي لحبس الرطوبة داخل البُصيلة، فيُعزز لمعان الشعر ونعومتهِ، علاوةً على تعزيز نموه؛ فتحصل على الشعر الناعم والطويل في آنٍ واحد.

10- إل صالون كريم  IL SALONE MILANO

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

كريم إل بروتين يمنحك الشعر الناعم والمُفعم بالحيوية؛ حيث يحتوي على بروتينات الحليب والقمح اللذان يُعيدان للشعر الرونق واللمعان، والرطوبة الذي يفتقر لها.

11- كريم سترونج فيل STRONGVILLE

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

غنى عن التعريف مُنتجات سترونج فيل في البشرة، وأيضًا الشعر، حيث يحتوي كريم الشعر الجاف من سترونج فيل على الزيوت الطبيعية، والبيوتين، والكيراتين، وزيت فيتامين إي.

لذا يوفر للشعر الرطوبة الكافية، ويُساعد على تغذيته من الجذور للتخلص من التقصُف، ويعيد القوة الداخلية للشعر التالف الضعيف.

  • السعر: 189 جنيه.
  • لينك الشراء: من هنــــا.

12- كريم بالمرز PALMERS HAIR FORMULA

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

من أفضل كريمات الشعر الجاف في الأسواق، والأشهر؛ لغناه بالبروتينات والفيتامينات المُغذية للشعر، لذا حظي بثقة عدد كبير من العُملاء، وعادةً ما ينصح به الأطباء؛ لأنه يمنح الشعر مظهر لامع وصحي.

13- كريم فيتو 9 PHYTO

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

يحتوي الكريم على زيت المكاديميا، ومُستخلصات نباتية مُناسبة لاستعادة الرطوبة والحيوية، علاوةً على فيتامين e، والزيوت الطبيعية اللذان يحميان الشعر من التأثُر بالعوامل الخارجية، وتقوي وتُغذي الشعر من الجذور.

14- كريم تريشوب الحبة السوداء  Trichup

أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

غني بالبروتين، وهو الذي يكوّن طبقة فوق الشعر عِوضًا عن الكيراتين المفقود، ويُساهم في تجديد قوة الشعر، واستعادة مرونته، علاوةً على أن به نسبة كبيرة من الأعشاب الطبيعية، فيمنحه الترطيب اللازم للحصول على شعر ناعم ولامع.. وصحي.

تعرفي أيضًا على: أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

نصائح لانتقاء الكريم المناسب للشعر الجاف

ثمَّة فتيات تعرضن إلى مشاكل زائدة على جفاف الشعر؛ لاختيار المُنتج غير المُلائم لنوع الشعر أو الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحة الشعر، لذا لا بُدّ من مُراعاة بعض الأمور عند شراء الكريم، واستشارة الطبيب.

  • تجنُب الكريمات المحتوية على السيليكون والأصباغ، والبارابين.
  • قراءة مُكوّنات المُنتج قبل الشراء جيدًا، فقد يكون غير مُلائم.
  • الابتعاد عن انتقاء كريم الذي يحتوي على جل تثبيت؛ لأنه يكوّن القشرة، ولا يضيف الترطيب للشعر.
  • يُفضل مُراجعة آراء مُستخدمين الكريم أولًا.
  • اختيار الكريمات الغنية بفيتامينات مُناسبة، تمنحكِ الشعر الصحي.. لا تنظرين إلى الفوائد الجمالية فقط.

الشعر الجاف مُعاناة فتيات كثيرة، ولكن يعود الأمر إلى إهمال الفتاة لصحة شعرِها، والتغذية الصحية، لذا عليها اختيار أفضل كريم مُرطب للشعر الجاف، واستشارة الطبيب في الروتين المُناسب لها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا