صفات رجل الأسد.. مميزاته وعيوبه

رجل من رجال برج الأسد، لابد وأن تكون صفاته هي السبب الأساسي في وقوعك في غرامه، نعم، فهو مميز وبشدة، ليس فقط من الناحية الشكلية، وإنما مضمون شخصيته قادر على الفتك بقلبك، حتى وإن كانت لديه بعض العيوب، فمن منا خلق مثالي يا عزيزتي، تعرفي على رجل الليو بشيء من التفصيل عبر موقع إيزيس.

مميزات رجل الأسد

بما أن رجل برج الأسد قد ولد في مناخ حار للغاية، فإن في طيات شخصيته العديد من الصفات الدافئة، ومنها المشتعلة التي من الممكن أن تلتهمك بألسنتها، لذا سنتناول مميزات وعيوب الرجل الليو من خلال ما يلي:

لابد وأنك على معرفة ببعض مميزات رجل برج الأسد، تلك التي أتت بقلبك رغم أنفه، ولكن دعينا نسلط عليها الضوء بشكل تفصيلي لتتأكدي منها عبر ما يلي:

1- كاريزما طاغية

يتمتع رجل برج الأسد بالحضور الذي لا مثيل له، حيث إن له كاريزما قادرة على أن تقتلع عقلك من جذوره، الأمر تلقائي بشخصيته ولا يحاول افتعاله، فملامحه وتعبيرات وجهه، ولغة جسده، وكذلك طريقة سيره، هم من يقوموا بفرض ذلك عليه، لذا من الممكن أن تعرفي رجل الليو من تلك السمة.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل برج الأسد.. سألت نفسي: لماذا يهرب مني؟!

2- حنون وعطوف

قلبه طيب لدرجة لا يمكن توقعها، فهو يتميز بالحنان والعطف تجاه أي شخص لم ير منه سوى الأمور الجيدة، لذا تكون رايحة قلب من ذهب من تسكن فؤاده، ولكن اعلمي الفرق بين طيبة القلب والسذاجة، فرجل برج الأسد ليس بساذج أبدًا ولا يمكن مخادعته.

3- عاقل وهادي

يتميز عقل رجل برج الأسد بالتريث والحكمة، والقدرة على حل المشكلات بشكل عقلاني بحت، كما أنه يتخذ الطريق الهاديء في حل المشكلات، لا يميل إلى افتعال الضوضاء، كونه يعلم أنها لن تجدي النفع.

4- كريم جدًا

لا يمكن أن يكون رجل برج الأسد بخيل أبدًا، بل يتصف بالكرم في كل شيء، سواء على الصعيد المادي، العاطفي، أو الاجتماعي.

لكنه لا يحب أن يشعر بأنه هناك من يستغل ذلك لأغراضه الشخصية، حينها تنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويبدي رجل الأسد صفات لا تمت لبرجه بصلة.

5- عاشق ولهان

قد يبدو لك أن رجل برج الأسد قوي في العلاقة العاطفية، وله القلب الجاف في بعض الأوقات، لكن إن وقع الليو في قصة غرام حقيقية، سيكشف لك عن كافة نقاط ضعفه، وحينها ستجدين أنه العاشق الولهان.

ذلك الرجل الرومانسي الحاني الذي يمكنك رؤية الحب والمشاعر الدافئة في عينيه كلما تواعدتما.

6- صادق وأهل للثقة

يمكنك الوثوق برجل برج الأسد، ذلك لأنه لا يخون تلك الثقة أبدًا، بل يرى أنها تتشكل على عاتقه وتلازمه طوال علاقته بك، ولا يجدر به أن يمسها بسوء.

من أجل ذلك ستجدين أنه صادقًا في كافة تعاملاتك معه، حتى إن رغب في إنهاء العلاقة، لن يتردد في أن يقول ذلك بشكل مباشر.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق سحرية لإغراء رجل برج الأسد

7- مخلص في حبه

بالرغم من التفاف الكثيرات حول رجل برج الأسد، لتعدد صفات شاب الليو المميزة، إلا أنه عندما يقع في الحب، فإنه يكون مخلص حد النخاع، بمعنى أن الخيانة لا تعرف لقلبه طريق، لكن احذري أن تفقدي ثقته فيكِ، حينها ستجدين أنه يرد الصفعة صفعتين.

8- واثق في نفسه

عندما يتحدث رجل برج الأسد، ستجدين أنه يثق في ذاته ثقة عمياء، تلك التي تشع من عينيه وتنتقل إلى الجالسين حوله، وتنبع تلك الثقة من قدرته على خوض العديد من التحديات، والتي غالبًا ما يكون هو الطرف الفائز في نهايتها.

9- متحمل للمسئولية

بالرغم من أنه من الممكن أن تشعري أن رجل برج الأسد هوائي في بعض المواقف، مما يعطيك انطباع أنه غير متحمل للمسئولية، إلا أنه على عكس ذلك تمامًا، لكنه من الممكن أن يضعك في اختبارات متعددة، ليتأكد من سلامة نواياك تجاه.

لكن رجل برج الأسد متحمل للمسئولية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ويمكن الاعتماد عليه والسير خلفه دون الخوف من الغدر أو الهرب.

10- جاد وصريح

يقول للشخص الأعور أنت أعور في عينه، هكذا يمكن تلخيص شخصية رجل برج الليو من ناحية الوضوح، فهو لا يحب المجاملات ولا التملق لشخص لا يجد أنه يستحق ذلك.

كما أنه يتميز بقدرته على المزج بين روحه الفكاهية، وجديته على مختلف الأصعدة.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الأسد في جسد المرأة

عيوب رجل الأسد

بما أننا تعرفنا عن كافة الصفات الحميدة التي تحتوي عليها شخصية رجل برج الأسد، ما رأيك في أن نلقي نظرة على عيوبه أيضّا؟؟

1- غيور بشدة

أوه لا لا، إنه يشعر بالغيرة، إذن إنه قد وقع في غرامي ويحبني حقًا.

لا يا عزيزتي، أنتِ من وقعت في شباك رجل تشكل الغيرة حوالي تسعون بالمائة من شخصيته، فهو غيور للحد الذي لا يمكن وصفه، ومن الممكن أن تكون تلك الغيرة سببًا في جعلك تنهين العلاقة بلا تردد.

فالأفضل لك ألا تحاولي إثارتها إن كنتِ تودين الاحتفاظ برجل الليو واستمرار العلاقة على أفضل نحو، وإلاسترين منه وجهًا من الممكن أن يجعلك تكرهينه وتكرهين حياتك وتكرهين فصل الصيف بأكمله وليس فقط شهر مولده.

2- مغرور أوي

رجل برج الأسد يمكننا وصفه بالرجل (التنك) في بعض الأوقات، ذلك لأنه مغرور وبشدة، يميل لأن يكون محور الجلسة، لا يهمه ما الذي يمكن لكلماته فعله في نفوس الآخرين، قدر ما يحب أن يكون الشخص المتألق وسطهم.

كما تجدين أن اهتمامه بمظهره مبالغ فيه بعض الشيء، لكن ذلك يشعره بأنه مميز عن الآخرين، ويتيح له مزيدًا من الغرور.

3- عصبي بعض الأوقات

قد يدهشك هدوئه في العديد من المواقف، لكن لا تعلمين ما في جعبة رجل الليو من عصبية عندما يحدث ما يثير غضبه ويجعله غير متمالك أعصابه، ففي تلك الحالة يمكنك أن تشعرين أنه يزأر في عرينه ولا يمكن لأحد مواجهته.

من الأفضل لك عدم الوقوف أمامه حينها، حتى لا تبتلعك حنجرته، أو تنال منك يده، فهو باطش في بعض الأوقات رغمًا عنه.

4- نرجسي شوية

عنده داء السيطرة، نعم، إن تلك الأغنية لابد وأنها قيلت في رجل من رجال برج الأسد، فهو عاشق لأن يكون الأمر بيده وليس بيد شريكته في العلاقة، من الممكن أن تجدي أنه يأخذ برأيك، لكن ليس معنى ذلك أنه سيعمل به، فرأيه من رأسه، حتى لو لم يكن صواب.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

5- لا يغفر ولا يسامح

بالرغم من أن رجل برج الأسد له القلب الطيب الحاني، الذي يجعلك تزهرين لشدة لين تعامله، إلا أنه لا يغرنك ذلك أبًا حين وقوعك في أي من الأخطاء القوية، حينها ستتفاجئين أن رجل الليو الذي أحببته لن يغفر ولن يسامح.

فهو يعطي الفرص المتعددة، لكن في مرة واحدة ودون سابق إنذار، ستجدينه يلوح لك قائلًا the end، وتنتهي العلاقة هنا ولا يمكن أن تعود مرة أخرى مهما فعلت.

 تعرفك على صفات رجل برج الأسد يمكنك من التعامل معه بشكل أفضل، كما يهييء لك إنجاح العلاقة، ولكن احذري عيوبه، فهي لا تعرف عزيز.

هل ينسى رجل برج الأسد حبيبته؟

لا، فإنه من الأبراج التي تتأثر بفقد الحبيبة جدًا وتبقى في ذاكرتِه، لكنه لا يحزن عليها.

ما الذي يكرهه برج الأسد؟

أن يتلقى الأوامر من الآخرين، فلا يُحب إطلاقًا إرشادات الآخرين له.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا