توافق انثى الاسد مع رجل العقرب مع ذكر نقاط القوة والضعف

توافق أنثى الأسد مع رجل العقرب يختلف من علاقة إلى أخرى حيث أن أغلب أبناء هذه الأبراج مختلفين فيما بينهم من الناحية الفكرية والعاطفية لكن مع التعرف على السمات المشتركة بين البرجين يمكن الوصول إلى نقاط التقابل للحصول على علاقة آمنة ومستقرة وهذا ما نتناوله من خلال موقع إيزيس.

توافق انثى الاسد مع رجل العقرب

من المتعارف عليه أن امرأة برج الأسد تشع حيوية، قوية بصورة لا يمكن وصفها، قائدة نفسها وتقود أيضًا العالم من حولها، تعمل على تطوير ذاتها بشكل مستمر، لا يمكن منافستها في الحصول على قلب أحدهم، فمثلما لرجل برج العقرب القدرة على الإيقاع بقلب حواء، فهي أيضًا أنثى الأسد التي تأتي بقلب آدم بين أناملها.

من ناحية أخرى نجد رجل العقرب غامض، مثير للإعجاب، شجاع، ومخلص، كما أنه رجل رومانسي يعشق محبوبته ولا يفكر في سواها، من هنا يأتي التوافق بين امرأة الأسد والعقربي، إذ تبلغ نسبته ما يفوق 60 بالمائة، وهو مؤشر جيد لاستمرار تلك العلاقة.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل العقرب

عندما تقع امرأة الأسد في حب رجل برج العقرب، فإنها تظهر الجانب الحاني من شخصيتها، ذلك الذي لا يعرفه الكثير عنها، كونها ترتدي الأقنعة التي تخفي بها ضعفها طوال الوقت، أما بحضور حبيبها رجل العقرب، فإنها تكون على طبيعتها، لا تتوانى فيأن تخبره بأنها في حاجة إليه، تود الشعور بأمانه والطمأنينة بجواره.

على صعيد آخر، نجد أن رجل برج العقرب لا يبخل عليها بمشاعره الفياضة، وتعامله الرومانسي الذي يشبع الأنثى المفعمة بحب الحياة، فيجعلها بطلة روايته، لكن على الرغم من كل ذلك فإن علاقتهما العاطفية قد تكون مهددة للانتهاء في أي وقت، ليس لأن منهما من هو غير صادق في مشاعره، ولكن لكثرة السلبيات على الرغم من وجود العديد من النقاط الإيجابية أيضًا.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل العقرب.. Good kisser

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والعقربي

بالنسبة إلى النقاط الإيجابية التي تساعد علاقة أنثى الأسد ورجل العقرب على الاستمرار في العلاقة العاطفية، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • رجل برج العقرب عاطفته جياشة، إذ أنها كلما أحب امرأة برج الأسد، كلما زادها حبَا ودلالًا، مما يجعلها تشعر بأنها ملكة، وليست في حاجة إلى أي دعم رومانسي من أي جهة أخرى.
  • كلاهما مخلص في حبه، لذا فإنه من غير الممكن أن تنتهي تلك العلاقة بسبب الخيانة.
  • لا يعرف أي منهما اللون الرمادي في العلاقة، فإما الأبيض فيما يعني الاستمرار لكونهما يشعران بالاستقرار، أو الأسود فيما يعني التخلص منها على الفور، كونها لم تعد صالحة.
  • امرأة برج الأسد ساحرة، توقع قلب رجل العقرب في كل مرة يراها فيها، مما يعني أنه لن يشعر بالرتابة في العلاقة.
  • كلاهما له القدرة على التحمل في العلاقة، مما يضمن استمرارها أطول فترة ممكنة.
  • الشخصية المجنونة سمة مشتركة بينهما، لذا فإن المغامرات التي يمارسنها سويًا، تكون داعمة لعلاقتهما.
  • لا يستسلم رجل برج العقرب بسهولة إن لم تتوج العلاقة بخطوة رسمية، بل يحاول مرارًا وتكرارًا، فيما يعني أنه متمسك جيد بأنثاه، وهو ما يزيد من شعورها بالأمان.

نقاط ضعف العلاقة بين رجل العقرب وامرأة الأسد

أما عن نقاط ضعف تلك العلاقة والتي من الممكن أن تتسب في إنهائها، فإنها تكون على الشاكلة التالية:

  • كلاهما عنيدان لأقصى درجة، مما يتسبب في نشوب الكثير من المشكلات.
  • رجل برج العقرب غير متسامح على الإطلاق، فإن قامت أنثى الأسد بخطأ في العلاقة فإنه قد ينيهها على الفور، كما لو أنها لم تبدأ، وإن كان ذلك لم يسف غليله، فإنه يفكر في الانتقام.
  • امرأة برج الأسد فضولية بعض الشيء، بينما رجل العقرب مميز بغموضه، لذا من الممكن أن يتسبب ذلك في تزعزع استقرار العلاقة، ويجعلها مهددة بالانتهاء.
  • رجل برج العقرب جذاب بصورة كبيرة، وعلى الجانب الآخر نجد أن امرأة برج الأسد غيورة بصورة أكبر، وقد يتسبب ذلك في اشتعال النيران بينهما لمرات عديدة.
  • كذلك يحب رجل العقرب الوضوح والطرق المستقيمة في التحدث، بينما لا يروق لامرأة برج الأسد أحيانًا سوى التلاعب بالكلمات، مما يجعله يزهد التحدث معها في الكثير من الأحيان.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل العقرب.. مميزاته وعيوبه

زواج رجل العقرب بامرأة برج الأسد

على صعيد الزواج، فإن امرأة برج الأسد لها المظهر الجيد الذي يتشرف به رجل برج العقرب، كما أن استقلالها المهني يروق له، ويساعده على أن يبني مستقبله في هدوء، بعيد عن صخب المشكلات الزوجية التي تأتي من منطلق أن المرأة بلا عمل ولا تجد ما يشغلها.

من أهم ما يميز زواج العقربي من امرأة الليو الاحترام المتبادل بينهما، فكلاهما لا يحب التطاول على الآخر، سواء من خلال قول العبارات المباشرة أو غير المباشرة، وكلاهما يمنح الآخر الدعم والشعور بالأمان.

أما بالنسبة إلى العلاقة الحميمة، فإن امرأة الأسد تحب التجديد والتطوير وممارستها بعدة أوضاع، وهو ما يوفره لها رجل برج العقرب، والذي يكره بدوره النمطية في تلك العلاقة، فيما يعني استمرار العلاقة الزوجية برمتها على أفضل نحو.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة

امرأة الأسد ورجل العقرب في تربية الأبناء      

عندما تكون الأم برج الأسد والأب رجل برج العقرب، فإن تربية الأبناء تكون سوية للغاية، فالأم حريصة على ترسيخ المباديء الفاضلة، ولها الشخصية الحازمة في التعامل، كما أنها تمنح الحب والحنان، وتحرص على رعاية الصغار من الناحية البدنية.

أما الأب، فهو يعمل باجتهاد من أجل توفير المعيشة الكريمة لأسرته من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه يعلم أنه هناك مسئولية يجدر به تحملها، بعيدة عن الماديات، وهي تواجده مع أفراد أسرته ومجالسة أطفاله والتحدث معهم، وهو أمر يقوم به على أكمل وجه، إن استطاعت امرأة برج الأسد أن توفر له الأجواء التي تساعده على ذلك.

فإن رجل برج العقرب لا يقدر على التفكير أو التحدث بشكل مثالي، مالم يجلس في مكان مريح يبعد عن الضوضاء.

صداقة رجل العقرب وأنثى الأسد

لا تنجح دومًا علاقة الصداقة بين امرأة برج الأسد ورجل برج العقرب، ذلك لأنه يحب أن يكون له مساحته الشخصية التي لا يقتحمها أحد، حتى وإن كانت صديقته المقربة، وهو الأمر الذي قد لا تتفهمه امرأة برج الأسد في الكثير من الأحيان، فهي تعتبر طالما أنني صديقته، إذن فإنه من الضروري أن أعرف عنه كل كبيرة وصغيرة.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل العقرب

امرأة الأسد ورجل العقرب في العمل

أما عن رجل برج العقرب وامرأة برج الأسد في العمل، فإن احتمالية نجاح تلك العلاقة لا تكون كبيرة، إذ أن الرجل العقربي يرفض وبشدة أن يكون تحت قيادة امرأة مهما كلف الأمر، ونحن نعلم أن المناصب القيادية لا تليق سوى بامرأة الليو.

أما إن كان هو القائد، أو هناك تكافؤ في المناصب التي يتقلدها كل منهما، فإن العلاقة من الممكن أن تسير على نحو جيد، مالم يحاول أي منهما إزعاج الآخر أو التدخل في شئون عمله.

توافق أنثى الأسد مع رجل العقرب يظهر جليًا في السمات الشخصية المشتركة لدى الطرفين الأمر الذي يسهل التفاهم بينهم ويجعل العلاقة ناجحة ومتطورة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا