تجربتي مع رجل العقرب.. Good kisser

كنت أظنه جاف الطباع، لكنني وجدت أنني على علاقة بمنبع حنان لا ينضب، قد تخونه طريقة التعبير عما يدور داخله، ولكن إن أحببته بصدق، فإنه يكون مثل الكتاب المفتوح أمامك، يمكنك التنقل داخل صفحاته مثلما تشائين، ولكن احذري لدغته، فهو على أية حال رجل برج العقرب، تعرفي على تجربتي معه عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل برج العقرب

مفعمة أنا بحب الأبراج، وأرى أن صفات أصحابها تترسخ أمامي في العديد من المواقف، لذا لم أتردد في الوقوع في غرام رجل العقرب.

ذلك لأنه ينعم بالعقل المتفتح الذي تتمناه كل فتاة، كما أن قلبه ممتليء بالحنان، الذي إن يمكنك أن تستشعرينه إن ارتميت في أحضانه.

بالرغم من أنك قد تشعرين في بعض الأوقات أن لرجل برج العقرب القلب الجاف عاطفيًا، لا تصدقي ذلك الوجه مطلقًا، فلربما يرتديه لأنه غير قادر على مواجهتك بعاطفته نحوك، أو لكونه رجلًا عمليًا بصورة كبيرة ولا يحب أن تهتز صورته في أعين المحيطين.

فتجربتي مع برج العقرب هي ما قد أثبتت لي ذلك، فحينما وقعت في غرام ذلك الشاب التي هتك عرض قلبي، وجدته متبلد المشاعر، لا يقترب مني كما لو أنني سأصبه بصاعقة كهربائية.

لكن حينما سنحت الفرصة، وجدته يعترف لي بحبه الجم، الذي طالما خبأه في قلبه، ولم يقدر على البوح لي به، كونه رئيسي في العمل، وأظن أن ذلك المنصب كان يظهر في بعض معاملاته معي، حتى بعد أن وقعت في فخ غرامه وهو كذلك.

هذا الأمر ليس غريبًا على رجل العقرب، فشخصيته العملية تطرأ عليه في الكثير من الأوقات، ولا يكون الأمر حينها بيده، وإنما رغمًا عنه، فسمات برجه هي من تحتم عليه ذلك.

أحببته كثيرًا وهو أيضًا منحني مشاعر الحب الدافئة، لا أنكر أنه كان جافًا في حديثه بعض الشيء، لكنني وبعد المكوث في تلك العلاقة لسنوات، وجدت أنه لا يعبر عن مشاعره بالكلمات، فإنه يرى أن ذلك النمط الأفضل لسواه من الأبراج.

أما هو، فيليق به لقب رجل الأفعال وليس الأقوال، ذلك لأنه كان لا يتوانى في أن يفعل أي من الأمور التي أحبها كي يلمح في عيناي نظرة السعادة، ولا ينتظر مقابل لذلك، ألم أقل لكِ إن حب رجل برج العقرب مميز للغاية!

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل العقرب

علامات غيرة رجل العقرب

بطبيعة الحال ولكون علاقتنا قد استمرت العديد من السنوات قبل أن تأخذ الشكل الرسمي، فإننا تعرضنا إلى الكثير من المواقف، لكن ما كان يستوقفني هو شعوره بالغيرة وطريقته في التعبير عن ذلك.

فلا أذكر أنه في مرة من المرات وطوال تجربتي مع برج العقرب إلى الآن قد أخبرني بأنه يغير عليّ بشكل صريح، فحينما كان يحدث موقفًا يستدعي قول ذلك، أجده صامتًا، تتغير تعابير وجهه لتكون حادة، نبرة صوته تصبح أكثر خشونة، لا يبتسم، ومع ذلك لا يقول إنه يغار!

بعد مرور فترة من الزمن، من الممكن أن يقوم بافتعال مشكلة، يستمر الخلاف على إثرها عدة ساعات، ولربما عدة أيام، في تلك الفترة يقوم بتهدئة ذاته من شعور الغيرة الذي انتابه من موقف سابق.

أتعلمين كيف عرفت ذلك؟ حسنًا سأخبرك، فقد كانت كافة المشكلات التي واجهناها سويًا لا تحدث إلا بعد موقف يستدعي شعوره بالغيرة.

ففي يوم من الأيام، بينما نحن جالسين في مكان ما، أتى النادل ليسألنا ماذا سنطلب؟ أجبته بشكل عفوي: نريد كذا وكذا، وبشكل ذوقي من النادل، أجابني: على الرحب والسعة، أنرتي المكان، وبطبيعة الحال كان ينظر إلي بينما يحادثني.

بها نظرت في وجه حبيبي العقربي لأجده قد تغير بنسبة مائة بالمائة، ماذا حدث؟ لا يرد، لماذا أنت تعاملني بهذا الشكل؟ لا يوجد رد.

مر الوقت، وظللت أسأله ماذا حدث كي تتغير معي لهذا الحد، وأنا من داخلي أعلم أنني كنت مخطئة ولكن تصرفي. غلبت عليه العفوية.

انتظرت إلى أن يخبرني بأنه شعر بالغيرة من نظرات النادل لي والتي كانت لا تحمل سوى ذوقه وقدرته على التعامل مع العملاء بشكل جيد، لكن ذلك لم يحدث، كل ما قاله: كيف تقومين بالتحدث مع النادل أثناء حضوري، ألست كافيًا في عينك؟؟

قلت له: بلى، ولكن صدر مني ذلك بطريقة عفوية، وكانت النادل غاية في الاحترام لم يتحدث معي بصورة غير لائقة تثير غيرتك.

غيرتي!!! أنا أغير!!!! من النادل؟؟! أنتِ لا تعرفينني إذن، فأنا لا أغير أبدًا ولكن أعتقد أن ما فعلته يسيء لكرامتي فحسب، وتوقفي الآن عن التحدث معي في ذلك الأمر، فكري في موضوع آخر نتحدث به.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة

قبلة رجل العقرب

مرت مكالمتنا حينها بشكل غير جيد، مما جعلني أراسله وأطلب منه أن نتقابل، ولكنه أخبرني بأن لديه في ذلك اليوم الكثير من المواعيد، قلت له: لا بأس، أود فقط التحدث إليك لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق حتى وإن كنت سأحصل على تلك المدة في سيارتك.

بالفعل تقابلنا وجلست بجواره وتوقف جانبًا كي نتحدث، أخبرته أن ما فعلته لم يكن أمر مقصود، لكنه كان مصر أنه عن عمد لأى إن كان يغير أم لا.

حاولت حينها أن أمزح معه كثيرًا، لكن دون جدوى، مما جعلني ألجأ إلى حل آخر، أتعلمين ما هو؟ تقبيله.

فرجل برج العقرب يمكن استقطابه من خلال تذوق شفاهه، فعلى الرغم من تمسكه بتبلد المشاعر في الكثير من الأوقات، إلا أنك حينما تستمرين في تقبيله، ستجدين أنه كما البركان الذي كان ينتظر الوقت المناسب ليطلق حممه.

بالفعل بدأت في تقبيله ليكف عن ضجره، لم يتجاوب معي في البداية، ظللت أتذوق شفاهه بنهم، إلى أن شعر بما أفعل بكل جوارحه وحينها بدأ في تقبيلي بشكل لا يمكن تصديقه، واستمرت تلك القبلة طويلًا وذلك المعتاد في رجال برج العقرب، حيث يعشقون القبلة التي تبدأ بوتيرة هادئة ثم تشتد حفاوتها.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج العقرب.. كوني على معرفة بها

متى يبتعد رجل العقرب؟

عبر ما مررت به في تجربتي مع رجل برج العقرب، يمكنني أن أخبرك أنه يعشق أن يكون كالطير الحب، لا يميل للتحدث في المسئوليات والمهام الحياتية وما يجب عليه فعله في علاقته العاطفية لتأخذ الشكل الرسمي.

فحينها من الممكن أن تتغير مشاعره تجاهك، كونخ يشعر بأنك تفرضين عليه أمرًا معينًا، ولا أخفيكِ خبرًا، فإن ذلك كفيل بأن يجعله يبتعد عنك تمامًا وفي غضون وقت قصير كما لو أنه زئبق، وحينها سينسى أنك كنتِ في حياته كما لو أنه أحد أنواع الأسماك الشهيرة.

فرجل برج العقرب يعشق أن يكون أمر كل شيء بيده، ومتى يقرر الارتباط بالمرأة بشكل رسمي، يجب أن يكون القرار نابع من داخله، كذلك يبتعد عن المرأة النكدية التي لا تكف عن تقمص شخصية البومة، فهي لا تروق له على الإطلاق.

كذلك إن قمت بكسر مساحته الشخصية ووضعت أنفك بها، ستجدينه يعيدها إليكِ ويفر هاربًا بلا عودة.

لذا تعلمي كيف تتعاملين بشكل صحيح مع رجل برج العقرب، فإما أن تكون تجربتك معه مثالية، وإما تكون مريرة كونه لم يتوجها بالزواج منك.

ما هي بداية إعجاب رجل العقرب؟

عندما يرغب في معرفة كُل تفاصيل يومك.

هل رجل العقرب كاذب؟

جدًا، إنه أكثر الأبراج ذكاءً وكذبًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا