توافق انثى الاسد مع رجل العذراء وملامح العلاقة العاطفية

توافق أنثى الأسد مع رجل العذراء لا يقتصر على الأمور العاطفية فقط بل الفكرية والنفسية كذلك كما أن هناك الكثير من العوامل الأخرى التي من شأنها أن تساهم في استمرار العلاقة واستمرارها مثل التكافؤ الاجتماعي والعلمي وهذا ما نطرحه تفصيلًا من خلال موقع إيزيس.

توافق انثى الاسد مع رجل العذراء

رجل برج العذراء عملي لدرجة لا يمكنك تصورها، له باع مع الغموض، إذ أنه محتفظ للغاية، ولا يمكنك أن تعرفي ما الذي يدور في خاطره، طالما هو لم يرد ذلك، لا يعبر عن حبه بطريقة سهلة وميسرة، مما يتيح لأنثى برج الأسد الانخراط معه في علاقة.

على الجانب الآخر نجد امرأة الليو المفعمة بحب الحياة، تلك التي تملؤها الطاقة، تعبر عن مشاعرها بشكل واضح وصريح عندما تقع في قصة غرامية، وتعيشها بكل تفاصيلها دون أية تحفظات، لذا من هنا يمكننا القول إن نسبة التوافق بين رجل الأسد وأنثى العذراء تكاد تكون معدومة، لكن إن استطاع كل منهما الاحتفاظ بالآخر لفترة طويلة، يفرض التوافق نفسه، مما يضمن استمرارية العلاقة لفترة طويلة.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل العذراء

قلما تنجح علاقة الحب بين رجل العذراء وامرأة الأسد، لأنهما لا يتقابلا في أرض محايدة أبدًا، فلكل منهما السمات المختلفة عن الآخر، والاحتياجات التي لا تتوفر فيه، لكن لا يعني ذلك أنه من غير الممكن أن يقع الرجل العذرائي في حب أنثى الأسد، وعكس ذلك.

فرجل برج العذراء ينجذب إلى أنثى الليو لجرائتها، وطريقتها المثالية في التعامل مع شتى المواقف، وكذلك تميل هي الأخرى لرجل العذراء ذو الكاريزما العالية المتسم بالغموض، فيقع كل منهما في العلاقة العاطفية مجهولة المصير.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج العذراء.. السادسة مهمة جدًا

إيجابيات العلاقة بين أنثى الأسد والعذرائي

عندما تحدث علاقة الحب والعشق بين رجل برج العذراء وامرأة برج الأسد، فإن احتمالية استمراريتها تكون في البداية ضعيفة للغاية، لكن مع وضع الإيجابيات في عين الاعتبار، من الممكن أن تتغير تلك النسبة، لتصبح أعلى، فهناك العديد من نقاط قوة تلك العلاقة التي تساعد على ذلك، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • رجل العذراء مثير للإعجاب، ولا يمكن أن تمل منه امرأة برج الأسد، فهو قادر على أن يشعرها بتجدده، دون أن يكون في حاجة إلى بذل مجهود.
  • كذلك فإن العذرائي وعلى الرغم من أنه عملي للغاية، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالعلاقة العاطفية، فإنه يهتم لأمر أنثاه ويراقب أهم التفاصيل، وهو ما يروق لامرأة برج الأسد.
  • كلاهما داعم للآخر، مما يعني أنهما على الصعيد العملي سيكونا من أنجح الشخصيات، وهو ما يضمن لهما عدم حدوث الكثير من المشكلات.
  • من ناحية أخرى نجد أن امرأة الليو قوية ومستقلة، وهي سمات تعجب رجل العذراء وتساعده على التغاضي عن الكثير من المشكلات التي من الممكن أن يواجهاها في تلك العلاقة.

سلبيات العلاقة بين رجل العذراء وامرأة الأسد

أما عن سلبيات تلك العلاقة، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • تحتاج امرأة برج الأسد أن يكون حبيبها مهتمًا بها من الناحية الرومانسية، يغرقها من كلمات العشق والغرام، لا يتوانى في أن يقدم لها قلبه على طبق من فضة، فهي حالمة بعض الشيء، وهو أمر لا يتماشى مع رجل العذراء بتاتًا، فهو يرى أن الحب والرومانسية من الممكن التعبير عنهما بطرق أخرى تليق بشخصيته المتسمة بالجفاء بعض الشيء.
  • كذلك نجد أن امرأة برج الأسد فضولية للغاية، تحب أن تعرف كل شيء عن شريكها في العلاقة، مما يجعل رجل برج العذراء ينفر منها، ويشعر بأنها مقتحمة لحياته الشخصية، وبالتالي يبدأ الضجر في أن يظهر عليه وتنشب الخلافات.
  • رجل برج العذراء منتقد في بعض الأحيان، وهو الأمر الذي يزعج امرأة الليو كونها ترى أنها مثالية ولا يجدر لأي من الأشخاص التقليل من شأنها، وهو الأمر الذي تقابله بالضجر والصوت المرتفع، فتكون استمرارية العلاقة هنا مهددة.
  • الرجل العذرائي لا يسامح، ويمكنه التحول بصورة مخيفة عندما يتنابه الغضب، وهنا لا تجد امرأة برج الأسد مفرًا من إنهاء العلاقة كونها لا تشعر بالأمان.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل العذراء.. مميزاته وعيوبه

زواج رجل العذراء بامرأة برج الأسد

إن كان كلًا من رجل برج العذراء وامرأة برج الأسد حريصين على أن تستمر العلاقة إلى أن تصل إلى حد الزواج، فهذا يعني أنهما قد مرا بالكثير من الخلافات، مما يجعل الزيجة تستمر، دون التفكير في الانفصال، ليس ذلك فقط، وإنما تكون من أقوى الروابط على الإطلاق.

إذ أن امرأة برج الأسد مثالية في الاعتناء بزوجها العذرائي، وترى أن اهتمامها بما يحبه، هو مسئوليتها الأولى، ومن ناحية أخرى نجد أن رجل برج العذراء سيحاول الانخراط في مغامرتها والتخلي عن غموضه بعض الشيء.

بالنسبة إلى العلاقة الحميمة، فإن امرأة برج الأسد عاشقة لها بأنماط قد لا تأتي ببال رجل برج العذراء، مما يجعله يقدم على ممارستها معها كيفما تشاء، ليرى عالمًا لم يكن يتوقع أنه حقيقي.

هذا الأمر قد يجعله رومانسيًا، محبًا لها بصورة أكبر، كما أنه يخرجه من قوقعته التي يسكنها في الكثير من الأحيان، فيحاول التفوق على امرأة الليو، لحياة حميمية خالية من الملل والرتابة.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل العذراء في جسد المرأة

امرأة الأسد ورجل العذراء في تربية الأبناء

قد تشعر امرأة برج الأسد بكثرة المسئوليات والأعباء عندما يكون لها أبناء من زوجها العذرائي لانشغاله بالعمل، لكنها تقوم بواجباتها على أكمل وجه، كونها تعلم أنه يفعل ذلك من أجل تأمين مستقبل أفضل لهم.

لذا لا توجد مشكلة لدى كل منهما في تربية الأبناء، مادام كل منهما يعرف ما هي المسئولية الملقاة على عاتقه، ويقوم بها بشكل مثالي.

صداقة رجل العذراء وأنثى الأسد

إن تنازل كل من رجل العذراء وامرأة الأسد عن بعض السمات، من الممكن أن تنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، إذ أن رجل العذراء يعتمد عليه، ولا يمكن أن ينظر إلى امرأة برج الأسد نظرة استغلالية، مما يشعرها بالأمان عند تواجده.

كذلك نجد امراة برج الأسد صديقة رائعة، تتواجد في وقت الضيق قبل الفرح، وهو أمر قلما يجده العذرائي في أصدقائه من الجنسين.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل العذراء.. أحببت حنانه واهتمامه، وكرهت طباعه الحادة!

امرأة الأسد ورجل العذراء في العمل

عندما تكون علاقة بين امرأة برج الأسد ورجل برج العذراء على صعيد العمل، فإنها لا تنجح بصورة كبيرة، ذلك لأن امرأة الليو قيادية، تحب أن تكون في المكانة التي تخولها لممارستها سيطرتها، وهو الأمر الذي لا يعجب رجل برج العذراء ولا يعيره اهتمامًا.

فهو يؤدي عمله بإتقان بالغ، دون انتظار التعليمات أو التوجيهات من أحد، أما إن كان المنصب القيادي من نصيبه هو، فإنه لا يقدر على التعامل مع امرأة برج الأسد دون حدوث المشكلات لارتفاع صوتها وكرهها للانتقاد.

توافق أنثى الأسد مع رجل العذراء يظهر في الكثير من الأمور الشخصية المتعلقة بين الطرفين لذا يجب البحث عن نقاط مشتركة يمكن التواصل بينهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا