صفات رجل العذراء.. مميزاته وعيوبه

في حين يلملم الصيف أوراقه معلنًا ضرورة الرحيل، نجد أن رجل برج العذراء قد أتى كما لو أن روحه تتساقط مثل الأوراق الخريفية، يالشخصيته من تركيبة عجيبة، تحتوي على الصفات التي لا يمتلكها سواه، مميز بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حتى في عيوبه، ما رأيك في أن نسلط الضوء سويًا على محاسن ومساويء رجل برج العذراء عبر موقع إيزيس؟

مميزات رجل العذراء

تتسم شخصية رجل برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجذب امرأة وقد تنفر أخرى، لذا دعينا نتعرف على مميزاتها وعيوبها، لنترك لك الخيار، إما في الاستمرار بعلاقتك بالعذرائي، أو التلويح له معلنة انتهائها.

يالها من مميزات قادرة على الفتك بقلب المرأة إن تمعنت بها، تلك هي التي يمتلكها رجل برج العذراء، والتي نتعرف عليها بشيء من التفصيل عبر ما يلي:

1- أنيق ومنسق

يهتم رجل برج العذراء بأن تكون ملابسه منسقة ومهندمة وذات طابع مثالي يعطي المحيطين به انطباع بأناقته التي ليس لها مثيل، لذا لن تجدي أن لون جواربه يختلف عن لون حذائه، فنحن نعلم أن ذلك الأمر يزعج حواء كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل العذراء في جسد المرأة

2- طموح للغاية

متطلع هو رجل برج العذراء، يعرف ما الذي يريده، ويسعى للوصول إليه رغم أنف من يقف في طريقه، فهو طموح للغاية، ويرى أن السعادة الكاملة تكمن في أن يكون طموح إلى أقصى حد، ليس حالمًا فقط، وإنما محقق لتلك الأحلام أيضًا.

3- هاديء ورزين

من أهم صفات رجل برج العذراء أنه هاديء الطباع، إذ يمكنك ذلك من التشاكس معه دون الخوف من أن يكون رد فعله مشين، بل عقله سابقه في كافة الأمور، لكن لا تتخذي من ذلك فرصة لاستفزازه، حتى لا نجد أنا وأنت أن رد فعله مثير للبكاء.

4- عملي بصورة كبيرة

لا يضيع رجل برج العذراء وقته في التحدث بشكل مطول دون الفعل، بمعنى أن يكون كلامه كثير في حين فعله قليل، بل إنه على عكس ذلك تمامًا، عملي حد النخاع، ويرى أن الوقت المهدور في أي شيء آخر، أولى به العمل، لكن لا يعني ذلك أنه جاف المشاعر، بل هو معتدل للغاية.

5- يهتم بالتفاصيل

رجل برج العذراء يركز دائمّا في التفاصيل، قد تشعر المرأة أن ذلك فرط اهتمام منه في العلاقة العاطفية، ولكنها لا تعلم أن تلك السمة لا تفارقه في كافة أموره الحياتية، لذا فإنها لن تطلب منه الاهتمام يومًا ما، هو يعلم ما له ويقوم بما عليه على أكمل وجه.

6- متعاون دومًا

مميز رجل برج العذراء إن تم وضعه في تيم عمل، ذلك لأنه متعاون من الدرجة الأولى، حيث يشعر أن نجاح الآخرين لا يمكن أن ينقص من نجاحه شيء من ناحية، ومن ناحية أخرى، يرى أن نجاح التيم الذي يعمل به، دلالة على نجاحه بشكل فردي.

لذا نجده أيضًا لا يتوانى في تقديم ما بوسعه من خبرات للآخرين، دون تكبر أو تكلف منه ليأخذ وضعه، فهو ليس في حاجة لذلك على الإطلاق.

7- قادر على حل المشكلات

من الممكن الاستعانة برجل برج العذراء من أجل حل أي من المشكلات، ذلك لأنه يتمتع بالقدرة العقلانية القادرة على هندلة الأمور وجعلها تسير في صالح صاحب العرقلة.

ليس لأنه مفعم بحب علم النفس وما إلى ذلك، ولكن لقدرته على إعطاء الأمور حجمها الطبيعي الذي يجب أن تكون عليه دون مغالاة أو تنقيص.

8- مثالي في النظام

على عكس الكثير من الرجال، فإن رجل برج العذراء منظم بصورة لا يمكن تخيلها، بدخولك غرفته، ستشعرين أنك داخل مكتبة لا يوجد بها ورقة ليست في مكانها.

أما عن مكانه في العمل، فلابد وأن يكون كما يقال ( عشرة على عشرة) في كل شيء، لذا هنيئًا لك لو كان زوجك من أبناء ذلك البرج الأكثر تميزًا من ناحية الترتيب والنظام.

9- مجتهد ويعتمد عليه

إن تم ترك رجل برج العذراء في عمل ما بمفرده، فإنه كفيل به، ذلك لأنه مجتهد بصورة كبيرة للغاية، ويسعى كل السعي أن يكون ذو مكانة عالية، الأمر الذي يجعله لا يدخر جهدًا في أي من الأصعدة، سواء العلمية أو العملية.

على غرار ذلك تكون علاقته العاطفية أيضًا، فهو ليس من الشخصيات التي تترك ذمام الأمور من يدها مع أول مشكلة تواجههما، وإنما يحاول بشتى الطرق إصلاح ما يمكن إصلاحه لإنجاح تلك العلاقة والوصول بها إلى حد المثالية.

تعرفي أيضًا على: الفتاة المثالية بنظر كل برج وأكثر الأبراج التي يحبها الرجال

10- يمتاز بروح المغامرة

لا يمكنك قول كلمة لا لرجل برج العذراء عند رغبته في الدخول في مغامرة جديدة، فحينها ستشعرين بأنه يضع سدادات أذن قد صنعت من الحديد.

ذلك لأن شخصيته تتمتع بالروح المغامرة القادرة على التعايش مع المغامرة، كما لو أنه أحد الأبطال الخارقين، بل يبحث عنها إن لم تأت الفرصة له بأقدامها.

عيوب رجل العذراء

بالفعل يتمتع رجل برج العذراء بالعديد من المميزات الرائعة التي قد لا توجد في رجل سواه، لكن مع ذلك لابد وأن يكون في اليد الأخرى بعض العيوب أيضّا، والتي تتمثل فيما يلي:

1- عنده داء السيطرة

رجل برج العذراء مسيطر في بعض الأوقات، حيث يجد أن داء السيطرة متنفسه الوحيد الذي يشعر من خلاله بشرقيته، لكن مع ذلك هو ليس بالشخصية السليطة التي تجعلك تنبذين التعامل معها وتخافين من حدوث المشكلات، تجنبّا لتطاولها.

2- قلوق جدًا

يعيش رجل برج العذراء حالة مستمرة من القلق، قد لا يبوح بها حتى لأقرب الأشخاص إليه، لكنه من الداخل يرى أن ذلك القلق يدفعه لتأمين نفسه وبناء الحواجز في التعامل، مما لا يجعله يتمتع بالأريحية، وهو أمر مثير للشفقة في الكثير من الأحيان.

3- عاشق للوحدة

يميل رجل برج العذراء إلى المكوث بمفرده، لا يحب الاختلاط بالأشخاص أو التحدث إليهم طويلًا، بل يرى أن عالمه المنفرد الذي لا يحتوي سوى عليه هو الأفضل دائمًا.

حتى وإن كان ذلك العالم خال من هاتفه المحمول أو أي من الأجهزة الإلكترونية، فرجل برج العذراء لا يرى أن لتلك الوسائل الأهمية البالغة في حياته، وإنما تم تصنيعها من أجل التواصل مع الآخرين للضرورة القصوى ليس إلا.

4- فضولي للغاية

لا يمرر رجل برج العذراء أي من الأشياء مرور الكرام، فهو يحب التعمق في كل ما يدور حوله، ويثيره الفضول الذي يتمتع به شخصيته إن كان هناك شيء مبهم بالنسبة إليه، قد تعتقدين في البداية أن الأمر ميزة فيه، لكن بالمعاشرة، تلكا السمة لابد وأن تشعرك بالاختناق وعدم الرغبة في استكمال العلاقة.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج العذراء.. السادسة مهمة جدًا

5- فاقد الثقة في الآخرين

مع الأسف يعاني رجل برج العذراء من أزمة الثقة في الآخرين، لذا فإنك لا تجدينه على تواصل دائم بالكثير من الشخصيات، رغم ظهوره كأنه اجتماعي حد النخاع، لكن كون رجل العذراء قادر على إبداء عكس ما في داخله، هو المتسبب في ذلك.

تعد شخصية رجل برج العذراء غريبة الأطوار بعض الشيء، إلا أن له قلب من ذهب، لذا إن قررت خوض التجربة، فاعلمي أنك قد تعانين من بعض المشكلات، ولكن المشاعر العاطفية قادرة على حلها.

هل رجل العذراء ذكي؟

نعم، إنه أكثر الأبراج ذكاءً وحساسية.

هل رجل برج العذراء حنون؟

يتسم رجل العذراء بالقلب الطيب والحنون، فستجدينه دائمًا حنون وحساس معكِ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا