الفتاة المثالية بنظر كل برج وأكثر الأبراج التي يحبها الرجال

لماذا قد تكونين المرأة التي يحلم بها رجل ما، في حين أنك لست سوى امرأة عادية في نظر سواه؟ هل هناك بعض الأمور التي يبحث عنها أحد لم تتوفر فيكِ؟ وقد تغاضى عنها سواه، أم أن للأمر جانب آخر؟؟ في حقيقة الأمر قد تكونين المثالية في عين برج ما، وغير محبذة لغيره، تعرفي على الأمر عن كثب عبر موقع إيزيس.

الفتاة المثالية بنظر كل برج

لكل برج على حدة المرأة التي يرى أنها فتاة الأحلام التي طال البحث عنها، ذلك لأن برجه يحتم عليه بعض الأمور رغمًا عنه.

إذدن فأنتِ في حاجة لمعرفة من تكون الفتاة المثالية بنظر كل برج، لتعلمي لأي رجل تكونين أنتِ فتاة الأحلام.

1- برج الحمل

يحب رجل برج الحمل أن تكون محبوبته مميزة بالهزلية، بمعنى ألا تكون جادة دومًا في كافة الأمور الحياتية، ويرى حينها أنها المثالية بلا منازع.

كذلك تروق له الفتاة الجميلة الرياضية والتي تعشق العنج بمعنى أن تكون المدللة لذاتها وله.

تعرفي أيضًا على: أكثر الأبراج غيرة من النساء

2- برج الثور

أما عن رجل برج الثور، فإنه يرى أن الفتاة المثالية ينبغي أن تكون الصامدة في كافة المواقف، والتي لها الرأي المنفصل، بمعنى أن تكون المجادلة القوية التي لا يهزها انتقاد الغير.

كذلك يشعر بمثالية المرأة عندما تكون أنثى فاتنة، ومع ذلك غير مدللة، فهنا تكتمل في عينيه ويفكر فيها كامرأة تشاركه حياته وفراشه.

3- برج الجوزاء

بالنسبة لرجل برج الجوزاء، فهو قوي الشخصية للغاية، ومع ذلك تأسره المرأة الناعمة ذات الأنوثة الطاغية، تلك التي تستطيع أن تجذب كل من حولها بنظرة من عينيها.

ليس ذلك فقط، فمثالية المرأة من وجهة نظر رجل برج الجوزاء لا تكمن في كونها جذابة، بل لكونها امرأة ذكية، تعلم كيف تستغل أنوثتها للإيقاع به.

4- برج السرطان

رجل برج السرطان يحب أن تكون المرأة دافئة حنونة، لذا الفتاة المثالية لبرجه هي التي تكون الأم في نفسها وطباعها، ولكن ليس معنى ذلك أن يكون لها المظهر الموحي بكبر السن.

فرجل برج السرطان يحب أن يدلل نفسه مع امرأة تشعره بذكورته وقوته من الناحية الحميمية، وهو الأمر الذي يسمح له أن يغدقها بحنانه وحبه ونشوته.

5- برج الأسد

بالنسبة إلى رجل برج الأسد، فإن مثالية المرأة من وجهة نظره، أن تكون صارخة الأنوثة، ليس معنى ذلك أن يكون لها الجمال الملفت فقط.

إنما تلك الخارقة في الفراش التي لا يهمها القواعد ولا شرقيتها ولا أي من تلك الأمور المعقدة التي تحول بينهما وبين الوصول إلى أعلى درجات الاستمتاع بالعلاقة، داخلها وخارجها.

6- برج العذراء

أما المرأة المثالية من وجهة نظر رجل برج العذراء هي التي لها طبقات الصوت الناعمة الهادئة، والتي تعطيه انطباعًا كما لو أنها من الطبقة الأرستقراطية.

حيث يعشقها أنيقة في كافة تعاملاتها، حتى الحميمية، فرجل برج العذراء لا يميل إلى التخلي عن مبادئه، حتى وهو في أعتى لحظات الشبق الحميمي، وهذا الأمر قد لا يروق لكثير من النساء.

تعرفي أيضًا على: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

7- برج الميزان

رجل برج الميزان عند بحثه عن المرأة المثالية، فإنه يضع بعض الضوابط التي تصعب عليه تلك المهمة، لكن في نفس الوقت، عندما يصل لمبتغاه، لابد وأن تكون محبوبته مثالية بشكل لا يمكن تصديقه.

فرجل الميزان يعشقها مبدعة متحررة متفتحة ويروق لها العلاقة الممتعة الخالية من أية حواجز، بل يميل لتلك التي تتفهم طبيعة برجه وتبحث عن آفاق لم تتطرق لها سواها من النساء من أجل إشباعه.

8- برج العقرب

يفكر رجل برج العقرب بالجزء السفلي من جسده، لذا فإنه يرى أن المرأة المثالية، لابد وأن تكون مغرية حميميًا، لها المفاتن الجذابة، وأية صفة بعد ذلك من الممكن تداركها.

9- برج القوس

بالنسبة إلى رجل برج القوس، فإنه يحب أن تكون محبوبته متمتعة بالحيوية، تلك المرأة النشيطة التي يمكنها الاستيقاظ باكرًا والقيام بكل ما يحبه على أكمل وجه.

كذلك يحب أن تكون المرأة اجتماعية من الدرجة الأولى ولها العديد من العلاقات على مختلف الأصعدة، لكن في الفراش يعشق أن تكون أنثاه المتفردة التي لا تود سوى إمتاعه.

10- برج الجدي

أما عن رجل برج الجدي، فإن المرأة المثالية التي يظل باحثًا عنها، هي الحنونة التي تغرقه مشاعر أمومة ويشعر بين يديها أنه طفلها، ولكن مع ذلك يجب أن تتمتع بالجذابية والأنوثة وتقدر المشاعر الرومانسية التي من الممكن أن تشكل جزءً هامًا في علاقة رجل برج الجدي.

11- برج الدلو

بالنسبة لرجل برج الدلو، فإنه يرحب بالعلاقة المتحررة، لذا فإن المرأة المثالية من وجهة نظره، هي التي تكون صديقته أكثر من حبيبته.

على الرغم من أن مسمى الصداقة لا يجبره على أية مسئوليات تجاه المرأة، إلا أنه خلال بحثه عن تلك التي تحمل المسميات المختلفة لتكون شريكة حياته، فإنه يعشقها فاتنة وذات أنوثة طاغية.

12- برج الحوت

رجل برج الحوت عندما يفكر في المرأة، فإنه يبحث عن تلم التي لها الصفات الملائكية، وهو أمر طبيعي لرجل حالم مثل الحوتي، لذا فإن محبوبته والفتاة المثالية من وجهة نظره، هي التي تنصاع للأوامر، رقيقة في التعامل، لها الوجه الطفولي البريء.

كذلك في علاقته الحميمة، فإن رجل برج الحوت يعشق تلك التي لا تمانع في إرضائه فقط قبل البحث عن شعورها كأنثى، نعم، فهو أناني بعض الشيء.

تعرفي أيضًا على: صفات الأبراج الصينية

أكثر الأبراج التي يحبها الرجال

رأينا أنه هناك صفات متباينة يعشقها رجل كل برج على حدة في المرأة، لكن مع ذلك، هناك أبراج نسائية لا يختلف عليها معشر الرجال.

حيث يرون أن امرأة ذلك البرج هي التي لها الأولوية في عشقه ودلاله، لذا تعرفي يا حواء على أكثر الأبراج التي يحبها الرجل عبر ما يلي:

  • برج الدلو: ذلك لأن فتاة ذلك البرج لابد وأن تكون جريئة في تصرفاتها ولها العقل المنفتح الذي يجعل آدم يذوب بها عشقًا، ومن منهم لا يحب المرأة التي لها الظاهر الراقي والجوهر المتحرر من الأخلاق؟
  • برج الجدي: ذلك لأن امرأة برج الجدي دائمًا ما تكون مختلفة، مميزة في ذاتها، ليست نمطية تسير مع تيار النسويات من بنات جيلها.
  • برج القوس: وذلك لأن امرأة برج القوس مغامرة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مغامرة في عملها، في علاقتها العاطفية، وعلى الفراش أيضًا.
  • برج العقرب: لكون امرأة برج العقرب غامضة تدعو الرجل لاستكشافها، وهو الأمر الذي يروق له كثيرًا، حينما يتعلق بمفاتنها.
  • برج الأسد: لأن امرأة برج الأسد تحمل صفات أنثاه، لها القدرة على أن تكون متلونة على الفراش، شرسة، جريئة وقوية، وقبل كل ذلك أنثى على حق.
  • برج الجوزاء: لأن الجوزائية مفعمة بالحياة، لا تحب أن تغرق في المشكلات والنكد والأمور التي تتمسك بها شريحة كبيرة من النساء ويكرهها الرجال.

إن أردتِ أن تكوني الفتاة المثالية بنظر كل برج، يجب أن تجمعي بين كافة الصفات التي يحبها آدم في حواء وأن تكون متلاعبة بأوتار مشاعره وشهوته على نحو صحيح.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا