تجربتي مع رجل العذراء.. أحببت حنانه واهتمامه، وكرهت طباعه الحادة!

على عكس غالبية النساء اللواتي قابلتهن في حياتي وكان لدى كل واحدة منهن علاقة سابقة برجل من برج العذراء، تلك التي كانت تنتهي بالفشل الزريع، إلا أنني تمكنت من إنجاح علاقتي بالعذرائي وبشكل قوي، ذلك لأنني تعرفت على طبيعة شخصيته وتأقلمت مع عيوبه، وأدركت أن لكل منا السمات الحسنة والسيئة, لذا دعيني أعرفك تفاصيل تجربتي معه عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل العذراء

رزقنا بأخ صغير لنا بعد أن أصبحت في عمر الزواج، لا أخفكيم سرًا، الأمر مزعج حقًا، ولكنها مشيئة الله عز وجل، لا يمكن لأي منا الاعتراض، إلا أن ذلك الصغير أصبح مسئوليتي وشغلي الشاغل، فأنا كنت له أمًا بعد أن نال العمر من أمي ولم تعد صحتها كما كانت.

لم أكن أعلم أذلك لسوء حظي أم لحسنه؟ فعندما وصل أخي الصغير إلى السنة الرابعة من عمره، ودت أمي أن يتم إلحاقه بأي من النوادي لتعلم السباحة، كنت أنا المسئولة عن ذلك، حيث أبحث وأتحرى إلى أن وصلت إلى حساب مدرب سباحة له الصيت الواسع في مجاله.

راسلته وأخذت موعد لأذهب بأخي الصغير ونقوم بالحجز ويبدأ في خوض التدريبات بناء على رغبة أمي، إلى أن جاء ذلك الموعد الذي غير حياتي.

كان حديث المدرب منسق ومرتب تمامًا، رجل يثق في نفسه، ويعلم كيف يتعامل بذوق عال، اتفقنا على كل شيء، وفي نهاية الأمر وجدته يسلم علي كما لو أنني والدة أخي الصغير، هنا صححت له المعلومة وأخبرته أنني أخته.

قام المدرب بطلب رقمي وأخبرني أنه سيتم إضافته في مجموعة النادي التي تم تفعيلها على تطبيق واتساب، وكل شيء إلى الآن يسير على ما يرام، أليس كذلك؟

لكنني لم أشعر بهذا، فأنا منذ أن عدت إلى منزلنا، أفكر في ذلك المدرب، بنيته الجسدية، طريقته في التحدث، ماذا لو تزوجت من شخص له تلك السمات المميزة، ياله من حلم جميل لا أود الاستيقاظ منه.

مرت الأيام وبدأت في الذهاب إلى النادي مع أخي، حيث كنت أحتسي النسكافيه في الجاردن بينما يتدرب هو على السباحة مع المدرب، والذي نوهني ذات مرة إلى تجربة عصير المانجو الفريش أفضل من النسكافيه، يعني ذلك أنه يركز معي؟

أيام أخرى مضت واقتربنا من عيد الأضحى المبارك، وهنا أرسل لي المدرب باقة تهنئة على حسابي الخاص على تطبيق الواتساب، وكان ردي حينها، يبدو أنك مخطيء، حيث أردت أن تقوم بإرسال تلك الباقة عبر المجموعة، ولكنك أرسلتها لي بشكل خاص.

قال لي حينها إنه يقصد ذلك، فأنا لديه لست كسائر الأفراد وكل عام وأنا بخير!!

استوقفتني أفعاله، إلى أن وجدته يتجاذب معي أطراف الحديث معلنًا أنه يود الارتباط بي، علمًا بأنه هناك الكثير من النساء يرغبن في ذلك على حد قوله، لكنه لا ينتمي إلى أي منهن ولا يرى سواي في عالمه.

حينها قلت له: أخبرني عن موعد ميلادك، قال لي: لماذا؟

لا شيء، لكن طريقة تحدثك كفيلة تخبرني أنك من برج العذراء، أليس كذلك؟؟

بلى، يالك من فتاة ذكية، يعجبني ذلك النوع من الفتيات.

ذلك النوع من الفتيات؟ إن أردت أن أبدأ تجربتي معك يا رجل العذراء، يجب أن أكون الفتاة الوحيدة في حياتك، اعلم ذلك جيدًا.

حسنًا، فأنا لا أريد أن تكوني علاقة عابرة في حياتي، وإنما أرى أننا سنكون زوجين ناجحين إن شاء الله.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل العذراء.. مميزاته وعيوبه

رجل العذراء في بداية العلاقة

في بداية تجربتي مع رجل العذراء وجدت أنه يهتم بكافة التفاصيل التي تخصني، يسأل عني دومًا، لا يقدر على الغياب، يحدثني عن كافة الأمور التي تحدث معه على مدار اليوم دون ملل أو كلل.

هذا بجانب المشاعر العاطفية الجياشة التي كان يغرقني بها، لكن على ما يبدو أن كل ذلك لم يكن إلا زهوة البدايات.

فبعد أن مر حوالي ستة أشهر على بدء تجربتي مع العذرائي، وجدت أنه معتدل بعض الشيء، هذا إن كنت أخشى أن أقول إنه جاف الطباع.

نعم، فعندما كنت أغرقه حبًا وحنانًا، أشعر كأنني الشخص الوحيد الذي ينادي في جزيرة مالطا، أين ذلك الرجل الذي كان يقضي يومه بالكامل يحدثني عما يدور معه في يومه، حتى وإن كان هناك ما سيزعجني، كان لا يتوانى في سرده لي كنوع من أنواع الأمانة في العلاقة.

لكن مع مرور الوقت اكتشفت أمرًا هامًا للغاية، وهو أن رجل برج العذراء له القدرة على جذبك في بداية العلاقة بكلماته المعسولة وطريقته اللبقة التي تجعلك تهشمين مرايا الحب العمياء إن سلطت الضوء على أي من صفاته غير الحسنة.

ثم أما بعد، تبدأ سماته الحقيقية في الظهور, والتي تتشكل في عدم قدرته على الاستمرار على تلك الوتيرة التي كان عليها العذرائي في بداية العلاقة.

لحسن حظي وحظه، فهو على علاقة بامرأة ذكية، تعرف كيف لها أن تدير أمورها معه، فإن أتى مهرولًا يا مرحبًا به وأهلًا، أما إن كان يزهدني في تلك الفترة، فإنني لن أدقق معه.

ليس لأنني امرأة جافة، ولكنني أدركت أن العلاقة التي يكون بطلها رجل من رجال برج العذراء، لابد وأن تبتدأ بنيران مشتعلة، بعد ذلك تأخذ الوتيرة المعتادة التي تكون من نوعية (عاوزة ورد يا إبراهيم).

لذا لا تحكمي على رجل العذراء لأنه مفتعل للمشاعر، أو أصيب بالجفاء بعد فترة من بدء العلاقة، فالأمر خارج عن إرادته، حيث يعشق زهوة البدايات فقط، وإن لم تكن المرأة عاقلة وحكيمة، لما تستمر أي علاقة من علاقات رجل برج العذراء، فنحن قبيلة (الاهتمام مبيطلبش).

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج العذراء.. السادسة مهمة جدًا

عيوب رجل العذراء في الحب

هناك عدة عيوب استشفيتها من علاقتي برجل برج العذراء، لعلها تفيدك في علاقتك أيضًا، وتعمل على أن تكون ناجحة مثل تجربتي، دعينا نتعرف عليها فيما يلي:

  • لا يثق في نفسه، فمهما وصل رجل برج العذراء إلى مكانات مرتفعة، سواء على الصعيد العلمي أو العملي، فإن ذلك لا يمنحه الثقة الكاملة في نفسِه، على الرغم من أنه قادر على أن يشعرك بأنه ليس منه اثنين في العالم.
  • عنيد للغاية، لذا لا تحاولي مجادلته أو توجيه النقد له من أجل أن يكون في حال أفضل، ففي تلك الحالة ستجدين أن الأمر قد أتى بالنتيجة العكسية تمامًا.
  • يعشق الهدايا، فرجل برج العذراء مع الأسف مادي بعض الشيء، تغريه تلك الهدايا التي تجلبينها له، على الرغم من أنه قد لا يتذكر مناسبة عيد ميلادك.
  • مسيطر للغاية، رجل برج العذراء لا يحب فقط أن تكون الفتاة مستمعة إلى أوامره ومتناقشة معه في كافة الأمور الحياتية، وإنما يريد أن تكون له السيطرة الكاملة على عقلها، فيقول يمين يكون يمين، يسار يبقى يسار.

تلك العيوب تمكنت مع التعامل معها بشكل أكثر مرونة، وها أنا ذا أجلس إلى جواره نحتسي عصير المانجو بدلًا من النسكافيه.

هكذا استطعت أن أنجي علاقتي برجل برج العذراء من الفشل أو الفراق؛ لأنني لم أسر في السبل التي تبعتها غيري عندما اكتشفت عيوب رجل ذلك البرج، ألا تعلم أن لكل برج عيوبه؟؟

ماذا يحب رجل العذراء في المرأة؟

أن تكون داعمه له، وتُسانده في كافة قراراته.

ماذا يعني صمت رجل برج العذراء؟

يعني أنه يحاول التركيز للإلمام بما يحدُث حوله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا