توافق انثى الاسد مع رجل السرطان وأهم سلبيات وإيجابيات العلاقة

توافق انثى الاسد مع رجل السرطان يبرز في الكثير من النقاط التي يجب دراستها قبل الدخول في العلاقة ويكون ذلك من خلال التعرف على السمات الشخصية لكلٍ من البرجين وأهم نقاط القوة والضعف وهذا ما نطرحه من خلال موقع إيزيس.

توافق انثى الاسد مع رجل السرطان

برج السرطان من الأبراج المائية، لذا تجدين الرجل السرطاني أشبه في الصفات برجل برج الحوت، فهو الرومانسي العاشق، الذي يحب بكل جوراحه، ويرى أن الحب هو أساس اكتمال العلاقة، لكنه خجول بعض الشيء لا يمكن لأي امرأة أن توقع به، سوى تلك الجريئة التي تقتحمه رغمًا عنه، فيتعلق بها، ويشعر أنه لابد وأن يكون بينهما علاقة جامحة.

هنا يأتي دور أنثى الأسد، فهي التي تتمتع بالسمات التي يمكنها التعامل مع رجل برج السرطان، فهي تشع حيوية، قادرة على أن تقود العلاقة برمتها، وتصل بها إلى بر الأمان، من هنا يمكننا القول إن بينهما توافق إلى حد كبير، ويكمل كل منهما الآخر.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل السرطان

إن تمكنت أنثى برج الأسد من أن تنال من قلب رجل برج السرطان، ولاحظ أنها تمتلك كافة المواصفات التي يضعها لحبيبته، والتي يعتبرها قياسية وغير متواجدة، فإنه ولابد أن تنشأ بينهما علاقة عاطفية حارة.

قد يكون الخجل هو المتحكم في رجل السرطان لبعض الوقت، لكن قلبه سرعان ما يعلن عصيانه ويهتف لأنثى الأسد بأنه يحبها، من الممكن حينها أن تستمر العلاقة على أفضل شاكلة لها، أو تنتهي دون سابقة إنذار، ويرجع ذلك إلى وجود نقاط قوة في العلاقة وأيضًا نقاط ضعف.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل السرطان

إيجابيات العلاقة بين أنثى الأسد والسرطاني

هناك العديد من النقاط الإيجابية في العلاقة بين أنثى الأسد ورجل السرطان، لنتعرف عليها عبر ما يلي:

  • كلاهما له القدرة على منح الدعم والمساندة، مما يضمن استمرار العلاقة، حتى في أحلك الظروف.
  • امرأة برج الأسد لها القدرة على التعامل مع السرطاني بشكل جيد، حيث إنها تعلم أنه متحفظ بعض الشيء، لا يدلي بأسراره كاملة، وتحترم ذلك فيه، وتعامله على النمط الذي يريده.
  • كذلك يقدر رجل برج السرطان استقلالية امرأة برج الأسد، ويفخر بنجاحها، مما يشعرها بالسعادة دومًا، ويجعلها متفانية في الحفاظ على تلك العلاقة.
  • لا تمل امرأة برج الأسد من رومانسية رجل السرطان المفرطة بعض الشيء، بل تبادله الحب كما يحلو له.
  • يعلم رجل برج السرطان أن امرأة برج الأسد مغرورة إلى حد كبير، وعلى الرغم من أن تلك الصفة مذمومة عند الكثير من الرجال، إلا أن رجل برج السرطان قادر على تغذية تلك السمة في حبيبته ودعمها، وبالنسبة إليه فليحترق الجميع، طالما تسير علاقته العاطفية على أفضل نحو.
  • رجل برج السرطان متقوقع بعض الشيء، حيث تشعر أن له شفرة لا يمكن فكها، إلا أن مفتاح تلك الشفرة يكون مع امرأة برج الأسد إن أحبته بصدق، واستطاعت أن تتوغل داخله.

سلبيات العلاقة بين رجل السرطان وامرأة الأسد

أما عن سلبيات تلك العلاقة، فإنها تكون على الشاكلة التالية:

  • من الممكن أن تزيد رغبة امرأة برج الأسد في السيطرة على العلاقة، وهو الأمر الذي يكرهه رجل برج السرطان، ومن الممكن أن يؤدي به إلى تركها.
  • في بعض الأوقات يشعر رجل السرطان بجفاء امرأة الأسد، وهو الأمر الذي يظهر عند وجود ضغوط متشكلة عليها في العمل أو ما إلى ذلك من أنماط الحياة المختلفة، وهنا يبدأ في أن يمل من كونه الطرف الأكثر عطاءً، لا يخون، ولكنه يترك تلك المرأة ولا يفكر في العودة إليها مرة أخرى.
  • عندما تكون هناك الكثير من الخلافات بين رجل السرطان وامرأة الأسد، فإن المرأة حينها تكون الطرف المهاجم، بينما السرطاني هو الطرف الذي يود التراجع، لا يعني ذلك أنه ضعيفًا، ولكنه يفكر في الأمر بشكل عقلاني، كي لا يشعر بالحزن عن تركها، فهو يعلم أن الخلاف لا يأخذ سوى بضعة دقائق، ولكن ما يحسه حينها، يقتل العلاقة باقي العمر.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل السرطان.. صدمتي فيه كبيرة!

زواج رجل السرطان بامرأة برج الأسد

عندما يقرر رجل برج السرطان الزواج من امرأة برج الأسد، يجب أن يضع في حسبانه أنها ليست كسائر النساء التي من الممكن أن تتقلد شخصية أمينة، حيث تنصاع للأوامر وتجعل من زوجها سي السيد.

بل إنها تحب أن تقود العلاقة كما لو أن كافة زمام الأمور بين يديها، لذا قبل إتمام تلك الزيجة، لابد وأن يتفق كل منهما على ما يودان القيام به في منزلهما، وتقسيم المسئوليات، تجنبًا للمشكلات فيما بعد.

فيما عدا ذلك، فإن علاقة الزواج بينهما ستسير على وتيرة جيدة، فكلاهما محبًا للاستقرار، يميل إلى الهدوء، ويعشق الأجواء المنزلية والراحة والتفاهم في العلاقة، وبالنسبة إلى العلاقة الحميمة فإنها في تلك الحالة ستكون أكثر من رائعة.

فامرأة برج الأسد عاشقة للجنون في الجماع، تفكر خارج الصندوق دومًا، بينما يتسم رجل برج السرطان بأنه رومانسي للغاية في تلك العلاقة، لذا فإنهما يكملان بعضهما البعض.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة

امرأة الأسد ورجل السرطان في تربية الأبناء

عندما ينجم عن زواج رجل السرطان وامرأة الأسد إنجاب أبناء، فإن المسئولية تقع بصورة أكبر على المرأة، ذلك لأنها قيادية الطباع، حازمة، قادرة على التعامل مع شتى الأمور بحكمة بالغة، كما أنها ترسخ داخلهم كل المباديء السامية.

أما عن رجل برج السرطان، فإنه يكرس حياته حينها للعمل، من أجل توفير المال لأسرته، مما يضمن لهم الحياة الكريمة، وهذا الأمر من شأنه أن يجعله مقصرًا في حق أبنائه، فلا يجالسهم ولا يتحمل مسئوليتهم مع الأم، لكن بشكل عام، لا يمكن أن يتسبب ذلك في وجود المشكلان الوخيمة.

صداقة رجل السرطان وأنثى الأسد

صداقة امرأة الأسد ورجل السرطان من أنجح الصداقات على الإطلاق، حيث يكتسب السرطاني العديد من الصفات الجيدة من امرأة الأسد ويتعامل بصورة أقوى من ذي قبل في شتى المواقف، ومن ناحية أخرى فهي داعمة جيدة له.

أما عن دوره في تلك الصداقة، فإنه يتشكل في كونه مصدرًا للمشاعر الحانية التي تعينها على إكمال ما بدأته، سواء في حياتها العملية أو العلمية، كما أنه يكون مساندًا لها في كافة الأوقات، وبنسبة كبيرة تتحول تلك الصداقة إلى علاقة عاطفية فيما بعد.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل السرطان.. مميزاته وعيوبه

امرأة الأسد ورجل السرطان في العمل

على صعيد العمل، نجد أن رجل برج السرطان وامرأة برج الأسد متفقين إلى حد كبير، فكلاهما عاشق للنجاح، وله القدرة على الإدارة المالية بصورة رائعة، لذا إن كانا شريكين، فلابد وأن تنجح تلك الشراكة، أما إن كانا زملاء في عمل واحد، فإن كل منهما يشد عضد الآخر ويكمله، ما لم تتولى امرأة برج الأسد المنصب القيادي عليه.

فرجل برج السرطان شأنه كشأن الكثير من الأبراج في الرجال، لا يحب أن تكون السلطة بيد امرأة في عمله مهما كلف الأمر.

من الممكن أن يكون هناك علاقة أكثر من ناجحة بين امرأة برج الأسد ورجل برج السرطان لتوافر نسبة كبيرة من التوافق، والتي من الممكن دعمها عن طريق التركيز مع نقاط قوتها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا