تجربتي مع رجل السرطان.. صدمتي فيه كبيرة!

رجل برج السرطان، ذلك الذي ينبض قلبه بالحرارة التي يمكنها أن تذيب قلب المرأة العاتية، مهما كانت تظن نفسها قوية، فسرطاني هو، إذن على قلبك السلام يا حواء، بالرغم من أنه لم يكن صادقًا معي، ليس في حبه، وإنما في مجمل حياته، أتودين معرفة قصتي مع السرطاني، إذن دعي موقع إيزيس يهمس في أذنك بتفاصيلها.

تجربتي مع رجل السرطان

ذاب قلبي فيه عندما رأيته للمرة الأولى، له عينان ساحرتان، كأنهما اكتسبتا لونهما من رحيق الأزهار، فتلك العيون العسلية تشبه قهوتي التي أحبها أكثر من أي شيء آخر، هل تعلمين أنه لا يزال في ذاكرتي رغم كل ما حدث.

فهو لم يغادر ذهني أبدًا، كم تمنيت أن أسرد تلك الحكاية وهو بجواري، وأقول من قلبي أنني انتصرت، ولكن كان لقدرنا الرأي الآخر.

فقد بادلني ذلك السرطاني نفس المشاعر، كنت أحسها في حديثه، حركات جسدته العفوية، وملامحه التي تكاد تنطق بحبه لي، لكن ما سر خاتم الزواج الذي يرتديه إذن!!

نظرات رجل السرطان

نظرات رجل برج السرطان جريئة للغاية، كيف لا وهو الذي ولد في أشهر فصل الصيف، فيما يعني أن قلبه الحار يمكنه أن يرسل النظرات الحادة التي تهشم القلب دون أن ينزف قطرة دم واحدة.

مالهذا الجبروت الذي أراه من مقلتيه في العديد من الأوقات المختلفة بحكم أننا زملاء في العمل، على الرغم من أن حنان العالم بأسره يقع داخلهما حينما ينظر إلي!!

لم أعد قادرة على الانتظار، ياليته يخبرني الآن أنه يحبني، فأنا في كل يوم أذهب إلى المنزل، أنتظر أن يقوم بالتحدث عبر مجموعات العمل، لأتفاعل مع قوله وأقوم بالرد عليه، ليعلم أنني في انتظاره وقتما يريد مراسلتي لكن دون جدوى.

مرت الأيام ووجدته قام برفع حالة على حسابه بالواتساب، طتب خلالها (نعم، أحبك، وأنت الوحيدة التي ترين تلك الحالة) كاد قلبي يتوقف حينها من السعادة.

قمت بالرد على الفور وسألته: أنا؟؟ أليس كذلك؟! ولكن رده كان بمثابة الرصاصة التي جعلتني لا أغط في نوبة من النوم العميق لأستعد لعملي في اليوم التالي وأنا لا أعلم كيف لي أن أنظر إليه بعد ذلك الموقف.

فقد أخبرني أن تلك الحالة ليست لي، وإنما قد نسي أن يقوم بإخفائها عني!!!

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج السرطان.. التاسعة كالسحر

حب رجل السرطان الجنوني

ذهبت إلى العمل في صباح اليوم التالي، لأجده قد أحضر باقة من الورود ومعها كارت كتب عليه: كيف لا تكونين انتِ، أحبك.

ليس غريبًا عليّ أن يقوم رجل سرطاني بمثل تلك الأمور، فهو جريء ومشاكس للغاية، ولكن كيف هنت عليه أن يخبرني بأن تلك الكلمة لم تكن لي!!!

كان رده أنه قد قام برفع تلك الحالة للتأكد من أنني أبادله نفس المشاعر، وبسؤالي ذاك فقد تيقن، قلت له: كيف ذلك؟

قال لو أنني لم أكن أبادله نفس الشعور لكان رد فعلي غير ذلك، إما الحظر أو الرد بشكل هجومي، ولكن ردي كذلك أشعره بأنني أنتظر تلك الكلمة منه بفارغ الصبر، فرأى أنني أستحق أن يقولها بشكل أفضل من مجرد رسالة عبر تطبيق الواتساب.

خاصة وأنه يود رؤية عيناي عندما يرددها أمامي، كم أعشق ذكاء رجل برج السرطان، وخاصة في مثل تلك الأمور، فهو رومانسي ومبهر في آن واحد.

بدأت علاقتنا، ولا يزال هناك الكثير من الأمور التي يخفيها عني، ولكن هذا الأمر طبيعي للغاية، فالرجل السرطاني لا يحب أن تطلع رفيقة دربه على كل ما يخصه، لذا كنت أتقبل الأمر بصدر رحب.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل السرطان

استمرار قصة حبي الرائعة مع السرطاني

استمرت قصة حبي مع الرجل السرطاني الذي أفقدني صوابي نحو عامين، لم أحزن بهما يوم قط، ولكن في إحدى المواعدات، لفت نظري خاتم الزواج ذلك، مما جعلني أقوم بالمزح معه ونزعه من إصبعه.

كان الأمر صعبًا كون الخاتم لا يناسب قياسه، فإنه يحتاج إلى توسيعه، ولكن لماذا يرتديه من الأساس؟؟ هذا السؤال الذي وجهته إليه.

كان جوابه، ليس لشيء وإنما ليقطع أي أمل ينشب في قلب إحداهن، فلقد جاء إلى هنا بصحبة والده فقط، والذي يتم علاجه من مرضه المزمن في إحدى مستشفيات المدينة، ويمكث مع ابنه في السكن التابع لعملنا.

نعم، فقد كان حبيبي مغترب، وبقية عائلته في إحدى محافظات الصعيد، أتدرين شخص صعيدي ومن أبناء برج السرطان أي حرارة تلك تنبع من داخله، لا أنكر كنت أتمنى أن تجمعني به لحظة جريئة لأقبل شفاهه، فأنا كنت أحبه حبًا جمًا ويكفي أنه طوال فترة حبنا لم يؤذني يوم أو يتسبب في حزني.

انكشف أمر رجل برج السرطان

بالرغم من حبه الجنوني، إلا أنه لم يدفعه ليكون صادقًا معي، ليس في مشاعره، فأنا على يقين بأنه كان يحبني من كل قلبه، ولم يكذب عليّ يوم بشأن ذلك.

ليت خاتمه منعني من الوقوع في غرامه، ليته كان يقدر قيمة ذلك الخاتم ويقدر صاحبته، نعم، صاحبته.

ففي إحدى مقابلاتنا خارجًا، استأذنني في أن يذهب إلى المرحاض، وحينها استقبل هاتفه رسالة من إحداهن، تقول له: لماذا لم تحبني؟؟ فأنا أفعل كل ما بوسعي لأنال نظرة منك.

اسمها، يبدأ بذلك الحرف الذي وجدته منقوشًا داخل خاتمه، لكنني حينها لم أعر الأمر اهتمام، كون اسمه أيضًا ييدأ بذلك الحرف، يالغبائي، كيف لرجل أن يقوم بكتابة حرفه داخل دبلة الخطوبة أو الزواج.

من هذه؟؟ هذا السؤال وجهته له عندما أتى من المرحاض، وكان رده: من الذي أذن لك بالنظر في هاتفي؟ لم أتفاجأ، فرجل برج السرطان يعشق الاحتفاظ بمساحته الشخصية، ولا يريد اقتراب أي من الأشخاص منها، حتى وإن كانت حبيبته وبطلة التجربة مع رجل برج السرطان.

البطلة التي يتم خداعها، فقد بدأ في التحدث عن الأمر بعد مرور عدة دقائق، حيث أشار في البداية أنها مجرد فتاة تلاحقه، وهو لا يقوم بالرد عليها، وقد يتضح لي ذلك من الرسالة.

لكنني لاحقته وأخبرته بأنه كاذب، فاسمها يبدأ بنفس الحرف المنقوش داخل خاتمه، والذي لا يخلعه أبدًا.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة

صدمتي في رجل السرطان

إنها خطيبتي!! نعم، خطيبتك؟! إذن من أنا، وما الذي أفعله هنا!!! وددت أن أقوم بترك المكان والرحيل على الفور، لكنه توسل إلي في البقاء، ولو كان هذا هو الأخير بيننا.

حيث أخبرني أنها تكون ابنة عمه، تلك التي أجبره والده على خطبتها، كما يجري الحال في محافظات صعيد مصر إلى الآن في بعض القرى، على الرغم من أنه لا يحبها وهي تشعر بذلك.

هل أنت امرأة كي تجبر؟؟ حتى المرأة لم تعد كذلك الآن!!! كان ذلك هو ردي عليه، أما عن رده، فقد قال: نعم، أجبرني مرض والدي، ولا أزال أرتدي ذلك الخاتم من أجل أن يراه يوميًا فيطمئن من ناحية ما يريدني أن أفعله.

نعم، رجل برج السرطان حنون على ذويه ومن الممكن أن يضحي بنفسه من أجلهم، لذا لا مكان لي الآن، قررت الرحيل عنه في صمت بالغ.

بعدما انتهت جلستنا، وظن أنني سوف استمر في تلك العلاقة مجهولة المصير وهناك فتاة أخرى ينال الظلم منها، رحلت عنه، لم أعد أذهب لعملي، قطعت كل وسائل التواصل معه، لا أعلم عنه شيء منذ ذلك الحين، أتمنى رغم كل ذلك أن يكون بخير.

السرطاني الذي أحببته لم يكن رجلًا سيئًا ولكن الظروف الحياتية أجبرته على ما وقعنا به، وفي حقيقة الأمر رجل برج السرطان ليس له القلب الخائن، لذا فأنا لازلت أذكره بكل خير رغم انتهاء علاقتنا بتلك الطريقة.

هل رجل برج السرطان كذاب؟

نعم، إنهُم يكذبون كثيرًا للتستر على أفعالهم.

هل برج السرطان مخادع؟

شبه البعض السرطاني بالماء الهادئة لكنها تحمل أسرار قد تهبّ أمواجًا فجأة، وهذا لأنهم خادعين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا