صفات رجل السرطان.. مميزاته وعيوبه

ياله من حار القلب والعقل رجل برج السرطان، مما لا شك فيه أن المناخ الصيفي الذي ولد به، له بالغ الأثر في ذلك، حيث جعل من برجه ناريًا، ومن صفاته الدافيء، والمتلهب أيضًا، فمن خلال التعمق في شخصية الرجل السرطاني، تجدين أنه مزيج رائع من الصفات الحسنة، وغير الحسنة كذلك، لذا تعالي نسلط الضوء على كافة سماته وطباعه من خلال موقع إيزيس.

صفات رجل السرطان

تتكون شخصية رجل برج السرطان من العديد من السمات، تلك التي ساهمت بشكل أو بآخر بأن تكون علاقتك ليست على النحو الجيد بعض الأوقات، هنا اعلمي أنك في حاجة للتعرف عليه عن كثب، لذا دعينا نستفيض في تناول صفات رجل برج السرطان بحذافيرها عبر ما يلي:

مزايا الرجل السرطاني

لنبدأ الأمر بالتعرف على مميزات رجل برج السرطان، والتي تتشكل على النحو التالي:

1– رومانسي للغاية

أسامة منير في نفسه، ذلك هو رجل برج السرطان، عاشق ولهان، رومانسي إلى أبعد الحدود، يرى أن الحب والعلاقات العاطفية أمر أشبه بالمقدس الذي يجب احترامه وتقديره، وهو شيء يفتقر إليه الكثير من الرجال، لذا فإننا نعد تلك السمة من أجمل سمات رجل برج السرطان.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج السرطان.. التاسعة كالسحر

2– هاديء الطباع

رجل برج السرطان هاديء بصورة كبيرة، لا يمكن استفزازه بسهولة، ولا يخرج عن تون صوته المنخفض إلا في أضيق الحدود، ذلك لأنه يتمتع بقدر كبير من الحكمة في التعامل مع المحيطين من ناحية، ومن ناحية أخرى يقدر قيمة الأمان التي تنتزع بعلو صوته مع من يحب.

3– يقدر الاحترام في العلاقات

يعلم رجل برج السرطان أن الاحترام في العلاقات أهم أسباب استمرارها، لذا لا تجدينه ذات يوم يفضل اللجوء إلى السب أو قول العبارات المؤذية، حتى وإن لم تكن تحمل الألفاظ البذيئة، فذلك ليس من طباعه أبدًا.

بل هو يعرف قيمة الاحترام ويحافظ عليها، حتى وإن أخلت بها شريكته في العلاقة.

4– كريم للغاية

مثلما تجدين أن رجل برج السرطان كريم من الناحية العاطفية، فإنه كذلك من الناحية المادية أيضًا، فهو يشعر بالسعادة البالغة حينما يرى الفرحة في عين محبوبته كونه قد جلب لها أي من الهدايا.

كذلك لا يبخل على نفسه في متعلقات الرجال، حيث تجدينه يهتم باقتناء أقيم الأشياء، ذلك من منطلق أنه يعمل من أجل أن يرفه حاله.

5– يتحمل المسئولية

من أفضل صفات رجل برج السرطان أنه يتحمل المسئولية بصورة كبيرة، حيث يلقي على عاتقه كل ما يخص أنثاه، ويرى أن الوصول إليها أمر حتمي لا يستوجب التراجع، طالما خرجت من فمه كلمة أحبك.

لذا يبنغي أن تكوني مطمئنة من تلك الناحية عندما تقعين في غرامه، وتسترشدي بهذه الصفة في التعرف على مدى حبه لك، فإن كان لا يحبك حقًا، فإنه لن يتحمل مسئوليتك بتاتًا، وحينها لا تصدقي أي من الأعذار.

6– قادر على تحليل الشخصيات

يتمتع الرجل السرطاني بالقدرة على تحليل الشخصية التي تجلس أمامه من خلال طريقتها في التحدث ولغة الجسد وما إلى ذلك من علامات تميزها.

لذا قد تجدينه صامتًا في المقابلات الأولى، ليس لأنه لا يهوى التحدث باستفاضة، ولكنه يقوم بالتعرف عليك بطريقته، قبل أن يعطيك الأمان ويبدأ في الانخراط معك في العلاقة.

7– منظم ومرتب

رجل برج السرطان مثالي فيما يخص الترتيب والنظام، ويمكنك ملاحظة ذلك منذ المقابلة الأولى، حيث تجدينه يضع أغراضه الشخصية على الطاولة بشكل مرتب، ويعلم أين يقوم بمد يده دون الحاجة إلى النظر لما يود التقاطه، فهو مهووس بذلك ويرى أنه يجب أن تكون شريكة حياته مثله في ذلك الأمر.

8– يهتم بالنظافة الشخصية

رجل برج السرطان محبًا للنظافة الشصية، ويجد أنه يجب على كل رجل الالتفات لذلك الأمر، بحيث تجدينه مقلم الأظافر، نظيف الأسنان، لا تصدر منه أية رائحة كريهة، حتى وإن كان مدخنًا، حريص كل الحرص على أن تكون ملابسه خالية من أي من البقع, ذلك من منطلق أن يكون مكتملًا في عين حبيبته.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة

9– يحب أن يكون أنيقًا

قد يكون رجل برج السرطان مفلسًا في وقت من الأوقات، لكن مع ذلك لا يمكن أن تجدينه قد تخلى عن كونه أنيقًا، فهو يهتم بأدق التفاصيل في ملبسه، حيث يحب أن يكون مهندم، منسق من ناحية الألوان، ملابسة نظيفة وتم كيها بطريقة صحيحة، أما عن الحذاء، فإنه يجب أن يكون كالمرآة من فرط نظافته، ويتسم أيضًا باستعماله أفضل أنواع العطور الجذابة.

10– مخلص ووفي

عندما يحب رجل برج السرطان من قلبه، فإنه يكون مخلص ووفي بصورة لا يمكنك تخيلها، وفي مقابل ذلك فإنه يرى أن شركيته في العلاقة ملك له وحده، لا يجدر بها أن تكون أقل منه فيما يخص الوفاء والإخلاص.

عيوب رجل برج السرطان

انتهينا من التعرف على مميزات رجل برج السرطان؟ إلى أين أنت ذاهبة؟ هناك بعض العيوب التي من شأنها أن تكمل تلك الشخصية يا عزيزتي، ينبغي عليك التعرف عليها، لتكون صورة صفات رجل برج السرطان متكاملة أمامك، وواضحة وضوح الشمس.

يخبيء حقيقته

رجل برج السرطان يمكنه أن يخدعك بطريقة لا تقدرين على كشفها البتة، ذلك لأنه متمكن من إخفاء حقيقته وتقمص شخصية أخرى متى أراد ذلك.

هذا الأمر قد يبدو مخيفًا في بعض الأحيان، ليس لأنه قادر على أن يكون متعدد الشخصيات، وإنما لأن له القدرة على الاستمرار في تقمص شخصية غير شخصيته لفترة طويلة من الزمن.

عنده عقدة نقص

قد يبدو لك رجل برج السرطان واثق في نفسه حد النخاع، لكن في حقيقة الأمر، ليس ذلك سوى ماسك يرتديه طوال الوقت، فرجل برج السرطان مع الأسف لديه عقدة نقص تلازمه طوال حياته، تجعله لا يثق في نفسه، ولا يرى أنه يستحق التقدير والاحترام، وقد ينعكس ذلك على الكثير من المواقف التي تواجهينها في علاقتك العاطفية له.

يحب المرأة حب امتلاك

يرى رجل برج السرطان أنه حين يحب امرأة، فإنها قد أصبحت ملكه، تعيش من أجله وحده، وإن قدرت على أن تقوم بتنفسه فلتفعل، ذلك لأنه لا يحب بشكل معتدل مما يجعل العلاقة به صحية، بل إن حبه حب امتلاك.

أيعني ذلك أنه من الممكن أن يكون رجل برج السرطان توكسيك؟ بالطبع يا عزيزتي.

نكدي للغاية

رجل برج السرطان على عكس الكثيرين من الرجال، فهو لا يرى أن النكد هو طابع المرأة فحسب، بل يعشقه مثل عينيه، حيث يفكر بشكل عميق في الأمور العاطفية، ولا يمكنه نسيان الجرح بسهولة، وهو الأمر الذي قد يجعل حياته بائسة لفترة طويلة.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل السرطان

لا يحب الانتقاد

يرى رجل برج السرطان أن الانتقاد يقلل من شأنه، لذا فإنه لا يحبه أبدًا، حتى وإن كان يصب في صالحه، فحين تجربين مراجعته في شيء قد قام به، ستجدين الشخص الهاديء الرومانسي قد تحول إلى وحش كاسر، مهما حاول أن يخبيء غضبه وانزعاجه.

على الرغم  أن عيوب الرجل السرطاني قد ترى المرأة أنها متعددة، إلا أنها قابلة للتعديل إن كان هناك قصة حب حقيقية، وحينها ستتجلى أمامها المميزات فقط، وتكون علاقتها به من أنجح العلاقات.

ما هو البرج الأقرب لبرج السرطان؟

برج الجدي.

هل برج السرطان حقود؟

لا، بل إنه مُحب للخير لمن حوله راغبًا في تحقيقهم لآمالهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا