توافق انثى الاسد مع رجل الدلو في العلاقات العاطفية

توافق أنثى الأسد مع رجل الدلو يظهر في الكثير من التعاملات الشخصية والمواقف المشتركة مما قد يسبب الكثير من الصدمات التي سوف تهدد العلاقة لذا يجب التعرف عليها مبكرًا لتجنب الخلافات وهذا ما يتناوله المقال التالي عبر موقع إيزيس.

توافق أنثى الاسد مع رجل الدلو

رجل برج الدلو، عملي لدرجة كبيرة، غير قادر على التعبير عن مشاعره في الكثير من الأحيان، مما يشعر حبيبته بأنه جاف بعض الشيء، مستقل، غامض، لا يحب التحدث عن نفسه كثيرًا، تجدين في الجلوس معه العديد من علامات الاستفهام التي تحتاج إلى جواب، لكن لديه قلب من ذهب، يحتوي على فيض من الحنان، يحتاج إلى من يتقرب إليه ليشعر به.

حضوره الطاغي وعيونه الجذابة، قادرة على أن توقع بقلب امرأة برج الأسد في يوم وليلة، ويجعلها حينها تتساءل: ترى ما الذي فعله كي أعجب به إلى ذلك الحد؟ لكن من أجل اطمئنانك، اعلمي أن نسبة التوافق بين الرجل الدلوي وامرأة الليو تصل إلى حوالي 90 بالمائة على الرغم من اختلاف الطباع.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل الدلو

إن نشأت علاقة غرامية بين رجل برج الدلو وامرأة برج الأسد، فإن زهوة البدايات قادرة على أن تنجحها بصورة كبيرة، لكن إن اختفى ما يقدمه كل منهما للآخر، فإن العلاقة تبدأ في الانطفاء، ويشعر رجل الدلو برغبته في التخلص منها.

ليس لأنه متقلب المزاج، ولكنه يحب أن يعيش حياته دون أن تكون هناك العديد من المشكلات التي تحيط به من جانب، ومن جانب آخر فإنه يرى أن العلاقات العاطفية قد خلقت من أجل أن تجعل الشخص سعيدًا وليس عكس ذلك.

أما عن امرأة برج الأسد، فإنها إن أحبت رجلًا دلويًا، أعطته من وقتها وحياتها, وجعلته محور كونها، لذا فإنها الطرف الأكثر عطاءً في تلك العلاقة.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها رجل الدلو

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والرجل الدلو

هناك العديد من النقاط الإيجابية التي من شأنها أن تساعد علاقة رجل الدلو وامرأة الأسد على الاستمرار، وهي تتمثل فيما يلي:

  • التواصل العاطفي بينهما ناجح إلى حد كبير، فعندما يتوقف رجل الدول عن قول العبارات الرومانسية لحبيبته برج الأسد، فإنها تنتشله من حياته العملية بعض الشيء، وتحفز المشاعر الغرامية داخله، وهو أيضًا يقوم بدوره إن حدث لدى أنثى الأسد فتور.
  • كلاهما يثق في الآخر ثقة عمياء، مما يجعل المشكلات أقل من أي من العلاقات العاطفية.
  • اختلاف طباعهما أمر إيجابي وليس سلبي، حيث نشعر من خلال تلك العلاقة أنهما يكملان بعضهما البعض.
  • كلاهما يحترم الآخر ويقدر قيمة العلاقة، مما يساعد على استمرارها بشكل جيد، أو إنهائها بطريقة لا تقلل من شأنها أو من شأن أي من طرفيها.

نقاط ضعف العلاقة بين رجل الدلو وامرأة الأسد

أما عن نقاط ضعف تلك العلاقة والتي من الممكن أن تتسبب في إنهائها، فإنها تكون على النحو التالي:

  • رجل برج الدلو غامض، لا يحب أن تكون شريكته على علم بكل ما يدور في حياته، وهو أمر لا تحبه امرأة برج الأسد ولا تقدر على التأقلم معه، مما يجعلها تشعر بالاختناق فتفتعل الكثير من المشكلات.
  • من ناحية أخرى، نجد أن امرأة الليو تكره جفاء الأعصاب والقدرة على التعامل بشكل استفزازي، مما يجعلها تصرخ لأتفه الأسباب، وهو ما يزعج رجل الدلو العنيد، والذي لا يحاول حينها إصلاح الموقف.
  • رجل برج الدلو متأني لا يحاول أخذ الخطوات الرسمية في العلاقة إلا بعد أن يقوم بدراستها بشكل جيد، مما يغضب امرأة الأسد ويجعلها تظن أنه لا يحبها.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الدلو.. مميزاته وعيوبه

زواج رجل الدلو بامرأة برج الأسد

عندما تتوج علاقة الحب بين رجل الدلو وامرأة الأسد بالزواج، فإن تلك الزيجة لا تنجح بالشكل الكافي في بدايتها، ذلك لأن امرأة برج الأسد تعيش في عالم حالم معظم الوقت، ولكنها تصطدم بالواقع بعد زواجها برجل برج الدلو، والذي يعشق عمله بصورة كبيرة.

لكن مع مرور الوقت، نجد أن التأقلم سيكون سببًا في استقرار تلك الزيجة، بل يدفع كل منهما للحفاظ على استقرار المنزل والرغبة في إنجاب الأطفال، المميز في تلك العلاقة أن الجماع يسير على أفضل شاكلة له.

ذلك لأن رجل برج الدلو يفصل بين المشاعر العاطفية والعلاقة الحميمة، فيما يعني أنه في حال انزعاجه من امرأة برج الأسد، فإنه يمارس معها تلك العلاقة كما لو أنه لم يكن هناك أي مشكلة، فهو يرى أن للجماع لذة لا يمكن إهدارها، ومن ناحية أخرى يروق ذلك لأنثى الأسد كثيرًا ويفتح لها الآفاق في الإبداع بتلك العلاقة.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

امرأة الأسد ورجل الدلو في تربية الأبناء

قد تواجه امرأة برج الأسد العديد من المشكلات عند تربية الأبناء عندما يكون زوجها برج الدلو، ذلك لأنه يرى أن العمل هو أهم شيء في حياته، ليس لأنه أناني، ولكنه يحاول جمع أكبر قدر من المال ليوفر لأهل بيته الحياة الكريمة، هذا الأمر يجعله لا يرى أبنائه ولا يتعامل معهم ولا يعرف عنهم الكثير من التفاصيل.

لكن امرأة برج الأسد جديرة بكونها أم، وتعرف كيف لها أن ترسخ فيهم المباديء السامية وتقدم لهم الاحتواء الذي من الممكن أن يعوضهم غياب الأب في الكثير من الأوقات، لذا لا تعد تربية الأبناء في تلك الحالة أمرًا غير ناجحًا، بل كل ما تحتاجه هو لفت انتباه رجل الدلو قليلًا.

صداقة رجل الدلو وأنثى الأسد

إن كانت هناك علاقة صداقة بين رجل الدلو وأنثى الأسد، فإنها تكون ناجحة للغاية، لأن المرأة حينها تعلم أنه ليس بحبيبها، فلا يجدر بها التدخل في شئونه أو محاولة معرفة ما يخبئه عنها، وكذلك لا يصح أن تغار عليه، لذا فإنها تقدم له الدعم والمشاعر الإيجابية فقط.

من ناحية أخرى، نجد أن رجل برج الدلو صديق جيد، يمكن الاعتماد عليه، لا يحب أن يكون محط الأنظار في الجلسات المختلفة، لكنه يكون في حياة امرأة برج الأسد كما لو أنه البطل الخفي، وبدون مقابل.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل الدلو هل هو خبيث كما يشاع عنه؟!

امرأة الأسد ورجل الدلو في العمل

أما على صعيد الحياة العملية، فإن رجل برج الدلو لا يهمه إن كانت القائدة امرأة برج الأسد أم لا، بل إنه لا يحاول تكوين أي من الصداقات في ذلك المحيط، بل إنه يؤدي عمله ويرحل في سلام، وإن تعرض لقول أية ملاحظات من أنثى الأسد كونها تتسم بالشخصية القيادية، فإنه لا يعطي رد فعل.

قد يزعج ذلك أنثى برج الأسد بعض الشيء، لكنها من ناحية أخرى لا تفكر فيما فعله بشكل غاضب، وإنما يروق لها تعامله مع شتى الأمور بتلك الطريقة، وتتمنى أن تصل إلى تلك المرحلة من النضج كي تقدر على تمالك أعصابها هكذا.

توافق أنثى الأسد مع رجل الدلو قد يبدو واضحًا في بداية العلاقة على الرغم من أن التعمق فيها قد يثير الكثير من المشكلات حيث تظهر الاختلافات الفكرية بين الطرفين لذا يجب التعرف على مظاهر التوافق منذ البداية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا