تجربتي مع رجل الدلو هل هو خبيث كما يشاع عنه؟! وما هي عيوبه؟

سمعت عن الكثير من التجارب الناجحة في العلاقات مع رجل برج الدلو، ذلك لأنه يمتلك الكثير من السمات المميزة، فهو على المستوى العملي رجل له مقامه، يعشق النجاح ويتخذ منه خليلًا، أما على صعيد العاطفة، فقد يكون نرجسي بعض الشيء وأعتقد أن ذلك هو سبب إخفاق تجربتي معه، والتي أرويها لكِ عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الدلو

ولد رجل برج الدلو إما في نهاية شهر يناير أو أي من أيام أول ثلاثة أسابيع من شهر فبراير، لذا كنت أعتقد أن نسمات الهواء القوية في تلك الفترة، هي التي تؤثر على عاطفته، لكن يبدو أن الأمر أكبر من ذلك.

فقد بدأت تجربتي مع رجل برج الدلو حينما شاهدت العديد من الصفات في أخي، فهو من أبناء ذلك البرج أيضًا، تلك السمات التي كانت تتمناها أي فتاة تعرفه ظاهريًا، حيث الكاريزما الطاغية، التحدث بلباقة، الهيئة المنسقة، وأيضًا الأسلوب الجذاب.

أما في طيات تلك الشخصية، يكمن شخص متسلط، لديه الكثير من العيوب خاصة وأنه لا يسامح أو يغفر وإنما الخطأ لديه بنهاية العلاقة، وهذا الأمر قد يراه البعض جيدًا، أما أنا فأراه عيبًا، كونه لا يعطي مرونة في التعامل، فما معنى أن أخطيء تارة فتكون النتيجة هي عدم رؤيتي إليه مرة أخرى.

لكن على الرغم من ذلك، فإنني لم أتردد في إقامة علاقة مع رجل من رجال برج الدلو، يمكننا القول إن ما ساعدني على ذلك هو العديد من التجارب الناجحة التي عهدتها، وكان الرجل فيها من ذلك البرج أيضًا.

قابلته في العمل، فكان هو من يجري المقابلات الشخصية، بالطبع دون أن أخبرك لقد عرفت المرة الأولى التي شاهدته فيها كانت متى؟ كانت حقًا يوم موعدي مع المقابلة الشخصية، فهي تحتاج إلى رجل يثق بنفسه بصورة كبيرة مثله.

بدأ في أن يقوم بطرح الأسئلة كالمعتاد، لكن حضوره كان طاغيًا لدرجة كانت تجعلني أشرد بفكري بعيدًا، بينما هو يتحدث في صميم العمل.

أخذ حديثنا مجرى آخر، حيث وجدته يتطرق إلى تحليل شخصيتي من خلال حركات يدي ولغة الجسم، يبدو أن توتري قد انتقل له، فأراد أن يخفف حدة الموقف.

تم قبولي في الوظيفة، وبدأت بذلك رحلتي الجديدة، ليست على الصعيد العملي فقط، وإنما على الصعيد العاطفي أيضًا.

فقد آلت إليه كل جوارحي رغمًا عني، على الرغم من أنه لم يبد لي أي إعجاب، هل حقًا لا يبادلني نفس الشعور، أم أنه ينتظر الوقت المناسب ليبوح به؟

مرت الأيام ورجل برج الدلو متمسك بثقله، ياريته يكون محض ثقل ليس إلا، فإن كانت هناك أخرى في قلبه، فلربما أجن، لا أعلم كيف ومتى فتنت به إلى ذلك الحد، كيف لم يشعر إلى الآن، لا أعلم؟!

تحدثت مع صديقة مقربة لي، أخبرتها أنني أحببته، وأعتقد أنه أحبني أيضًا، لكن لا أدري لماذا لم يخبرني إلى الآن، كيف له أن يتمالك إلى هذا الحد؟

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الدلو.. مميزاته وعيوبه

خبث برج الدلو

قالت لي: إلى أي برج ينتمي؟ حينها أخبرتها أن برجه هو الدلو، قالت لي: لابد وأن يكون كذلك، فهو ثقيل بطبعه وخبيث إلى حد كبير، لا يحب أن يعرب عما يدور بداخله، بل إنه من الممكن أن يظهر عكس ذلك إن احتاج الأمر، فهو يشعر أن تلك هي وسيلته للدفاع عن نفسه وعدم إبراز ضعفه في العديد من المواقف.

لا أعلم إن كان شعوره بالغيرة من الممكن أن يخرجه عن صمته أم لا، لكن لنجرب الأمر، إن لم يفلح، فمن الممكن أن تلمحي له بشكل غير مباشر أنك تحبينه، ولنر حينها إن كان الأمر سيجدي النفع معه أم لا.

افتعلت العديد من المواقف التي من الممكن أن تحرك الساكن داخل الرجل، وتجعله يستشيط غضبًا إن كانت تتعلق بامرأة يحبها، لكنه لا يسمع، لا يرى، ولا يتكلم، إذن ليس لدي سوى الحل الثاني، وهو أن أبوح له بشكل غير مباشر.

تعرفي أيضًا على: توافق انثى الاسد مع رجل الدلو في العلاقات العاطفية

تطنيش برج الدلو

بدأت في أن أقوم بمراسلته، وفي وسط الحديث وبينما نحن نتحدث عن العمل، أرسلت له أغنية رومانسية، وكأنها على محض الخطأ، فاعتذرت له على الفور.

وجدته يقبل الاعتذار واستأنف الحديث في العمل، كما لو أن اعتذاري أمر جاد، لدرجة ظننت أنني بالفعل قد أرسلت إليه الأغنية عن غير عمد، ما هذا التبلد الذي يتمتع به قلبه.

تارة أخرى أرسلت له رسالة تهنئة بمناسبة قد اقتربت، وأتبعتها بكلمة حبيبي، ولم أعلق، أو أعتذر، وجدته لم يرد على تهنئتي على الرغم من قرائتها، مما دفعني لأرسل له علامة استفهام، يبدو أنه يطنشني عن عمد، وهذا ليس بغريبًا على رجل دلوي مثله.

قلت في قرارة نفسي، سألجأ للرد ذاته وأخبره أنني أخطأت، حتى وإن كان رده عفوي يحمل معنى سخيف لا أود أن أراه، لكنني وجدته يقول لي: قولي لي أنك تحبينني واختصري الطريق، لا داعي لتلك المحاولات، فأنا أحبك أيضًا.

قفز قلبي من صدري حينها لفرط السعادة، ليتني دعسته ولم أكمل تلك التجربة، ستعرفين لاحقًا لم أقول ذلك.

أما الآن دعيني أخبرك عن الفراشات والقلوب التي تطايرت من عيني وقتما قال لي إنه يحبني، وبدأت تجربتي مع رجل الدلو أخيرًا، وهنا عرفت أن الصفة الأولى التي يعشقها هي الوضوح، لذا يلزمني أن أختصر كافة الطرق بعد ذلك، وأن أقول له على الفور ما أريده.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها رجل الدلو

متى يشتاق رجل الدلو

لا أنكر على الرغم من بداية قصة الحب الجميلة مع رجل برج الدلو، إلا أنني وجدته جاف بعض الشيء، لا يتحدث بشكل رومانسي طوال الوقت، لكنه يعرب عن حبه لي بالاهتمام وجلب الهدايا الراقية.

كذلك فإنني كنت أشعر أن اشتياقه لي معدوم، ولكن عندما أعطيته المساحة الشخصية التي كان يتسبب في صداع رأسي بها، وجدته يشتاق لاهتمامي ووجودي في حياته بنسبة أكبر من ذي قبل.

استمرت علاقتي برجل برج الدلو الذي أشعل نيران الحب في قلبي، لكن بدأت عيوبه في أن تظهر واحدة تلو الأخرى، مما جعلني أمقته، وأمقت اليوم الذي قدمت فيه على وظيفة، وأمقت برج الدلو وكافة الأبراج أيضًا.

فقد اكتشتفت أنه رجل نرجسي، لا يعشق أن يكون هناك ناجح في العمل سواه، حتى وإن كان ذلك الشخص الناجح هو أنا.

لا يحب كلمة لا وإن كنت محقة، بل كلمة حاضر هي حبيبته وقرة عينه، حتى وإن كنت غير راضية، أهم ما في الأمر أن رجل برج الدلو لا يتذمر، لأن نوبة غضبه شديدة من الممكن أن تقتلع الأشجار من مكانها إن ثار خلال تواجده حديقة رومانسية.

كيف اعاقب رجل الدلو

فكرت كثيرًا في أن أعاقبه على الطريقة التي كان يعاملني بها، ولأنني أعلم أن ذلك يكمن في أن أقوم بإهانة عقله وقدرته على التفكير، لا أنكر أن الأمر كان مرهق كثيرًا بالنسبة إلي، وكان يزيد من حجم المشكلة.

اعتذري!!! وحالًا!!! تلكما الكلمتين أصبحت أكرههما عن ظهر قلب، فقد كان ذلك النرجسي الدلوي يجبرني على الاعتذار، حتى ولو لم أكن مخطئة أو قمت بفعل يستوجب التأسف، فبدلًا من أن أقوم أنا بمعاقبته، كان هو من يعاقبني.

كيف اجعل رجل الدلو يصالحني

يبدو لأنني كنت أتعامل معه بشكل حاني في بداية العلاقة، وأقول له إني آسفة إن قمت بأي فعل بسيط بشكل خاطيء دون قصد، فظن أنه يمكن إجباري على ذلك مدى الحياة، لا يعلم أنني كنت أفعل ذلك ظنًا مني أنه بتلك الطريقة سيقوم بمصالحتي، لكن وبعد أن جربت معه العديد من الطرق، تيقنت أن طباعه لا تتغير ولا يهم بالمصالحة حتى وإن كان هو المخطيء.

أتعتقدين أن نهاية سلبياته كانت هنا؟؟ لا فقد فاتك أن تعرفي أنه كان حين أقوم بأي فعل لا يرضيه، فإنه كان يهددني بالابتعاد عني كما لو أنني لم أكن له شيء في يوم من الأيام، وكان الأمر يحل من خلال محايلتي المستميتة في كل مرة.

تم استنزاف طاقتي بأكملها بنجاح، أو كي أكون صادقة، المتبقي منها، لا أعلم من دونه كيف كان يمكنني أن أفقدها في الحقيقة؟ لذا تركته وتركت عملي وزهدت العلاقات العاطفية بأكملها.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

حزن رجل برج الدلو

لا أعلم هل حزن رجل برج الدلو بسبب فراقنا أم لا، كوني أعلم أن حزن ذلك البرج دفين، فكرامته تمنعه من البوح به، لا أنكر أنه حاول أن تعود المياه إلى مجاريها مرة أخرى، لكنني أعلم أن طباعه لم ولن تتغير.

لذا أرجو أن يكون حجم حزنه ضئيل ويستكمل حياته بدوني، ويتعلم من أخطائه، كي لا يفعل بأي فتاة أخرى ما كان يفعله معي.

قد تكون تجربتي مع رجل برج الدلو غير ناجحة على الإطلاق، لكن ليست كل التجارب سواء، أليس كذلك؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
مصدر cosmopolitan.com
اترك تعليقا