صفات رجل الدلو.. مميزاته وعيوبه

مضطرب هو رجل برج الدلو، من الممكن أن تكون العواصف الباردة التي ولد بها، لها التأثير الجم على شخصيته، حيث جعلته يمتلك الكثير من الصفات المميزة التي لا تكون لأحد سواه، لكن من الناحية الأخرى قد تفرد في امتلاكه بعض العيوب أيضًا، لم لا نتناول كل ما يخص شخصية رجل برج الدلو عبر موقع إيزيس؟

مميزات رجل الدلو

قد ترين أن رجل برج الدلو مثير للغاية، يدفعك للتعرف عليه كونه يمتلك التركيبة التي تجذب أي من النساء، فهو مجنون بطبعه، لا يفكر بالطرق النمطية، لكن أيعني ذلك أن شخصيته لها الصفات التي تروق لك فحسب؟ بالطبع لا.

فمن أجل أن تكون الصورة أمامك مكتملة، يجب أن تتعرفي على كافة صفات رجل ذلك البرج، وقد تتطاير القلوب من عين حواء إن علمت مزايا شخصية رجل برج الدلو، كونها تتشكل على النحو التالي:

1– مبدع ومبتكر

لا ينساق رجل برج الدلو وراء القطيع، بل يرى أن له طريقه الأوحد الذي لا يريد لأحد السير بداخله، فهو مبدع ومبتكر، سواء على الصعيدة العملي، أو فيما يخص علاقته العاطفية، لذا فإن تجربة الحب معه أمر مثير للغاية، ولن تشعري معه بالملل أو الرتابة، كونه لا يقوم بفعل ما قد تتوقعينه.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج الدلو وإثارته

2– إنسان وودود

يمتلك رجل برج الدلو قدر كبير من الإنسانية، هذا الأمر ما يجعله رحيمًا في التعامل، سواء مع البشر أو الحيوانات، كذلك تجدين أنه ودود ومحبوب من كافة المحيطين به، لأنه لا يحاول إيذائهم من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه يتمتع بالطريقة اللبقة في الحديث، تلك التي تجذب حوله الكثيرون.

3– مستقل بذاته

لا يعتمد رجل برج الدلو على أي من الأشخاص فيما يخص حياته، بل يرى أنها مسئوليته التي يجب عليه تحملها منذ الصغر، لذا فعندما يشتد ساعده، تجدينه مستقلًا بذاته غير تابع لأحد، حتى وإن كان الأمر يتسبب في شعوره بالوحدة في بعض الأوقات.

4– إحساسه صادق

يتمتع رجل برج الدلو بالقدرة على تنبؤ بعض الأحداث التي سوف تقع له في المستقبل, ذلك لأنه يقوم بحسابها بالورقة والقلم أحيانًا، إنما السبب الرئيسي في أن تكون لديه تلك السمة، هو أن له الإحساس الصادق الذي لا يمكن أن يخيب أبدًا.

لذا لا تفكري في استعمال الأعيب خلال تعاملك معه، حيث تتفاجئين بأنه يكشفها كما لو كان جالس معك أثناء تخطيطك لها.

5– يتمتع بالذكاء الاجتماعي

كما لو أنه حمامة سلام في أي من الجلسات التي تحتوي على عدد من الأشخاص، ذلك لأن رجل برج الدلو يتمتع بقدر عال من الذكاء الاجتماعي.

ذلك الذي يخول له أن يقوم بحل أي من المشكلات بسهولة ويسر، ويتسبب ذلك الأمر في جعله محبوبًا من قبل عدد كبير من الأصدقاء، كما أن حنكته في اختيار العبارات، تجعل له الكاريزما القوية بينهم.

6– يعشق التحرر

لا ينتمي رجل برج الدلو إلى الكوكب النمطي الذي يرى أن لكن شيء تقاليد وعادات عقيمة، بل يحب التحرر، حتى وإن كان عكس مبادئه الشرقية التي لابد وأن تتأصل داخله إن كان ابنًا لأبوين عربيين الأصل.

لا يهمه ذلك مطلقًا، أهم ما لديه أن يعيش كما يحلو له، ولتبحث تلك التقاليد عن حائط ترتمي إلى جواره.

7– يحب السفر

لا يمكن أن يوصف حب الرجل الدلوي للترحال سوى بأنه (مجنوووون سفر) فهو يرى أن كوكب الأرض بالنسبة إليه غرفة واحدة وصالة كبيرة بعض الشيء، وعليه اكتشاف كل ركن في أركان ذلك البيت المثير، لذا إن كنت قد وقعت في غرام رجل دلوي، اعلمي أن الطريق أمامك مفتوح للسفر في أي وقت.

8– مثير للفتيات

رجل برج الدلو يفكر من الناحية الحميمية أفضل من سواه، حيث يرى أن تلك الغريزة أمر طبيعي وأن الإنسان في حاجة إلى الاستمتاع دومًا، لذا قد تجدينه يتطرق إلى الحديث عن مثل تلك الأمور، ولكن بشكل يخلو من الإيحاءات المدنية، لذا يروق الأمر للكثير من الفتيات، ويرين أنه مثير للغاية.

9– يميل للتجارب الجديدة

لا يخشى رجل برج الدلو من تجربة أي شيء جديد، فهو يتمتع برح المغامرة التي تسهل عليه الأمر، حتى وإن بدت له تلك التجربة غير لطيفة على الإطلاق، فهو يعشق أن يقوم بها بذاته ولا يخبره أحد عنها شيء، فإن أخفقت تلك التجربة، فإنما يكفيه شرف المحاولة من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه قد قام بتغذية إحدى سماته.

10– مرن في العلاقات

رجل برج الدلو غير متعنت على الإطلاق، إذ أنه يتمتع بالمرونة في العلاقة العاطفية التي يدخلها، وكذلك علاقات الصداقة، حيث يعلم أن لكل شخص مساحته الشخصية التي لا يمكن لفرد اقتحامها مهما كلف الأمر.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

عيوب رجل برج الدلو

مبهرة هي تلك المميزات التي يمتلكها رجل برج الدلو، لكن في اليد الأخرى، نجد أنه هناك الكثير من العيوب أيضًا، هل من الممكن أن تتقبليها أم لا؟ تعرفي عليها أولًا، ونترك الخيار لك:

1- متمرد كثيرًا

لا يعجبه العجب، ذلك المثل الشعبي لا يمكن إطلاقه سوى على رجل برج الدلو، حيث إنه متمرد بصورة كبيرة، يشعر دومًا أن المكان الذي وضع به لا يناسبه، كونه يستحق الأفضل، مما يصيبه بعدم الرضا في الكثير من الأحيان.

لكن على صعيد آخر قد يكون الدافع له للوصول إلى موضع أفضل، لذا من الممكن أن نعتبر تلك الصفة سلاح ذو حدين.

2- عنيد للغاية

لا تقفي أمام رجل الدلو باستخدام الندية، فأنت في تلك الحالة ستكونين الخاسرة لا محالة، ذلك لأنه عنيد للغاية، لا يقوم سوى بما تمليه عليه رأسه، ولكن لحسن الحظ، يأتي الرجل الدلوي بالمسايسة، فتعاملي مع الطفل الكامن داخله، وحينها ستربحين الجولة لصالحك.

3- متقلب جدًا

ليس فقط متقلب الحالة المزاجية، وإنما متقلب الود أيضًا، فمن الممكن أن تجدي أن رجل برج الدلو الآن عاشقًا لك، بينما بعد خمس دقائق لا يمكنه النظر في وجهك، ليس معنى ذلك أنه لا يحبك، ولكن تيقني أنه يتمتع بانفصام جزئي في شخصيته ليس إلا.

4- موسوس من ناحية النظافة

لا شك أن الاهتمام بالنظافة الشخصية، خاصة في الرجل، أمر جيد للغاية، وتعشقه كافة النساء، إلا أنه عند تحول الأمر إلى الوسواس، فإنها تكون عيبًا وليس ميزة.

ذلك لأن الرجل حينها يشعر المرأة بأنها جرثومة تحتاج إلى عدم ترك الكحول من يدها، وهو ما يتمتع به أغلب رجال برج الدلو، إلا أنهم يحاولون تخبئة ذلك.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها رجل الدلو

5- متعصب لرأيه

رجل برج الدلو يرى أن رأيه هو الأصوب دائمًا، فيتعصب له، حتى وإن ظهرت له البراهين التي تثبت أنه عكس ذلك، فهو يشعر حينها أنه عليه التراجع وقول إنه كان مخطئًا، وهو ما يتنافى مع طبيعة برجه، فلا يفعل ذلك ويظل متمسكًا بموقفه.

إن كنت تفكرين بشيء من التحرر، فلا أفضل لك من رجل برج الدلو، ذلك المزيج المميز من الشرقية والتفكير الغربي، حينها ستسعدين بعلاقة مجنونة تخرجك من العالم النمطي.

هل برج دلو خبيث؟

لأنه ذكي للغاية وقادر على فِهم المُحيطين به، فيُقال إنه خبيث.

ماذا يكره رجل برج الدلو؟

الثرثرة، فلا يميل على الإطلاق للمرأة كثيرة الحديث لا سيّما على الأمور التافه من وجهة نظرِه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا