توافق انثى الاسد مع رجل الجدي في العلاقات العاطفية

توافق أنثى الأسد مع رجل الجدي من أهم عوامل نجاح العلاقة حيث يجد الكثير من الناس أن علم الأبراج هو ما يقرب ما بين الناس في مختلف أشكال العلاقات ويكون ذلك من خلال التعرف على السمات الشخصية المشتركة التي تساهم في تعزيز الروابط العاطفية والفكرية وهذا ما نعرضه من خلال موقع إيزيس.

توافق انثى الاسد مع رجل الجدي

رجل برج الجدي مميز للغاية، إذ أنه هاديء الطباع، رزين في تعامله، يحب عمله ومخلص له حد النخاع، حتى وإن كان لا يجد لنفسه الوقت الكاف للراحة أو الاستجمام، ليس رومانسيًا بالقدر الذي يرضي امرأة برج الأسد، لكنه محبًا دون التعبير عن مشاعره، ويتسم حينها بالوفاء، كما أنه طفولي بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بقلبه، إذ أنه يجد في امرأة برج الأسد الأم والصديقة والحبيبة.

من هنا تبدأ أنثى الليو في التعلق به رغمًا عنها، بل وتحاول أن تشعره بأنها عالمه الخاص، وتعطيه من المشاعر فيضًا يغمر قلبه لأعوام، دون أن تنتظر مقابل لذلك، هذا الأمر يجعل بينهما توافق كبير قد يصل إلى حد 85 بالمائة.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل الجدي

إن كانت هناك علاقة عاطفية بين رجل الجدي وامرأة الأسد، فإنها تكون ناجحة إلى حد كبير، ذلك لأن امرأة برج الأسد ذكية للغاية، لها القدرة على تفهم الشخصية التي تتعامل معها، كي تتفادى وقوع المشكلات في البداية، مما يجذب لها رجل برج الجدي صعب المنال.

أما عن رجل ذلك البرج، فإنه لا يعبر عن حبه، إلا بعد أن يتأكد من أن أنثى الليو تبادله نفس المشاعر، وبعد أن يقوم بذلك، فإنه لا ينهال عليها بعبارات العشق والغرام التي يعتقد أنها قد ملتها من كثرة سماعها إياها في العلاقات السابقة، وإنما يكون حبه عبارة عن أفعال تزيد من تعلقها به.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل الجدي.. حاد الطباع لكنه أحبني

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والرجل الجدي

لحسن الحظ، هناك الكثير من نقاط القوة التي تدعم العلاقة بين أنثى الأسد ورجل الجدي، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • كلاهما يعتمد على نفسه، ولا يلقي بمسئوليته على الآخر، مما يكفل لكل منهما التعامل بأريحية بالغة.
  • قد يكون التواصل العاطفي بينهما ليس دائمًا، لكن هناك كيمياء مشتركة بين عقليهما، مما يجعل هناك أكثر من رابطة لها العمر الطويل في تلك العلاقة.
  • كلاهما مخلص في حبه ووفي حد النخاع، كما أن رجل برج الجدي إن أحب امرأة برج الأسد لا يفكر في تركها إلا بعد استنفاذ كل وسائل استمرار العلاقة.
  • يهتم كل منهما بوضعه الاجتماعي، لذا يسعيا في أن يصلا إلى المراكز المرموقة، مما يعني أن بينهما الكثير من الاهتمامات المشتركة.

نقاط ضعف العلاقة بين رجل الجدي وامرأة الأسد

أما عن النقاط التي من الممكن أن تؤدي إلى انتهاء تلك العلاقة، فإنها تتمثل فيما يلي:

  • رجل برج الجدي أناني بعض الشيء، يحب ذاته ويرى أن لها الأولوية في كل شيء، مما يجعل امرأة برج الأسد تمل من طلب الاهتمام منه أو التنبه لوجودها في حياته.
  • كذلك لا يحب أن تسأله شريكته في العلاقة عن أي من الأمور التي تخص حياته الشخصية ولا يود البوح بها، وهذا الأمر لا يتماشى مع طباع امرأة برج الأسد الفضولية.
  • هدوء رجل برج الجدي من الممكن أن يستفز امرأة برج الأسد، وتشعر أنه تقليل من شأنها أو عدم اكتراث بما يضايقها، مما يجعلها ترحل في صمت.
  • امرأة برج الأسد غيورة بصورة كبيرة، وهو طبع لا يروق لرجل برج الجدي الجذاب، والذي يحب أن يستمتع بكونه كذلك.

زواج رجل الجدي بامرأة برج الأسد

رجل برج الجدي عقلاني بصورة كبيرة، يفكر بالورقة والقلم قبل أن يقدم على أية خطوة، ما بال الحال إن تعلق الأمر بالزواج، فإنه يفكر مرات عديدة قبل أن يتخذ القرار، وفي حالة أنه قد تزوج من امرأة برج الأسد، فهذا يعني أنها قد تمكنت من الإيقاع بقلبه وأسرت عقله، فلم يعد يرى سواها على الإطلاق.

من هنا تنجح الزيجة إلى حد كبير، ليس فقط لأن رجل برج الجدي يحترم المرأة ويقدر متطلباتها، وإنما لأنه عاشق للاستقرار والهدوء والأجواء المنزلية الساكنة، ومن ناحية أخرى نجد أن امرأة برج الأسد لا تدخر جهدًا في أن توفر له كل ما يحتاجه في المنزل، ليجد ما يسعده بعد يوم عمل طويل.

أما بالنسبة إلى العلاقة الحميمة، فإن مشاعر الحب لدى رجل برج الجدي تظهر بشدة في تلك الأونة، وهو أمر يروق لامرأة برج الأسد، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وتحاول إسعاده بشتى الطرق، لذلك تصل العلاقة الزوجية بينهما إلى حد الكمال.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

امرأة الأسد ورجل الجدي في تربية الأبناء

عندما يسفر زواج رجل برج الجدي من امرأة برج الأسد عن إنجاب الأطفال، فإن العمل الذي يقضي به الرجل الساعات المطولة يتنحى جانبًا، ذلك لأن رجل برج الجدي قلبه معلق بالأطفال بصورة لا يمكن تصورها، لذا فإنه حين ينجب، يتواجد في المنزل فترات طويلة، يراعي الأطفال مع أمهم، يقدم لهم الحب والحنان الأبوي، كما أنه ينخرط بينهم من أجل أن يشعر بالاستقرار الأسري.

من ناحية أخرى نجد أن امرأة برج الأسد تكون سعيدة بذلك، وتبذل قصارى جهدها كي تربي الأبناء التربية السليمة التي تحافظ عليهم، وتساعدهم على النمو بفطرة سوية، تخولهم للانخراط في المجتمع وتحقيق ذاتهم.

صداقة رجل الجدي وأنثى الأسد

رجل برج الجدي صديق جيد، لكنه لا يتواجد في كافة الأوقات، ليس لأنه يتسم بالسمات غير الحميدة، ولكن لأن عمله يأخذه في عالم آخر، لا يكاد يشعر فيه سوى بحاجته إلى النوم، فهو يعمل على تطوير ذاته مهما كلف الأمر، من أجل ذلك تشعر امرأة برج الأسد إن كانت صديقته أنه غير جدير بالاعتماد عليه.

على الرغم من أنها قد تكون على أتم استعداد لتقديم كل ما بوسعها لصديقها برج الجدي إن احتاج لها، فهي تدعمه في شتى الأمور، وتجعل من مشكلاته مهمة أساسية في حياتها، ويجدر بها إيجاد الحل لها.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الجدي.. مميزاته وعيوبه

امرأة الأسد ورجل الجدي في العمل

إن شاء القدر أن يجتمع رجل برج الجدي وامرأة برج الأسد في العمل، فإن المؤسسة التي جمعتهما ستكون من أنجح المؤسسات، فكلاهما قيادي بصورة كبيرة، يعشق التفاني في العمل، وتقديم كل ما بوسعه من أجل النجاح بشكل عام وليس فردي.

لكن من الممكن أن تكون تلك العلاقة معاكسة، إن كان أي منهما يسعى إلى الوصول لمكانة أعلى من الآخر، فكلاهما مميز، وله قدر عال من الذكاء، إن أحسن استخدامه في ذلك الصدد، فإن النيران سوف تشتعل في ذلك المكان، ولن تكون عواقب الأمر محمودة، لذلك من الأفضل أن يتعاون كل منهما، بل من أن يكونا أعداء في مجال عملهما.

بعد أن تعرفنا سويًا على أبرز نقاط توافق أنثى الأسد مع رجل الجدي نجد أنها كثيرة ومتنوعة ويمكن من خلالها الحصول على العلاقة الآمنة المنشودة بسهولة دون خلافات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا