تجربتي مع رجل الجدي.. حاد الطباع لكنه أحبني

رجل حاد يا صديقتي، كيف يمكنه أن يعاملني هكذا؟ أعتقد أنه لا يعلم كيف له أن يعامل أنثى في الأساس، فقد استخدم معي في الحديث طريقته الرسمية البحتة، وعلى الرغم من أنني كنت محافظة على الابتسامة الهادئة أمامه، إلا أنه كان مسدل الستائر على أسنانه، كما لو أنه خائف عليهم من الحسد، تلك هي كانت بداية تجربتي مع رجل برج الجدي التي أسردها لك من خلال موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الجدي

لم تبدأ تجربتي العاطفية مع رجل برج الجدي بنمط معتاد كما لو أنها علاقة رومانسية عادية، تلك التي تبدأ بين الرجل والمرأة بنظرات تحمل كل معاني الحب، ثم يجتذب أي منهما أطراف الحديث ليبدأ التعارف وما إلى ذلك.

لكن الأمر مع رجل الجدي غير، فقد قابلته للمرة الأولى في أحد معارض بيع الأجهزة الكهربائية، حيث واجهت مشكلة في جهاز بعد أن اقتنيته بأسبوع واحد، فذهبت إلى المكان الذي قمت بالشراء منه، وأخبرت المسئول أنني لم أستعمله سوى أيام قليلة ولا يزال في فترة الضمان.

هنا طلب مني الذهاب إلى مكتب مدير ذلك المعرض وسرد المشكلة له، وبالفعل توجهت إلى حيث أشار لي، وقابلته.

كان حينها سمجًا للغاية، لا يبتسم مطلقًا، لا يتحدث بطريقة مرنة، مما جعلني أقول في قرارة نفسي: كيف لذلك الرجل أن يكون جالسًا هنا، حيث يتعامل مع الكثير من الأشخاص يوميًا، لكن لا بأس لربما هناك مشكلة ما لديه.

المهم، أخبرته بالمشكلة التي أعاني منها بالنسبة للجهاز الذي لم أشتره منذ زمن بعيد، أصر حينها أن الأمر ناجم عن سوء استخدامي، بينما أنا مؤكدة له أن الجهاز به عيب من عيوب الصناعة والذي لم يظهر سوى مع الاستعمال.

بين جدال هنا وهناك، اشتد الأمر بيننا وبدأ صوته في أن يكون مرتفع، وبطبيعة الحال ارتفع صوتي، لكن تدخل أحد الموظفين ومحاولة حل المشكلة، كان سببًا في انتهائها.

رحلت من ذلك المكان وأنا أشعر بأن داخلي شيء يحتم علي العودة إلى ذلك المعرض، والتحدث مع هذا الرجل مرة أخرى، كي ألقنه درسًا قاسيًا وأعلمه كيف يتحدث إلى امرأة ويتعامل معها بطريقة صحيحة، أو هذا ما كنت أقوله على الملأ.

أما في حقيقة الأمر هناك شيء ما يجذبني نحوه، لا أدري ما هو، ولكنني أعتقد أن شخصيته القوية في تعامله معي وداخل عمله هي التي سحرتني بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ذهبت إلى منزلي وأنا أفكر فيه، لا أعلم كيف ومتى ولماذا!! ولكن ما أنا على يقين منه، أنني أتوق لرؤيته مرة أخرى، وقفت أمام المرآة وأنا أمزح مع نفسي، وأخبرها أن ما أفكر به مجرد ترهات.

رسالة واتساب في تمام الساعة الحادية عشر!! رقم غريب؟! بالتحري عنه عن طريق استعمال تطبيق التروكولر، لم يظهر لي سوى اسم المعرض الذي حدثت به المشكلة، لابد وأنه أحد الموظفين، يريد أن أعطيه ريفيو عن المنتج بما أنني أحد العملاء، أقسم أنني سأعطيهم تقييم متدني بسبب ذلك الشخص الذي أساء لي.

قمت بفتح الرسالة، وجدتها اعتذار!! نعم إنه هو، يعتذر مني على ما بدر منه، ويخبرني بأنه سوف يتم إرضائي واستبدال المنتج بآخر جديد، ويرجو أن أقبل أسفه.

كيف أكون هامة إلى هذا الحد الذي يجبر شخص له قيمة وقامة مثله بالاعتذار لي، لا أظن أنه يفعل ذلك من أجل عمله، فلا أحد يمكنه أن يقوم بمحاسبته على ما أعتقد.

كان من المفترض أن تدوم تلك المحادثة عدة دقائق فقط، حيث أقول قبلت الاعتذار وينتهي الأمر، لكنها دامت ساعات مطولة، شعرت فيها بسعادة بالغة، حيث بدأ أن يخبرني أنني امرأة مجادلة، ولكن دون أن يدري، راق لقلبه ذلك وشعر بأنه معجب بي، وأخذ رأيي في أن نقوم بالتعرف على بعضنا البعض لفترة، ومن ثم تأخذ علاقتنا شكل رسمي.

لا أدري ما الذي جعلني لا أتردد في ذلك، ولكنني أعتقد أن للبرج الذي ينتمي إليه علاقة، فهو رجل برج الجدي الذي ولد في اليوم العاشر من شهر يناير، له القشرة الباردة مثل المناخ الذي أتى إلى عالمنا فيه، ولكنه يخفي داخله بركان من المشاعر التي لا يمكن تصورها، أحببته كثيرًا، وأصبحت أتمنى له كما يقولون الرضا، كي يرضى.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الجدي.. مميزاته وعيوبه

تطنيش رجل الجدي

خلال تجربتي مع رجل الجدي الذي غرقت في حبه، وجدته يطنشني كثيرًا، ليس هناك صفة يمكن إطلاقها على تعامله معي سوى كلمة التطنيش، حيث إنني أقوم بالاتصال به، لا يرد من المرة الأولى.

من الممكن أن أرسل له أي من الرسائل، لا يقوم بعمل مشاهدة، بل يراها من الخارج ويرد حينما يأتي بباله أن يقوم بذلك، الأمر الذي كان يجعلني أشك في أمره، كيف يخبرني أنه يحبني مرارًا وتكرارًا، لكنه يقوم بتطنيشي إلى ذلك الحد.

لكن بمتابعتي لكافة أموره والاهتمام به، وجدت أن الأمر ليس متعمدًا، ذلك لأن رجل برج الجدي عاشق لعمله، يمعنى أنه من الممكن أن يقضي به اليوم كاملًا دون أخذ قسط من الراحة، أو حتى السؤال عني.

في بداية العلاقة كنت أشعر بالضجر كثيرًا، لكنني تيقنت بأن ذلك هو طبع رجل برج الجدي، فهو يرى أن الاهتمام عبارة عن خنقة، ولا يجب أن أطلبه منه أو أقوم بافتعال المشكلات كوني لا أحصل عليه.

إنما يتشكل الحب من قبله من خلال تقديمه لهدية قيمة بين الحين والآخر، السؤال عني عن طريق إرسال رسالة مميزة في نهاية اليوم، رؤيتي كل فترة والتيقن من أن كل شيء يسير على ما يرام.

يمكنني الآن أن أشير إلى أن تجربتي مع رجل برج الجدي ناجحة، حينما تفهمت طباعه وبدأت في أن أتأقلم عليها.

لكن حينما كنت أقوم بالمعاتبة والتحدث في عدم الاهتمام، كان يزيد في اختفائه، ويرد علي بطريقة غير لائقة، تشعرني بأنه على أعتاب إنهاء علاقتنا، لذا إن كنت على علاقة برجل من رجال برج الجدي، فلا تكوني المرأة المخنقة التي تبحث عن الاهتمام المفرط وتجد أن العلاقة تكون على أفضل شاكلة لها حينما يكون الرجل مهتم بها بصورة كبيرة.

لكن في حقيقة الأمر، ستجدين أن تطنيش رجل برج الجدي يزيد من حفاوة العلاقة بينكما، كون التواصل ليس دائمًا، مما يترتب عليه الشعور بالشوق.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة

مغازلة رجل الجدي

عندما يكون الرجل الجدي رائق البال، توقعي منه مغازلة لا يمكنك نسي ولكن انتبهي إلى أن كمية الشهد التي يفرزها عسل النحل ليست كبيرة، فيما يعني أن رجل برج الجدي لا يتميز بقدرته على المغازلة بطريقة مستمرة، وإنما قد يقول لك عبارة أو أكثر، تعيش داخلك إلى أن يقول الأخرى.

فعلى الرغم من أن رجل برج الجدي يبدو جافًا إلى حد كبير، إلا أنه يتمتع بالقدرة على تثبيت أنثاه وجعلها تكتفي به عن العالم بأكمله.

ذلك هو رجل برج الجدي، لا يمكن أن يجاهر بأنه يحبك أو مغرم بك، إلا بعد أن تخرج عينيك من مكانهما، لكن على الرغم من ذلك، فإن له قلب كما لو أنه قطعة ماسية، فحافظي عليه.

هل الرجل الجدي يحب المرأة الجريئة؟

لا، إنه يُحب أن تكون هادئة، وتتعامل معه بأنوثة.

هل رجل الجدي يحب التملك؟

نعم، فهو أكثر الأبراج غيرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا