بوت حريمي طويل بكعب 2022

أجمل الصور لبوت حريمي طويل بكعب ذات ستايل رائع تحتاجها النساء، حيث إن اختيار بوت مناسب يعتبر من الأمور الأساسية التي تُكمل جمال اللبس، وتبرز شياكة المرأة في فصل الشتاء، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نستعرض معًا مجموعة من أجمل صور لبوت حريمي طويل بكعب بألوان مختلفة وأشكال أنيقة.

بوت حريمي طويل بكعب

سوف نتقدم اليوم بمجموعة مميزة من الصور التي تحتوي على بوتات حريمي طويلة وبكعب متعددة الألوان وجيدة المظهر، حيث تفيد كل من يرغب في التعرف على أشكال هذه النوعية من الأحذية، إليكم بوت حريمي طويل بكعب من خلال الفقرة التالية:

بوت حريمي طويل بكعب

بوت حريمي طويل بكعب يمتاز بلونه الرقيق الذي يليق مع الملابس الشتوية الكاجول، وهو يأتي باللون البيج الفاتح المائل للون الكريمي، وبه جرار من الجانب، ومصنع من خامة الشراب المميزة التي تتجسد على القدمين لتعطي مظهر رائع، كما أنه من أنواع الأحذية التي تليق على الملابس القصيرة، ويتوافق مع أكثر من لون.

  • السعر: 125 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
طريقة الإغلاق سوسته جانبية.
كعب الحذاء سميك للغاية.
نوع البوت جوارب.
ألوان الحذاء بيج – أبيض – بني قهوة – أسود.

 

تعرفي أيضًا على: بوت حريمي طويل بدون كعب

بوت حريمي طويل بكعب

أما عن هذه النوعية من الأحذية تعجب فئة معينة من الفتيات، وذلك لأن البعض لا يفضلن ارتداء الأحذية المشجرة أو ذات أشكال متنوعة، حيث يأتي هذا البوت بشكل رائع على هيئة جلد الثعبان، ويصل طوله إلى أسفل الركبة بقليل، وذو كعب متوسط، مما يجعله مريح في لبسه، ويعطي مرونة وراحة في الحركة.

كما أنه من البوتات الشتوية الأنيقة والفريدة من نوعها التي لا تتواجد بكثرة، إلا في المتاجر الشهيرة، أو يمكن طلبها من المتاجر الإلكترونية الشهيرة عبر الإنترنت.

  • السعر: 83 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع الإغلاق سوستة جانبية.
حجم الكعب سميكة وعالية.
لون البوت مشمشي.
خامة الحذاء جلد صناعي.

 

بوت حريمي طويل بكعب

عند النظر إلى هذا البوت للوهلة الأولى قد نرى أنه من الألوان الغريبة التي لا نراها بكثرة في فصل الشتاء، لكن هناك الكثير من السيدات العاشقات للون الأبيض بالأحذية، وخاصةً البوتات الشتوية، وذلك لأن هذا اللون وخامته الجلد المميزة يساعد على إبراز جمال الملابس، ويعطي مظهر أنيق في اللبس.

لكن في حال قررت المرأة شراء مثل هذا اللون، فمن الأفضل ارتدائه على تنورة قصيرة ذات لون داكن، ويفضل أن تكون ذات لون أسود لتعطي المظهر المطلوب، وهو يشبه استايل المشاهير.

  • سعر البوت: 134 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع الإغلاق سوستة جانبية.

 

شكل الكعب هرم كعب عالي نحت.
المواد المصنع منها الحذاء جلد صناعي.

 

بوت حريمي طويل بكعب

لا زلنا بصدد عرض صور بوت حريمي طويل بكعب نجد أن هذا الحذاء من الأحذية الرقيقة والمريحة في الوقت نفسه، تتناسب مع النساء اللاتي يفضلن ارتداء الأحذية العملية أكثر من الأحذية التي تسبب لهم التعب أثناء السير بها، ففي حال كنتِ تعملين وتتحركين بكثرة، فهذا البوت هو الحذاء المناسب تمامًا لكِ.

ذلك لأنه يأتي مصنع من الجلد اللامع، ويأتي باللون أخضر زيتوني، أي من ألوان الشتاء المعروفة والمحببة عند أكثر النساء، ويأتي بكعب يشبه المنصة، ويحتوي على جرار من الجانب، وطوله يصل إلى أسفل الركبة بقليل، وهذا هو أكثر ما يميزه، حيث يمكن ارتدائه على جاكت باللون البيج المخطط باللون البني، ليكتمل الأناقة والجمال.

  • السعر: 145 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع الإغلاق أحذية مانعة للانزلاق.
شكل كعب منصة والكعب عالي.
نوع البوت جوارب.
المواد الخارجية قماش – جلد صناعي .

بوت حريمي طويل بكعب

في الصورة السابقة نجد أن هذا البوت من أكثر الأحذية التي تمتاز بتصميمها الدقيق التي تبحث عنها الكثير من النساء خصيصًا، حيث يأتي البوت بجلد مرن وناعم ومريح على الجسم، على عكس الأنواع الأخرى من الأحذية المصنعة من الشمواه المرن على القدمين، والذي يسبب الإزعاج للنساء خلال ارتدائهن له.

يأتي هذا البوت باللون الأسود، وهو ذو كعب عالي جدًا، ويحتوي على رباط من الخلف، مما يضفي عليه مظهر جمالي رائع.

  • السعر: 87 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة الحذاء قطن – TPR.
المواد الخارجية الجلد السويدي.
نوع الكعب عالي عريض.

 

بوت حريمي طويل بكعب

يعتبر هذا البوت من أجمل الأنواع التي لها تصميم غير متداول في محلات الأحذية، فهو فريد من حيث تصميمه، أي بشكل انسيابي رائع، فهو يأتي باللون الأحمر وخامته جلد لامع، ويبلغ طوله حتى نهاية القدمين، مما يعطي له لمسة جمالية.

كما أنه مصمم بكعب رفيع يتناسب مع الخروج إلى أماكن لن تتحركي فيها كثيرًا، فعلى الرغم من جمال تصميمه، إلا أنه من أنواع البوتات غير المريحة أو التي لا يتم ارتداؤها في الخروج الذي يتطلب حركة كثيرة.

  • السعر: 201 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
المواد الخارجية للحذاء جلد صناعي.
المواد الداخلية للحذاء البوليستر.
مقاس الحذاء حجم ثابت.

تعرفي أيضًا على: موديلات عبايات رمضانية سوداء

صور بوت حريمي طويل بكعب

إن اللون الأسود ضمن أجمل الألوان التي لا يوجد خلاف على عشقها من قِبل الجنسين الرجال والنساء، وهو من الألوان الشتوية التي تبعث التدفئة، وتظهر أناقة المرأة وجمالها بشكل خاص، وسوف نتقدم إليكم الآن بأجمل بوت حريمي طويل بكعب باللون الأسود بأشكال مختلفة ومميزة من خلال الآتي:

بوت حريمي طويل بكعب

أما عن هذه النوعية من الأحذية رائعة وكلاسيكية تتناسب مع النساء اللاتي يفضلن البوت البسيط في تصميمه الذي لا تحتوي على مشغولات كثيرة أو البوتات المشجرة، لأن هذه النوعية عملية أكثر، فيمكن الذهاب بها إلى العمل، نظرًا لأن الكعب على الرغم من أنه طويل إلا أنه مريح للغاية، فهو مصنع من الشمواه التي تعطي مظهر رائع ويأتي بوجه طويل من الأمام.

  • السعر: 129 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
ألوان الحذاء أسود – أزرق.
نوع الإغلاق أحذية مانع للانزلاق.
المواد المصنع منها جلد صناعي – مطاط – جلد سويدي.

 

بوت حريمي طويل بكعب

يعد هذا البوت من الأحذية الرائعة أيضًا التي يصلح ارتدائه في العمل أو السهرات الليلة، وذلك لأنه مصمم بشكل رائع وجميل، فهو يأتي بكعب طويل وعريض، فإذا كنتِ ممن يفضلن هذه النوعية من الكعوب، فهذا الاستايل يعتبر أكثر من رائع من حيث المظهر، وذلك لبساطته ورقته.

فهو يأتي باللون الأسود مصنع من خامة الجلد، ويحتوي على جرار على جانب البوت، وطول أسفل الركبة بقليل، ويمكن ارتداؤه على شراب باللون الأحمر الداكن، ويتم ارتداء جاكت باللون الأسود أيضًا، ليعطي لكِ مظهر جذاب رائع.

  • السعر:141 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع الإغلاق سوستة جانبية.
المواد المصنع منها البوت جلد صناعي – مطاط.
نوع الحذاء كلاسيكي.

 

بوت حريمي طويل بكعب

مازلنا نقوم باستعراض مجموعة رائعة من البوتات الحريمي الطويلة ذات الكعب العالي التي تعتبر من الأحذية المميزة لأغلب النساء بفصل الشتاء، حيث إنه مصمم من الشمواة الممتازة وبشكل انسيابي رائع، ذو جرار طويل من الجانب من أسفل البوت وحتى نهايته، وهو من أنواع البوتات العملية، فالكعب الخاص به عريض مما يعطي الراحة المطلوبة خلال لبسه.

  • السعر: 125 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع البوت جوارب.
أنواع الأحذية رقبة عالي منتصف العجل.
خامة البوت مطاط – بوليستر – جلد سويدي.

 

بوت حريمي طويل بكعب

أما عن هذه الصورة فهي تحتوي على بوت رائع باللون الأسود سواريه، حيث إنه مناسب تمامًا للحفلات أو الأفراح أو السهرات الليلية، وذلك لأنه يأتي باللون الأسود اللامع والبراق، مما يجعله مناسب للنساء اللاتي يفضلن التصميمات الرقيقة غير المبالغ بها، كما يأتي بكعب رفيع عريض؛ الأمر الذي يعطي له شكل جذاب ورقيق للغاية.

  • السعر: 132 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة البوت جلد صناعي – مطاط.
النوع أحذية ترهل.
مقاس يناسب الحجم ثابت الجحم.

 

تعرفي أيضًا على: تحويل مقاسات الأحذية من أوروبي إلى عربي

بوت حريمي طويل بكعب

يعد هذا البوت من ضمن أروع التصميمات الخاصة بالبوتات الحريمي الشتوية الطويلة التي بها كعب، وذلك لأنه يأتي بشكل رقيق وتصميمه بسيط، ولا يوجد به مشغولات كثيرة، فلونه أسود، ويصل طوله إلى بعد الركبة بقليل، والكعب الخاص به يأخذ شكل الهرم، الذي يعطي له مظهر جميل.

  • السعر: 82 دولار سورينامي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
نوع الإغلاق سوستة جانبية.
خامة البوت جلد صناعي – مطاط.
النوع أحذية غربية.

 

إن البوت الطويل بكافة أشكاله وأنواعه وألوانه يعطي مظهر جذاب وأنيق، ويلفت الأنظار بشكل كبير، ومن الممكن أن يتم ارتداؤه في العمل أو السهرات الليلة، وغيره من الأوقات الأخرى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة