أفضل تصميمات لبوت طويل أنيق وبدون كعب 2023.. اقتنيها الآن!

البوت أكثر الأحذية المُلاءمة للشتاء وتُضفي على الزيّ الفخامة والجمال، فتُظهر بإطلالة أكثر جاذبية، لا سيّما بارتدائها على الفساتين القصيرة والبنطال الضيق.. وفي إيزيس يسعنا أن نوفر الموديلات الحديثة الأنيقة على أن تكون بدون كعب.

تصميمات بوت نسائي طويل بدون كعب

البوت إحدى أنواع الأحذية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك لأنه مريح للغاية، كما أنه يجعل المظهر العام للمرأة في غاية الجاذبية والجمال، لذا سنوضح عدة تصاميم له في الفقرة التالية:

بوت حريمي طويل بدون كعب

هذا الحذاء من أكثر الأحذية التي تعشقها السيدات والفتيات على حد سواء، وذلك لأنه سهل الارتداء حيث إنه مصنوع من مادة مطاطية مريحة للغاية، كما أنه مبطن بالقطن الناعم الذي يعمل على تدفئة القدم في البرد القارس، ولونه الأسود يجعله يتماشى مع معظم أنواع الأزياء حيث يمكن ارتداؤه مع تنورة شتوية قصيرة، أو بنطلون جينز.

اللون الأسود
الخامة مصنع من القطن
المقاس متوفر جميع المقاسات
  • سعره: 39 ريال.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: موضة صيف 2022 للبنات

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

إذا كنتِ تبحثين عن بوت طويل دون كعب، فعليكِ ألا تترددي في شراء هذا النوع، وذلك لأنه في غاية الأناقة والجمال حيث إنه يناسب الفتيات التي تحب الألوان الصارخة العصرية، ويمكن خليع وارتدائه دون الشعور بالضيق، وذلك لأنه به سوسته جانبية، كما أنه مصنوع من الجلد السويدي الذي يجعل المرأة تشعر بالراحة عند ارتدائه، وعلى حافته يوجد رباط يمكن تعديله بالشكل الذي يتناسب مع الزي.

اللون متوفر باللون الأحمر الداكن والأسود، والرمادي و البني.
الخامة القطن من الداخل، القطيفة من الخارج
المقاس متوفر جميع المقاسات
  • السعر: 38.59 دولار.
  • رابط الشراء: من هنا.

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

 

يمكن اعتماد هذا النوع من الأحذية إذا كنتِ تفضلين ارتداء الملابس الكاجوال حيث إنه يناسبه بشدة، وذلك لأنه مكون من ثلاثة طبقات من الشراشيب الأنيقة للغاية التي تجعل المظهر العام للملابس رائع للغاية، كما أنه يناسب الفتيات ذو السن الصغير بشدة حيث إنه لائم شخصياتهن بشدة، فهو مصنوع من الجلد السويدي ذو الجودة العالية، كما انه مبطن من الداخل حتى تشعر الفتاة بالراحة عند ارتدائه.

اللون متوفر منه اللون الهافان، ودرجات البني والأسود، الرمادي.
الخامة قطيفة
المقاس متوفر جميع المقاسات
  • السعر: 114,59 دولار.
  • رابط الشراء: من هنا.

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

هذا البوت المُميز باللون الأبيض هو الأكثر أناقة؛ لأنه من الألوان التي لاقت إقبال كبير من السيدات والفتيات في الآونة الأخيرة، ويعتبر هذا البوت الكلاسيكي مناسب لكثير من الأزياء والمناسبات، كما أنه فضفاض ومصنوع من الجلد النباتي، وذلك ما يجعل المرأة تشعر بالراحة الشديدة عند ارتدائه، وتصميمه لا مثيل له حيث يوجد به حزام دائري يمكن تعديله بالشكل الذي ترغبين به بكل سهولة.

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

هذا النوع من الأحذية يعمل على تدفئة الساق بفعالية، وذلك لأنه مبطن بالفرو الصناعي، كما أنه مظهره مميز، وذلك لأنه يحتوي على رباط به إبزيم من أجل التحكم به بسهولة، كما أنه نعله يمنع الانزلاق على عكس الكثير من الأحذية الأخرى، ولونه الرمادي يناسب الطقس البارد للغاية، ويمكن ارتدائه مع معطف طويل باللون الأبيض حيث إنه سوف يضفي عليه جمال خاص.

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

 

إذا كنتِ تفضلين الأحذية التي لا تحتوي على كعب، ونفس الوقت تقاوم الانزلاق بشكل ممتاز، فعليكِ اقتناء هذا الحذاء الأنيق ذو اللون الأزرق الجذاب، حيث إن وزنه خفيف للغاية، وذلك ما يجعله تشعرين بالراحة عند ارتدائه، كما أنه مصنوع من مادة مطاطية ذات جودة لا مثيل لها، ولذلك فهو مثالي لأوقات نزول المطر، حيث يُفضل ارتدائه مع معطف شتوي، أو مع تنورة شتوية قصيرة.

اللون متوفر منه ألوان الأزرق، الكحلي، الأسود، الزيتي.
الخامة جلد
المقاس من 6 حتى 10.5 US
  • السعر: 39,99 دولار.
  • رابط الشراء: من هنا.

تعرفي أيضًا على: تحويل مقاسات الأحذية من أوروبي إلى عربي

بوت حريمي طويل بدون كعب

 

الأحذية ذات الشراشيب من الأحذية العصرية التي يحبها الكثير من السيدات وذلك لأنها تضفي جمال لا مثيل له على أي زي خاصةً إذا كان كاجوال، كما أن الأربطة التي بالحذاء تجعل مظهره مميز جدًا خاصةً إنه مصنوع من الشمواه ذات الجودة العالية، لذا يُنصح بارتدائه مع بنطلون جينز حتى يكون تصميمه أكثر وضوحًا.

اللون متوفر منه ألوان الأسود، والبني، والهافان.
الخامة قطيفة
المقاس جميع المقاسات
  • السعر: 112,59 دولار.
  • رابط الشراء: من هُنـا.

هناك الكثير من أنواع البوت الحريمي الذي لا يوجد به كعب، ولكن يجب على المرأة أن تختار التصميم الذي يناسب الملابس التي ترتديها بحرص حتى يكون المظهر العام لائق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا