أزياء رمضانية.. أرقى موديلات العبايات السوداء 2023

في شهر رمضان المُبارك تكثر الموائد والعزائم، وارتبط ارتداء العباءة السوداء بهذا الشهر، فتظهر النساء بكامل أناقتهن، وتتفنن كُل امرأة بوضع لمساتها الجذابة لتظهر بإطلالة لا مثيل لها، وهذا العام تعددت موديلات العباءات الرمضانية لنعرضها لكنّ في موقع إيزيس.

لرمضان.. موديلات عبايات سوداء مميزة

ثمَّة موديلات كثيرة للعباءات، فهي الزي الشعبي التقليدي من الماضي، إلا أن المُصممين في السنوات الأخيرة برعوا في التفننن بالعباءة السمراء بوضع لمسات مُميزة تضفي الأناقة على المرأة، فتكون مُميزة.. وإن كُنت ممن وقعن في حيرة شراء عباءة رمضانية، فالكوليكشن لهذا العام مُميز، إليكِ فيما يلي:

موديلات عبايات رمضانية سوداء

في هذه الصورة نجد أن هذه العباية من العبايات الجميلة المحتشمة الطويلة، وتأتي مفتوحة من المنتصف، ويمكن ارتداء فستان طويل بأي لون تفضلين من الأسفل، مع وجود حزم على الخصر يعطي لها شكل رائع ومميز، بالإضافة إلى وجود تطريز على الأطراف باللون الذهبي الجميل، وهي تعتبر من الخيارات الرائعة.

  • السعر: 89 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
طول الأكمام طويلة
نوع الأكمام منخفض الأكتاف
خامة العباية 100% البوليستر
إرشادات العناية يمكن غسلها عن طريق الغسالة أو التنظيف الجاف

تعرفي أيضًا على: إتيكيت لبس العباية

موديلات عبايات رمضانية سوداء

موديل عباءة سوداء لرمضان مُميزة بالزخرفة الرقيقة، حيث تأتي بأكمام واسعة وضيقة من الأسفل، وهي من الأعلى مزخرفة بألوان مميزة ورقيقة، وذلك حتى منطقة الخصر، وباقي العباءة باللون الأسود.

  • السعر: 98 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا
خامة العباية 95% البوليستر، 5% الألياف المرونية
إرشادات العناية يتم غسلها بالغسالة، ولا يستخدم الغسيل الجاف
تفاصيل الموديل عباءة لمعة متباينة

 

موديلات عبايات رمضانية سوداء

أما عن هذا الموديل فهو من ضمن أروع صور موديلات العبايات الرمضانية التي تعطي للمرأة إطلالة جذابة ورقيقة للغاية، مفتوحة من المنتصف ويوجد على أطرافها شرائط باللون البيج الجميل المميز، مع أكمام واسعة من النهاية ومزينة بالدانتيل، مع وجود حزام شداد باللون الأسود الرائع.

  • السعر: 70 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
تصميم العباءة محتشمة
حزام يوجد
خامة العباءة 95% البوليستر، 5% الألياف المرونية
إرشادات العناية يغسل بالغسالة، لا يستخدم التنظيف الجاف

أشكال عبايات سوداء مشجرة جديدة

إن اللون الأسود من الألوان المميزة في العبايات الرمضانية، كما أنه من الألوان الأنيقة التي تعطي للمرأة مظهر فخم، ولا سيّما إذا كانت تمتاز بوجود بعض النقوش الرقيقة والبسيطة التي تزيد من جمال الإطلالة.

موديلات عبايات رمضانية سوداء

تعتبر هذه العباية من الموديلات الرقيقة التي تمتاز بجمال التصميم ورقته، والتي تتناسب كثيرًا مع الأجواء الرمضانية، والموائد والزيارات العائلية، وذلك لأنها مصممة بشكل انسيابي رقيق للغاية، فهي تأتي سوداء اللون وبها نقوش بسيطة على كامل العباءة، مع أكمام طويلة وواسعة، وهي تأتي بخامة البوليستر المميزة.

  • السعر: 61 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة         95% البوليستر, 5% الألياف المرونية

 

إرشادات العناية         تغسل في الغسالة أو التنظيف الجاف
حزام نعم

تعرفي أيضًا على: لإطلالة أنثوية جذابة.. تعلمي إتيكيت لبس الإكسسوارات

موديلات عبايات رمضانية سوداء

تعتبر هذه العباءة من الأشكال الراقية والمميزة التي من شأنها إعطاء إطلالة راقية للمرأة من الأشكال الرائعة والمميزة التي تزيد من أناقة المرأة وجمالها بشكل كبير، فهي منقوشة وجميلة، وتأتي واسعة الأكمام وعلى أطراف الأكمام نقوشات باللون الأحمر وألوان أخرى ممزوجة به، وفي أسفل العباية أيضًا نفس النقوشات.

  • السعر: 70 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة 100% البوليستر
إرشادات العناية

 

غسيل في الغسالة أو التنظيف الجاف
بطانة العباءة غير مبطنة

موديلات عبايات رمضانية سوداء

تعد هذه العباءة أيضًا من أفضل موديلات العبايات المميزة الرمضانية التي صُممت بشكل راقي جدًا وتتناسب للخروجات الليلة، وتعتبر مناسبة جدًا مع الأجواء الرمضانية، فهي تأتي بأكمام واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل، والجزء العلوي من العباءة يأتي بشكل كاروه، وياقة القاع، ومتداخل معها اللون الأبيض، الأمر الذي يزيد من جاذبية الإطلالة بشكل كبير.

  • السعر: 71 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة 95% البوليستر – 5% الألياف المرونية
إرشادات العناية تغسل في الغسالة أو التنظيف الجاف
نوع القماش متمدد طفيف

 

موديلات عبايات رمضانية سوداء

موديل عباءة رمضانية سوداء منقوشة بأجمل الأشكال التي تزيد من جمال الإطلالة بشكل كبير، والتي تضيف لكِ جاذبية عالية ورائعة، فهي تأتي منقسمة جزء مزخرف بألوان متعددة والآخر أسود اللون، الأمر الذي يزيد من روعة الإطلالة، كما أن هذا الشكل يعطي سحر خاص للمرأة.

  • السعر: 61 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة 96% البوليستر – 4% الألياف المرونية
إرشادات العناية بالعباءة تغسل في الغسالة أو تنظف بشكل جاف
أصناف التصميم         حاجز اللون – الدوامة

تعرفي أيضًا على: موديلات عبايات رمضانية ألوان 2022

موديلات عبايات رمضانية سوداء

إن هذه العباية من الموديلات الرقيقة والتي صممت خصيصًا للسيدات اللاتي يفضلن النقوش وزخرفة الورود، التي تعطي شكل راقي للغاية وأنيق، ويجعلها تزدهر بين باقي التصميمات، فهي تأتي باللون الأسود بالكامل، فيما عدا الأكمام، فهي تأتي مزخرفة بالزهور متعددة الألوان.

كما أن الأكمام مصممة بشكل راقي أيضًا فهي تأتي واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل، وهي مصممة بشكل انسيابي أنيق، من مميزات هذه العباءة أنها تليق على جميع الأجسام، فهي تزيد المرأة الممتلئة جاذبية، وتعطي للمرأة النحيفة قوام ممشوق وإطلالة جذابة.

  • السعر: 74 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة 100% البوليستر
إرشادات العناية غسيل في الغسالة أو التنظيف الجاف
أصناف التصميم رسم الزهر

 

تعرفي أيضًا على: إتيكيت لبس الصندل

موديلات عبايات رمضانية سوداء

أما عن هذا النوع من العبايات يعتبر من الأشكال الرقيقة والموديلا التي تصلح لقضاء الخروجات الليلية، كما يمكنكِ ارتداؤها في العزومات الرمضانية أو الخيام، وإذا كنتِ تفضلين الألوان المتداخلة مع اللون الأسود، فهنا تأتي العباءة باللون الرمادي الفاتح الفريد من نوعه، والذي يعتبر من أكثر الألوان التي تليق مع اللون الأسود.

كما أنها تأتي بتصميم انسياني رقيق، فهي تأتي بأكمام واسعة وضيقة من الأسفل مع كشكشة بسيطة تعطي لها شكل مميز، كما إنها تليق مع الأجسام النحيفة، لأنها تعطي للمرأة قوام ممشوق.

  • السعر: 129 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة العباءة 100% البوليستر
إرشادات العناية غسيل في الغسالة أو التنظيف الجاف
نوع القماش متمدد طفيف

إن اختيار عباءة مناسبة أمرٌ هام لكافة السيدات قبل حلول شهر رمضان الكريم، لذا يحاول المُصممين الابتكار في الموديلات الرمضانية لا سيّما ذات اللون الأسود، حتى تتسم المرأة بأروع إطلالة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا