أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

مع اقتراب عيد الحُب، تغمُر المتاجر مجموعة متنوعة من الشوكولاتة والهدايا على شكل قلب؛ للاحتفال بيوم العُشاق سواء متزوجين أو حبيبين، ومع احتفال كافة البُلدان به، تعددت الطرُق الرومانسية الفريدة لتوثيق هذا اليوم وتجديد رباط الحُب بينكُما، وإن أعدّتِ المنزل لقضاء ليلة رومانسية في هذا اليوم، سأخبركِ في إيزيس عن أفكار هدايا لشرائها وتقديمها لزوجك تُشعره بالسعادة.

جددي حُبِك.. أفكار هدايا تسعد زوجك في عيد الحب

يُشعر الرجُل بالسعادة العارمة والحُب عندما تنتظره زوجته في عيد الحُب لقضاء وقت رومانسي معًا، وتُقدم له الهدية المُميزة، لذا فعليكِ أن تكونين حريصة على شراء هدية مُميزة ومُناسبة لاحتياجاتُه وتقديمها في جو مُلاءم، وكثير من الأفكار يُمكنكِ الاستعانة بها:

1- كوبونات الحُب

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

من الهدايا اللطيفة، ستبقى مع شريك الحياة يراها أينما كان فيشعُر بالحُب والفرحة، ويُمكن أن يدوّن بها أسباب حُبك للشريك.. وشعورك أثناء قضاء وقت يربطكُما سويًا.

تعرفي أيضًا على: أكثر من 10 أفكار لهدايا رومانسية تناسب الرجال

2- بطانية الأزواج الرومانسية

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

ليست من الهدايا الشائعة، لذا ستترُك له أثرًا في نفسِه تُشعره بالفرح، يُمكن شراء البطانية بألوان مُتعدد وفقًا لزوق الزوج، واختيار صورة أخرى تُشعره أنه يحتضنكِ في كُل ليلة.

3- تذاكر مُباراة كرة قدم لكُما

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

سيكون هو الخيار الأفضل إن كُنتِ أيضًا تُشجعين فريقه المُفضل في كرة القدم، ومُلِمة بكافة التفاصيل عن الأحكام الرياضية، فشراء تذكرة لمُشاهدة مُباراة فريقُه المُفضل، لاسيما إن كانت مُباراة مُهمة كالديربي المحلي بين الزمالك والأهلي، وتشجيعك معه سيُشعره بالحماس والفرحة العارمة.

4- مج بتصميم مبتكر

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

إن الرجُل بعد الزواج يُصبح مسؤولًا ويقضي المزيد من الوقت في العمل، بل يمُر أكثر من نصف اليوم خارج المنزل، لذا يشرب مشروباتُه المفضلة في الخارج، ووقوع الاختيار على شراء مج بتصميم مُبتكر يصطحب معه في المكتب لحقًا جيد وسيُدخل السرور إلى قلبِه.

5- ميدالية منقوشة بحُب

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

من الأفكار الرائجة في الفترات الأخيرة شراء ميدالية المفاتيح، تلك التي يدوّن بها عبارات الحُب، وثمَّة أشكال مُتعددة منها، الخشب، أو الفضة، فيجب أن يقع الاختيار على الأكثر تفضيلًا من قِبل الزوج.

6- أساور الأزواج

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

هي قلادات الأساور الزوجية، عبارة عن قلب ومُفتاحُه، تعني بأن الزوج هو المُفتاح الذي يُشعر قلبها بالفرح والاطمئنان، وفي مثل هذه الأوقات المثالية في عيد الحُب، فيُمكن إهداء الزوج الأساور، وارتداء الزوجة مثليها، والمُعاهدة على أن يبقيا معًا إلى الأبد.

تعرفي أيضًا على: أفكار هدايا الفلانتين للرجال بسيطة وغير مكلفة

7- مُستلزمات السيارة

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

إن كان للزوج سيارة، فإن أفضل خيار هو شراء ما تحتاجه السيارة، ويُشعره بالراحة أثناء القيادة، فالرجال يُرامون اهتمامهم الدائم على السيارة ومُستلزماتِها، وكُلما يقع بعينيه عليها سيتذكرها.

8- محفظة جلدية

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

كافة الرجال يحملون المحافظ المُناسبة لحمل الأموال، فإنها أكثر المُستلزمات احتياجًا له، وفي الآونة الأخيرة صُممت العديد من المحافظ التي يدوّن عليها بعض العبارات الموجهة لهُ، وكُلما أخرج المحفظة لإخراج الأموال يُشعِر بالفرح والارتياح.

9- سماعة بلوتوث

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

أصبحت السماعات هي الوسيلة الوحيدة التي تُساعدنا على الابتعاد عن الضوضاء، وغيرها من المشاكل التي تواجهنا لكثرة ضغوطات الحياة، فإن شراء سماعة بلوتوث تُساعده على الهرب من الضجيج الخارجي أثناء خلال وقته الذي يقضيه خارج المنزل سيُشعر بالغِبطَة.

10- ساعة بلوتوث

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

إنها أكثر أنواع الساعات انتشارًا، ساعة ذكية تحسب له عدد دقات القلب، وعدد الخطوات، والساعة، فتُصبح تذكارًا مُميزًا له يُشعر بأن رفيقة عُمرِه معه في كافة أوقاتِه.

11- حقيبة ظهر

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

إن كانت طبيعة عمل الزوج تتطلب اصطحابِه إلى اللاب توب، أو غيرها من الأشياء، فسيكون بحاجة جمّة إلى حقيبة الظهر، تُساعده أثناء السير لقضاء عملِه، وستكون الهدية المثالية له، وتُشعِره باهتمام الزوجة بألا يُشعِر بالإرهاق، وثمَّة أشكال متنوعة في الأسواق للحقائب، يُفضل انتقاء الشيك ذات الألوان الداكنة.

12- مجموعة ربطة عنق حريرية

أكثر من 10 أفكار لهدايا لعيد الحب للمتزوجين

كثير من الرجال يتطلب العمل ارتداء الملابس الرسمية، لذا سيكون في حاجة مُستمرة إلى استبدال ربطة العُنق لتتماشى مع البدلة، وفي عيد الحُب يُمكنكِ شراء له مجموعة ربطة عنق حريرية بألوان مُختلفة ولكنها مُميزة تتماشى لِما يتوفر لديه من ملابس.

13- لؤلؤة المحار

من الهدايا غير الرائجة، ولكنها مُميزة، هي شراء لؤلؤة التي تُستخرج من المحار، ومنها ألوان مُتعددة، يُنتقى اللون حسب معناه، فقد تُعبر عن: “الصحة، الحكمة، الثروة، الحب، النجاح”.. تحمل الحظ لحبيبك عند فتحِها.

14- بوكس الهدايا

ثمَّة بوكسات تتوفر لتُهدى في عيد الحُب، تحمل الهدايا الأكثر احتياجًا ومُناسبة للحبيب، ويُعدّ من أفضل الأفكار في مثل هذه المُناسبات، فالصندوق السابق به ساعة، ومحفظة، ومج عصير باللون الأسود، فإنها قيّمة وجيدة لتقديمها.

تعرفي أيضًا على: هدايا للرجال مجنونة وغير تقليدية.. 11 فكرة مبهرة

إتيكيت تقديم هدايا عيد الحب

عند اختيار هدية لشريكك في عيد الحُب، يجب أن تكون لُبِيت حاجته، ومُناسبة من حيث الشكل واللون، وحينُها يجب أن يُراعى إتيكيت تقديم الهدية:

  • إزالة السعر المدوّن على الهدية.
  • يُمكن ترك العلامة التُجارية لتُظهر أنها جديدة.
  • تقديمها لزوجِك بنفسِك لا الاستعانة بوسيط.
  • انتقاء الهدايا المُناسبة ذوقًا، وشكلًا، واحتياجًا، ويُفضل اختيار ما تترك ذكرى جميلة في النفس وأثر طيب.
  • إرفاق بطاقة مُعايدة رومانسية مدوّن بها عبارات الحُب والمشاعر التي تكنيّها له.
  • بشكلٍ أنيق، يجب أن تُغلف الهدية جيدًا، وأن تكون مُناسبة مع الأجواء باللون الأحمر.
  • يُفضل أن يكون الجو مُهيأ لتقديمها، بين الشموع وإقامة عشاء رومانسي، وتقديمها بابتسامة جميلة.
  • يجب عدم تأخيرها، فإمّا أن تُقدم الهدية في اليوم المُسبق لعيد الحُب، أو اليوم نفسُه.
  • إن فُتِحَت الهدية أمامِك، فعليكِ إظهار السعادة على وجهكِ، وأنكِ سعيدة بالتخطيط لإسعادُه.

عيد الحُب من المُناسبات السعيدة والفرصة التي عليكِ اغتنامِها لتجديد أواصر المحبة مرة أُخرى، والتخلُص من الفتور الذي يتسلل إلى علاقتكُما.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا