أفكار هدايا الفلانتين للرجال بسيطة وغير مكلفة

العديد من أفكار هدايا عيد الحب للرجال غير مكلفة يُمكن أن تلجأ لها الفتاة في حال قدوم هذا اليوم دون امتلاك المال، فثمَّة ظروف تُكابدنا، لاسيما مع تقلُب الأوضاع الاقتصادية التي لا تُشعِرنا ببصيصٍ من الأمل، إلا أننا ومن خلال إيزيس سنذكُر أفكار كثيرة لهدايا عيد حُب رجالي رخيصة.

هدايا عيد الحب للرجال

يوم الرابع عشر من فبراير هو يوم الاحتفال بالحُب الذي تُشاركه أنت وشريكك، هذا اليوم الذي يحتفل به العالم بالكامل، ويتبادلون الهدايا التي تُعبر عن مشاعر الامتنان والسعادة، والحُب في قلوبهم.

لكن في ظل اضطراب الاقتصاد الذي تُعاني منه البلاد، فكثير منّا يعتريه القلق والحزن إثر عدم القدرة على شراء الهدية المُناسبة لشريك الحياة، على الرغم من وجود الكثير من الأفكار يُمكن اعتمادها كهدية عيد حب غير مُكلفة:

1-اكسسوارات السيارة

اكسسوارات السيارة

 

إن كان الحبيب مالك لسيارة، فإن الاكسسوارات ليست باهظة الثمن، وفي الوقت ذاتُه تتوفر الكثير من الأشكال التي ستُضفي شكلًا جميلًا ومميزًا، فتبقي في طريقُه معه دائمًا.

2- بورتريه بالفحم

من الهدايا غير المُكلفة على الإطلاق، بل إنها تذكار مُميز، لاسيما إن كانت الصورة تجمعكُما معًا، أو عند رسمها بيديكِ، فستبقى تذكار صُنع بكُل حُب، وفريدًا من نوعِه.بورتريه بالفحم

3- كتُب متنوعة

كتُب متنوعة

لمُحبي القراءة، هي الهدية الأفضل وستُشعر في هذا اليوم المُميز بالحُب والسعادة لاهتمام الشريك بتفضيلاتُه، وشرائها له، علاوةً على أن الكُتب ليست مُكلفة، إلا أنه يجب شراء الكُتب للكاتب المُفضل له.

تعرفي أيضًا على: أكثر من 10 أفكار لهدايا رومانسية تناسب الرجال

4- المُستلزمات الرياضية

المُستلزمات الرياضية

هي من أكثر ما يولع به الرجال، وأبرز اهتماماتهم المعروفة، وتبقى الهدية الأفضل التي تُشعرهم بالسعادة والحُب، فيُمكن شراء حذاء رياضي غير مُكلف، أو علم النادي المُفضل له، أو تيشيرت اللاعب المولع به، وغيرها من المُستلزمات التي سيُحبها، فقط يجب التأكد من احتياجاتُه.

5- سماعة بلوتوث

سماعة بلوتوث

من منّا لا يحتاج إلى ارتداء السماعات في كافة أوقاتِه؟ فأصبحت من أهم المُستلزمات اليومية، وشراء سماعة البلوتوث ستُشعره بالراحة والفرحة، فثمَّة أنواع مُتعددة في الأسواق، والأقل تكلفة لن يكون سيئًا.

6- ساعة يد ونظارة

ساعة يد ونظارة

كثير من الرجال لا يكتمل الأوتفيت اليومي دون ارتداء ساعة اليد، أو نظارة الشمس التي تُكمّل الطلة المُميزة، فعلى الرغم أنها ليست من الهدايا النادرة والمميزة، لكنها فريدة في قلوبهِم، والأنواع المتوفرة في الأسواق ليست باهظة الثمن.

7- صندوق الرسائل

صندوق الرسائل

إن عيد الحُب يحتاج تدوين كافة اللحظات التي يغمُرها الحُب والسعادة، ومن أكثر ما يُحبه الرجُل أن يُشعر دائمًا بالاهتمام والحُب، لذا فإن شراء الصندوق الصغير لكتابة عبارات الحُب له سيكون مُميزًا ويترك أثرًا جيد في قلبِه.

تعرفي أيضًا على: أفكار هدايا عيد الحب للنساء

8- مج الكابلز

مج الكابلز

هي أنواع من المجات التي تُعبر عن مدى الحُب والتشابُه بين الشريكين، والتفاصيل الصغيرة هذه هي ما ستوطد الحُب بينهُما، وفي يوم مميز بالنسبة لهُم فيُمكن شراء كوبين الكابلز المُميز.

9- ماكينة الحلاقة

ماكينة الحلاقة

من أكثر المُستلزمات احتياجًا للرجال، فأصبح التردد لدى الحلاق من المهام الشاقة بالنسبة لهُم؛ نظرًا لضيق الوقت، والرغبة المُفاجئة للحلاقة، لذا فإن شراء ماكينة الحلاقة سيكون خيار مُناسب لهُم.

10- تذكرة مباراة

تذكرة مباراة

برغم أنه من الأمور المُزعجة، ولا تقبل به كافة الفتيات، إلا أن الرياضة والكورة بشكل خاص هي من أبرز اهتماماتهِم، فيرون أنهم يتخلصون من هموم وضغوطات الحياة أمام مُشاهدة مُباراة الفريق المُفضل لهُم ولاعبيه المُفضلين.

لذا فإنها ليست باهظة الثمن، لاسيما المحلية، شراء تذكرة المُباراة الأكثر أهمية مثل مُباريات الديربي سيُشعره بالفرحة العارمة، وسيبقى مُمتن لكِ خاصةً إن كان ليس مُتردد الذهاب لمُشاهدة المُباريات من الاستاد.

11- محفظة جلدية

محفظة جلدية

حمل الأموال في جيب البنطال سيُعرض الرجُل حتمًا للسرقة أو ضياع الأموال، لذا فإنهُ يُحب الاحتفاظ بالأموال وغيرها من الأمور الهتامة الصغيرة في المحفظة، والاحتفاظ بها في الجيب.

لذا فإن كانت هذه أفضل الأفكار، فيجب شراء المحفظة ذات الخامة العالية، وتدوّين الكلمات اليت تُشره بوجودك دائمًا مُميزًا.

12- قلم حبر فاخر

قلم حبر فاخر

بشكل خاص للعاملين في المكاتب وفي حاجة للأقلام دائمًا، فإن شراء قلم الحبر الفاخر سيمنح المكتب المظهر المُميز، وليس باهظًا، وسيُشعره بالاهتمام البالغ.. وستبقين في ذهنِه دائمًا.

13- المج الحراري

المج الحراري

إذا كان الرجُل من المُترددين على السفر بشكل مُستمر، فإن منحُه المج الحراري الذي سيمنحه المشروب ثابت درجة الحرارة طوال طريق السفر هو الأكثر تميزًا له، لكن يجب الحرص من شراء نوع جيد.

14- زجاجة عطر

زجاجة عطر

ثمَّة أنواع من العطور في الأسواق، منها الماركات الكوبي، وأخرى الأصلية، ولتنوع الروائح الذي يوقعها في حيرة، فستكون في حاجة إلى التدقيق في تفصيلاتُه لانتقاء العطر المُميز له.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الحب للمخطوبين

15- خاتم فضة

خاتم فضة

إن الفضة هي رمز للحُب والخير، لذا فشراء خاتم الفضة له لاسيما إن كان من مُحبي ارتداء الاكسسوار خيار مُميز، وستكون هدية فريدة من نوعِها، وشراء وفقًا لذوقكِ سيُشعره بالحُب والاهتمام الكبير من قِبلك.

16- حقيبة أنيقة

حقيبة أنيقة

برغم أن الفتيات هُنّ من عُرفنّ بحمل الحقائب لاصطحاب مُستلزماتهم في الميك آب وغيرها، إلا أن الرجال أيضًا يحتاجون إلى حمل الحقيبة لاصطحاب كافة مُستلزماتهم معًا، وهُنا يُمكن شراء نوع حقيبة أنيقة، وأن تكون حجمها مُناسب مع اهتماماتِه وتردداتُه اليومية.

17- جهاز SleepLoop

جهاز SleepLoop

هذا الجهاز التجريبي الذي يُساعد على تحسين النوم، والتخلص من الأرق والإرهاق الذي يُشعره بصعوبة النوم، فيُخلصه من التفكير المُستمر المُعتاد قبل النوم، وسيكون هذا التغيير الأكثر مُتعة له، لذا يُعد أفضل هدايا عيد الحب للرجال غير مكلفة.

أفكار هدايا رجالي شيك رخيصة

رُبما تكون أكار هدايا عيد الحب للرجال غير مكلفة ليست فاخرة من نظر المرأة، فترغب في شراء هدايا شيك ولكن ليست باهظة الثمن، على الرغم أن الحد الأدنى للسعر لن يكون مُحبذ للبعض، لكن ثمَّة أفكار يُمكن الاستعانة بها:

1- جهاز عرض “بروجكتور”

جهاز عرض "بروجكتور

يوم العُطلة يحتاج الفرد منّا الانسجام، ومُشاهدة الأفلام المُثيرة والمُفضلة بالنسبة له، لذا فإن كان هُناك القُدرة المادية على شراء جهاز العرض البروجكتور فسيكون في غاية السعادة والمرح.

كما أنه إذا كان مُحاضر، فإن البروجكتور سيكون نافعًا له للغاية، ويتوفر بأنواع مُتعددة في الأسواق تحتاج إلى النظر والدراسة لإدراك أي أنواع أفضل وليس باهظًا الثمن.

2- الملابس الرجالية الشيك

الملابس الرجالية الشيك

إن الرجال يحبون التسوق كالنساء، لذا فيُمكن اتخاذ قرار شراء الملابس الشيك، والأكثر احتياجًا، أو التميز وشراء البدلة الرسمية التي سيحتاج لها في المناسبات الهامة، وتترك له بصمة مُميزة في اليوم كونكِ كُنت سببًا في ظهور أنيقًا.

3- حامل شاحن

حامل شاحن

من أبرز مُستلزمات الهاتف استعمالًا، فيُحافظ عليه من السقوط والتلف، لذا فإنه أفضل خيار لتقديمُه لشريك الحياة في عيد الحُب، لاسيما إن كان عاملًا في مكتب، فسيكون في حاجة إلى ترك الهاتف على الحامل مع الشاحن والآير بودس.

4- مستلزمات العناية بالجسم

مستلزمات العناية بالجسم

إنهم مثل النساء، فقد حث الرسول على الاهتمام بالنظافة الشخصية لكلا الجنسين دون تفرقة، لذا فالرجال أيضًا لهُم الكثير من مُستلزمات العناية بالجسم والبشرة، ونظرًا لأن المجموعة كاملة رُبما ستكون باهظة على البعض، فيُمكن اختيار الأكثر حاجة مثل: “الشامبو، المرطب، كريم الشعر، كريم تفتيح، مخمرية”.

5- حقيبة الأدوات الشخصية

حقيبة الأدوات الشخصية

عند قراءة العنوان ستُشعرين بالحيرة والدهشة، هل للرجل حقيبة أدوات شخصية مثل النساء؟ على غير المعروف نعم، فكثير من الرجال يترددون للسفر ويكونون في حاجة دائمة لتسريح الشعر، أو وضع كريم مُرطب.

حتى صُممت الحقائب للرجل خصيصًا، تحمل لهم كافة الأدوات الشخصية الذين في حاجة لها، من كريمات وفُرش، والأموال والمحفظة، ويُمكن ترك بطاقة رومانسية تُعبر عن مدى الحُب الذي تكنين له.

إن عيد الحُب من المُناسبات السعيدة التي يحتفل بها من يتشاركان الحُب، ويتسم هذا اليوم بتهادي كافة الأحباب ما يُعبر عن المشاعر بداخلِهم، سواء كانت كلمات رومانسية أو هدايا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا