هدايا للرجال مجنونة وغير تقليدية.. 11 فكرة مبهرة

ثمَّة أفكار هدايا للرجال مجنونة يُمكن أن تستعين بها المرأة كروح من الدعابَة، فتُدخِل السرور إلى قلبِه، وتُشعرهُ بمدى اهتمامِها بأدق تفاصيلُه، ورغبتها الجامحة في ترك البصمة المُميزة على يوم المُناسبة، ونحنُ في إيزيس سنُساعدكِ بكثير من الأفكار، وكيف تختارين الأفضل له.

أفكار هدايا للرجال غير تقليدية

الهدايا الرجالية معروفة، وأصبحت تقليدية لهُم، فبإمكانِه التخمين ما الذي سيُقدّم له في المُناسبة القادمة، إلا أن مُفاجأة الرجُل بهدية غير تقليدية وفي حاجة لها أمرٍ مُميز، لذا تسعى وتلجأ إلى أفكار هدايا للرجال مجنونة، ويتوافر الكثير منها:

1- مريلة رجال

مريلة رجال

ليسوا كافة الرجال عاشقين للمطبخ وإعداد الطعام، بل إنهم قلة منهم من يمتلكون الموهبة، والرغبة في الوقوف لإعداد الطعام كالنساء، لذا فليس الجميع يتقبل ارتداء المريلة.

فأعدّت بعض الماركات العالمية مريلة مُضحكة للريال، تُناسبهم.. فتكون كالدعابة معهُم، وستُشعرهم بالدهشة في الوهلة الأولى، إلا أنها ستُصبح تذكارًا مميزًا، لكن يجب شراءها للرجُل المُحب للطبخ.

2- صنارة الصيد

صنارة الصيد

ليست من الهدايا التقليدية لإهدائها للحبيب، لكن إذا كان هاوٍ للصيد فلا بأس من تقديم له هدية كريتيف بعض الشيء، وهي الصنارة، والحامل، وغيرها من المُعدات التي ستُساعده على ممارسة هوايته المُفضلة دون انزعاج.

3- أدوات جر الجولف الرياضية

أدوات جر الجولف الرياضية

تُهدى هذه الهدية لمُحبي لعب الجولف، فستُساعدهم على أن يبرزوا في اللعب، والقدرة على الفوز سريعًا، ولا بُد من اختيار الأدوات المصنوعة من مواد عالية الجودة والمُلاءمة لتكون مُريحة.. وحقًا ستكون هدية مجنونة ومميزة في آنٍ واحد.

4- ولاعة فاخرة

ولاعة فاخرة

ليست من الهدايا التقليدية، فسيشعُر بالدهشة عند تقديمها له، ولكن يجب أن يكون من عُشاق الهواء الطلق، وشُرب السجائر، فستكون مُميزة، وتُشعره بمجاورتِك باستمرار، وثمَّة أشكال كثيرة فاخرة في الأسواق، لذا يجب التأني عند اختيارها.

5- وسادة مميزة

وسادة مميزة

إن الوسادة المُميزة المتوفرة في الأسواق من أبرز أفكار هدايا للرجال مجنونة، ولكنها ستُشعره بالونس الدائم، وتواجدكِ بجوارِه؛ لِما يدوّن عليها من عِبارات رومانسية، مثل: “أحبك إلى القمر والظهر”.

6- جهاز تدليك الرأس

 

جهاز تدليك الرأس

من الأجهزة الرائجة في الآونة الأخيرة، وبرغم ذلك فإن تقديمُه إلى الحبيب في عيد الحُب خيارًا مُميزًا، وغير تقليدي في الوقت ذاتُه.. فستُشعره بالراحة، وتُساعده على الاسترخاء في اللحظات التي يغمرها القلق.

تعرفي أيضًا على: أفكار هدايا الفلانتين للرجال بسيطة وغير مكلفة

7- حكاكة ظهر

حكاكة ظهر

للوهلة الأولى ستنتابك الغرابة باختيار هذه الهدية تحديدًا، إلا أن هذه الأماكن يصعب الوصول إليها أثناء الاستحمام، وبرغم الجنون في انتقاء الهدية، إلا أنها ستكون مُميزة بالنسبة له، وسيستشعر قيمتها بعد ذلك.

8- أحزمة رجالية

أحزمة رجالية

ليست من ضمن الهدايا المجنونة، إلا أنها فريدة، ويحتاج لها كافة الرجال عند ارتداء الملابس، وثمَّة أشكال مُتعددة من الأحزمة توقعكِ في حيرة من أمركِ أي الأشكال أفضل، لذا يُفضل انتقاء الكلاسيك البسيط.

9- دبدوب لشخصية رجالية

دبدوب لشخصية رجالية

برغم أن هذه الهدايا تقتصر فقط على صِغار السِن، وتحديدًا النساء منهم، إلا أنه يُمكنك المُداعبة معه وتقديم هدية مجنونة عبارة عن دُمية لشخصية كرتونية مثل “أودي”، أو “طرزان”، فجميعهم شخصيات كان لهم طابع مُميز في الطفولة، والنظر إليها ستجعله يستعيد تلك الذكريات.

10- بدلة النوم

ليس من المُعتاد أن يذهب الرجُل إلى النوم بارتداء بدلة رسمية ستان، مع ربطة العُنق، إلا أنها من أبرز أفكار هدايا للرجال مجنونة، ولا بأس من تقديمها له، لاسيما التي يظهر عليها طابع الفخامة والموضة.

تعرفي أيضًا على: أكثر من 10 أفكار لهدايا رومانسية تناسب الرجال

11- طقم دبلتين

طقم دبلتين

إن هذا الطقم المُعتاد أن يُقدمه الرجل للمرأة عند طلب الزواج، إلا أنه من الهدايا المجنونة أن تشرع المرأة في شراء طقم دبلتين فضة وتُقدمه للرجُل، ولكنه مُميزًا، لاسيما إن كان فخمًا، ويجمعهما علاقة حُب.

تعرفي أيضًا على: بعد يوم شاق.. كيف تستقبلين زوجك برومانسية ودلال؟

قواعد لتقديم هدية جيدة للرجال

تلجأ النساء إلى أفكار هدايا للرجال مجنونة لعدم قدرتها على اختيار الهدية المُناسبة لزوجها، إلا أن ثمَّة نصائح وقواعد عند اِتباعها ستتمكن من تقديم هدية جيدة للرجُل، وتُشعره بالسعادة العارمة:

  • النظر إلى أسلوب حياة الرجُل، ماذا يُحب، وماذا يأمل، وبهذا يستطيع الوصول إلى ما سيحتاجُه.
  • إعداد الحلويات المُفضلة له، وغير المُكلفة، وعند إعدادها بنفسك سيكون أفضل، ويُشعره بالحُب والاهتمام.
  • في حال كانت شخصيته مغرورة، فيُفضل شراء الأشياء المحفور عليها اسمُه، أو المرسوم عليها صورِه.
  • أمّا إن كانت شخصيتُه مُتدينة، فلا يُلجأ إلى أفكار هدايا مجنونة، بل تكون في إطار المصاحف، والأناشيد الدينية، والكُتب كذلك.
  • إن كان من مُشجعي الرياضة، فإن شراء الملابس الخاصة بفريقُه المُفضل أكثر الخيارات امتيازًا.
  • لا بُد أن يكون الهدف الكامن ورائها إدخال السرور والبهجة إلى قلبِه، لا التعكير على مزاجِه.
  • يُمكن سؤال الرجُل، أو سؤال أقاربه، وأقرب أصدقائِه في حال عدم الإلمام بالمعلومات الكافية حول شخصيتُه.
  • يجب النظر إلى الميزانية الخاصة بكِ، فلا أن تكون ضئيلة، وفي ذات الوقت تكون مُناسبة حتى تتسم الهدية بالوقار.
  • أن تكون الهدية مُناسبة لعُمر الهادي لهُ، ووضعُه المالي، فلا يشعُر بالضجر والسُخرية من وضعِه.
  • لا يجب الاعتقاد أن الرجال لا يحبون الهدايا، ولا يعيرون لها اهتمامًا، بل إنهم يفكرون في كيفية تحديد هذه الهدية عن غيرها.
  • إذا كانت الرغبة في شراء الهدية في فترة الخطوبة، فيجب العِلم أن التكرار في تقديم الهدايا للرجُل غير مُناسبًا.
  • الزهور ليس مُفضلات الرجال، فإن أغلبهم لا يحبون أن يهدوّا زهورًا.
  • إن الهدايا الرجالية ليست في قيمتها المادية، بل المعنوية.
  • الابتعاد عن الهدايا المُناسبة للجنسين، أو تقديم الهدية أمام الأخرين، فإن النساء عادةً تُفضل أن تُقدم لهم الهدايا سرًا بينهُما.
  • مُراعاة شراء الهدايا الشخصية، وليست العائلية، كما أن وقوع الاختيار على الدُمى القطنية لتكون هدية مميزة ومجنونة ليست مُناسبة مع كافة الرجال.
  • أيضًا اختيار الهدايا الكلاسيكية جدًا ليست مُناسبة مع كافة الرجال، وأيضًا الرسمية، فالنظر إلى شخصية الرجُل مُهمة.
  • الهدايا المكوّنة من جزئيين ليست للاستخدام اليومي، ولن تكون مُحبذة لكافة الرجال.
  • قدر الإمكان، يجب الابتعاد عن الهدايا الحساسة، مثل ما تتعلق بالعناية الشخصية كمُزيل العرق، فهذه ستترُك طِباع له أنكِ ترينه يُصدر رائحة كريهة.
  • أيضًا النقود لا تُقدم هدايا لهُم، ولا يُفضل المطبوعات كهدية للرجُل، ولا أن تكون كافة الهدايا رومانسية.

على الرغم من الحماس الذي يظهر على الهادي له هدية باهظة الثمن، فإنها أكثر مُتعة، إلا أن الهدية في قيمتها المعنوية لا المادية، لاسيما بالنسبة للرجال، فينظرون إلى مدى تفكير المرأة حول أفكار هدايا لإسعادِه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا