تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة

تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة كانت من التجارب الرائعة، كما أنه من المعروف أن منتجات شركة إيزيس استحوذت في الآونة الأخيرة على مبيعات الأسواق بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى قدرتها على حل جميع مشكلات البشرة، دون ترك أي آثار جانبية سيئة، ولذلك سوف نقوم في هذا الموضوع بمعرفة تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة، من خلال موقع إيزيس.

تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة

تحتوي جميع منتجات إيزيس على الكثير من المكونات الضرورية للبشرة بالإضافة إلى الأحماض الهامة، ومن أبرزها حمض الجليكوليك، والذي يلعب دورًا هامًا في تخليص بشرة الجسد من الجلد الميت الموجود على سطحها، بالإضافة إلى الجلسرين والعرقسوس الذي يُساهم في تنعيم البشرة وترطيبها وهذا الأمر جعل الفتيات يتهافتون على شراء تلك المنتجات.

الأمر الذي جعل هناك العديد من التجارب عن منتجات شركة إيزيس، خاصة الكريم الخاص بتفتيح المناطق الحساسة، وقالت إحدى الفتيات تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة كانت من التجارب التي لم أندم عليها يومًا ما.

حيث إن تلك الفتاة كانت تعاني من اسمرار شديد في المناطق الحساسة، بالإضافة إلى أنها لاحظت في الآونة الأخيرة ظهور بعض الحبوب الصغيرة تحت الجلد، وبالرغم من أنها كانت تعتني بتلك المناطق عناية فائقة إلا أن ذلك لم يجدي نفعًا، والجدير بالذكر هنا أن صاحبة التجربة تقول إنها كانت على وشك الزواج.

لذلك أخذت تجرب جميع الوصفات الطبيعية التي كان يطرحها عليها الأصدقاء والجيران والأهل، ولكن كل تلك الأشياء كانت لا تؤثر كثيرًا، بالإضافة إلى أن مفعولها كان يحتاج إلى المزيد من الوقت، ووصفت صاحبة التجربة أنها كانت تشعر بالإحباط الشديد نتيجة ذلك.

بعد الكثير من التفكير طرحت الفتاة تلك الفتاة على أحد مجموعات الفيس بوك وكانت أغلب التعليقات تدور حول تجربة كريم إيزيس الخاص بتفتيح المناطق الحساسة، وبالرغم من خوف الفتاة كثيرًا في بداية الأمر كما وصفت إلا أنها قرأت الكثير من التجارب والآراء حوله.

أضافت الفتاة أنها علِمت أن ذلك الكريم يساهم في علاج التصرف الجلدي الموجود في جميع أجزاء البشرة سواء الوجه أو الجسم، ومن أبرزها الكلف والنمش والوحمى والبقع الداكنة، وهذا ما جعل قلبها يطمئن ويجعلها أكثر شغفًا لخوض تلك التجربة التي وصفتها فيما بعد بالممتازة.

كما قالت الفتاة أنها في البداية كانت لا تعلم أي نوع من منتجات شركة إيزيس يناسب نوع بشرتها، الأمر الذي دفعها نحو الذهاب إلى الطبيب حتى تأخذ استشارته في استعمال ذلك الكريم على بشرتها، لكي تتفاجأ أنه يناسب جميع أنواع البشرة، ولذلك فهو آمن تمامًا ولا يمثل أي ضرر عليها.

بالفعل قامت الفتاة بشرائه، ووضعه في المكان المراد تفتيحه لمدة 3 شهور فقط، وتفاجأت عندما لاحظت أنه مقشر يقوم بالتخلص من الجلد الميت والطبقة السطحية الداكنة ومن ثم تجديد خلايا الجلد وجعله ناعمًا مثل بشرة الأطفال، وبالفعل قبل مجيء موعد زفافها كانت تخلصت من الاسمرار والحبوب وجميع المشكلات التي كانت تعاني منها في المنطقة الحساسة

لذلك أخذت الفتاة قائلة تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة كانت من أفضل التجارب التي أنصح جميع الفتيات بخوضها من دون أي تردد.

تعرفي أيضًا على: منتجات إيزيس فارما للتفتيح

تجربتي مع كريم يونيتون 4 من إيزيس

بعد أن تمكنا من معرفة تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة، يجدر بنا ذكر إحدى التجارب الناجحة مع كريم يونيتون 4 من إيزيس، حيث إن ذلك الكريم يعتبر من أهم منتجات شركة إيزيس نظرًا إلى فاعليته الشديدة في حل أغلب مشكلات البشرة.

تقول صاحبة التجربة أنها كانت مولعة بتجربة الخلطات الطبيعية، والوصفات التي كانت تقرأها عبر صفحات الإنترنت، وبالرغم من أن ذلك كان مرهقًا لها ماديًا وبدنيًا إلا أنها كانت تشعر بالسعادة عندما تلاحظ نتيجة حتى إن كانت غير ملحوظة، ولكن سرعان ما انقلب الحال رأسًا على عقب.

حيث إن تلك السيدة لاحظت وجود التهابات شديدة جدًا في مناطق مختلفة من جسدها، مثل منطقة الكوع والركبة والمنطقة الحساسة، ويرجع ذلك إلى تجربتها إحدى الوصفات التي تحتوي على حامض لم تستطع بشرتها تحمله، الأمر الذي دفعها للتوجه إلى إحدى الصيدليات القريبة منها لكي تتلقى العلاج المناسب.

بعد أن شرحت تلك السيدة مشكلتها للدكتور الصيدلي، اقترح عليها بعض علاج للتخلص من تلك الالتهابات، ولكنه أخبرها أنها بعد أن تتخلص منها من الممكن أن تتفاجأ باسمرار شديد أكثر من السابق، ولذلك يلزم أن تقوم باستعمال إحدى كريمات التفتيح الشهيرة التي تساهم في حل تلك المشكلة من دون ترك أثر.

وقع الاختيار في النهاية على كريم يونيتون 4 الذي قالت إنها لم تندم يومًا على تجربته، ونصحها الطبيب أن تقوم باستخدام ذلك الكريم مرتين في اليوم وذلك لكي تحصل على النتائج التي تحلم بها في أسرع وقت، وقالت صاحبة تلك التجربة أنها كانت تجد أنه من كريمات التفتيح المثالية.

لكن بالرغم من ذلك كان يعاني من أنه دهني بعض الشيء، ولذلك لا تنصح به أصحاب البشرة الدهنية، نظرًا لأنه سوف يزيد من لمعان بشرتهم في حالة وضعه أثناء النهار، وكانت طريقة الاستخدام التي تتبعها تلك السيدة عبارة عن أنها تقوم بمسح المنطقة المراد تفتيحها باستخدام قطنة نظيفة.

أضافت صاحبة التجربة أنها تخلصت من مشكلتها في خلال بضع أشهر فقط، وكانت من قبل تعالج الاسمرار لسنوات، ولذلك كانت تجربتها من التجارب الإيجابية التي يمكن لأي فتاة الاستفادة منها.

تجربتي مع طريقة استعمال كريم إيزيس

من المعروف أن منتجات شركة إيزيس تعتبر من المنتجات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، كما أنها تستحوذ على أغلب مبيعات الأسواق، ولذلك استطاعت شركة إيزيس أن تكون من الشركات الناجحة والتي لها بصمة في عالم التجميل.

نظرًا لأن ذلك الكريم يعتبر بمثابة عيادة تجميل متحركة، نظرًا إلى قدرته على تفتيح الأماكن الداكنة سواء في الجسم أو الوجه، ولكن للحصول على نتائج مُرضية في أسرع وقت يجب اتباع الطريقة الصحيحة لوضعه، ولذلك نقول إحدى السيدات تجربتها مع المنتج.

حيث إنها كانت تُعاني من اسمرار شديد في وجهها، بالإضافة إلى بعض المناطق في جسدها، وكانت تستخدم الكريم في البداية بشكل عشوائي وغير منتظم، وذلك الأمر أدى في النهاية إلى أنها لم تحصل على النتائج التي كانت تتوقعها أو تحلم بها من خلال ذلك المنتج، في ذلك الوقت أخذت تقول تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة كانت سيئة ولا انصح أحد بتجربتها، ولكن سرعان ما صحح لها شخص ما معلوماتها عن المنتج وقال لها أنها بالتأكيد ارتكبت خطأ أثناء استعمالها المنتج.

بالفعل علمت تلك السيدة الطريقة الصحيحة لاستخدام الكريم وبعد أن فعلتها غيرت رأيها عن الكريم تمامًا، كانت الطريقة الصحيحة التي اتبعتها تلك السيدة تأتي على النحو التالي:

  1. يتم في البداية غسل الوجه أو المنطقة المراد وضع الكريم عليها جيدًا باستخدام الماء الدافئ فقط، ويجب توخي الحذر من استعمال أي نوع من أنواع الغسول أو المنظفات.
  2. ثم بعد ذلك يلزم أن يتم تجفيف المنطقة جيدًا، باستخدام فوطة مُعقمة مصنوعة من القطن، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن يكون التجفيف بطريقة الطبطبة، وذلك حتى لا تتعرض المنطقة لحدوث أي التهابات.
  3. يلزم بعد ذلك وضع طبقة مناسبة من الكريم على المنطقة سواء كانت الوجه أو الجسم، وذلك مرتين في اليوم أحدهما في الصباح والآخر في المساء، وذلك حتى تتمكن البشرة من أخذ وقتها في امتصاص الكريم.
  4. بعد ذلك يتم شطف الكريم جيدًا باستخدام الماء الدافئ، ويمكن استعمال غسول يتناسب مع نوع البشرة.
  5. ثم يجب تجفيف الوجه برفق، حتى لا يتم تجريح المسام أو دخول أي أتربة بداخلها.
  6. يلزم استعمال الكريم إلى أن تنتهي المُدة التي يُحددها الطبيب.

تعرفي أيضًا على: كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها قبل الزواج

تجربتي مع فوائد منتجات شركة إيزيس

تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة الناجحة دفعتني نحو تجربة الكثير من منتجات تلك الشركة نظرًا إلى النتائج المبهرة التي حصلت عليها، حيث إنه ساعدني في التخلص من جميع المشكلات التي كنت أعاني منها، مثل مشكلة اسمرار الكوعين والركبتين، وكذلك الرقبة، وبالطبع المنطقة الحساسة.

الأمر الذي دفعني نحو شراء الكثير من منتجات تلك الشركة، والتي كنت أهدف من خلالها الحصول على بشرة صافية مثل بشرة الأطفال، وقد كان هذا ما نجحت في تحقيقه بالضبط، ويمكنني من خلال تلك التجربة أن أقوم بذكر كافة الفوائد التي تعود على الجسم والبشرة من خلال المداومة على استعمال منتجات شركة إيزيس، والتي تتمثل في الآتي:

  • يُساهم الكريم الخاص بشركة إيزيس في القضاء على جميع المشكلات التي يصعب حلها، والتي تواجه الكثير من النساء خاصة اللاتي يمتلكن بشرة حساسة.
  • جميع منتجات شركة إيزيس لها القدرة الفائقة على تجديد طبقات الجلد الخارجية، بالإضافة إلى التخلص من بقايا الجلد الميت تمامًا، نظرًا لأن الكريم بعمل كمقشر فعال جدًا.
  • يمكن لجميع النساء الذين يعانين من وجود كلف في أماكن مختلفة من الجسم مثل الصدر والرقبة التخلص منه بشكل نهائي في حالة المداومة على استخدام ذلك الكريم.
  • يساعد كريم إيزيس في إعطاء البشرة النضارة والنعومة التي يمكن أن تنافس نعومة بشرة الأطفال، ولذلك فإنه الخيار الأمثل في حالة أن المرأة كانت تُعاني من أمراض جلدية مثل مرض الاكزيما والصدفية وغيرها من الأمراض.
  • أهم ما يميز الكريم الخاص بشركة إيزيس أنه يسهُل على الجلد امتصاصه، نظرًا لأنه خفيف نسبيًا على البشرة، الأمر الذي جعل الكثير من النساء يستخدمونه في حياتهم اليومية.
  • يعمل كريم إيزيس أيضًا على إزالة جميع البقع الداكنة التي تتسبب في الإحراج للكثير من الفتيات، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة بشكل كبير.
  • جميع النساء الكبار في السن واللاتي قمن بتجربة ذلك الكريم أشادوا بقدرته الكبيرة في التخلص من جميع علامات الشيخوخة والتقدم في السن، والتي كانت تتسبب لهم في إحراج وإزعاج كبير.
  • يلعب كريم إيزيس دورًا هامًا في علاج الهالات السوداء التي تعاني منها أغلب الفتيات والتي تظهر عادة في المنطقة الحساسة الموجودة تحت العين، ويفعل الكريم ذلك في وقت قياسي جدًا مقارنة بباقي المنتجات الأخرى المتشابهة معه.
  • من أبرز المميزات التي يحتوي عليها كريم إيزيس أنه مناسب لجميع الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى أن عمله لا يقتصر على النساء فقط، بل أن هناك الكثير من الرجال قاموا بتجربته وأثبت كفاءة شديدة في حل مشكلات بشرتهم.
  • يتخلص الكريم من جميع حلول الشباب التي تصيب البشرة، بالإضافة إلى أنه يقضي على أثرها المزعج في وقت قياسي جدًا.
  • يعتبر كريم إيزيس واحدًا من الحلول السحرية التي يتم استخدامها في علاج الندبات المستعصية، مثل الوحمى، ولا يقتصر ذلك على عمر المريض فهذا الكريم يفعل ذلك سواء كان المريض من الأطفال أو كان شخصًا بالغًا.
  • يتم استخدام كريم إيزيس في علاج جميع حروف الجاد التي تنتج عن التعرض بشكل كبير إلى درجات حرارة مرتفعة، ولذلك فهو يعمل نفس عمل واقي الشمس وحماية الوجه من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • أهم ما يميز كريم إيزيس أنه مناسب جدًا في فترة الحمل وفترة الرضاعة، نظرًا لأنه آمن تمامًا على صحة وسلامة الأطفال.

تجربتي مع الآثار الجانبية لكريم إيزيس

لم تكن تجربتي مع كريم إيزيس للمناطق الحساسة من التجارب الناجحة كما يزعم البعض، فبالرغم من كثرة الآراء الإيجابية التي قرأتها عن ذلك المنتج إلا أن تجربتي لم تكن تتشابه مع التجارب التي قرأتها، حيث إنني عانيت كثيرًا من مضاعفات سيئة بعد أن أقدمت على خوض تلك التجربة.

حيث إنني كنت أعاني من اسمرار في مناطق مختلفة في جسمي، بالإضافة إلى تعرضي إلى حروق بالغة في وجهي نظرًا للتعرض إلى أشعة الشمس الضارة إلى فترات طويلة بحُكم عملي في إحدى النوادي الرياضية، ولكن اقترحت عليّ إحدى صديقاتي بتجربة ذلك المنتج.

يمكنني القول إن تلك التجربة كانت قاسية جدًا بالنسبة لي، حيث إنها تسببت لي في حدوث مشكلات جسيمة ام اتعالج منها حتى الآن، ومن أبرز الآثار الجانبية التي لاحظتها من خلال تجربة كريم إيزيس ما يلي:

  • ظهور بقع دم شديدة بعد تقشير الطبقة السطحية من الجلد.
  • الإصابة بحساسية الجلد الشديدة.
  • وجود احمرار كبير في أماكن مختلفة من الجسم والبشرة.
  • الشعور الدائم بالحكة الشديدة، نظرًا إلى مكونات هذا المنتج.
  • حدوث بعض الالتهابات المؤلمة والتي يصعب علاجها.
  • ظهور طفح جلدي في أماكن معينة من الجسم والوجه.
  • الأشخاص الذين يعانون من حساسية من أي مكون من مكوناته هم أكثر الأشخاص عرضة للإصابة بالحساسية.

تعرفي أيضًا على: تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام

بالرغم من أن كريم إيزيس يعتبر من الكريمات الطبية الممتازة في تفتيح البشرة، إلا أن الاستخدام الخاطئ له من الممكن أن يؤدي إلى حدوث نتائج سلبية، لذلك يجب اللجوء إلى الطبيب قبل الإقدام على استخدامه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.