منتجات إيزيس فارما للتفتيح

منتجات إيزيس فارما للتفتيح متوفرة بالأسعار المتوسطة، والجدير بالذكر أن فعاليتها بالنسبة لإزالة البقع الداكنة والتصبغات الجلدية تجعل منها منتجات مميزة، ويتوافر بعدة أنواع حتى تكون مناسبة للمنطقة التي تكونين بحاجة لتفتيحها، وفيما يلي نتناول منتجات إيزيس فارما للتفتيح وأسعارها عبر موقع إيزيس.

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

إيزيس فارما من الشركات السويسرية التي تتيح منتجات العناية بالبشرة المميزة، والتي تعطي إمكانية إزالة البقع الداكنة في الوجه، بالإضافة لتوحيد اللون والتخلص من مشكلة الاسمرار.

لهذا فإن منتجاتها لها الشهرة الواسعة في العالم لاحتوائها على المركبات ذات الجودة، والأنواع المختلفة المفيدة لمناطق الجسم المختلفة، وحتى المناطق الحساسة وسنتناول منتجات إيزيس فارما للتفتيح بالتفصيل فيما يلي:

1- سيروم unitone 4 reveal serum

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

من ضمن منتجات إيزيس فارما المميزة التي تعطي البشرة الحيوية والنضارة المطلوبة، حيث يحتوي على مادة ألفا أوربيتين التي تعمل على تجديد طبقة الميلانين المتواجدة فيها، وأن يعيد النشاط لخلايا الجلد.

يتم استخدام ذلك الكريم ذلك السيروم مرتين على الوجه يوميًا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على النتيجة المطلوبة في تلك الفترة الوجيزة، ويتوافر ذلك المنتج بسعر 265 ريال سعودي، ويمكنك أن تحصلين عليه من هنا أون لاين بنفس السعر.

تعرفي أيضًا على: طريقة استخدام مقشر بيجمانورم للوجه

2- كريم نيوتون راديانس sis Pharma Neotone Radiance SPF

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

أحد منتجات شركة إيزيس فارما التي يمكنكِ استخدامها للحصول على البشرة الخالية من البقع الداكنة بجانب السيروم هو كريم، حيث يتميز بالتركيبة المميزة التي تعمل على التقليل من التصبغات الجلدية، كما يقلل من نسبة الميلانين الذي يعمل على التحكم في لون البشرة.

كما يحتوي على نسبة جيدة من فيتامين سي الذي يعمل على تحسين نضارة البشرة ويعطيها الإشراقة المطلوبة، ومضادات الأكسدة القوية التي تعمل على إعطاء الشمس الحماية من الالتهابات ويقيها من أشعة الشمس الضارة.

يتم استخدام كريم إيزيس فارما للتفتيح على الوجه والرقبة بشكل يومي في الصباح، وذلك للحصول على البشرة النضرة والناعمة التي تحلمين بها، والجدير بالذكر أن سعره في متوافر للجميع حيث يبلغ ثمن العبوة 213.90 ريال سعودي فقط لا غير.

كما يمكنك أن تقومي بشراء المنتج من موقع أمازون الإلكتروني بسعر 259 ريال فقط، ولإضافته في سلتكِ قومي بالنقر هنا.

3- سيروم unitone 4 white advanced

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

من ضمن منتجات إيزيس فارما للتفتيح المميزة هو سيروم يونيتون فور، حيث إنه ذا فعالية قوية في التقليل من مشكلة التصبغات والبقع الداكنة في الوجه أو الرقبة، بالإضافة إلى أنه يقلل من مشكلة الحبوب التي تظهر في الوجه.

ذلك لأنه يحتوي على الأحماض والمواد التي تساعد في حل تلك المشاكل، كالهيدروكينون التي تعمل على التقليل من الخلايا الصبغية وتبييض البشرة، حمض الكوجيك الأساسي في كل منتجات الحماية من أشعة الشمس الضارة، وفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من العوامل التي تؤثر في نضارته سلبًا.

كذلك فإنه من المنتجات التي تعطيكِ النتيجة الفعالة في التخلص من مشكلة الخطوط الرفيعة التعبيرية التي تظهر على الوجه خاصةً أسفل العين، ويمكن استخدامه في أسفل الإبط أو الكوع والركبة ولكن باستشارة الطبيب.

يتوافر سيروم يونيتون فور للتصبغات بحوالي 195 ريال سعودي ويمكنك شرائه من هنا، ويتم استخدامه مرة في اليوم للحصول على النتيجة المطلوبة من النعومة والنضارة في فترة وجيزة باتباع الخطوات التالية:

  1. عليكِ غسل البشرة واليدين بالشكل اليد قبل البدء في استخدامه.
  2. يتم وضعه على البشرة الجافة والنظيفة.
  3. يترك المنتج على الوجه حوالي 20 – 30 دقيقة مع التدليك برفق.
  4. اشطفي البشرة جيدًا بعد ذلك.
  5. ينصح أن يتم استخدام ذلك المنتج في الليل قبل النوم، ويُجنب أن يتم وضعه أثناء التعرض لأشعة الشمس.

4- كريم نيوتون neotone

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

استكمالًا لعرض منتجات إيزيس فارما للتفتيح نتطرق هنا للحديث عن واحد من أفضل الكريمات فعالية في التخلص من مشكلة التصبغات المتواجدة حول العين، والتي تسبب الحرج والضيق لفئة كبيرة من الفتيات، بل وبعض من المنتجات الأخرى قد تزيد من تلك التصبغات.

يمكنك باستخدام كريم نيوتون الحصول على جفن العين الخالي من البقع البنية حيث يعمل على تفتيح تلك المنطقة، ويحمي من مشكلة الزيادة فيها، فيعطي البشرة الإشراقة والحيوية المطلوبة.

الجدير بالذكر أن ذلك المنتج يتوافر بسعر 264.50 ريال سعودي ومتاح لصاحبات البشرة الحساسة، فلا يتسبب في أي مشاكل مع استخدامه وقد تم إثبات فعاليته بالأبحاث الطبية، فاستخدامه لمدة 84 يوم تعمل على التقليل من التصبغات البنية حوالي 43%.

كما يحسن المنتج من تناسق الجلد بنسبة تعادل 42% خلال 84 يوم، ولا يتسبب في ظهور أي تقشرات على الوجه مما يعطي الترطيب اللازم، وينصح باستخدامه مرة واحدة في المساء على الجلد النظيف، ويمكن استخدامه للرقبة والوجه.

يمكنكِ الحصول على المنتج من موقع أمازون من خلال النقر هنا بسعر 198 ريال وإضافته للسلة الخاصة بك مباشرةً.

تعرفي أيضًا على: روتين العناية بالبشرة المختلطة بمواد طبيعية 

5-غسول Unitone 4 reveal gel 

من ضمن منتجات إيزيس فارما للتفتيح المميزة هو غسول يونيتد فور ريفيل، حيث إنه يعمل على توحيد لون البشرة وإعطائها الحيوية والنضارة المطلوبة، ويُتاح لصاحبات البشرة الجافة، وقد تم تصميمه للتخلص من مشكلة البقع الداكنة والتصبغات.

حيث يحتوي ذلك المنتج من إيزيس على فيتامين سي وهو ما يعطي البشرة الإشراقة لعمله كمضاد أكسدة، والمكونات التي تساهم في تقشير الجلد الميت كحمض الجليكوليك والستريك، بالإضافة لحمض الأسكوربيك المنظم للخلايا التصبغية.

يتم استخدام ذلك الغسول مرتين في اليوم بأقل تقدير للحصول على الإشراقة والنعومة المطلوبة، ويجب أن يتم وضعه على الوجه المبلل من ثم التدليك برفق، وتترك تلك الرغوة على الوجه دقيقتين من ثم تشطف بالماء.

يتوافر ذلك المنتج بسعر في متناول الجميع حيث يبلغ 114 ريال سعودي، بينما يتوافر على أمازون بسعر 84.61 ريال، ويمكنك شرائه أون لاين من هنا.

6-كريم بادي تون لتفتيح الجسم bodytone reveal

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

الجميل في منتجات إيزيس فارما لعلاج التصبغات أن منها ما هو مفيد لتفتيح الوجه ومنها المخصص لتفتيح الجسم كبادي تون ريفيل، حيث إنه من الكريمات التي تساهم بشكل فعال في التخلص من مشكلة البقع الداكنة المتواجدة بمناطق الجسم المختلفة

المميز فيه أنه خفيف على البشرة فلا يتسبب في أي ثقل على الجسم، كذلك فهو يحتوي على المكونات الغير دهنية ويحتوي على المواد التي تعمل على إزالة التصبغات والتفتيح بالمناطق الحساسة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة فلا يتسبب في التحسس.

يحتوي كريم bodytone reveal على الجلسرين، الماء، زيت الجليسين وفول الصويا بالإضافة لعدد من المكونات الأخرى التي تعمل على زيادة إشراقة الجسم والتفتيح، ويوحد لون البشرة دون الاحتواء على أي من المواد الكيميائية.

يمكنك استخدام ذلك النوع من منتجات إيزيس فارما للتفتيح من خلال غسل المنطقة بالشكل الجيد، ثم وضعه على المنطقة الغامقة والتدليك برفق، وهذا من مرة لمرتين في اليوم للحصول على النضارة والترطيب المطلوب، ويحذر أن يتم تعريضه للشمس ويتوافر بسعر 186 ريال سعودي.

كذلك بإمكانك شراء المنتج من خلال النقر هنا بسعر 299 ريال والتمتع بخدمة الشحن أون لاين توفيرًا للوقت أو المجهود دون داعٍ.

7-لوشن تفتيح الجسم bodytone white

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

 

أحد منتجات إيزيس فارما لإزالة البقع الداكنة المميزة للجسم، حيث يحتوي على التركيبة الفعالة في توحيد لون البشرة، والتخلص من مشكلة التصبغات والبقع الداكنة كما يمنع من ظهورها مرة أخرى بالشكل المتزايد.

ذلك لاحتوائه على زبدة الشيا مع سكوالين والجلسرين وذلك ما يعطي البشرة النضارة مع الترطيب القوي، والجدير بالذكر أنه يتوافر بسعر 275 ريال سعودي، بينما يتوافر إلكترونيًا بسعر 299 ريال من هنا.

يمكنكِ استخدام ذلك المنتج تحت الإبطين، الركبتين أو المرفقين وخط البكيني، وذلك بوضعه مرة واحدة مساءً في اليوم لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر للحصول على النتيجة المطلوبة، ويحذر من تعرضه لأشعة الشمس.

تعرفي أيضًا على: كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها قبل الزواج

8- كريم سكاليا ايه اتش ايه secalia_A_H_A

منتجات إيزيس فارما للتفتيح

من ضمن منتجات إيزيس فارما للتفتيح الفعالة هو كريم سكايا، حيث إنه يتميز بقدرته على علاج مشكلة جفاف البشرة، بالإضافة لتوفير الترطيب الذي يدون حتى 24 ساعة، ويعمل على حمايتها من أشعة الشمس الضارة أو أي أمور قد تتسبب في ضررها.

كذلك يحتوي على الفازلين الذي يعمل على حماية البشرة من التهيج والالتهاب أو تكون جلد الوزة، ناهينا أنه يساهم في تقشير البشرة والتخلص من مشكلة الخلايا الميتة وبالتالي يعمل على تفتيحها، كما يزيل من البقع الحمراء أو الرمادية في الجلد.

يتميز ذلك المنتج بأنه سريع الامتصاص على الجلد وهو مناسب لكل أنواع البشرة، ويجب وضعه على البشرة النظيفة والجافة من الماء، ويتوافر بسعر 115 ريال سعودي، بينما يتوافر إلكترونيًا بسعر 138 ريال سعودي من هنا.

توفر شركة إيزيس فارما المنتجات التي تساهم في حل مشكلة التصبغات الجلدية وإزالة البقع الداكنة بشكل فعّال في كل مناطق الجسم سواء الوجه، الرقبة أو الركبتين وحتى المناطق الحساسة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا