تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام تحتاجه أغلب الفتيات لأن أكثر ما يشعرهن بالإزعاج هو اسمرار المناطق الحساسة، مما يجعل الفتاة تفقد الثقة في نفسها وهذا يجعلها تسعى بطرق شتى إلى الحصول على جسم مثالي، ولكنها قد لا تجد ما ترغب به، ولكن لا عليكِ فمن خلال موقع إيزيس سوف نخبرك على طرق فعالة وسريعة.

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام

تبحث المرأة عن الجمال طوال الوقت ومن عوامل ذلك أن تمتلك بشرة مميزة خالية من العيوب لكن لا يتناسب ذلك مع طبيعة المرأة، حيث يعد ملاحظة اسمرار المناطق الحساسة يعد طبيعي جدًا بسبب امتلاك هذه المناطق لعدة خلايا صبغية من شأنها أن تتسبب في ظهور تصبغات داكنة على الجلد.

لا يعتبر اسمرار المنطقة الحساسة تشوه بالنسبة للمرأة لكنها من الأمور التي تؤرقها وتجعلها مستمرة في البحث عن حل سريع خصوصًا إن كانت مقبلة على الزواج، لذا يمكنها اللجوء إلى الطرق الطبية المتخصصة في الاستعانة بعدة تقنيات يمكنها حل المشكلة في غصون أيام وتتمثل هذه التقنيات في الآتي:

1- التفتيح بالفراكشنال ليزر

يمكن تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام باستخدام الفراكشنال ليزر وذلك لأن نتيجة جلسة الفراكشنال تظهر بعد انتهاء الجلسة بعدة ساعات، لا تستغرق جلسة الفراكشنال أكثر من 30 دقيقة حيث يتم فيها تسليط طاقة مجمعة بتقنية معينة تعمل على التخلص من الجلد الميت وتعزيز نمو خلايا جديدة.

يمنحك الفراكشنال ليزر بشرة أكثر حيوية خالية من الندبات والتصبغات لأنه يعتمد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة المسؤول عن نضارة البشرة، بالتالي يمكن استخدام روتين بعد الجلسة لترطيب الجلد لمدة 24 ساعة وبعد ذلك يمكن ملاحظة الفارق.

تعرفي أيضًا على: كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها قبل الزواج

2- الليزر الكربوني

من التقنيات الطبية التي أثبتت فعاليتها هي تطبيق الليزر الكربوني الذي يعمل على استعادة مرونة الجلد والتخلص من التصبغات وآثار الندبات، حيث يبدأ الطبيب المختص في فرد كريم مكون من جزيئات كربونية والانتظار لمدة 30 دقيقة ثم تمرير شعاع من الليزر بخصائص معينة على الجلد.

حتى يعمل الليزر على تسخين جزيئات الكربون ومساعدتها على الالتصاق بخلايا البشرة التالفة العالقة في مسام البشرة وبالتالي يتم التخلص من ذرات الكربون وما تحمله وذلك يظهر البشرة بصورة مشدودة خالية من التصبغات والأماكن الداكنة.

3- ليزر الوميض الضوئي

اختيار السيدة لتقنية ليزر الوميض الضوئي لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام بعد من أكثر الخيارات الموفقة نظرًا لفاعليته التي تظهر بعد الخروج من الجلسة دون الانتظار حتى لعدة ساعات، حيث يعتمد ليزر الوميض الضوئي على تسليط شعاع ضوئي على البشرة الداكنة لمدة دقائق معدودة.

فيقوم الليزر بتسخين خلايا البشرة وتفتيت الخلايا الصبغية المتسببة في اسمرار المنطقة الحساسة وتعزيز إنتاج الكولاجين حتى يمنح البشرة رونق مميز.

4- التقشير الكيميائي

لا يعد التقشير الكيميائي حل لإزالة الندبات لكنه حل مثالي لتفتيح المنطقة الحساسة في عدة أيام، فالتقشير الكيميائي إجراء يمكن استخدامه على يد طبيب مختص لعدم التعرض لأي آثار جانبية، حيث يقوم الطبيب بتطبيق محلول على الجلد الداكن بعد تطهيره جيدًا وتركه لمدة 20 دقيقة.

بعد مرور الوقت اللازم يفحص الطبيب الجلد مرة أخرى وتنتهي بذلك الجلسة لكن في ظرف 4 ساعات يمكن ملاحظة إزالة طبقات عميقة من الجلد من خلالها تتخلص البشرة من الجلد الداكن.

5- التقشير البارد

لا يختلف التقشير البارد كثيرًا عن التقشير الكيميائي ففي الطريقتين يتم تطبيق طبقة على الجلد تعمل على التخلص من الطبقات السطحية حتى الوصول إلى طبقة الجلد الوسطى وهي الأدمة، من خلال ذلك تستعيد البشرة نضارتها ومرونتها وتتخلص من الطبقات السطحية الداكنة.

حيث يتم تطبيق نوع معين من الكريم مكون من الساليسيليك وأحماض اللاكتيك وعدة مواد تساعد على التفتيح واستعادة البشرة لونها الطبيعي، ومن خلال فرد الكريم على البشرة والانتظار لفترة معينة تبدأ البشرة في إزالة القشور تلقائيًا وبالتالي يتم التخلص من الأماكن الداكنة.

6- الحقن بالميزوثيرابي

أهم ما تلجأ إليه النساء لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام هو الحقن بالميزوثيرابي الذي يعد من أحدث التقنيات في عالم التجميل الذي تتم بواسطة الحقن بإبر دقيقة تحتوي على فيتامينات ومركبات تغذي البشرة وتساعد في إنتاج الكولاجين الداعم لخلايا البشرة، حيث يتم الحقن تحت تأثير البنج الموضعي حتى لا تشعر الحالة بوخز الإبر ولا تستغرق الجلسة دقائق معدودة وتعتبر من أغلى طرق العلاج لكنها أكثرهم تأثيرًا.

تعرفي أيضًا على: برنامج عناية بالجسم لمدة شهر

أسباب اسمرار المنطقة الحساسة

ربما من تتساءل عن أفضل تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام يهمها التعرف على مسببات اسمرار المنطقة الحساسة، حيث تتعدد الأسباب التي تساعد في اسمرار المنطقة الحساسة فيوجد جزء منها تحت السيطرة بينما الجزء الآخر لا يمكن السيطرة عليه وهي كالتالي:

أولًا: أسباب تحت السيطرة

ترجع عدة مسببات اسمرار المنطقة الحساسة إلى عدة سلوكيات خاطئة تقوم المرأة بها وهي كالتالي:

  • ارتداء الملابس الداخلية الضيقة: حيث تعمل الملابس الضيقة على زيادة الاحتكاك بين أجزاء البشرة وأقمشة الملابس وذلك يتسبب في اسمرار الجلد خصوصًا إن كانت الملابس الداخلية من مواد غير قطنية.
  • إزالة الشعر: استخدام المواد الكيميائية في إزالة شعر المنطقة الحساسة يعمل على اسمرار بشرة المنطقة الحساسة على المدى البعيد.
  • قلة التهوية: تعتبر المنطقة الحساسة مغطاة أغلب الوقت لذا فهي لا تتعرض للتهوية المناسبة التي من شأنها أن تحافظ على طبيعة الجلد وبالتالي عدم التهوية ينتج عنها اختلاف في لون الجلد وطبيعته.

ثانيًا: أسباب لا يمكن السيطرة عليها

توجد بعض الأسباب التي تعد المرأة غير مسؤولة عنها لأن اسمرار جلد المنطقة الحساسة فيها يكون بسبب الإصابة بمشكلة ما ومنها الآتي:

  • خلل في الهرمونات: تتأثر الخلايا الصبغية الموجودة في البشرة بتغيرات الهرمونات مثل هرمون الاستروجين الذي يعمل على زيادة الصبغة من منطقة الأشفار.
  • الإصابة بالالتهابات: احتكاك الجلد بالمنطقة الحساسة الرطبة يؤدي إلى الإصابة بالتهابات، كما يعمل نمو الشعر من الجذور في العانة والأشفار إلى تهيج الجلد والإصابة بالحكة وذلك من شأنه التسبب في اسمرار المنطقة.
  • متلازمة تكيس المبايض: الإصابة بهذه المتلازمة يزيد في هرمونات الذكورة في جسم المرأة المصابة وذلك يعمل على اسمرار جلد المنطقة الحساسة.
  • التقدم في العمر: عوامل التقدم في العمر يؤثر في جميع الأعضاء والأجهزة الحيوية للجسم ولا سيما التأثير على الجلد فتتغير طبيعة الجلد عند التقدم في العمر، بالإضافة إلى لون البشرة واختلاف المرونة وحتى الملمس.
  • الإصابة بمرض السكري: حيث ينتج عنه خلل في النهايات العصبية الموجودة في المنطقة الحساسة بسبب عدم وصول الدم بشكل أفضل وذلك يتسبب في تغيرات في جلد المنطقة واسمرارها.
  • الحمل: تعاني عدة نساء حوامل مما يسمى الكلف الذي ينتشر في عدة أجزاء من الجسم في صورة بقع داكنة ومن هذه الأجزاء المنطقة الحساسة.

تعرفي أيضًا على:  منتجات إيزيس فارما للتفتيح

نصائح للحفاظ على المناطق الحساسة

المناطق الحساسة عند المرأة من أكثر ما يحتاج إلى الاهتمام حتى بعد الخضوع لطريقة تساعد الجلد في التخلص من اللون الداكن يجب الاهتمام ببعض الإرشادات للحفاظ على نتيجة التفتيح وهي كالتالي:

  • الحرص على ارتداء الملابس القطنية.
  • استخدام المنتجات الطبية وتجنب استخدام المنتجات التجميلية.
  • البعد عن استخدام المواد التي تحتوي على المواد الكحولية.
  • إزالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة لا تسبب الإصابة بالتهيج.
  • اتباع نظام صحي يحتوي على البروبيوتيك التي تعمل على الحد من تكاثر البكتيريا الضارة.
  • تجفيف المنطقة الحساسة بصورة مستمرة.
  • قراءة المنشورات الخاصة بأي منتج قبل استخدامه.

تطبيق هذه الطرق لتفتيح المناطق الحساسة يجب أن يكون في مكان مختص وأهم ما يمكن فعله هو تنفيذ التعليمات الخاصة بروتين الجلسة لتجنب أي عواقب تؤثر على الجلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.