علامات ارتفاع الشهوة عند الرجال

قد تتخوف المرأة من الوقوع في غرام رجل ليس له القدرة الحميمية العالية، كون طبيعته الجسدية لا تملي عليه بذلك، خاصة وإن كانت شبقة، محبة ومتطلعة لأن تكون العلاقة الزوجية بعد ذلك مثالية، لكن ليس بوسعها التأكد من الأمر في فترة الارتباط العاطفي، ليس بعد الآن، فهناك علامات تدل على أن ذلك الرجل مرتفع النشوة، تعرفي عليها عبر موقع إيزيس.

علامات ارتفاع الشهوة عند الرجال

هناك بعض العلامات التي من شأنها أن تؤكد لك أنك على وشك الزواج من رجل مفعم بحب الحياة الحميمة، نظرًا لشهوته العالية، دعينا نتعرف عليها سويًا عبر ما يلي:

1– التحديق بالمفاتن

من أهم العلامات التي تجدينها في الرجل، فتؤكد لك أن شهوته الحميمية عالية، أنه لا يكف عن النظر إلى مفاتنك، حتى وإن كانت طبيعة العلاقة بينكما لم تصل إلى الحد الذي يسمح له بذلك، فهو أمر خارج عن إرادته، وستلاحظين أنه ينظر إلى نهديك أو الأرداف، ولكن إن حاولت النظر إليه في تلك الآونة، فإنه يشعر بالحرج الشديد، ويفتعل كما لو أنه ينظر إلى أمر ما بعيدًا عن جسدك كل البعد.

2– لا يجلس بارتياح

عندما تكون نسبة الشهوة عالية لدى الرجل، فهذا يؤدي إلى انتصاب عضوه الذكري مرات عدة على مدار اليوم، بل ويزيد الأمر أثناء تواجدك، مما يجعله غير قادر على الجلوس بشكل مريح بالنسبة إليه، فيما يعني أنك ستلاحظين تحركه مرات عديدة على الكرسي، مع محاولة تخبئة الجزء السفلي منه بتقريب المنضدة أو وضع أي من الأشياء على تلك المنطقة، كي لا تشعرين بانتصاب عضوه الذكري.

من ناحية أخرى قد تجدينه يشرد بالحديث شرقًا وغربًا، أملًا في أن تنتهي فترة إثارته قبل أن تلاحظينها عليه.

تعرفي أيضًا على: عندما يثار الرجل.. ماذا يظهر عليه؟ لغة الجسد تفضح صاحبها

3– يتصبب عرقًا بشكل ملحوظ

الرجل الشره من الناحية الحميمية، يتميز بارتفاع درجة حرارة جسده بنسبة أكبر من المعتدل أو الجاف، لذا فإنك تجدينه يتصبب العرق حتى في فصل الشتاء، ذلك إن كان يشعر بالرغبة الحميمية آنذاك، ومن الممكن أن يتكرر الأمر أكثر من مرة خلال الجلسة الواحدة.

لذا عندما ترين أن الرجل الذي تجلسين أمامه، يتصبب العرق دون أن يكون هناك سبب يستدعى ذلك، اعلمي أن نسبة شهوته عالية، قد أدت إلى سريان الدورة الدموية على نحو مثالي، وهذا بالتبعية قد أثار عضوه الذكري، وجعله يفكر في الجماع.

4– يفضل الجماع عن العمل

الرجل الشره من الناحية الحميمية لن يخبرك أنه من الممكن أن يكون الجماع في المرتبة الأولى لديه، وأهم من عمله، ولكن يمكنك التأكد من ذلك حينما تتزوجينه، فترين أنه يقوم بمعاشرتك معاشرة الأزواج قبل ذهابه إلى العمل، حتى وإن كان متأخرًا عليه.

الأمر ذاته حين يتم دعوته إلى أي من الجلسات الاجتماعية، فهو يرى أن العلاقة الحميمية أولى من ذلك، ولا وقت ليضيعه في تلك الترهات، مما يجعل المحيطين به يظنون أنه بيتوتي أو لا يفضل الخروج من منزله.

5– يميل إلى الكلام الحميمي

أيضًا من الممكن أن تلاحظي أن حبيبك يميل إلى أن تكون كافة عباراته حميمية، إما بشكل مباشر أو غير مباشر كي لا يلقى منك رد فعل غير متوقع، فإحدى علامات ارتفاع الشهوة عند الرجال هي أن يكون له القدرة على تحويل أي حديث إلى حميمي بطريقة أو بأخرى.

كما أنك ستلاحظين انفتاحه في الكلام، معللًا أنه لا داعي للحرج، فالعلاقة الحميمة أمر يحتاجه كل من المرأة والرجل ولا يمكن العيش بدونه.

6– الجماع أهم من الحب لديه

عندما يكون الرجل شهواني، فإن العلاقات العاطفية لديه من الممكن أن تكون هامة، لكنها لن تصبح أهم من العلاقة الحميمية، لذا فإنك ستجدينه يستعجل الأمور ويحاول التطاول في ذلك الصدد، دون وعي منه أو قدرة على التحكم كي لا تنتهي العلاقة العاطفية بينكما, مع العلم أن الأمر لا يقف لديه عند حد الملامسات الطفيفة.

ضعي في رأسك أنه غير قادر على التحكم في ذاته، وعندما ترتفع نسبة الشهوة لديه، يكون غائبًا عن الوعي ولا يفكر سوى في إقامة العلاقة الزوجية الكاملة القادرة على إشباعه.

تعرفي أيضًا على: الفرق بين الحب والاشتهاء

7– تأثر صحته سلبًا

عندما يكون الرجل ذو شهوة عالية، فإنه يلجأ إلى العادة السرية إلى تفريغها، ما لم يكن بمقدوره ممارسة العلاقة الحميمية الطبيعية، هذا الأمر من شأنه أن يؤثر على صحته بصورة سلبية، حيث تجدينه غير قادر على ممارسة أي من الأنشطة، لا يميل إلى الرياضة، غير مقبل على أداء المهام اليومية، كما أنك ستشعرين أنه غير قادر على الاستيعاب أو التركيز في كل ما تقولينه.

من ناحية أخرى، فإن إحدى علامات ارتفاع الشهوة لدى الرجال، أنه يكون عاشقًا لتناول الأطعمة بصورة كبيرة، ذلك لأنها تعوضه عن المجهود الذي بذله من أجل الشعور بالارتياح من الناحية الحميمية.

8– عدم القدرة على التحكم في شهوته

من الممكن أن تسمعي أنه هناك رجلًا قد قام بالاعتداء على فتاة في عمر المراهقة، أو تحرش بأحد الأطفال، هذا الأمر مشين للغاية، لكن من الناحية الأخرى، فهو يؤكد أن ذلك الرجل مفعم بنسبة عالية من الشهوة الحميمية أدت به إلى ذلك، فقد فقد على إثرها قدرته على التحكم في ذاته بصورة لا يمكن تصورها.

لكن لحسن الحظ أنه هناك روابط دينية وإنسانية من شأنها أن تجعل شريحة كبيرة من الرجال المنعمين بذلك الأمر يتحكمون بشراهتهم، ولا يقومون بمثل تلك الأفعال بتاتًا، بل يلجئون إلى الطرق التي أحلها الله عز وجل، مثل الزواج، حتى وإن كان بأكثر من امرأة.

9– تعدد العلاقات الكاملة

قد يفخر الرجل بأنه متعدد العلاقات، لكن الأمر يختلف حينما تكون تلك العلاقات كاملة من الناحية الحميمية، فهذا يدل على أن ذلك الرجل شهواني بصورة كبيرة، وحتى حينما يتزوج، فإنه يسير بشعار (امرأة واحدة لا تكفي) ليس لأن عينيه فارغتين كما تظن بعض النساء، ولكن لقدرته الحميمية العالية التي تؤكد له أن امرأة واحدة لن تكون قادرة على تحمل المضاجعة مرات متعددة على مدار اليوم.

ذلك الأمر من الممكن أن يتسبب في عدم قدرته على تأسيس أسرة مستقرة، لأنه يرغب في أن يرضي شهوته في المقام الأول، وبعد ذلك يفكر في أي شيء آخر.

تعرفي أيضًا على: الرجل اللعوب في علم النفس

10– يلجأ للجماع عند اكتئابه

على الرغم من أن الرجل عندما يدخل في حالة اكتئاب، فإنه لا يفكر في أي شيء من الناحية الحميمية لتأثر حالته النفسية، بل إن عضوه الذكري لا يتنصب في تلك الآونة، ذلك إن كانت نسبة الشهوة لديه معتدلة، أما إن كان الرجل يتمتع بالشراهة في ذلك الصدد، فإنه يجد من ممارسة الجماع مهربًا لذيذًا من الحالة التي تنتابه.

لذا لا تستغربي حينما تجدين زوجك يطلب منك المعاشرة الحميمية على الرغم من المشكلات التي تحيط به، فقط اعلمي أنه بتلك الطريقة يخرج من الحالة النفسية السيئة التي يشعر بها، كونه رجل لديه معدل شهوة أعلى من غيره.

الارتباط برجل يتميز بعلو نسبة الشهوة الحميمية أمر جيد، ولكن له العديد من السلبيات أيضَا، لذا كان يجدر بك التعرف على كافة جوانب الأمر، والقرار في النهاية متروك لك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا