زوجي يستخدم حبوب وافي.. أصبحت أستمتع في أحضانه!

تروق لي تلك الجلسات النسائية، حيث اللا قيود في الحديث، وأسرار هنا تُحكى وننساها بمجرد تركنا مقاعدنا، فكلامنا اليوم كان عن العجز الحميمي وعدم قدرة الزوج على ممارسة العلاقة عندما بلغ سن مُعين، منهن من أخبرتنا أنها يأست من حال زوجها، وأخرى تقوم بعمل الأعشاب له، أما أنا فزوجي يستعمل حبوب وافي، سأخبرك تفاصيل الجلسة كاملة عبر موقع إيزيس.

زوجي يستخدم حبوب وافي

تقابلنا في تمام العاشرة صباحًا، أنا واثنتين من الصديقات، لم نعتد أن تكون جلستنا الأسبوعية باكرًا إلى هذا الحد، ولكن يبدو أن إحدانا تشعر بالاختناق، مما دفعنا للقيام بذلك.

ىيس واحدة فقط مننا، بل اثنتين، لنجلس وأعرف ما الأمر الذي تعاني منه كل منكما.

نظرات بعضهما البعض كانت مقلقة بالنسبة إلي، ماذا بكما يا صدقتي الطفولة، أقامت أي منكما بارتكاب جريمة بعد أن أصبحت كل منا بأواخر عقدها الثلاثيني؟

صمت تام قبل أن تبدأ أحدهما بالتحدث: لا يا عزيزتي، ولكنني أعاني من مشكلة تخص العلاقة الحميمة، ولا أقدر على التحدث فيها سوا معكما، لكنني أشعر بالحرج.

هنا وجدت صديقتي الأخرى تضحك بشدة، وأنا أيضًا أشعر بالاختناق جراء ذلك، وكنت أود أن تخبرني أي منكما بالحل، لكن يبدو أنني كما يقولون: “جبتك يا عبد المعين تعينني لقيتك عاوز تتعان”.

فلتتحدثن، ما خطبكما، ابدئي أنتِ الأول، قالت صديقتي: لقد أصبح زوجي مسنًا، وهذا الأمر أثر على صحته، قالت الأخرى: تقصدين أنه لم يعد يذهب إلى عمله؟؟

كفي عن قول الترهات، فأنا أتحدث بشكل جدي.

أنا أيضًا أتحدث جديًا، كيف للمرحلة العمرية التي وصل إليها زوجك أن تؤثر عليه سلبًا، ألا لم أفهم العبارة.

استكملت صديقتي: لم يعد عضوه الذكري ينتصب، بدأت أشعر بأنه قد أصيب بالعجز الحميمي، أعلم أن ذلك الأمر قد يكون طبيعي بوصوله إلى ذلك العمر، لكنني لازلت في حاجة إليه، كيف لي أن أخبره بذلك، وترى ما الحل الذي يمكنه اتباعه لتعود حياتنا الزوجية إلى ما كانت عليه سابقًا.

فأنا لم أعد أحتمل، وبدأ ضجري في الظهور، وهو بدأ أن يلاحظ، لكن ماذا عساه أن يفعل، وصمتت صديقتي.

ضحكت الأخرى وأخبرتنا أنها تعاني من نفس المشكلة حقًا، فقد أصبحت القدرة الزوجية لشريك عمرها تكاد تكون معدومة، لكنه لا يفكر في اللجوء إلى الحلول الطبية، كونه يخشى أن تتأثر صحته بشكل سلبي ويزيد حجم المشكلة.

مما دفعها للبحث عن الأعشاب التي من الممكن أن تحسن من صحته الحميمية، وبالفعل توصلت إلى العديد منها وقامت باقتناءها ولكن دون جدوى.

الأمر الذي دفع كل منهما ينظر إلي لتقولا: وماذا عن زوجك؟؟؟ أتسير العلاقة الحميمة على نحو جيد، أم أن ما أصاب أزواجنا أصابه أيضًا كونه في نفس المرحلة العمرية تقريبًا.

قلت لهما: لا تقلقا، فالحال من بعضه، ولكن الفرق هو أن زوجي يستخدم حبوب وافي.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب ليفيترا.. وهكذا وضعته له!

بدأت المشكلة منذ عام

فمنذ زواجي به، وأنتما تعلمان أن علاقتنا الحميمة كانت تسير علر أفضل شاكلة لها، وأعتقد أن الأمر كان مماثل لدى كل منكما، إلا أن الحال قد تبدل بحلول العام الماضي.

حيث كنت أجد أن زوجي راغبًا في ممارسة العلاقة الزوجية، لكن يبدو أن عضوه الذكري لديه رأي آخر، فبالرفم من النشوة التي يشعر بها شريك عمري، إلا أن الانتصاب لديه ليس متواجدًا، مما كان يصيبني بالدهشة.

بم أتحدث مع أي منكما في ذلك الأمر، توجهت للبحث عما يعاني منه، ووجدت أنها مشكلة طبيعية يعاني منها أغلب الرجال بعد الوصول إلى عامهم الخامس والأربعين، حيث يتشابه الأمر مع وصولنا نحن النساء إلى سن اليأس.

مما جعلني لا أشعر بأنه هناك مشكلة ينبغي أن أتحدث فيها مع زوجي، فهو يمر بمرحلة طبيعية للغاية، كما أنني كنت على يقين إن تطرقت لذلك الأمر في الحديث معه، فإن ثقته في نفسه سوف تهتز، فنحن في مجتمع شرقي، يعتبر فيه الرجل العلاقة الحميمة إثباتًا لوجوده وكينونته.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب هيروكس.. ولن تتوقعوا سعادتي الآن!

انتهت مشكلة زوجي مع ضعف الانتصاب

لكن بعد مرور فترة ليست بكبيرة، وجدته قد صار في العلاقة الحميمة كما لو أنه شاب عشريني يافع، ماذا حدث أيها الرجل؟ هل عدت صغيرًا كما كنت من قبل؟ أم أنه هناك عامل مساعد أدى إلى ذلك؟

لم أتردد في أن أوجه له تلك الأسئلة، كوني أعلم أن حالته الصحية لم تتغير، فتقدم العمر يظهر عند صعوده الدرج وقيامه بأي مجهود، لماذا لم يعد يظهر ذلك على انتصاب عضوه كما كان منذ قليل!

هنا وجدته يخبرني أنه يتناول أقراصًا تسمى وافي، تلك التي نصحه بها صديقه الطبيب، بعدما تحدث زوجي معه فيما يخص الجماع، وأخبره أن الأمر لم يعد كما كان في السابق.

في الحقيقة نتائج هذا العلاج مبهرة، حيث أصبح الجماع أشد حفاوة من ناحية، ومن ناحية أخرى أصبح زوجي يتمتع بالانتصاب الذي يزيد من ثقته في نفسه.

لذا لن أطلب منه أبدّا التوقف عن تناول ذلك الدواء، خاصة وأنه لم يؤثر على صحته بشكل عام، ويتناوله عن طريق وصفة طبية.

ما رأيكما في ذلك الحل؟ من الممكن أن تتحدثي مع زوجك يا عزيزتي بضرورة التوجه للطبيب لحل الأمر، فالمكوث دون الانتباه للقصور الحادث في العلاقة الحميمة، من الممكن أن يخلص العديد من المشكلات بينكما بعد ذلك.

كذلك أنتِ يا صديقة البيئة عاشقة الطب البديل، طالما الأمر لم يجدي نفعًا مع زوجك، أخبريه أن العلاج الطبي أفضل بكثير من تلك الوصفات التي لا نعلم مدى تأثيرها على صحته بعد ذلك، فلتصطحبيه لطبيب متخصص وأتوقع أنه سيصق له حينها أقراص وافي.

ما رأيكما في أن أجلب لكل منكما رقم صديق زوجي الطبيب للقيام بالذهاب إليه، أعتقد أن تلك الزيارة ستشكل فارقًا كبيرًا في علاقتكما الحميمية، كما سار الأمر معي.

حبوب وافي من الأدوية التي تعالج العجز الحميمي وضعف الانتصاب، مما يجعل العلاقة الزوجية على أفضل شاكلة لها، ولكن يجب تناولها بوصفة طبية، تجنبًا للتعرض لمشكلات صحية وخيمة.

متى يبدأ مفعول الوافي؟

قبل نصف ساعة من ممارسة العلاقة.

ما هي الجرعة المناسبة لحبوب وافي يوميًا؟

50 مغ مرة في اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا