زوجي يستخدم حبوب ليفيترا.. وهكذا وضعته له!

أود أن أصارحك بشيء بعد أن علمت بمشكلتك مع زوجك، فأنا أعلم جيدًا أن أي أمر سيء يصيب العلاقة الحميمة من شأنه أن يؤثر على الحياة بشكل عام، لذا دعيني أخبرك ما مررت به، لربما يكون ما قمت به من أجل حل مشكلتي أمر صائب في حالتك أيضًا، أتودين أن تعرفي ما حدث معي من البداية إلى أن صار زوجي يقوم باستعمال ليفيترا، اتركي الأمر لموقع إيزيس.

زوجي يستخدم حبوب ليفيترا

مررت بتجربة مريرة، لم أكن أعلم ما الذي يجدر بي فعله خلالها، كون الأمر محرجًا للغاية، ولم أعتد على مشاركة أي من المشكلات التي أمر بها على مدار حياتي الزوجية مع أي شخص في الحياة مهما كان مقرب لي، لذا فإنني لم أسردها لكِ إلا بعدما تأكدت من أنها قد انتهت تمامًا.

كما أنني أرى أن الحل الذي اتبعته لها يمكنه أن يفيدك، فقد عانى زوجي أيضًا في فترة من الفترات من ضعف الانتصاب، إلى أن ظننت أنه قد أصبح عاجزًا من الناحية الحميمية، لكن قد تبين لي عكس ذلك عندما صار يستعمل حبوب ليفيترا.

هل سبق وسمعت بهذا الاسم من قبل؟ أعتقد أن جوابك هو لا، وإلا ما كان ذلك هو شكلك الآن والهم يسكن عيونك، على الرغم من أن المشكلة بسيطة للغاية، ويمكن حلها في غضون ساعة واحدة.

تعرفي أيضًا على: وضعت له سياليس في قهوته فانظروا لما حدث

مشكلة صحية أودت بحياة انتصاب عضو زوجي

تعلمين أن زوجي منذ فترة بعيدة قد أصيب بمشكلة صحية، على إثر العمل الدائم، فهو لم يكن معتادًا على أخذ قسط من الراحة منذ صغره، وهو الأمر الذي تطلب أن يصف له الطبيب علاجًا يعمل على ارتخاء الأعصاب.

أخبره الطبيب حينها أنه من الممكن أن يتأثر انتصاب عضوه الذكري، ولكن ليس بصورة كبيرة, فالمعدل الطبيعي من الممكن أن يقل بنسبة قليلة فقط.

كان الأمر كذلك في فترة العلاج، حيث كان يمارس زوجي العلاقة معي بشيء من الارتخاء في عضوه الذكري، لكن ما إن تشتد حفاوة الجماع، يبدو كما لو أنه لم يتناول أي من العلاجات.

الأمر أشبه بتناول زوجك مشروب الكاكاو أو النعناع بصفة مستمرة، حيث إنه ولابد أن يتأثر انتصاب عضوه الذكري بشكل بسيط.

لكن عندما انتهت فترة تناول زوجي لذلك العلاج، أصبح الانتصاب منعدمًا، وبالرغم من زوال مشكلة زوجي الصحية التي عانى منها فترة طويلة، إلا أن فترة العلاج قد أثمرت عن مشكلة أخرى، وهي ضعف الانتصاب مما جعلني أظن أن زوجي قد أصيب بالعجز الحميمي.

محاولاتي البائسة مع زوجي

حاولت عدة مرات أن أستعيد قدرة عضو زوجي الذكري في الانتصاب كما في السابق، حيث بدأت أكثف المداعبات تارة، وتارة أخرى أضع له الدهانات الموضعية التي من شأنها أن تساعده على ذلك، ولكن دون جدوى.

لم أكن أرغب أن أتحدث معه في الأمر بشكل مباشر حينها، كوني لا أعلم وقعه عليه، لكنني لم أتركه من رأسي، فقد قمت بالبحث عن منشط حميمي له القدرة على أن يعالج مشكلة ضعف الانتصاب لدى زوجي، وفي نفس الوقت لا يسبب له المشكلات الصحية الأخرى.

تعرفي أيضًا على: زوجها لا يكفيها، فصارحته بمشكلتها.. وكانت هذه هي النتيجة

معرفتي بأقراص ليفيترا

حينها تعرفت على حبوب ليفيترا، ولأن لي صديقة مقربة تعمل طبيبة، قمت بالتواصل معها على الفور، وأخبرتها بالمشكلة من أولها إلى آخرها كما أسردها لك الآن، وسألتها على تلك الأقراص.

قالت لي: إنها مثالية في معالجة العجز الحميمي أو عدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب لمدة طويلة وبالنحو الصحيح، ولكن للحصول على أفضل فاعلية له، ينبغي أن يقوم زوجك بتناولها قبل معاشرتك بساعة واحدة، لا أعلم كيف لك أن تقومي بضبط ذلك، لكن أنا أخبرك الطريقة الصحيحة لاستعمالها؛ حتى تجدين أنها تجدي النفع.

وضعت لزوجي ليفيترا في المشروب

لم أتردد في أن أضع لزوجي تلك الأقراص في مشروبه المفضل قبل أن نمارس العلاقة سويًا بحوالي ساعة كاملة، مع مراعاة الجرعة التي أوصتني بها صديقتي، والحرص على عدم تجاوزها، ومن ناحية أخرى قمت بارتداء ملابس مثيرة، وانتظرت النتيجة.

حيث كنت أقول في قرارة نفسي: لو أنني لم أصل إلى النتيجة المرجوة من تلك الأقراص، فلن أكرر تلك التجربة أبدًا، لكن ما حدث لم أكن أتوقعه، فقد كان زوجي أحر من جمر في ذلك اللقاء، حتى أنه قد استغرب القوة التي أصابته والصلابة التي تمتع بها عضوه الذكري بعد أن كان فقد الأمل في أن يعود كما كان.

بات يسألني عن السِر، حيث ظن أنني قد وضعت له أعشابًا في الطعام تعمل على أن يكون بتلك الحرارة الهالكة، لكنني أخبرته حينها أنه شيء مثل ذلك ولكنه ليس بأعشاب.

تعرفي أيضًا على: زوجي يستخدم حبوب لجام.. فهل سيضر بصحته؟

عرف زوجي أنه يتناول حبوب ليفيترا

مرت الأيام وزوجي سعيد للغاية بأنه قد استعاد قدرته الحميمية، وأنا كلما أردت أن نمارس العلاقة أضع له الجرعة المحددة في مشروبه، إلى أن أتى يوم وألح علي في السؤال وأخبرني أنه يود أن يعرف ما سر القوة التي انتابته بشكل مفاجيء، وأننا نتعامل في طبيعتنا كالأصدقاء، فهو يعلم أنني لن أضره أبدًا.

هنا أخبرته بأنني أضع له حبوب ليفيترا في المشروب الخاص به، لكنني أكدت له أنني لم أقدم على ذلك إلا من أجل متعتنا الحميمية سويًا، وبعدما تيقنت من أن تلك الأقراص لن تسبب له أية مشكلة صحية، خاصة وأنه لا يتناول أي من الأدوية الأخرى.

ظننت أنه من الممكن أن يحزن بعدما قد سمع ذلك، ولكنه قد أخذ الأمر ببساطة تامة، بل أصبح هو الآن من يجلب لنفسه تلك الأقراص ويتناولها، كي يكون الجماع على أفضل حال له، ولا يشعر أنه هناك مشكلة في انتصاب عضوه الذكري.

فكون زوجي يستعمل حبوب ليفيترا الآن تجنب التعرض للإحراج الذي كان يحدث في السابق، لذا أنصحك بخوض تلك التجربة مع زوجك إن كنت تعلمين أنه سيتقبل الأمر بصدر رحب عندما يعلم، أما إن كان غير ذلك، فقومي باستشارة طبيبة في حالته وأخبريها عن نوع الأقراص التي أصبح زوجي معتادًا على تناولها، وأعتقد أنها ستفيد زوجك أيضًا.

أقراص ليفيترا تعمل على توسيع الأوردة مما يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، وهو الأمر الذي يساعد على انتصابه بشكل أفضل، لكن من الأفضل استخدامه بوصفة طبية.

متى يبدأ مفعول حبوب ليفيترا؟

خلال ساعة من تناوله.

هل حبوب ليفيترا تؤخر القذف؟

نعم قد تؤخر القذف، ولكن بشكل غير مُباشر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا