خلطة أم لجين للحمل بتوأم ذكور.. مكوناتها وطريقة التحضير والآثار الجانبية

عشقي للمواليد الذكور يجعلني أتمنى أن يرزقني الله عز وجل بتوأم جميل منهم، حيث يكون كل منهما قلبه على قلب أخيه طوال عمره، وأن يكونا هما ساعديّ في هرمي، لذا شرعت أبحث عما يمكنه مساعدتي في الوصول إلى ما أتمنى، حيث وجدت أنه هناك الكثير من النساء يشيدن باستخدام خلطة أم لجين، فهيا نتعرف عليها سويًا عبر موقع إيزيس.

خلطة أم لجين للحمل بتوأم ذكور

بالرغم من أنني من الشخصيات التي لا تميل إلى اتباع الوصفات العشبية، لكن في تلك المرة، قررت خوض التجربة، خاصة بعد علمت أن خلطة أم لجين للحمل بالتوأم الذكور متعارف عليها منذ قديم الأزل، حيث اعتمدت عليها الكثير من السيدات.

ذلك لأنها قادرة على معالجة مشكلة التبويض، والتي تعاني منها شريحة كبيرة من النساء، وتأخذ الوقت الطويل في المعالجة بشكل طبي.

من ناحية أخرى تلك الخلطة من الممكن القيام بتنفيذها في المنزل بكل سهولة ويسر، حيث تحصلين على المكونات من العطار، وتبدئين في اتباع الخطوات الصحيحة لتطبيقها.

تعرفي ايضًا على: 5 سيدات جربن خلطة أم لجين للحمل.. وكانت هذه هي النتيجة

مكونات خلطة أم لجين

بالنسبة إلى المكونات، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • ثلاث ملاعق صغيرة من الحلبة.
  • ثلاث فناجين من الكمون المطحون.
  • ثلاث فناجين من حب الرشاد، ولكن بصورته الصحيحة وليس مطحون.
  • ثلاث فناجين من مسحوق القرنفل.
  • ثلاث فناجين من حبة البركة (الحبة السوداء).

حري بك انتقاء عطار له السمعة الطيبة من أجل ضمان أن تكون تلك المكونات أصلية غير مخلوطة، كي تعطيكِ النتيجة التي تنتظرينها، ويفضل أيضًا القيام بسحق العناصر التي تتطلب الوصفة أن تكون مطحونة في منزلك.

تعرفي ايضًا على: خلطة تنظيف الرحم وقت الدورة

طريقة التحضير

أما عن طريقة التحضير، فإنها سهلة للغاية، فكل ما عليكِ فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. جهزي المكونات المطحونة وضعيها في وعاء.
  2. أضيفي إليها حب الرشاد.
  3. قومي بخلط المقادير جيدًا إلى أن تتأكدي من امتزاجها بشكل تام.
  4. تناولي ملعقة كبيرة من الخليط بعد تناول وجبة الإفطار، على أن يكون ذلك في اليوم الثالث من تاريخ بدء الدورة الشهرية.
  5. كرري الأمر يوميًا إلى أن ينتهي الطمث نهائيًا، فإن كانت أيام الدورة الشهرية لديكِ هي سبعة أيام، فإنك ستتناولينها لمدة خمسة أيام، وإن كانت مدتها ستة أيام، فإنها ستتناولينها لمدة أربعة أيام، وهكذا.
  6. إن لم يحدث الحمل في ذلك الشهر، كرري الأمر في الشهر التالي.

تعرفي ايضًا على: خلطة أم لجين لتنظيف الرحم فعالة أم لا؟ سيدة جربتها وتجيب

أضرار خلطة ام لجين للحمل

بالنسبة إلى أضرار خلطة أم لجين للحمل، فإنه من الطبيعي ألا تتسبب تلك التركيبة العشبية في حدوث آثار جانبية وخيمة، لكن هناك إحدى التجارب التي ذكرت صاحبتها، أنها عندما قامت باستعمال تلك الخلطة، فإنها عانت بعد ذلك من اضطراب في الدورة الشهرية التالية.

كما أنها عاصرت وجود ألم غير مسبق في فترة الطمث، بالتزامن مع نزول دم الدورة الشهرية بصورة أقل من المعتاد، لذا يجب توخي الحذر عن استعمال تلك الخلطة، سواء من أجل حدوث الحمل بشكل عام، أو رغبة في الحصول على توأم من الذكور.

علمًا بأن ذلك الأمر يتدخل في حدوثه عدة عوامل، مثل:

  • عمر المرأة، ذلك لأن تجاوزها الثلاثين من عمرها يتسبب في ارتفاع الهرمون المعني بتطور البويضات، لذا تزيد فرصة إنجابها بالتوأم في تلك المرحلة العمرية.
  • تاريخ العائلة، فمن الأمور المتعارف عليها، أنه حين يكون هناك العديد من التوائم في عائلة الأم، تكون لديها الفرصة الأكبر في إنجاب التوائم، أما بالنسبة لجنس المواليد حينها، فإن الأمر يرجع للجينات.
  • معدل الخصوبة، ذلك الذي يرتفع عن طريق تناول المأكولات البحرية ومنتجات الألبان والحبوب الكاملة.

لذا إن كنتِ تريدين الحمل في توأم ذكور، اسألي الله عز وجل أن يهبك من فضله، وجربي تناول خلطة أم لجين، ولكن احذري من أضرارها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا