خلطة أم لجين لتنظيف الرحم فعالة أم لا؟ سيدة جربتها وتجيب

كنت أظن أنني أعاني من بطانة الرحم الضعيفة بسبب تناول خلطة أم لجين، حيث أخبرتني الطبيبة بعد مداومتي عليها أن قياس سمك البطانة لا يتناسب الآن مع حدوث الحمل، ولربما يكون سبب في الإجهاض مرة ثانية، ترى هل من الممكن أن تكون تلك التركيبة العشبية هي السبب، أم أن الأمر لا علاقة له بها، هذا ما سنعرفه سويًا عبر موقع إيزيس.

خلطة أم لجين لتنظيف الرحم

منذ زمن ليس ببعيد، تعرفت على خلطة أم لجين من أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كنت أبحث عن طريقة تسرع من حدوث الحمل، بعد أن استشرت الطبيبة والتي أخبرتني أنه ليس هناك سببًا يمكنه منع ذلك من الناحية الجسمانية، فالمبايض نشطة، الرحم جاهز، وصحتي تسمح بذلك.

لكن لم يشأ الله عز وجل أن يحدث الحمل منذ المرة الأولى التي تناولت فيها خلطة أم لجين، مما دفعني لتكرار الأمر مرة أخرى في الشهر التالي، وبالفعل حدث الحمل.

لكن شاء الله عز وجل أن يحدث إجهاض، فأقبلت على تناولها مرة أخرى، لكنني وجدت أن عدد أيام دورتي الشهرية قد زاد عن المعتاد، فبعد أن كانت تنقطع بعد مرور خمسة أيام على بدايتها، استمرت لليوم السابع.

في المرة التالية لتناولها زادت المشكلة وأصبحت أيام الدورة الشهرية حوالي ثمانية أيام، كما أنها أتت قبل موعدها بخمسة أيام، مما كان له الفضل في أن أشعر بالغثيان وعدم القدرة على التركيز بشكل جيد.

لذا ذهبت إلى الطبيبة لأعرف ما هوسبب ذلك، حيث نسبته في قرارة نفسي لخلطة أم لجين، وبالفعل تأكدت من الأمر، فقد كانت هي السبب في كل الاضطرابات التي عانيت منها في الفترة السابقة.

ليس لشيء وإنما لأنها تعمل على تنظيف الرحم أيضًا، فهي لا تساعد فقط على حدوث الحمل، وإنما تهييء الرحم لاستقبال البويضة بشكل سليم، ولن يتم ذلك إلا في حالة خلوه من بقايا الإجهاض السابق، وهو الأمر الذي قامت به تلك الخلطة دون علم مني.

تعرفي أيضًا على: 5 سيدات جربن خلطة أم لجين للحمل.. وكانت هذه هي النتيجة

هل تنجح خلطة أم لجين للحمل دائمًا؟

ما أكاد أجزم به أن خلطة أم لجين لتنظيف الرحم فعالة بشكل لا يصدق، لكن على الرغم من ذلك فإنه هناك بعض السيدات يرون أن تلك التركيبة العشبية تسبب أضرارًا.

حيث أخبرتنا إحدى السيدات أنها عندما فكرت في تناولها، مع التأكد من أنها قد قامت بتحضيرها بشكل صحيح، وكذلك بالمقادير السليمة، فإنه لم يحدث الحمل، وعانت من حدوث اضطراب في دورتها الشهرية، مما جعلها تتوقف عن استعمالها، ولا تفكر في تجربتها مرة أخرى.

كذلك أخبرتنا سيدة أخرى أنها كانت تعاني من مشكلات صحية أدت إلى تأخر حدوث الحمل، مما دفعها إلى تناول خلطة أم لجين، ظنًا منها أنها ستعالج تلك المشكلة، وباستمرارها على تناولها، وجدت أن الدورة الشهرية قد تأخرت عن موعدها، كما أنها شعرت بألم غير معتاد.
ظنت في البداية أن تلك هي أعراض الحمل الأولية، وأكد لها الأمر عدم نزول الدورة الشهرية، مما دفعها إلى الذهاب للطبيب والذي أجرى فحوصاته الطبية، وهنا أخبرها أن الحمل لم يحدث، وإنما لديها مشكلة وهي توقف نزول الدورة الشهرية، فأعطى لها العقاقير التي تعمل على إنزالها، وطلب منها عدم أخذ تلك الخلطة مجددًا.

مما يشير إلى أنه ما قد ينجح معك، من الممكن ألا ينجح مع غيرك، فإن كنت تنوين تجربة خلطة ما، لا تكثري من الأمر، وفقد جربيها لمرة أو اثنتين على الأكثر، لتتأكدي من أنها لن تسبب لها مشكلات صحية وخيمة.

وصفة أم لجين من الوصفات التي اتبعتها النساء في العصور القديمة، كانت فعالة مع شريحة منهم، ولم تفلح مع أخرى، لذا لا بأس من تجربتها سواء من أجل الحمل أو تنظيف الرحم ولكن لا تكثري من استعمالها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا