توافق انثى الاسد مع رجل القوس مع أهم ملامح العلاقة العاطفية بينهم

توافق أنثى الأسد مع رجل القوس يمكن التعرف عليه من خلال دراسة السمات الشخصية لأبناء البرجين حيث يعد هذا الأمر من أهم عوامل نجاح العلاقة كما أن علم الأبراج يكون صائبًا بنسبة كبيرة حسب اعتقاد الكثير من المهتمين به، وهذا ما نطرحه عبر موقع إيزيس.

توافق أنثى الأسد مع رجل القوس

رجل القوس حيوي، منطلق، نشيط، يحب الحياة ويعشق المغامرات، له الكاريزما الطاغية التي لا يمكن مقاومتها، ساحر في حديثه، يستطيع أن يستقطب أعتى النساء، حتى وإن كانت امرأة برج الأسد، تلك التي تمتلك من سحر الأنوثة النصيب الأكبر.

قائدة نفسها والمتحكمة في كافة أمورها، حتى وإن كان منها ما يتعلق بطرف آخر، يمكننا القول إن برجي الأسد والقوس يكملان بعضهما البعض في الكثيرمن الأحيان، ومن هنا تتولد نسبة توافق كبيرة بينهما.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل القوس

عندما يتحول التعارف بين امرأة برج الأسد ورجل القوس إلى علاقة عاطفية، فإنها في أغلب الأوقات تكون ممتازة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لا يعني ذلك أنها لا تحتوي على أية مشكلة، فكافة العلاقات وإن كانت مثالية، لابد وأن تتخللها بعض الخلافات، والتي توطد تلك العلاقة ولا تضعفها، إن كانت ناجمة عن حب صادق من كلا الطرفين.

المميز في الأمر أن علاقة الغرام التي تنشأ بين رجل القوس وامرأة الأسد، لا تكون كسائر العلاقات الرومانسية البحتة، والتي لا تكون فيها سوى المشاعر الجياشة بعيدًا عن الحياة العملية، وإنما رجل القوس وامرأة الأسد كلاهما مميز بعقله العملي في الكثير من الأوقات، لذا لا يجدان مشكلة في أن يتحدثا لساعات مطولة في مثل تلك الأمور.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل القوس.. مميزاته وعيوبه

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والقوسي

هناك الكثير من نقاط القوة التي تجمع بين امرأة برج الأسد ورجل القوس، والتي تتمثل فيما يلي:

  • كلاهما يتمتع بالطاقة والحيوية والنشاط، لذا فإن علاقتهما تكون مفعمة بالحيوية ومليئة بالكثير من المغامرات الشيقة.
  • كل من أنثى الأسد ورجل القوس يكره التكلف، لذا لن يكون هناك تصنع في العلاقة أو إدعاء أمور مزيفة قد تتسبب في إنهائها.
  • رجل القوس يهتم بأنثاه كثيرًا، وهو أمر تحبه امرأة الأسد وتسعى دومًا لإيجاده.
  • لا تشغل الحياة الرومانسية حيزًا كبيرًا من عقل كل منهما، بل إن كلاهما يرى أن للحياة جوانب كثيرة من الممكن أن تكون ذات أهمية أكبر في بعض الأوقات.
  • امرأة برج الأسد ليست مملة في التعامل، مما يجعل رجل القوس محبًا للسير معها والإكثار من المواعدات على عكس طبيعة برجه.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج القوس.. المديح وكسر الحواجز أهمهم

نقاط ضعف العلاقة بين رجل القوس وامرأة الأسد

أما عن نقاط ضعف تلك العلاقة، فإنها تكون على النحو التالي:

  • امرأة برج الأسد مغرورة بعض الشيء، وهو أمر يستنكره رجل القوس ولا يحبه أبدًا، وعندما يزيد الأمر عن حده، يفكر جديًا في إنهاء العلاقة مهما كان محبًا لها.
  • رجل القوس مستقل بذاته، لا يحب أن يطلع أحد على الكثير من خصوصياته، وهو أمر لا يتماشى في بعض الأوقات مع امرأة الليو.
  • تتفاوت نسبة الحب بين كلا البرجين، حيث تعد امرأة برج الأسد الأكثر حرارة، مما يجعلها تحس جفاء مشاعر رجل برج القوس أحيانًا.
  • امرأة برج الأسد مسيطرة بطبعها، تحب أن تكون هي قائدة العلاقة، وهو أمر لا يمكن أن يوافق عليه رجل برج القوس.
  • رجل برج القوس هاديء الطباع في المشكلات، لا يحب الصوت العال ولا يرى أنه الطريقة المثلى في حل المشكلات، وهو ما لا يتفق فيه مع امرأة الأسد، فهي عصبية إلى حد كبير، ويعلو صوتها رغمًا عنها.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل القوس.. برغم عيوبه أحببته

زواج رجل القوس بامرأة برج الأسد

عندما يتأكد رجل القوس من مشاعره تجاه امرأة برج الأسد، وينجم عن ذلك تفكيره الجدي في الزواج، فإن تلك العلاقة لابد وأن تنجح بكافة المقاييس، فهما زوجيين مثاليين، كل منهما يعرف ما له من حقوق وما عليه من واجبات ويكون حريصًا أشد الحرص على إسعاد الآخر.

من ناحية أخرى لا يعتبر العمل مفسد للعلاقة الزوجية بالنسبة لكل منهما، فرجل برج القوس قادرًا على أن يعطي منزله حقه، وكذلك العمل، وامرأة برج الأسد على الرغم من أنها عاشقة للحياة العملية، إلا أن بيتها وزوجها لهما الأولوية في حياتها، مما يجعلها زوجة مثالية.

أما بالنسبة إلى العلاقة الحميمة، فمن غير المتوقع أن تشوبها شائبة، ذلك لأنهما ناريين الأبراج والطباع أيضًا، ويتجلى ذلك في الفراش، فكل منهما يبذل قصارى جهده من أجل إمتاعوالطرف الآخر، مع العلم أن كلاهما لا يفكر بشكل نمطي في الجماع، مما يجعل الأمر يسير على وتيرة مثالية وغير متكررة.

امرأة الأسد ورجل القوس في تربية الأبناء

عندما ينجم عن زواج امرأة الأسد من رجل برج القوس إنجاب أبناء، فلابد وأن يكون هناك تعاون بين الأب والأم من أجل أن تصير الأطفال بأفضل حال من الناحية النفسية والمعيشية أيضًا.

هذا الأمر يضعه الأب القوسي والأم الأسد في رأسهما بشكل جيد، لذا فإنهما ينجحان في تطبيقه، فأب القوس على الرغم من انشغاله معظم الوقت بعمله، إلا أنه يعلم أن مسئولية تربية الأبناء لا تقع على الأم بمفردها.

كذلك عندما تكون الأم برج الأسد، فإنها قادرة على تربيتهم بشيء من الحزم والدلال في آن واحد، مما يضمن أن يكونوا أسوياء من كافة الجوانب.

صداقة رجل القوس وأنثى الأسد

إن كانت امرأة برج الأسد مستعدة للتنازل عن كبريائها وغرورها على صعيد الصداقة، فإنه من الممكن أن تنشأ بينها وبين رجل القوس علاقة من أجمل العلاقات، تكون فيها هي الصديق الأمثل له.

على الجانب الآخر ستجد حينها أن رجل برج القوس يتخلى عن السمات السلبية في طباعه من أجل أن يحافظ على استمرارية تلك الصداقة، لكن يعيب رجل برج القوس أنه لا يفكر في صديقته برج الأسد من ناحية عاطفية، على الرغم من أنها قد تذوب به عشقًا ولا تخبره.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

امرأة الأسد ورجل القوس في العمل

ترى ما الذي يمكن أن يحدث إن وضعنا النار بجوار البنزين؟ بالطبع اشتعال كبير يلتهم كل ما في طريقه، هذا هو الحال إن اجتمع رجل برج القوس في العمل مع امرأة برج الأسد، فهي قائدة تحب أن تكون لها السيطرة الكاملة، خاصة وإن كانت في مكانة قيادية تسمح لها بذلك.

أما رجل برج القوس، فإنه مستفز إلى أبعد الحدود، ولا ينصاع للأوامر، ويرى أن مناخ العمل يكون أهدى إن قام بما يراه مناسبًا من وجهة نظره، فيما يعني أن أي كلمة توجه إليه من قبل امرأة برج الأسد، فإنه يضرب بها عرض الحائط ولا يبالي.

لذا من الأفضل ألا يجتمع أبدًا رجل القوس مع امرأة الأسد على صعيد العمل، كي لا يتسبب ذلك في ترك أحدهما مكانه.

بعد التعرف على أبرز مظاهر توافق أنثى الأسد مع رجل القوس يمكن الاستعداد إلى الدخول في العلاقة بشكل آمن دون خوف من ظهور مفاجآت من شأنها أن تدمر المشاعر الإيجابية بين الطرفين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا