تجربتي مع رجل القوس.. برغم عيوبه أحببته

جذب أنظاري ذلك الذي لا يكف عن الضحك مع الأصدقاء، فهو فرفوش حقًا، على الرغم من أنني كنت ملتزمة الصمت،كي أشعره بأنه ثقيل الظل، إلا أن داخلي كان يبتسم كلما قال إفيه أو عبارة مثيرة للضحك، لا أدري ما الذي شعرته تجاهه؟ فأنا حوتية أرى أن لي كاريزمتي الخاصة التي لا يمكن سرقتها مني، ولكنني أعتقد أنه رجل قوسي كونه استطاع ذلك، لنر إن كان هذا صحيحًا عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل القوس

كانت هي المرة الأولى التي أراه فيها، كانوا دائمًا ما يخبرونني أنه هناك شخص جديد قد انضم إلى شلتنا، إلا أنني كنت أغيب عنهم الفترات المطولة بسبب انشغالي في العمل، فلم تحن الصدفة لأن أقابله، إلا في تلك المرة.

شاب له البشرة الخمرية، الذقن واللحية باللون الأسود، عينان عسليتان كما لو أنهما الشمس حين تغرب، كل ذاك في جانب، وحضوره الطاغي في الجانب الآخر.

فعندما أتيت، مددت يدي لأسلم على كل من كان جالسًا، وتعرفت عليه، ولكنني شعرت بالتوتر بعض الشيء، مما جعلني أتقمص شخصية المرأة حينما تكون بومة، حيث الضحكة البلهاء والتعامل بتكبر وتعنت، كما لو أنها قادرة على تحريك برج إيفيل من مكانه، بينما هي في الحقيقة لا تقدر على تحريك قدامها في الوقت الحالي.

كان كثير الضحك، يخبرنا الكثير من الأمور التي كانت تجري معه حينما كان مسافر في الخارج، لا أخفيكم خبرًا، كان كل ما يقوله مميز، لكنني كنت أنظر إلى هاتفي كما لو أنني لا أعره اهتمام.

انتهى ذلك اللقاء وحينما أقبل على أن يقوم بالسلام علي، كنت أهرب من عينيه، وأشعره أنه فرد دخيل على شلتنا، بينما أخجلني بذوقه المتناهي الذي أجبرني على الاعتذار له في المقابلة الثانية.

فعند دخولي إلى مكان تجمعنا، وجدته الشخص الذي أتى أولًا، على الرغم من أن قواعد الكاريزما لا تقول ذلك، هل هناك ما أتى به إلى هنا قبل الجميع؟؟ أيعقل أن يكون شاعرًا بما انتابني؟

أقبلت أسلم عليه، وأنا أقول في قرارة نفسي: سوف يرد لي ما فعلته في ذلك اليوم، لكن على عكس توقعاتي، وجدته رجل رائع، بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فقد سلم علي بحرارة وأجلسني وطلب لي المشروب الذي قمت بتناوله في المرة الماضية.

مما يعني أنه رجل من الرجال التي تهتم بالتفاصيل، وهذا الأمر يروق لي، تعرفنا على بعضنا البعض، وأخبرته حينها أنني كنت أود الاعتذار منه كوني عاملته بقلة ذوق في أول لقاء لنا، لكن رده قتلني، حيث قال: لا عليك، فقد بدى على وجهك التوتر، وما صدر منك كان رد فعل طبيعي.

توتر؟؟؟؟ لماذا أتوتر؟؟؟؟

لا أعلم، ولكن لنقل إنه إعجاب من أول نظرة؟؟

من الذي أعجب بمن؟

أنت من أعجبت بي، أنا واثق من ذلك.

تبًا لثقل دمك، لا تمزح معي ودعنا ننتظر بقية الأصدقاء.

حسنًا، ولكن نسيتي أن تخبريني عن موعد ميلادك خلال تعارفنا ولكن دعيني أخمن، هل أنت امرأة حوتية؟

نعم، كيف عرفت؟

لأنني برج القوس، والمتعارف عنه أنه فطن بالفترة، ستتأكدين من ذلك مع الوقت.

كانت كلماته كفيلة أن توقعني في شباك غرامه، نجح الكاريزما في أن يجعلني أهيم به عشقًا، وهو رجل كما يقولون: يا جبل ما يهزك ريح.

فمن خلال تجربتي مع رجل القوس ذاك، وجدت أن حضوره القوي وثقته في نفسه، تجعل العديد من الفتيات تلتف حوله، راغبة كل منهن في أن تحظى بقلبه، ولكن يبدو أن تأثيري كان قوي، للحد الذي جعله يطلب الزواج مني بعد فترة قصيرة من ذلك اللقاء.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل القوس.. مميزاته وعيوبه

لماذا يتجاهل رجل القوس حبيبته

على الرغم من تأكدي من حب رجل القوس لي، إلا أنه كان يتجاهلني بالأيام، مما كان يزعزع تلك الثقة ويشعرني بأنني لست مهمة عنده مثلما أعتقد.

كنت دائمًا ما أطرح سؤال: طالما يقول إنه يعشقني، إذن لماذا يتجاهل رجل القوس حبيبته التي لا تنام الليل لفرط حبها له؟؟

لكن الجواب كان: من أفعالي، فأنا شخصية تهتم بكافة الأمور التي تخصه، متى أكلت؟ أين ذهبت؟ ماذا فعلت؟ حالي حال كافة الفتيات التي ترى أن حبيبها هو محور كونها الذي لا يمكنها الاستغناء عنه أو الانشغال بأي شيء سواه.

لكنني لم أكن أعلم أن ذلك الأمر سيجعله نافرًا مني، فهو يعشق أن تكون له مساحته الشخصية التي لا يقتحمها أي من الأشخاص، حتى أنا، يرى أن كوني أتتبعه، يعني ذلك أنه لن يكون قادر على خوض أي مغامرة جديدة، أو الجلوس مع بعض الأصدقاء لاحتساء القهوة.

ليس ذلك فقط، فمن فرط حبي له، كنت أود أن يتم الزواج في أسرع وقت، وعندما كان يخبرني أنه لا بأس من الانتظار قليلًا، كنت أنهره وأتهمه بأنه عديم المسئولية، لكن بتعمقي في التعرف على شخصية رجل برج القوس، وجدت أن الأمر ليس كذلك، وإنما لكونه يحب حياة العزوبية ويخاف من فشل الزواج، مما جعلني أعطي له الفرصة في التأكد من أن علاقتنا سوف تنجح.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

مفتاح رجل برج القوس

خليكي فرفوشة بس كده، تلك العبارة التي أخبرتني بها صديقتي المقربة التي تعلم الكثير عن خبايا الأبراج، حيث أخبرتها أن حبيبي القوسي يتهرب مني، يتجاهل مكالماتي، لم يعد يحب الجلوس معي كما كان في السابق.

وجدتها تقول لي: انظري إلى ما جذبك ناحيته منذ اللقاء الأول، يضحك كثيرًا، يحكي المواقف بشكل ساخر، لا يشعر المحيطين بالحزن، حتى وإن كان رأسه يضج بالعديد من المشكلات.

لذا كوني مثله، محبة للضحك والفرفشة والنعنشة، فأي رجل في عالمنا يا حبيبتي يحب ذلك كثيرًا، ما بالك رجل برج القوس الذي يجري في عروقه الترفيه عن نفسه، ويرى أن الفكاهة هي متنفسه الأول.

كذلك لا تدققي في كل ما يقوم به، (عدي) تعرفي تعدي!!! فرجل برج القوس لا يحب المرأة التي تقف على (الساقطة واللاقطة) مرري الأمور مرور الكرام، وستجدي أن ما يضايقك في أفعاله، لم يعد يقوم به من تلقاء نفسه، هنا ستربحين قلبه وستجدين أنه أصبح بين يديك مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس

رجل القوس والفتيات

لكنني يا صديقتي أجن من الفتيات التي تلتف حوله في العمل أو في أي مكان آخر، هنا أخبرتني أن رجل القوس ليس بالمخلص بنسبة مائة بالمائة، وددت حينها أن أقول لها: إنني أعلم ذلك ولكن لا تقولينها صريحة.

لكنها جعلتني ألتقط أنفاسي حينما قالت إن رجل برج القوس حينما يحب، فإنه يغلق قلبه على حبيبته، ومما لا شك فيه أنك قد شعرت بذلك من خلال تجربتك معه.

لذا لا تقلقي من النساء اللواتي يتواجدن حوله، فإنه لن يفتح باب قلبه ثانية، ولكن لا مانع لديه من العلاقات العابرة كنوع من أنواع الفضول ليس إلا، وستجدين أنه عائد إليك بشوق أكبر مما تتوقعين، لذلك لا داعي لقلقك، تقبلي الأمر وحينها لن يقوم بعمل علاقات عابرة حتى.

لا أعلم إن كان بمقدوري أن أحب رجل برج القوس كما يريد هو، لكن مما لا شك فيه، أن تحرره وجنونه في الحب، يجعلني أتغاضى عن عيوب صفاته بعض الأوقات، مما يعني أن تجربتي معه مميزة وناجحة للغاية.

هل رجل القوس بياع؟

لا، بل إنه شخص عاطفي ومُحب.

هل يخون برج القوس؟

لا يخون إلا عندما يُطعن ويتعرض هو للخيانة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا