ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة؟ وهل لديه رغبات حميمية لم تسمع عنها المرأة من قبل؟ حيث إن رجال برج القوس مميزين إلى حد كبير، ومن ذلك التميز تم التوصل إلى النقاط التي تجذبهم إلى جسم المرأة، فأمر العاطفة لدى برج القوس ليس متوهجًا كما في برج الحوت، حيث يوجه عنايته نحو بعض الصفات الجسدية التي تروق له، نتعرف عليها عبر موقع إيزيس.

ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

مميز للحد الذي لا حد له، يمكن الشعور بالحيرة من فرط حضوره وهدوئه في آن واحد، قد تشعرين أن شخصيته متناقضة في بعض الأحيان، إلا أن له من الصفات أحسنها في واقع الحياة بشكل عام، ذلك هو رجل برج القوس.

متعدد المزايا، فهو صادق، عفوي، منطلق، له كفل كبير من الحكمة في التعامل، محب للجنون في بعض الأحيان، لا ينتمي إلى الواقع، ولا يحب الانخراط به، تمثل له الحياة الحميمية جزءًا هامّا في حياته، لذا تجدين أن له العديد من السمات الجسدية المميزة التي يبحث عنها ويطمح في الوصول إليها.

لذا ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على كل ما يمكنه أن يكون جوابًا مثاليًا على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة، فهو شخص مثالي أيضًا له من المتطلبات ما قد نوافق عليه ونرى أن شأنه شأن الكثير من الرجال، كما نرى أنه يشرد بعيدًا عنهم في آونة أخرى، حيث تشكلت تلك النقاط فيما يلي:

1- الصدر البارز

لا شك أنه من علامات جمال المرأة، ويدل على أنوثتها المفرطة وجمالها الأخاذ، فهو أيضًا من الدلالات التي يعشقها رجل برج القوس وبشدة على أن يكون صدر الفتاة متوسط الحجم، ليس كبيرًا أو صغيرًا، إنما يأتي ذلك البروز نتيجة ارتفاعه مما يدل على مرونة جسد الفتاة وحيويته.

لذا من الممكن أن تحصل المرأة على الصدر البارز من خلال الحرص على ممارسة التمارين الرياضية المعنية بالأمر بشكل مستمر، ولا ننكر أن اختلاف الهرمونات وفترة الحمل والرضاعة من شأنها أن تكون سببًا في خسارة المرأة ذلك المظهر من الجمال الأنثوي.

إلا أنها في حالة زواجها من رجل من رجال برج القوس عليها أن تعلم أن الأمر هام بالنسبة إليه بصورة كبيرة، فهو عندما يفقد واحدة من السمات التي يعشقها في جسد المرأة، يتغير معها في التعامل الحميمي.

كذلك ستجدين أنه لا يرفض على الإطلاق القيام بعملية من عمليات تجميل الثدي في حالة خسارتك رونقه تبعًا للتغيرات التي يمر بها الجسم، لذا حاولي أن تكوني مميزة في عينيه وأن تعملي جاهدة على توفير ما يحتاج منك من مميزات جسدية.

تعرفي أيضًا على: عادات يومية لتكبير الثدي

2- الخصر المشدود

المحافظة على أن يكون لك خصر مشدود طوال الوقت أمر قد يكون مرهقًا بعض الشيء، فهو يحرمك من تناول الكثير من الأطعمة الشهية التي تتوقين إلى تناولها، إلا أنه في حالة أنك كنت تقومين بذلك من أجل نيل قلب رجل برج القوس، فأبشرك بالنجاح.

فقد جاءت إجابة سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة، مشيرة إلى أن الخصر المنحوت من الأمور التي تفقده عقله، وتجعله يتمنى الزواج من الفتاة التي لها خصر كهذا، فهو يعشقه بدرجة كبيرة، ويتخيل المرأة في العديد من الأوضاع الحميمية التي يعشقها في حال تميزها به.

لذا إن كنت واحدة ممن غرقوا في غرام رجل من رجال برج القوس، فعليك أن تعلمي أن العلاقة الحميمية مع الرجل القوسي تكون على أقصى درجة من درجات الاستمتاع إن كنت تحافظين على ما جاء في الإجابة على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة، حيث تنعمين بخصر مشدود يشعره بأنوثتك الطاغية.

تعرفي أيضًا على: تمارين نحت الخصر بالعصا

3- المؤخرة المرتفعة

من الممكن أن يتركز كم كبير من الدهون في جسم المرأة في منطقة المؤخرة، وهو أمر مزعج في الكثير من الأحيان، خاصة إن كانت بارزة بصورة كبيرة عن الجسم، مما يشعر المرأة بعدم التناسق.

في تلك الحالة نرى أنها تلجأ إلى ارتداء المشدات التي تعمل على تقليص الحجم بصورة واضحة، وإن لم يفلح الأمر من الممكن أن تخضع إلى إحدى عمليات سحب الدهون كونها لا تطيق ذلك المظهر على الإطلاق.

لكن في حقيقة الأمر هذا الشكل يروق بشدة للكثير من الرجال، وعلى رأسهم رجل برج القوس، حيث تعد المؤخرة المرتفعة من أهم نقاط ضعفه وأكثر الإجابات أهمية، والتي جاءت للرد على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة.

لذا إن كنت من اللواتي حالفهن الحظ ولها مؤخرة مرتفعة وتعشق رجل من رجال برج القوس، فما عليك سوى التأكد من أنك في تلك الحالة جميلة الجميلات في عينيه، ولا ينتظر منك سوى القيام بارتداء بعض الملابس التي تظهرك بشكل أنيق ومثير في آن واحد.. فرجل برج القوس من الرجال التي تهتم بالمظهر وبشدة، لذا فهو يحب أن تكون أنثاه على قدر من جمال المظهر، لكن في نفس الوقت لا يحب أن يظهر جمالها الفاتن سوى أمامه.

تعرفي أيضًا على: تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

4- مرونة الجسد

الرجل القوسي مفعم بالنشاط والحيوية في مطلق تعاملاته، لكن بصورة خاصة فإنه متيم بالعلاقة الحميمية التي لا تخلو من المطاردات وتميل إلى العنف، يجعل ذلك رغبته جامحة في أن تكون زوجته ذات جسم مرن يمكنه التعامل معه بصورة قاسية في بعض الأوقات.

حيث يرغب تارة في أن يقوم بحملها أو ممارسة العلاقة معها في مكان خارج غرفة النوم من باب كسر الروتين وعدم التقيد، إلا أن الرد الذي يشعره بالإحباط وتقدم زوجته في السن، عندما يجد أن كلماتها تشير إلى أن جسدها لا يتمتع بالمرونة الكافية للقيام بذلك.

فبالنسبة لرجل برج القوس العمر ما هو إلا رقم، وعليها أن تحافظ على مرونة جسدها مهما كلفها الأمر، من ناحية أخرى نشير إلى أن رجل برج القوس جذاب بطبعه، لذا ينبغي أن تكون أنثاه على علم بنقاط ضعفه في جسدها، وتعمل على تعزيزها، بحيث تحافظ على المرونة من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

لعل أيضًا من أكثر السبل التي توفر لها الحصول على المرونة المطلوبة، هو تفاعلها مع رجل برج القوس في الممارسة الحميمية على الوتيرة التي تحلو له.

5- طول القامة

على الرغم من أنه ليس بالأمر المحبذ لدى الكثير من الرجال، حيث يشعر الرجل وكأنه غير قادر على مداعبة أنوثتها كما ينبغي، كما يرى شق كبير منهم أن المرأة الطويلة لا يمكنها أن ترتدي الكعوب العالية، والتي من شأنها أن تشعل قلب الرجل وتستقطبه نحو تلك المرأة القوية المدللة التي لها كفل كبير من الأنوثة كونها تسير على أوتار قلبه بكعب حاد.

لكن الأمر ليس كذلك مع رجل برج القوس، فهو يرى أن طول المرأة ذاته أمر مغري كثيرًا، فهي ليست بحاجة لارتداء الكعوب العالية، كونه يفكر في الأمر من ناحية العلاقة الزوجية، فطول قامة المرأة من العوامل التي تمكنه من ممارسة الكثير من الوضعيات بسهولة ويسر، كما أنه يعتقد أن المرأة الطويلة من شأنها أن تكون أكثر خصوبة من القصيرة.

6- الأقدام المثيرة

من الضروري أن تكون المرأة مهتمة بكل جزء في جسدها، فذلك يجعل منه مثيرًا إلى حد كبير، حتى وإن لم تكن لها المقومات الأنثوية الفجة، فينبغي عليها أن تعطي كل جزء حقه، خاصة الأقدام، فهي من الأجزاء التي من الممكن أن تثير الرجل بصورة كبيرة، كما أنها تعد دلالة على نظافة المرأة الشخصية.

قد يكون الأمر معتدًلا بالنسبة إلى سائر الرجال، لكن من خلال التطرق إلى معرفة جواب سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة، نجد أن الأمر مختلفًا تمامًا، فرجل برج القوس عاشق متيم لقدم الزوجة التي تثيره بشكل ملحوظ.

حيث لا يتكبر حينها عن تقبيلها بنهم، مما يشعر الزوجة بفرط حبه لها، لكن عليها أن تعلم أنه لن يقوم بذلك إلا إن كانت تهتم بها بدرجة كبيرة، حيث تقوم بعمل الباديكير بشكل منتظم وبصورة صحيحة.

7- البطن البارزة

على الرغم من أنها من الأمور التي تكرهها الكثير من الفتيات، وتذهب من أجل التخلص منها إلى أكبر صالات التدريب، إلا أنها من العلامات المميزة التي يفضلها رجل برج القوس، بل من الصفات التي جاءت جوابًا صريحًا على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة.

فهي لا تثير إعجابه فقط بل تعمل على إشعال غريزته الحميمية، فهي نقطة هامة من نقاط ضعفه في الفراش أيضًا، لذا إن كنت محبة لرجل من رجال برج القوس، عليك ألا تفكري في الأمر عندما تظهر لك تلك البطن البارزة، فلتدعينها وشأنها.. مع العلم أنه لا يحب أن تكون تلك البطن كبيرة بشكل مفرط، ففي تلك الحالة تكونين في طريقك لخسارة نظرة إعجاب رجل برج القوس، بالتوسط هاهنا أمر جيد للغاية.

8- الشعر الملون

يحب رجل برج القوس الخروج عن المألوف، وذلك من خلال قيام الزوجة بوضع الماكياج الصارخ تارة، والإطلالات الجريئة بصورة تشير إلى تفكيرها غير النمطي مرة أخرى، لذا فهو عاشق للمرأة التي تعمل على تلوين شعرها باستمرار، حيث يشعر جراء ذلك بالتغيير وأن تلك المرأة ليست نمطية على الإطلاق.

في تلك الحالة من الممكن أن يخرج رجل برج القوس معها عن المألوف، خاصة في العلاقة الحميمة، فهو محب للتغيير بصورة كبيرة في تلك العلاقة، لذا عندما يبحث عن شريكة حياته، يحب أن يكون لها كافة المواصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة.

كما يرنو إلى أن تكون متفهمة لطبيعة تفكيره في تلك العلاقة، حيث إنها من الممكن أن تشعر بازدواجية شخصيته وهو الأمر الذي لا يمكنه الإفصاح عنه أبدًا، لذا عليها في تلك الحالة أن تنفذ له ما يريد، فهو يحب تقمص الشخصيات، وأن يجعل الزوجة خاضعة له تارة، وممسكة بزمام الأمور أثناء العلاقة تارة أخرى.

9- الرقبة النحيفة

لا يهم رجل برج القوس إن كانت زوجته طويلة العنق أم لا، أهم ما في الأمر مهما بلغت من السمنة، ألا يتأثر ذلك الموضع، فرجل برج القوس يحب أن تكون المرأة نحيلة الرقبة قدر المستطاع، كونه يعشق تقبيل تلك المنطقة بنهم، ويشعر أن الأمر لن يكون بلذة كبيرة إن كان لزوجته الرقبة الممتلئة.

من الممكن أن تقوم زوجة رجل برج القوس بخدعة بصرية، من شأنها أن تشعره أن عنقها أرفع مما يبدو عليه، وذلك من خلال ارتداء حلى الرقبة على أن يكون طويلًا متدليًا، ففي تلك الحالة سيظهر العنق بشكل أنحف، مما يروق وبشدة لرجل برج القوس.

كذلك من الممكن وضع رسومات الحنة المطولة التي تأخذ من الأذن إلى منتصف الصدر، فتلك حيلة أخرى من شأنها أن تجعل الرقبة مميزة ومثيرة في أعين رجل برج القوس، فأنت تعلمين أن ذلك الموضع لا يمكن تسمينه أو تنحيفه بمحض الإرادة كما في الكثير من الأماكن الجسمانية الأخرى.

10- الأسنان المتناسقة

على الرغم من أن ذلك الأمر لا يلتفت إليه الكثير من الرجال، كونهم لا يشعرون أن للأسنان أهمية في العلاقة الحميمة، إلا أن رجل برج القوس ليس كذلك على الإطلاق، فهو يرى أن تلك الأسنان البيضاء من شأنها أن تكون سبب إثارته، فهي تتسبب في البسمة الرائعة التي تخطف روحه وقلبه وكافة جوارحه.

لذا من الضروري أن تحرص محبة الرجل القوسي على أن تكون أسنانها متناسقة ناصعة البياض، وتعلم أنه يعشق الشفاه الوردية، يهيم بها عشقًا، خاصة إن كانت من النوع المقلوب، والتي تتشكل بصورة رائعة إن قامت الفتاة بوضع أحمر الشفاه، فحينها يكتمل المظهر أمام عينيه.

إن كان زوجك هو أحد رجال برج القوس، فأنت في نعمة كبيرة، كونه قادر على احتوائك وتقديم المشاعر الحانية لقلبك وتدليلك أيضًا، خاصة إن كانت لديك العلامات الجسدية التي ذكرناها في إطار الجواب على سؤال ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.