توافق انثى الاسد مع رجل الجوزاء مع ذكر أبرز نقاط القوة والضعف لدى الطرفين

توافق أنثى الأسد مع رجل الجوزاء من أهم الأمور التي يجب الالتفات إليها قبل الدخول في هذه العلاقة لتجنب الكثير من الاختلافات التي قد ينتج عنها صدام في المستقبل، لذا نعرض أهم المميزات والعيوب ونقاط القوة والضعف من خلال موقع إيزيس.

توافق أنثى الأسد مع رجل الجوزاء

بالرغم من أن رجل برج الجوزاء هوائي للغاية، متقلب بصورة كبيرة، حتى وإن كان الأمر متعلق بعلاقته العاطفية، إلا أن لديه توافق فكري مع امرأة برج الأسد، يجعلها تزداد تعلقًا به، حتى مع كثرة الخلافات.

فنجد أن نسبة التوافق بين رجل الجوزاء وامرأة الأسد تتجاوز ٨٥ بالمائة، لكن مع العلم أن تلك النسبة يمكنها أن تقل أو تزيد حسب رغبة كل منهما، فرجل برج الجوزاء لا يتميك بالعلاقات كثيرًا أيًا كان نوعها، على عكس امرأة برج الأسد التي تبذل الكثير من المجهود من أجل ذلك.

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل الجوزاء

عندما يكون هناك علاقة عاطفية بين امرأة برج الأسد ورجل برج الجوزاء، فإن ذلك يجبر الجوزائي على التخلي عن بعض سمات برجه، من أجل الاحتفاظ بحبيبته.

فتعنته في بعض الأوقات وتكبره دون داع، من الممكن أن يجعله يخسر إنسانة أحبته من كل قلبها، ولأنه يعلم ذلك، فإنه يحاول التغيير من طباعه في سبيل إرضائها، من ناحية أخرى نجد امرأة برج الأسد تدعمه وتساعده في أن يحافظ عليها من خلال قول ما تحبه له، وتطلب منه الاهتمام، وتكون كذلك حريصة كل الحرص على القيام بما يحبه.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع رجل الجوزاء.. هل هو كذاب بطبيعته؟!

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والجوزائي

لنتعرف الآن على النقاط التي تجعل تلك العلاقة تستمر على شاكلة أفضل، والتي تتشكل على النحو التالي:

  • كلاهما متفاهم إلى أقصى درجة، مما يجعل المشكلات التي تنشأ بينهما قابلة للحل، حتى وإن كان رجل الجوزاء يمل من الخلافات التي تشعلها امرأة برج الأسد، إلا أنه يضع لها الحلول المناسبة، ولا يتركها دون الوصول إلى ما يرضي حبيبته.
  • لا تعني هوائية رجل برج الجوزاء أنه لا يحب بصدق، فهو عاشق من الدرجة الأولى، ومخلص لحبيبته امرأة الأسد وهي كذلك إن وقعت في حبه، فإنها لا ترى غيره أبدًا، مما يضمن استمرار العلاقة ووصولها إلى الخطوات الرسمية.
  • كلاهما عاشق لجو المغامرات الشيق، حيث تعشق امرأة برج الأسد اكتشاف كل ما هو جديد دون التفكير المسبق فيه ويساعدها على ذلك رجل برج الجوزاء الذي غالبًا ما يفكر بعيدًا عن الكمفورت زون.
  • كلًا من امرأة برج الأسد ورجل برج الجوزاء لا يحب النمطية، لذا فإنهما من غير الممكن أن يتركا بعضهما البعض لتسرب الروتين إلى علاقتهما.

نقاط ضعف العلاقة بين رجل الجوزاء وامرأة الأسد

أما عن نقاط ضعف تلك العلاقة، فإنها تكون على الهيئة التالية:

  • نتيجة التقلبات المزاجية التي يعاني منها رجل الجوزاء طوال الوقت، فإن حبيبته الليو لا تشعر بالأمان أو الاستقرار، مما يجعلها تفكر في إنهاء العلاقة بدلًا من الاستمرار فيها وهي لا تعلم المصير الذي ينتظرها.
  • رجل برج الجوزاء جاف بعض الشيء وهو ما يشعر امرأة برج الأسد بأنها متحاملة عليه، وهنا تنجرح كرامتها وتتركه دون النظر إلى تلك العلاقة مرة أخرى.
  • كذلك نجد فضول امرأة برج الأسد سببًا من أسباب ضعف علاقتها برجل برج الجوزاء، والذي يحب أن تكون له مساحته الشخصية التي لا يجور عليها أحد، حتى وإن كانت حبيبته.
  • امرأة برج الأسد قيادية بطبعها، ومن الممكن أن يظهر ذلك حتى في تحدثها في أي من الموضوعات، وهو أمر لا يعجب رجل برج الجوزاء تمامًا ويرى أنه لا يتماشى مع شرقيته وطباعه المتغيرة من آن لآخر.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الجوزاء.. مميزاته وعيوبه

زواج رجل الجوزاء بامرأة برج الأسد

وصول علاقة رجل الجوزاء العاطفية بامرأة الأسد إلى الزواج، أمرًا لا يحدث في الكثير من العلاقات المماثلة، لكنه إن حدث، فهذا يعني أنهما قد قابلا الكثير من العقبات، مما يشير إلى أن تلك العلاقة قد أصبحت أقوى بكثير من ذي قبل، وأن كل منهما قادر على أن يتنازل عن بعض سمات برجه من أجل إسعاد الآخر.

لا شك حينها أن تلك الزيجة ستكون أقل في المشكلات عن غيرها، خاصة في العام الأول، ويدعم ذلك كون علاقتهما الحميمة مثالية إلى حد كبير، فأنثى برج الأسد محبة للجماع غير النمطي، وهو الأمر الذي يشجع رجل برج الجوزاء على إظهار خبراته في تلك العلاقة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش

امرأة الأسد ورجل الجوزاء في تربية الأبناء

لا يفكر رجل برج الجوزاء في الإنجاب فور الزواج، ذلك لانه يعلم أن هذا الأمر مسئولية كبيرة، يجدر به التفكير فيه مرارًا وتكرارًا والتأهب له من الناحية المادية والنفسية.

لذا فإنه عندما ينجب الأبناء، يكون على أفضل طباع له، فيمكنه تقديم الحب والحنان لهما، وتدعمه في ذلك امرأة برج الأسد التي تراعي الصغار وتقدم لهم كل العناية من شتى الجوانب.

فتكون النتيجة أطفالًا أسوياء، محبين للأم التي تبذل المجهود الجبار من أجل الحفاظ عليهم وللأب الذي لا يتوانى في أن يغمرهم بحنانه، حتى وإن كان منشغلًا بعمله، أو هناك الكثير من الأمور التي تدور برأسه، فتجعل حالته المزاجية ليست على ما يرام.

صداقة رجل الجوزاء وأنثى الأسد

على عكس المتوقع، فإن الصداقة بين رجل الجوزاء وامرأة برج الأسد من أنجح الصداقات على الإطلاق، وذلك لأن أنثى الليو تكون على علم بنقاط ضعف رجل الجوزاء، وتتعامل معها على أفضل نحو، كما أنها تمده بكل الدعم والاحترام الذي يجعله قادرًا على أن يطور من ذاته، سواء في المجال العلمي أو العملي.

من ناحية أخرى، فإن رجل برج الجوزاء يكون خير رفيق لها، يقدم لها العون كلما احتاجت له، قد لا يكون بينهما تواصل بشكل مستمر، لكنها لا تجد أفضل منه للجوء إليه في وقت الأزمات، كونها تعلم أنه لن يخذلها مهما كلف الأمر.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الجوزاء في جسد المرأة

امرأة الأسد ورجل الجوزاء في العمل

عندما يجمع العمل بين رجل برج الجوزاء وامرأة برج الأسد، فإنه على عكس المتوقع، تفقد المرأة قدرتها على السيطرة عليه إن كانت مفاتح القيادة في يدها، وذلك تخوفًا من نوبات الغضب التي تصبه في الكثير من الأحيان عند توجيه الانتقادات له.

لذا فإنها تتجنبه تمامًا من أجل الحفاظ على هدوء أجواء العمل، وهو ما يروق له ويجعله متحمسًا للقيام بما أسند إليه على أكمل وجه.

أما إن كان هو من له القيادة على امرأة برج الأسد، فإنه لا يدخل في أي تنافس معها، بل يعاملها بشكل جاد، وبطريقة لائقة وهادئة بعض الشيء، فكل ما يشغله حينها، أن تسير كل الأمور على ما يرام.

توافق أنثى الأسد مع رجل الجوزاء لا يقتصر فقط على السمات الشخصية بل يمتد إلى الجانب الفكري والمعنوي لدى الطرفين لذا يجب التعرف على أبرز نقاط التقابل والتصادم قبل الشروع في العلاقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا