تجربتي مع رجل الجوزاء.. هل هو كذاب بطبيعته؟!

ترينه ودودًا، لطيفًا، ذو مظهر أنيق، يتمتع بالمرونة في التعامل، ذلك هو الرجل الجوزائي في نظرك أليس كذلك؟ بالطبع لن أقدر على تكذيبك أو أن أخبرك بأن ما تقولينه غير صحيح، فهو حقيقي تمامًا، لكن ينقصه الكواليس التي تكمل تلك الشخصية، فمن خلال تجربتي مع رجل برج الجوزاء، وجدت أن له العديد من الشخصيات في شخصية واحدة، تعرفي على كل منها على حدة عبر موقع إيزيس.

تجربتي مع رجل الجوزاء

كنت أظن أننا حينما نقول لشخص: هل أنت جوزائي؟ إن كان يشعرنا بأن لديه انفصام في الشخصية،محض مزحة ليس إلا، لكنني اكتشفت أن الأمر عكس ذلك تمامًا حينما وقعت في فخ حبه.

فقد جذبتني إليه بساطته الشديدة في التعامل، استطاعت أن تفتك بقلبي، من ذا الذي من معشر الرجال من يحب أن تسير الأمور بتلك السلاسة؟ ياله من رجل جميل! أو يالي من بلهاء!!

فقد كنت أحس أنني أعرفه منذ زمن بعيد، ذلك لأنه لم تكن هناك بيننا أية حواجز، وكان الأمر يروق لي كثيرًا، فأنا لست في حاجة إلى التصنع أو تقمص شخصية بعيدة عني كل البعد حتى أنال محبته.

في حقيقة الأمر وجدت به العديد من الصفات التي كانت تجذبني إليه يومًا بعد يوم، فهو ناجح في عمله، وعلاقاته، وصداقته، قادر على أن يجعل كافة الأمور تسير في صالحه، لكن على الرغم من كل ذلك، كنت أشتم رائحة تخربني أن الخازوق قادم لا محالة.

أعتقد أنني بدأت في أن أشعر به عندما طلب من الارتباط، نعم طلب ذلك مني بشكل عفوي ودون سابق إنذار، إذ قال لي: أنا أشعر بالارتياح الشديد معك، ما رأيك في أن نرتبط؟

في حقيقة الأمر ولأنني كنت أبادله نفس الشعور، كنت أود أن أحتضنه في تلك اللحظة، فأنا لم أجد شخص توفرت فيه كل مواصفات فارس أحلامي سواه، فبخلاف الصفات التي ذكرتها سلفًا، فإن شكله كان جذابًا للغاية، وله حضور طاغي يجعل قلبي يصرخ من فرط الإعجاب به.

لكن ترى هل كان مسرعًا عندما أعرب لي عن حقيقة مشاعره تجاهي؟ ربما كان حسني سببًا في ذلك؟ كلما أتذكر ما كان ببالي حينها أتأكد من أنني بلهاء للحد الذي لا حد له، ليتني كنت السيئة في رواية أحدهم بدلًا من أن أكون حمقاء في رواية الجوزائي ذاك.

جوكر حكايتي كان غيور بشكل كبير، لذا أجبرني على الابتعاد عن كافة المذكرين في حياتي، صديق كان، أحد الأقرباء، أي رجل في حياتي، لكن مع الوقت اكتشفت أنه لم يكن يغير كونه يحبني حبًا جمًا، وإنما لأنه لا يود أن يكون لرجل غيره علاقة بي، فأرى فيه محاسن ليست في الجوزائي وبالتالي تقل مكانته لدي.

بمعنى أصح يغير على نفسه وكرامته ومكانته، أما أنا، فأذهب إلى الجحيم، لا يهم، وأكد لي ذلك أنني كنت أرتدي الملابس الكاشفة أو الضيقة، لكنه لا يطلب مني عدم ارتدائها مرة أخرى، ولا يلتفت إلى الأمر من الأساس، كنت أظن في البداية أنه مرن بعض الشيء أو أنه يرى أن علاقتنا ليست رسمية بعد، فلا حكم له في ذلك.

لكن على الأقل كان يجدر به أن يلفت نظري إلى أنني في حاجة إلى ارتداء الملابس الأكثر تحشمًا، ذلك باعتبار أننا مرتبطين، وأننا سوف نتزوج في القريب العاجل، أو هذا هو السيناريو الذي كنت أرسمه داخل رأسي وأعيش به وحدي.

كنت بطلة الأحلام في تجربتي مع رجل برج الجوزاء الذي أوقظني من الحلم الجميل باكرًا، فبعدما سارت علاقتنا على أفضل نحو من الممكن أن تصل إليه علاقة، حدث مالم أكن أتوقع على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج الجوزاء.. سيصبح خاتمًا في إصبعك

لماذا يبتعد رجل الجوزاء؟

جلسنا في يوم من الأيام أنا وهو على شاطيء البحر، حيث ليلة رومانسية، والقمر يوضي من الأعلى وينعكس شعاعه على الأمواج، نسمات الهواء تداعبنا سويًا، كنت في انتظار أن يخرج من جيبه خاتم ويطلب يدي للزواج.

لكن يبدو أن ذلك المشهد يقتصر على الأفلام والمسلسلات التي لا يكون بطلها رجل جوزائي أبدًا.

فبينما هو ممسك بيدي، أخبرته أنني كنت أنتظر أن يلبسني ذلك الخاتم بعد أن يركع على ركبته، ويقول لي تتزوجيني، كما لو أنني كنت أمزح كي لا تنقلب المواعدة رأسًا على عقب.

وجدته يضحك بصوت عال للغاية، ظننت أنه يسايرني أثناء افتعالي لتلك المداعبة، أو أنه حتى قد نسي الخاتم في منزله، فنحن على علاقة استمرت لعام كامل، تخللها بحبك، وسأظل طوال العمر إلى جانبك، أيعقل أن يظل عمره هذا بجواري على تلك الطاولة فقط.

قال لي: من قال إننا سنتزوج؟ قلت له: نعم، كف عن المزاح!

كفي أنتِ عن المزاح، من أخبرك أن تلك العلاقة سوف تنتهي بالزواج، هل سبق ووعدتك بذلك؟ هل في يوم من الأيام طلبت منك تنقية أي شيء يخص هذا الأمر على اعتبار أنك العروس؟

لا، لكنك طلبت أن نرتبط، وقلت لي إنك تحبني، هل هناك شيء بعد علاقة غرامية دامت لمدة عام، ولا يوجد من يعيق طرفيها عن الزواج، يمكنه أن يكون النهاية لها غير النهاية التي يعلمها الناس أجمع؟

مالي بالناس أجمع؟ أنا لم أقل لك في يوم من الأيام أنني سوف أتزوجك، نعم راقت لي شخصيتك، وأعجبت بك، وأحببتك، لكنني لا أفكر أبدًا في الزواج، وإن كنت سأفكر، هل تظنين أنك الفتاة الوحيدة في عالمي؟

ياله من شهم، لم يرد أن أتعب وأن أبحث ورائه، فقد كان يخونني بينما أنا أقوم بحظر أولاد عمي وعمتي من حساباتي على منصات التواصل الاجتماعي كي لا يشعر بالضجر، وحينما أخبرته بالفارق بيني وبينه، قال لي مبرر، كلما تذكرته أود الضحك من بلهاتي!!

هل أجبرتك على ذلك؟ أنا طلبت منك أمرًا، وقمت بتنفيذه، لم تسأليني ألدي فتيات في أي من الحسابات الأخرى أم لا، وإن كنت سألتني لكنت أجبتك أنني على العديد من العلاقات، نعم، أحبك، وأحبهن.

أمجنون أنت؟؟؟؟؟؟ لا، ولكن أنت جوزائي، الخطأ مني أنا وأعتذر عن ذلك.

رحلت عنه وظننت أنه سيراجع نفسه فيما قاله، ويعود إلي مهرولًا، ولكنني كنت مخطئة، حيث ابتعد عني رجل برج الجوزاء كونه لم يكن جاد في علاقته، ولأنني أشعرته بأنه عليه تحمل مسئولية تلك العلاقة وأن يكون نبيلًا ويصل بها إلى بر الأمان.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الجوزاء في جسد المرأة

هل رجل الجوزاء كذاب

لا يرى رجل برج الجوزاء أنه كذاب أبدًا، وقد تيقنت من ذلك من خلال تجربتي معه، لكنه يرى أنه يستعمل سرعة بديهته، التي تمكنه من إنقاذ نفسه في الوقوع في المهالك، ولا مانع من أن يتخلل الأمر الكثير من الكذب.

أهم ما في ذلك، ألا تكون صورته النهائية سيئة، ليته يعلم أن كذبه يشوه صورته، حتى وإن قامت شريكته في العلاقة بإشعاره عكس يكمن داخلها، مثل ما يفتعل تمامًا.

رجل برج الجوزاء له العديد من الصفات الحميدة، وعلى غرار ذلك من الممكن أن يصيبك بالجنون نتيجة قيامه بالأمر وعكسه في آن واحد، لذا إن قررت خوض تجربة معه، لابد وأن تضعي عينك وسط رأسك وتعطي عقلك إجازة معظم الأوقات.

هل برج الجوزاء نرجسي؟

نعم، إنه أكثر الأبراج نرجسية.

هل ينسى برج الجوزاء حبيبه؟

نعم، بل إنه يسرع للدخول في علاقة أخرى، ولكن إذا كانت مشاعره صادقة، سيصعب عليه نسيانها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا