توافق أنثى الأسد مع رجل الحوت في الحب والزواج والصداقة

توافق أنثى الأسد مع رجل الحوت في الحب والزواج والصداقة يكمن في السمات المشتركة بين البرجين كما أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب الالتفات إليها قبل الشروع في إقامة علاقة من هذا النوع مثل المشاعر الإيجابية المتبادلة وطريقة التأقلم مع الطرف الآخر والتغلب على الصعوبات معًا وهذا ما نتناوله من خلال موقع إيزيس.

توافق انثى الاسد مع رجل الحوت

رجل الحوت رومانسي، حنون، عاشق حالم، وحبيب مميز، يغرق حبيبته في المشاعر الجياشة، لا يمكنها أن توقفه طالما أعربت له عن قبولها الدخول في علاقة عاطفية معه.

لكن على غرار ذلك نجد أن امرأة الأسد قوية، محبة لعملها، لها الشخصية القيادية نوعًا ما، مما يعني أنه إن كانت هناك علاقة ستنشأ بين كليهما، لابد وأن يتنازل كل منهما عن جزء من شخصيته ويغير طباعه ولو بنسبة قليلة، كي يتقابل كلا البرجين في أرض محايدة وتصبح العلاقة ناجحة.

أما إن تمسك كل منهما بسمات برجه، فعلى الأرجح تكون نسبة التوافق منعدمة وتبوء تلك العلاقة بالفشل.

تعرفي أيضًا على: صفات رجل الحوت.. مميزاته وعيوبه

العلاقة العاطفية بين امرأة الأسد ورجل الحوت

من الممكن أن يكون تباين الطباع بين رجل الحوت وامرأة الأسد سببًا أساسيًا في أن تنتهي تلك العلاقة من قبل أن تبدأ، ولكن من الممكن أيضًا أن يكون كذلك هو السبب في حدوثها، ذلك لأن رجل الحوت مغامر بطبعه، يعشق الوصول إلى الأشياء صعبة المنال.

على صعيد آخر نجد امرأة برج الأسد عنيدة، لا يمكن لأي شخص الإيقاع بقلبها، وعلى الرغم من أنها قد سأمت كلمة أحبك لتكرار سماعها من العديد من الأشخاص، إلا أن حنان رجل برج الحوت، وتخليه بعض الشيء عن طباعه من أجل أن يصل لها، من الممكن أن يجعل قلبها يسقط أرضًا رافعًا الراية البيضاء، وهنا تبدأ قصة حب رائعة.

نقاط قوة العلاقة بين أنثى الأسد والحوتي

هناك الكثير من نقاط القوة في العلاقة العاطفية التي من الممكن أن تنشأ بين الرجل الحوتي وامرأة برج الأسد، وهي التي تتسبب في استمرارها، لنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • كلاهما له القدرة على أن يبذل أقصى مجهود من أجل الاحتفاظ بشريكه والوصول بالعلاقة إلى منطقة آمنة.
  • كل منهما مخلص في حبه، فمن الصعب أن تنتهي علاقة امرأة برج الأسد ورجل برج الحوت بالخيانة لأي من الأسباب.
  • التناغم وفيض المشاعر بين الرجل والمرأة في تلك العلاقة قادر على أن يجعلهما يتغاضيان عن المشكلات التي من الممكن أن تواجههما في أي من الأوقات.
  • رجل الحوت وامرأة الأسد بينهما كيمياء قد لا توجد في أي من العلاقات، لكنها لا تظهر في البداية أبدًا، يمكننا أن نعتبرها الجندي المجهول الذي يتسبب في استمرار العلاقة بعد أن يتأكد كلا الطرفين من حقيقة مشاعرهما.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج الحوت.. احذري فهو يحب المرأة الغامضة

نقاط ضعف العلاقة بين رجل الحوت وامرأة الأسد

على صعيد آخر نجد أنه هناك نقاط ضعف للعلاقة بين رجل برج الحوت وامرأة برج الأسد، تلك النقاط التي من الممكن أن تتسبب في هدمها، حتى وإن كان الطرفين لا يحبذان ذلك، لنتناولها من خلال ما يلي:

  • لا يتمتع كل منهما بالصبر في المشكلات، إذ أن الضجر له القدرة على السيطرة الكاملة عليهما، ومن هنا تبدأ الخلافات العادية في أن تتحول إلى حادة، وهنا تبدأ العلاقة في الانهيار سريعًا.
  • امرأة برج الأسد لها القدرة على الترك أكثر من الرجل، لا فإنها دومًا ما تستغل تلك النقطة لصالحها، كونها تعلم أن انتهاء العلاقة من شأنه أن يؤذي قلبه، فلن يفكر في الأمر، ولكن ما لا تعيه، أنه عند تكرار ما تقوم به تجاهه، وهو يعلم أن سلاحها هو التهديد بالفراق، فإنه يرحل دون أن ينظر خلفه، حتى وإن كان سيتألم كثيرًا.
  • امرأة برج الأسد تحب أن تكون هي القائدة في العلاقة، وهو الأمر الذي لا يتماشى أبدًا ماع رجل برج الحوت، ويرى أنه تقليل من شأنه، مما يجعله جزوعًا ويود الانتهاء من تلك العلاقة مهما كلف الأمر.
  • مهما حاولت امرأة برج الأسد أن تسيطر على غرورها، فإنها لا تصمد لوقت طويل، وتظهر تلك السمة في العديد من المواقف، وهو ما لا يروق لرجل برج الحوت.

زواج رجل الحوت بامرأة برج الأسد

عندا يفكر رجل الحوت في أخذ خطوة الزواج من امرأة الأسد، فإن الأمر يحتاج لديه إلى التفكير المطول، ولكن عند حدوث ذلك، فإنه وعلى عكس المتوقع يكون زواجًا ناجحًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فامرأة برج الأسد مفعمة بالحياة، تحب الانطلاق، مادامت العلاقة قد وصلت إلى ذلك الحد، والذي لن تخشى فيه أن تكشف عن خباياها.

حيث تطير مع رجل برج الحوت إلى بلاد بعيدة، تسبح في عالمه الخاص، تقوم بكافة الأمور التي ترى أنها غير قادرة على القيام بها مع سواه، غاضة النظر عن كونه أمر صحيح أم خاطيء، وتلك السمة من المتوقع أن تروق لرجل برج الحوت كثيرًا.

أما على صعيد العلاقة الحميمة، فإنهما متوافقين حد الجنون، فكلاهما يعشق الجماع بصورة مفرطة، ولكن رجل برج الحوت يحب أن يكون اللقاء مميز بالرومانسية البحتة، يميل إلى الإكثار من المداعبات، وأن يغمر امرأة برج الأسد بحنان لم تعهده من قبل.

بالطبع الأمر يعد جيدًا بالنسبة لامرأة برج الأسد، لكن على صعيد آخر، نجدها تبذل قصارى جهدها في أن تكون قائدة العلاقة، لتأخذ رجل برج الحوت في عالم لم يره من قبل، وهنا سيترك لها زمام الأمور، ويعلن استسلامه لأنوثتها القوية.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

امرأة الأسد ورجل الحوت في تربية الأبناء

أما عن تربية الأبناء إن كان رجل الحوت هو الأب وامرأة الأسد هي الأم، فإنها تكون كذلك ناجحة جدًا، حيث إن الرجل الحوتي يعلم من عليه من مسئوليات، ولا يتوانى في أن يحقق لأبنائه مستوى المعيشة الكريمة، حتى وإن كان ذلك سببًا في أن يجور على ذاته بعض الشيء.

من ناحية أخرى نجد امرأة برج الأسد حازمة، قادرة على ترسيخ المباديء والقيم في الأطفال منذ نعومة أظافرهم، لكن يعيبها التسرع والعصبية بعض الشيء، فهي في حاجة إلى السيطرة على تلك الخصال من أجل أن تقوم بتربية الأبناء بشكل سوي.

صداقة رجل الحوت وأنثى الأسد

على صعيد الصداقة، من الممكن أن تكون امرأة برج الأسد صديقة جيدة لرجل برج الحوت، إن تنازلت عن غرورها بعض الشيء، وتعاملت معه بأريحية وبشكل ودي، فهي في تلك الحالة تكون أفضل لديه من صديق من نفس برجه، أما إن كانت لا تزال متعنتة، فإنه يزهد تلك الصداقة ولا يرغب أبدًا في استمرارها.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل الحوت

امرأة الأسد ورجل الحوت في العمل

لا يتفق رجل برج الحوت وامرأة برج الأسد أبدًا في العمل، ذلك لأنها غالبًا ما تفرض شخصيتها القوية عليه، خاصة إن كانت لها المكانة التي تفوقه، وهو الأمر الذي لا يقبله رجل الحوت بتاتًا، أما إن كانا متساويان في العمل، فلابد وأن تكون هناك أيضَا مشاحنات من وقت لآخر.

مع معرفة أبرز نقاط التوافق ما بين أنثى الأسد مع رجل الحوت في الحب والزواج والصداقة نجد أن الكثير من أبناء هذين البرجين ينجذبون إلى بعضهم البعض على الرغم من وجود الكثير من الاختلافات بينهم وهذا من أهم مظاهر التوافق بينهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
مصدر pinkvilla.com
اترك تعليقا