وظائف خالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل

وظائف خالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل

إن الوظائف الخالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل عديدة، حيث تم توفير بعض فرص العمل بأماكن مختلفة في عدة مجالات متباينة، وهو ما ساعد البنات والسيدات الراغبات في الحصول على عمل تقديم أقصى ما يملكون من جهد لتوفير كل ما يحتاجونه من لوازم حياتهم الشخصية؛ لذا ومن خلال موقع إيزيس سنقدم لكم بعض الوظائف الخالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل.

وظائف خالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل

تعتبر الإسكندرية من أكثر المدن التي يتم البحث فيها عن وظائف، وذلك من قبل سكانها والمقيمين بها، حيث يلجأ عدد كبير من الأفراد إلى التوجه للمدن الكبرى كالقاهرة، والإسكندرية، والجيزة، ومدن الساحل، وذلك للعثور على أفضل فرص العمل.

لا تعتمد الوظائف بمدينة الإسكندرية على الشباب فقط، حيث يتم الإعلان من وقت لآخر عن بعض الوظائف الشاغرة لبنات الإسكندرية، وهو ما ساعد الفتيات في الاعتماد على جهودهن لتوفير المتطلبات التي يحتاجون إليها.

فمن فرص العمل المتاحة للبنات بدون مؤهل في الإسكندرية بالوقت الحالي ما يلي:

وظيفة بمصنع ملابس بالإسكندرية

يعتبر مجال الملابس من أهم المجالات التي بها إقبال كبير جدًا عليه من قبل كافة الأفراد، حيث يحتاج كل فرد مهما كانت مرحلته العمرية، فيتم شراء الملابس للأطفال والشباب وكبار السن.

لذلك قامت إحدى شركات الملابس بعرض فرصة عمل للبنات والشباب بكافة الأعمار دون الحاجة لوجود خبرة، ودون أي شروط، ويمكن الاطلاع على تفاصيل العمل فيما يلي:

  • راتب يبدأ من 3000 جنيه وحتى 5000 جنيه، بالإضافة إلى بدل المواصلات والحوافز.
  • أوقات العمل تبدأ من الساعة 8 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.
  • إجازة يوم الجمعة من كل أسبوع.

يمكن التقديم على العمل بمقر الشركة المتواجد في منطقة ميامي، كما يمكن متابعة تفاصيل العنوان عبر الواتساب على الرقم: 01030221149.

وظيفة بمحل ملابس بالإسكندرية

الوظيفة الثانية التي يتم تقديمها في القائمة، والتي تهتم بالملابس، ولكن يقتصر العمل على بيع المنتجات عبر محل الملابس مباشرة مع العملاء، وتبدأ ساعات العمل من الساعة 12 ظهرًا وحتى تمام الساعة 9 مساءًا.

يمكن التواصل مع صاحب العمل عبر الاتصال على الرقم: 01208434381.

وظيفة في سوبر ماركت بالإسكندرية

تحتوي محلات السوبر ماركت على كافة المواد الغذائية التي يحتاج إليها الأفراد، وفرصة الحصول على عمل فيها متوسطة على عكس أغلب الأعمال الأخرى، حيث يفضل أكثر أصحاب تلك المحلات العمر بمفردهم.

لكن قام أحد محلات السوبر ماركت بعرض فرصة عمل، حيث قام بطلب بنات للعمل في صالة المكان بداية من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءًا، ويمكن التواصل مع صاحب المكان والتعرف على باقي التفاصيل عبر الاتصال على الرقم: 01102050621.

وظيفة في مجال التعبئة بالإسكندرية

يمكن القول إن مجال التعبئة ليس من مجالات العمل الصعبة، حيث لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في العمل، وإنما قد تحتاج بعض السرعة فقط مهما أختلف نوع المنتج الذي يتم تغليفه.

لذلك يمكن الرجوع إلى وظيفة تعبئة الحلويات، ويمكن التعرف على تفاصيل العمل عبر إرسال رسالة على الواتساب على الرقم: 01200595057.

عمل بالإسكندرية من المنزل لشركة سعودية

إن العمل على شبكات الإنترنت من الأعمال التي توفر خبرة كبيرة للأفراد الذي يحبون شبكات التواصل الاجتماعي أو المواقع المختلفة، ويمكن القول إن تلك الوظيفة من أكثر الوظائف المناسبة للبنات، فلا تحتاج إلى مجهود كبير.

حيث قامت إحدى الشركات السعودية بتوفير فرصة عمل للبنات من المنزل لإحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة، والتي تعتمد على البحث عن صور مختلفة لكافة أنواع الملابس وتجميعها، الإضافة إلى تجميع البيانات المناسبة للموقع.

كما أنها لم تشترط وقت محدد لعمل، حيث يمكن العمل في أوقات الفراغ دون الالتزام بميعاد ثابت، ويمكن للطلاب أو الخريجين أو الذين لا يملكون مؤهل الانضمام إلى فريق عمل الشركة، ولكن مع وجود بعض الشروط وهي:

  • امتلاك شبكة إنترنت مستقرة بسرعة مناسبة.
  • أن تمتلك الفتاة ذوق وحس فني مناسب في اختيار صور الملابس المناسبة.
  • أن تمتلك مكانًا مناسبًا وهادئًا خلال فترات العمل.
  • أن تمتلك كاميرا ومايك لتتمكن من التواصل مع الشركة.
  • امتلاك خبرة للبحث في شبكات الإنترنت، كما يمكن تعليم الذين لا يمتلكون خبرة.

وفرت الشركة عدة طرق مختلفة للحصول على رواتبها، وذلك عبر امتلاك أي حساب بنكي خاص بك أو لأحد أقارب، أو عبر إرسال حوالة بنكية، وقد وصلت المرتبات إلى 5 دولارات في الساعة الواحدة قابلة للزيادة.

يمكن متابعة التفاصيل الإضافية للعمل أو التقديم عليه عبر رقم الواتساب التالي: 00966545061226.

وظيفة للتطريز بمحل فساتين بالإسكندرية

شهدت الكثير من العائلات بالفترة الأخيرة بعض المناسبات الهامة، والتي تنوعت بين الأفراح، والسهرات، وغيرها من المناسبات، لذلك تم عرض وظيفة العمل في إحدى محلات الفساتين بمنطقة كليوباترا.

لحسن الحظ لا تحتاج تلك الوظيفة إلى مؤهل، ولكنها تحتاج إلى القليل من الخبرة، ويمكن التواصل مع صاحب العمل عبر الاتصال على الرقم التالي: 01149333911.

وظيفة جليسة أطفال بالإسكندرية

قد لا تتمكن بعض الأمهات من الاعتناء بأطفالها أغلب الوقت، وذلك نتيجة ظروف العمل القاسية في بعض الأوقات، لذلك يتم الاستعانة بإحدى جليسات الأطفال للاعتناء بالأطفال أثناء غياب الأم.

حيث تم الإعلان وظيفة جليسة أطفال دون الحاجة لوجود مؤهل عالي، ولكن يجب حسن التعامل مع الأطفال بصورة جيدة، ويفضل وجود خبرة ولو قليلة بهذا المجال، كما يجب ألا يقل سن المتقدم للوظيفة عن سن 24 أو 25 عام.

بينما يصل عدد أيام العمل إلى 26 يوم فقط خلال الشهر و4 أيام إجازة، بالإضافة إلى راتب يصل إلى 3000 جنيه، ويمكن التواصل مع مقدم الوظيفة على الرقم: 01033000640.

وظيفة عاملة نظافة

إن عمال النظافة هم أهم عنصر بأي شركة، حيث إنهم يوفرون الجو المناسب للعمل، وهو ما يساعد الموظفين على جعلهم منتجين بصورة أكبر، لذلك قام أحد المراكز الطبية بالإعلان عن طلب أحد عملاء النظافة من الشباب والبنات.

كما تم الإعلان عن توافر فترتين للعمل الأولى من بداية الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، بالإضافة إلى الفترة المسائية والتي تبدأ من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً.

تم الإعلان عن المرتب الخاص بتلك الوظيفة والذي يصل إلى 1800 جنيه، ويمكن التواصل مع إدارة المركز الطبي على الرقم: 01222153174.

وظيفة بمصنع عصائر طبيعية

بالفترة الأخيرة تنتشر موجة في غاية الحرارة، وهو ما يؤثر على بعض الأفراد بالسلب، لذلك يبحث الأغلب على بعض المرطبات المختلفة كالحصول على بعض العصائر أو الماء وغيرها من المشروبات.

لذلك تم الإعلان عن إحدى الوظائف الجديدة، والتي تتماشى مع الجنسين من الشباب، حيث قام أحد مالكي مصانع العصائر الطازجة بالإعلان عن حاجته الماسة إلى بعض الشباب للعمل بمنطقة المعمورة، ولكنه لم يعلن عن باقي التفاصيل.

لذلك يمكن التواصل مع صاحب المصنع ومناقشة عدد ساعات العمل والمرتبات بالإضافة إلى تقديم بعض الأسئلة التي تريد الاستفسار عنها، وذلك عبر الاتصال على الرقم التالي: 01555904707.

من موقعنا هذا نشجع كل من تسعى إلى اكتشاف ذاتها من خلال بدئها للحياة المهنية، فتلك الخبرات التي ستحصلين عليها لا تقدر بثمن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.