للإناث.. وظائف شاغرة بالقاهرة الآن 2023

أصبحت الحياة في غلاء مُستمر، وارتفعت طموحات الفتيات راغبات في تحقيق إنجازات كثيرة، لذا فثمَّة مؤسسات أعلنت عن حاجتها عن الإناث للتوظيف برواتب مُناسبة.. في إيزيس نُعلِن عن شطرٍ منها.

وظائف الكول سنتر للفتيات بالقاهرة

الكول سنتر من أكثر الوظائف المناسبة التي يمكن أن تتوافق مع طموح العديد من الفتيات، وخاصةً تلك الفئة من الفتيات ذات المؤهل المتوسط أو التي لا تجيد بإتقان التحدث بالإنجليزية، وهي وظيفة لا تحتاج إلى الكثير من المهارة لأنه لا يوجد تعامل مباشر مع العميل، وهذا معروف أمر يدعو للتوتر وفقدان السيطرة على الموقف.

1- كول سنتر في بيوتي سنتر

أعلنت إحدى مراكز التجميل عن حاجتها إلى فتاة حديثة التخرج أو طالبة أو ذات مؤهل متوسط، للعمل كول سنتر بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك براتب أساسي 3000 جنيه إلى جانب الحوافز والعمولة.

  • العنوان: مدينة نصر برابعة العدوية.
  • رقم التواصل: 01140454881

تعرفي أيضًا على: من دون مؤهل للبنات.. وظائف كثيرة شاغرة بالإسكندرية

2- كول سنتر لشركة كريم

مطلوب بنات للعمل في الكول سنتر شرط أن تكون الخبرة من سنة إلى ثلاث سنوات من العمل في نفس المجال، ويجب ألا يقل المؤهل الدراسي عن دبلوم والعمل يكون بدوام كامل براتب 2000 جنيه شهريًا، ويمكن التواصل مع إدارة الشركة من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك من هنا.

3- كول سنتر في مؤسسة كريمة العلا الخيرية

أعلنت جمعية كريمة العلا الخيرية عن حاجتها إلى بنات يعملن في الكول سنتر، ولكن اشترطت ألا تكون سنوات الخبرة أقل من سنة واحدة من العمل في نفس المجال، وعدد ساعات العمل هو سبع ساعات فقط، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً، ويوجد شيفت مسائي من الساعة الثالثة وحتى الساعة التاسعة مساءً.

اشترطت المؤسسة الخيرية أيضًا ألا يزيد عمر المتقدمة عن خمس وثلاثين سنة، والعمل يكون مقابل راتب 2500 إلى 3000 جنيه إلى جانب الحوافز.

  • العنوان: 41 لبنان، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال هذا الرابط.
  • وسيلة التواصل: عبر هذا الرابط.

4- كول سنتر لشركة فري ماركتس

تحتاج شركة فري ماركتس أو Gaballah For Free Shops إلى فتيات للعمل في وظيفة كول سنتر، ولا يشترط وجود خبرة سابقة في نفس المجال ولكن يجب أن يتراوح العمر فيما بين ثمانية عشر عامًا وحتى سبعة وعشرين عامًا، أما المؤهل المطلوب فيجب ألا يقل عن دبلوم خمس سنوات.

  • العنوان: 6 ش النزهة، الماظة، مدينة نصر، ويمكن الاعتماد على خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر عبر هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 0226903942

5- كول سنتر شركة الفارس جروب

شركة الفارس هي واحدة من الشركات المتخصصة في إلحاق العمالة المصرية بالخارج، وهي تتيح وظائف شاغرة بالقاهرة للبنات ولقد أعلنت منذ أيام عن حاجتها إلى شاب أو فتاة للعمل كمدير كول سنتر في مقر الشركة، ولكن يشترط الخبرة السابقة في مجال مماثل وأن يتراوح السن نا بين ثلاثين إلى خمسة وأربعين سنة.

عدد ساعات العمل يكون اثنتي عشرة ساعة خلال اليوم، وهذا براتب يتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة آلاف جنيه مصري.

  • العنوان: 1 شارع العريش، من الهرم بالقاهرة، ويمكن استخدام خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01156867288

تعرفي أيضًا على: أكثر من 10 أفكار لمشاريع نسائية صغيرة في مصر ستغير حياتك

وظائف سكرتارية للبنات في القاهرة

تعد وظائف السكرتارية الأكثر طلبًا بالقاهرة للفتيات؛ لأن العمل في السكرتارية يجمع بين تنظيم مكان العمل والاستقبال في آن واحد، ولقد أعلنت الكثير من الشركات والمتاجر حاجتها إلى فتيات للعمل بمجال السكرتارية والاستقبال، ومن بين الأماكن التي توفر هذه الوظيفة:

1- شركة ريماس لاند لمنتجات الألبان

صرحت شركة ريماس لاند لمنتجات الألبان بأنها في حاجة إلى فتاة يتراوح عمرها ما بين واحد وعشرين إلى ثلاثين سنة للعمل في وظيفة السكرتارية والاستقبال، شرط أن تكون مجيدة للتعامل مع الحاسب الآلي وتحسن التكلم بالإنجليزية، وأن يكون مؤهلها الدراسي كلية إدارة أعمال أو كلية تجارة قسم إدارة أعمال أو تخصص العلوم الادارية ونظم المعلومات.

العمل يكون في دوام كامل لثماني ساعات براتب ثلاثة آلاف جنيه مصري، والمكان مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً كل يوم.

  • العنوان: شارع طارق السلاب، مدينة نصر، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بشكل أسهل من خلال هذا الرابط.

2- شركة سيف واي تورز

شركة Safeway Tours هي وكيل معتمد لكافة خطوط الطيران المصرية، ولقد أعلنت الشركة منذ ساعات قليلة عن حاجتها إلى فتيات للعمل بوظيفة السكرتارية والاستقبال، شرط ألا يزيد العمر عن خمسة وثلاثين سنة إلى جانب الخبرة السابقة للعمل في شركات السياحة وإجادة التعامل مع برامج الورد والاكسيل.

مواعيد العمل يوميًا لمدة ثماني ساعات ستة أيام بالأسبوع ويوم واحد فقط للإجازة، أما الراتب فيحدد مع الفتاة المتقدمة بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: 47 شارع عباس العقاد، المنطقة الأولى مدينة نصر، ويمكن الاعتماد على خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال الدخول إلى هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01154829666.

3- شركة فيلو ميكس

شركة فيلو ميكس هي مورد خرسانة جاهزة ولقد أعلنت الشركة عن حاجتها إلى فتاة شابة يتراوح ما بين خمسة وعشرين إلى ثلاثين سنة على الأكثر، للعمل في السكرتارية والاستقبال ولا يشترط أن تكون الخبرة السابقة للعمل في نفس المجال كبيرة.

إلا أنه يشترط إجادتها للغة الإنجليزية والكمبيوتر والتعامل مع ميكروسوفت أوفيس والمؤهل العالي، يكون داوم العمل كاملًا وليس جزئيًا والراتب يتم الاتفاق عليه بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: 74 النزهة الماظة، قسم مصر الجديدة، يمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكبر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01211800240
  • الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: للمرأة المعيلة.. إليكِ أفكار مشاريع صغيرة ومربحة مناسبة للبدء بها

4- سكرتارية بشركة علي وسلطان الخلف

شركة علي وسلطان الخلف هي شركة سعودية متخصصة في مجال الجرافات ويوجد لها أكثر من فرع في دول كثيرة مثل الكويت، وفرعها في القاهرة قد أعلن عن حاجته إلى فتاة شابة تعمل بالسكرتارية وأن يتراوح عمرها ما بين سبعة وعشرين إلى خمسة وثلاثين سنة.

كما ويشترط أن تكون الفتاة المتقدمة حاصلة على مؤهل عالٍ مثل بكالوريوس التجارة أو إدارة الأعمال، وتجيد التعامل مع ميكروسوفت أوفيس وألا تقل سنوات الخبرة للعمل في السكرتارية عن سنة واحدة، ودوام العمل يكون ثمانية ساعات أما الراتب فيحدد بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: الوايلي الكبير شرق قسم حدائق القبة.
  • طريقة التواصل للتقديم: عن طريق الدخول إلى هذا الرابط.
  • حساب الفيس بوك: قم بالنقر هنا.

مندوبة مبيعات خارجية “مواد غذائية”

إن شركة أيمن شاهين تطلب في مقر السلام في المرج مندوبة مبيعات.. على أن تتوفر بها المُتطلبات الآتية:

  • حديثة التخرُج، وأن تكون عُمرها ما بين “21-35” عام.
  • ألا تقل الخبرة في المجال عن سنتين، ولا يشترط إجادة اللغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي.
  • يوافق على المؤهل “ثانوي العام، أو الأزهري”.
  • الراتب لم يُحدد سوى في الأنترفيو، لكنه قابل للتفاوض.
  • التقدُم من الرابط هُنــــــــا بعد تسجيل حساب.

إن الفتاة قادرة على الاستقلال وتوفير الحياة الكريمة لها دون عِناء، فمع تقدُم التكنولوجيا والعالم بشكل عام في شتى المجالات توفرت كثير من الوظائف المُناسبة لهنّ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا