وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء من الوصفات التي أريد أن أقبَل يدها عليها، فزوجي لا يعشق في حياته سوى النزوات النسائية وكأنها طعامه المفضل، لكن بعد أن نصحتني جدتي وأفادني بخبرتها، والتي أعتقد أن جدي كان هو أول من طُبق عليه الأمر ورأت من خلاله النتيجة، لم أعد أشعر بالخوف على قرة عيني، فهيا عبر موقع إيزيس نرى وصفات جدتي لربط الزوج.

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

ربط الزوج هنا لا يعني أن أقوم بعمل الأسحار لزوجي والعياذ بالله، لكنني كنت أبحث عن الطرق التي تجعل الله يربط على قلبه فلا يرى في الدنيا سواي، فأنا أحب ذلك (زير النساء) كثيرًا وهو لا يتوقف عن خيانتي، أأقتله؟ أم أسوي له ربط من خلال عدة طرق كما أشارت علي جدتي.

فهناك العديد من الطرق الدينية التي تجعلني أكون الوحيدة التي تسكن قلب زوجي، كما أنه هناك أيضًا وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء، وذلك بالمواد الطبيعية التي تعمل على تثبيط القدرة الحميمية لديه، إلا أن الأمر سيؤثر عليه بشكل كلي.

هنا حضرني مشهد من فيلم كانت تقول فيه الممثلة (وأنا مالي يالمبي) لكن لا بأس، سوف أقول لكم كل الأسرار والخبايا التي أفضت بها جدتي إليَ، من خلال السطور التالية:

الطرق الدينية لربط الزوج عن النساء

أفضت إليَ جدتي بالعديد من الطرق الدينية التي من الممكن أن تتبعها المرأة لتربط بها على قلب زوجها وتنال خير الجزاء والثواب، حيث أتت وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء الدينية على النحو التالي:

1- تسخير قلب الزوج بالدعاء

هناك الكثير من الأدعية التي من الممكن أن تقولها الزوجة في كافة الأوقات، والتي يمن الله عليها من خلالها بهداية الزوج، فيمقت الفواحش، حيث أتت تلك الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم رد زوجي إلي ردًا جميلًا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى“.
  • اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني، اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي“.
  • اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكنًا فيه فزده بحولك وقوتك، يارب القلوب يا من بيدك كل شيء يارب العالمين“.
  • اللهم اصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في خير وعلى خير، واللهم اهدني لزوجي واهدي زوجي لي واهدنا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي وصبرني عليه واجعله بردًا وسلامًا علي كما جعلت النار بردًا وسلامًا على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا“.

 تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لإعادة العذرية

2- ربط الزوج بصلاة قضاء الحاجة

كذلك قالت لي جدتي ألا أيأس من رحمة الله عز وجل وأن أقوم بصلاة قضاء الحاجة على أن أدعو من خلالها أن يمن الله على زوجي بالهداية وألا يقع في معصية الله عز وجل، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

من كانتْ له حاجةٌ إلى اللهِ تبارك وتعالى أو إلى أحدٍ، فلْيقلْ : لا إله إلا اللهُ الحليمُ الكريمُ، سبحانَ اللهِ ربِّ العرشِ العظيمِ، الحمدُ للهِ ربِّ العالمينَ، أسألُك موجباتِ رحمتِك، وعزائمَ مغفرتِك، والغنيمةَ من كلِّ برٍّ، والسلامةَ من كلِّ ذنبٍ ومن كلِّ إثمٍ، لا تدعْ لي ذنبًا إلا غفرتَه، ولا همًّا إلا فرَّجْتَه، ولا حاجةً هيَ لك رضًا إلا قضيتَها يا أرحمَ الراحمينَصحيح رواه عبد الله بن أبي أوفى.

3- تذكير الزوج بعقاب الله

من الممكن أيضًا أن تكون الزوجة ذكية إلى حد كبير في التعامل مع زوجها، حيث تعمل على إيقاظ ضميره دون افتعال المشكلات، فهذا ما تعلمته من نصائح جدتي، حيث إنه من الممكن أن تحاول الزوجة جذب نظر زوجها إلى عقاب الله عز وجل في حالة وقوعه في الفحشاء.

حيث ترسل له آيات الذكر الحكيم التي تشير إلى أن أمر الزنا من الأمور التي سوف تدفع به إلى جهنم يوم المشهد العظيم، ثم تشرع في التناقش معه في الأمر وتدعوه بالحكمة والموعظة الحسنة، كما أمرنا ديننا الحنيف.

كما أنها من الضروري أن تلح عليه في التقرب من الله عز وجل حتى يمن الله عليه ويصلح له شأنه، ولا تنسى أنها في تلك الحالة تنال الثواب العظيم، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في رواية سهل بن سعد الساعدي:” فَوَاللَّهِ لَأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بكَ رَجُلًا خَيْرٌ لكَ مِن أنْ يَكونَ لكَ حُمْرُ النَّعَمِصحيح.

الوصفات الطبيعية لربط الزوج   

بعد أن تعرفنا على الطرق الدينية التي من الممكن أن تساعد في ربط الزوج إلى جوارنا دون أن يكون هناك ذنوبًا تكهل عاتقنا، علينا أن نعلم أنه هناك أيضًا منتجات طبيعية من شأنها أن تثبط من قوة الرجل إن كان الأمر من أجل الخوف عليه من الوقوع في الفواحش.

حتى وإن كانت النتيجة ستؤدي إلى فقد الزوج تأثيره الحميمي حتى على زوجته، فلا بأس، بدلًا من الوقوع في المحرمات، كما أن تلك الأمور لا يكون لها الآثار الجانبية الضارة، حيث أتت الوصفات على النحو التالي:

أولًا: وصفة زيت الخروع

تلك الوصفة من الوصفات السهلة والميسرة، حيث تذهب الزوجة إلى العطار وتطلب منه شراء 100 مل من زيت الخروع.

نعم، الزيت الذي نستعمله من أجل إطالة الشعر والرموش والحواجب وخلافه، فهو له مفعول السحر على الزوج، حيث يشعره بالاسترخاء الدائم مما يلا يمكنه من إقامة العلاقات غير الشرعية (ولا الشرعية ذاتها في بعض الأحيان) لكن لا يهم فمن الممكن حينها أن تقول له الزوجة إنها دعت عليه إن خانها ألا ينصفه الله في ذلك الأمر.

ثم بعد ذلك تتوقف عن استعمال الزيت حتى تعود إليه قدرته الزوجية بعد أن يكون قد تاب إلى الله عز وجل، أهم ما في الأمر أن تضع منه كميات قليلة في الطعام كي لا يشعر بطعمه، وإن كان الزوج قد دخل الجيش فبالطبع سوف يميز رائحته، لذا فإن تلك الوصفة لمن لم يدخل زوجها الجيش أو يعمل به.

 تعرفي أيضًا على: زوجي يخونني بالهاتف كيف أتصرف

ثانيًا: وصفة زيت الكافور

حسنًا أيتها العجوز الحسناء، ألن أجد في وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء ما يتناسب معي؟ ماذا لو زوجي ممن دخلوا الجيش؟ الحل بسيط يافتاتي، استبدلي زيت الخروع بزيت الكافور على أن يتم إيقاف استعماله وقت ما ترغبين في استعادة زوجك مرة أخرى بعد أن يكون قد عرف قيمة ما أحل الله له.

 تعرفي أيضًا على:زوجي يخونني مع سلفتي

على الزوجة أن تدعو الله دائمًا أن يسخر لها زوجها وأن يحفظ قلبه، فمن وجهة نظري اتباع وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء الدينية والاستمرار عليها أفضل من اللجوء إلى غيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.