هل يحب الرجل الصوت المنخفض

هل يحب الرجل الصوت المنخفض؟ فإن كنتِ تحاولين جذب الرجل باستخدام صوتك فعليكِ معرفة طبيعة شخصية الرجل، فإن كان قيادي ذو طباع شرقية فيتسنى له تفضيل المرأة منخفضة الصوت، لذا يُوضح موقع إيزيس كافة التفاصيل عن انطباع الرجل عن صوت المرأة المنخفض.

هل يحب الرجل الصوت المنخفض؟

في الآونة الأخيرة التي استقلت المرأة بشكل تام وأصبحت تشغر المناصب العليا وتُهيمن على قيادات فعالة، أصبح صوت المرأة المرتفع هو الأكثر جاذبية، لأنه ينم عن شخصية جامحة قوية وحالمة.

فيُشاع أن المرأة التي تمتلك صوت أعلى من غيرها تكون لديها معدلات إنجابية أفضل؛ لما يدل عليه الصوت المرتفع من خصوبة بخلاف النساء الأكبر سنًا من لديهن نسب خصوبة أقل.

لكن أيضًا يجب أن يكون الصوت رغيد رقيق مُفعم بالأنوثة والحيوية، لا يشير إلى العدوانية أو الانفعالات وعدم السيطرة العصبية، فللإجابة عن سؤال هل يحب الرجل الصوت المنخفض؟

يجدر الإشارة أن الأصوات المنخفضة تُعد أكثر عدوانية وذكورية وقاسية ولا تعتبر جذابة أبدًا من قِبل الرجال، علاوةً على الصوت الذي يعتمد على مخارج الحروف من الأنف لا يستميل الرجال، بل يثير شعورهم بالاشمئزاز.

فعلى المرأة أن تثقف صوتها وتبدأ بالتعود على التحدث بشكل أبطأ وأعلى في نبرة الصوت لتكون أكثر تأثيرًا في الجنس الآخر، بالإضافة إلى تعمد التوقف بين الحين والآخر لزيادة إبراز الثقة بالنفس والقدرة على الهيمنة.

تعرفي أيضًا على: هل يحب الرجل صوت المرأة الطفولي

صوتك يحمل 90% من أنوثتك

تعتمدين يا عزيزتي على استخدام صوتك في كل حالاتك وتقلباتك، فهو المسؤول عن ترجمتك الفورية وإبراز ما يجول في خاطرك وما يتدبره عقلك أمام الآخرين.

فأكد الباحثين أن صوت المرأة يحمل جزء كبير من أنوثتها حتى لو لم يكن رفيعًا، فله دور كبير في كافة المُناقشات التي تمر بها ويساهم بالإقناع أو فض المنازعات أو في ارتفاع مدى القبول.

لذا على المرأة الاهتمام به لزيادة جماله.. فمع التقدم في العمر تنتاب بعض التغيرات الأحبال الصوتية مما يؤدي إلى تغير الصوت؛ لذا عليكِ بالاهتمام به وراحته بشكل يومي.

كما تثقف صوتها الذي يحمل هذه الدلالات عنها أمام الغرباء، فكان قديمًا الصوت الرقيق مع كلمات متلعثمة ما يشير إلى جمال المرأة، أما الآن الصوت القوي الواضح بارز النبرات ما يؤكد على شخصية المرأة الجامحة القوية.

علاوةً على أن الدراسات أكدت أن المرأة التي تمتلك صوت جذاب ينم عن وجه جميل ومُتناسق مع هذا الصوت، لكن يجب التنويه أن الصوت الدافئ الذي يثيرك للنظر إلى ذلك الوجه الجذاب يحتم الشعور بنفس الألفة عند التعامل معها في الحقيقة.

تعرفي أيضًا على: تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

تتغير نبرة الصوت انجذابًا للأشخاص

إن كنتِ ترغبين في معرفة أن أحدهم يكن لك المشاعر أو لا يُمكنك الاعتماد على حدسك وبعض المعايير الأخرى.

  • يصبح صوت الرجل أكثر عمقًا عند مغازلة المرأة.
  • يقترب صوت الرجل من الهدوء في حالة التأثر بالمرأة التي يحدثها.
  • يكون الصوت منخفض ومُتأني لا يتحدث بسرعة ولهث.
  • يلجأ إلى انتقاء ألفاظه بعناية.
  • يُصاحب ذلك تعبيرات وجه متأملة حانية بعيدة عن العدوانية.

فتشير الدراسات أن سماع الرجل لصوت المرأة الجميلة يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لديه، لذا يُثار الرجل بشدة من صوت المرأة الحنون، لاسيما إن كان يكن لها المشاعر.

حتمًا يتغير صوت المرأة عند التودد إلى أحدهم وإظهار الانجذاب له، فيكون الاختلاف بيّن عند التحدث مع الآخرين لاسيما المفتقرين قدر مرتفع من الجاذبية.