تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

لا شك أن المرأة من الكائنات الناعمة التي لها القدرة على استقطاب قلب الرجل من خلال التحدث إليه بصوت حاني، وكذلك من شأنها أن تثير غضبه إن علا صوتها وتتلاشى كافة ملامح أنوثتها أمام عينيه.

تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

دعونا نقول أن صوت تحدثها إليه عبر الهاتف له التأثير الخاص، فهي ليست زوجته التي يراها في المنزل ليل نهار، ويتحدث إليها بالكثير من الطبقات وقد فرضت الحياة الروتينية نفسها عليهما، بل لا يزالا في مرحلة العشق والغنج، وهي الفترة التي يمكنها أن تستعمل فيها تأثير صوتها على الرجل لصالحها، فتجعله أسيرًا لها.

لذا دعونا نتعرف على الأمر بشيء من التفصيل من خلال السطور التالية:

1- النبرة الهادئة

يعشق الرجل في المرأة رقتها، ويحب كثيرًا أن يسمعها وهي تتكلم بالنبرة الهادئة التي تشعره أنه لا مشكلة في أي من الأمور، فهو يهرب من صراعات الحياة إلى المرأة التي تعيد ترتيبه من خلال صوتها الحاني.

لذا على المرأة أن تدرك أن الرجل من شأنه أن يعاني في معارك الحياة، وهي ملاذه الآمن الذي لا يجب أن يتخلى عن هدوء صوته إن أرادت أن تكون هي اختياره الأول ولا يفضل سواها عليها.

تعرفي أيضًا على: ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

2- الدلال والغنج

جميعنا نعلم أن الرجل لا يبحث عن الفتاة التي لا تتمتع بكمال الأنوثة، حيث يشعر وكأنه يتحدث إلى رجل مثله، فتأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف يكون له العامل الأقوى إن كانت تتقن استخدام الدلال والغنج والعمل على ترقيق الصوت حين يحتاج الأمر إلى ذلك.

ينبغي على المرأة إن أرادت كسب قلب الرجل أن تتعلم متى تضحك الضحكة العالية، ومتى يكون صوتها أنثوي في الهاتف، حيث إن له تأثير قوي في الكثير من الأوقات.

لكن الجدير بالذكر أن تدرس المرأة شخصية الرجل الذي أمامها قبل أن تقبل على استعمال أنوثتها في التحدث لترى تأثير صوتها على الرجل في الهاتف، حيث إن هناك بعض الرجال يفسرون الأمر على نحو خاطئ.

كذلك على المرأة أن تنتقي الأوقات التي تتحدث فيها بتلك الطريقة حتى لا تجد أن رد الفعل غير مناسب لها وتصاب بالإحباط، فيجب أن تختار الوقت الذي تشعر فيه أن الرجل في حالة مزاجية جيدة من الممكن أن تتدلل عليه في الهاتف وهي تضمن أن الأمر سيسير كما يجب أن يكون.

3- الصوت الناعم

أما عن الصوت الناعم، فإن له التأثير الفريد، فهو يشعر الرجل بضعف المرأة وحنانها ورقتها في آن واحد، إلا أنه يجب على المرأة أن تحرص ألا يكون ذلك الصوت مصطنعًا، حيث إنه من الممكن للرجل أن يميز الصوت الناعم بطبيعته من الصوت المصطنع، ويكون هنا تأثير صوت المرأة على الرجل مختلفًا تمامًا.

الجدير بالذكر أن الصوت الناعم من الممكن أن تستعمله المرأة في مكالمة ما قبل النوم، حيث يخلد الرجل إلى نومه وداخل أذنه صوت محبوبته الناعم، فيستيقظ وهو يبحث عنها.

4- الصوت العالي

أما عن تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف إن كان عاليًا فهو غير محمود على الإطلاق، حيث يشعر الرجل أن ثمة ذبابة قد سكنت أذنه لا يمكنه أن ينتهي من زنها والضجيج الذي أحدثته، وفي تلك الحالة لا يجد مفرًا من أن يغلق الهاتف.

لذا على المرأة أن تتحلى بالصبر إن كان هناك أي من المشكلات ولا تلجأ إلى الصوت العالي فهو دلالة على الضعف وقلة الحيلة، ولن تجني منه سوى تضاعف المشكلة لا إلى حلها.

تعرفي أيضًا على: علامات الحب في مواقع التواصل الاجتماعي

تأثير صوت المرأة على الرجل وجهًا لوجه

بعد أن تعرفنا على تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف، ينبغي أن نعرف أن المحادثات التليفونية لا يمكنها أن تعمل على إيصال كافة المشاعر، فمن الممكن أن تكون المرأة تتحدث وهي لا تقصد سوى المزاح، في حين أن الرجل يأخذ الأمر على محمل الجد، فتجد أن هناك ثمة مشكلة تولدت من لا شيء.

إلا أن تأثير صوت المرأة من شأنه أن يكون واضحًا برؤيتها، حيث يشعر الرجل بالنعومة والرقة إن تناغم صوتها العذب مع ضحكتها الحانية.

كذلك فإن نظرة العين أيضًا من شأنها أن تؤثر على الرجل تأثيرًا بالغًا، لذا على المرأة أن تتعلم فن إتقان النظرة للرجل مع الصوت الذي يتناسب معها، كي تقلب كافة الأمور إلى صالحها.

الجدير بالذكر أن المرأة في حالة وجود مشكلة بينها وبين شريك حياتها، من الممكن أن تقوم بحلها في الهاتف من خلال استعمال نبرة الصوت الهادئة، أما إن كان أمامها، فمن الممكن أن يحل الأمر من خلال نظرة واحدة منها دون أن تتفوه بأي من الكلمات.

فالمرأة تمتلك الكثير من المقومات التي تسمح لها باجتذاب الرجل نحوها بأسهل الطرق، لكن ينبغي عليها أن تعرف متى وكيف تستعمل تلك المقومات، وكذلك ألا تشعر الرجل أنها تقوم بذلك، بل يجب أن يصل إليه الأمر وكأنه تلقائي حتى يتقبله.

تعرفي أيضًا على: هل من الممكن أن يعشق الرجل امرأة بجنون عبر التواصل الاجتماعي دون أن يراها في الحقيقة

تأثير صوت المرأة على الرجل في الفراش

يختلف تأثير صوت المرأة على الرجل في الفراش عن تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف، حيث إن الرجل في العلاقة الحميمة يحب ألا تكون زوجته صامتة لا تتحدث، ففي تلك الحالة يشعر أنها باردة من الناحية الجنسية ولا يود أن يأخذ الأمر معها الوقت المطول.

إلا أن المرأة التي تتلفظ بالكثير من الكلمات التي تؤثر على الرجل في تلك العلاقة هي الأكثر جاذبية له، وعلى الرغم من أن الرجل يحب أن تكون شريكة حياته هادئة الصوت، إلا أنه في العلاقة الحميمة يعشق أن ترفع صوتها، فهذا من شأنه أن يجعله أكثر إثارة.

لذا على المرأة أن تتعلم فن التحدث مع الزوج أثناء العلاقة الحميمة، وأن تتعرف على الكلمات التي يمكنها أن تعمل على إثارته، وأن تتخلى عن الحياء قليلًا في ذلك الوقت، فهو غير مطلوب على الإطلاق.

كذلك من الممكن أن تستعمل المرأة الكلمات الحانية بالصوت الهادئ في أذن الزوج أثناء العلاقة، فإن لها تأثير السحر، ومن شأنها أن تجعل زمام الأمور كافة في يدها، فأساس العلاقة الحياتية بين المرأة وزوجها هي العلاقة الحميمة التي إن صلحت، ضمن الزوجة أن تسير حياتها على ما يرام وأنها لن تواجه أي من المشكلات الكبيرة.

ينبغي على المرأة أن تتحكم في طبقات صوتها أثناء التحدث إلى الرجل الذي تحبه حتى تتمكن من أسر قلبه دون عناء، سواء خلال الهاتف أو التعامل اليومي على النحو المعتاد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا