هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟ وما الطول الطبيعي للقضيب؟ يعتبر طول القامة من أكثر الأشياء التي تُغري النساء ويبحثن عنها بشكل كبير في شريك حياتهنّ، وتعتقد أغلبهن أن طول القامة يشير إلى طول العضو الذكري، وبالتالي فإنها سوف تحظى بعلاقة حميمة رائعة، ولكن هل هذا صحيح؟ هذا ما يُبينه لنا موقع إيزيس.

 هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟

إن العضو التناسلي للرجل هو القائد الأول للعلاقة الحميمة، وهو ما يدفع أغلب النساء نحو البحث عن الارتباط برجل طويل القامة، على أمل أن هذا ينعكس على طول القضيب، ولكن تكمُن الإجابة على سؤال هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره في “لا”.

فإن القضيب ما هو إلا عضلة يمكن أن تكُبر أو تقل دون الحاجة إلى باقي أجزاء الجسم الأخرى، ووفقًا للدراسات أن هناك معادلة يمكن بها الاستدلال على طول ذكر الرجل، وهي التي تشير إلى أن الرجال الذين يمتلكون إصبع سبابة أصغر يمتلكون قضيب قصير.

لكن لم يثبُت هذا الكلام فعليًا، حيث لا يوجد أي رابط يدل عليه، لذا من الخطأ الاعتماد على التخمينات في هذا الأمر، ومن الأفضل عدم التفكير به من الأساس، فعند ارتباط المرأة بشخص يُحبها سوف يقوم بفعل كافة الطرق الممكنة حتى يُرضيها ويجعلها تحظى بعلاقة حميمة رائعة.

تعرفي أيضًا على: معلومات عن الرجل الطويل

تأثير طول القضيب على العلاقة الحميمة

تبحث النساء عن الرجل الذي يمتلك عضو ذكري كبير نظرًا لأنه يجعلهنّ يصلنّ إلى هزات الجماع بشكل أفضل، بالإضافة إلى سهولة عملية الإيلاج، وذهبت الخرافات نحو أن الرجل الذي يمتلك قضيب أطول له قدرة جنسية عالية، ولكن هذا الحديث لا يوجد له أي أساس من الصحة.

فإن الإحصائيات أثبتت 90% من النساء يفضلن ممارسة العلاقة الحميمة مع رجال ذو قضيب عريض، ولا علاقة للطول بالمتعة الجنسية، أو وصولهنّ لهزات الجماع، ومن الجدير بالذكر أن هذه الإحصائية هي الأقرب للصواب، فعادةً ما نرى رجال غاية في الطول ويتمتعون بصحة جيدة وقضيب طويل نسبيًا ويعانون من الضعف الجنسي.

لذا لا يجب للمرأة أن تكترث إلى طول القضيب قدر اهتمامها بالانتصاب فهو الشيء الوحيد الذي يضمن لها أفضل متعة وقت العلاقة، وهذا ما ورد عن نساء كثيرات حينما أشارت أنها لم تصل إلى ذروة النشوة إلا من خلال وقت الانتصاب الطويل.

تعرفي أيضًا على: مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

الحجم الطبيعي للقضيب

يهتم رجال كثيرون بطول القضيب مثل النساء بالضبط، ويرغب كلًا منهما في التعرف على طول القضيب الطبيعي، واستكمالًا على الإجابة عن سؤال هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره، يجب العلم أن طول القضيب يكون قصير إن كان أقل من 4 سم في وقت الارتخاء، بينما كان يبلغ 7.5 سم عند الانتصاب.

يتوقف طول القضيب على الحالة التي يتم قياسه فيها، حيث إن كل حالة يمر بها الرجل قد يكون طول عضوه الذكري مختلف في الطول، مع مراعاة تغير الحجم في تغيير الفصول، وعلى سبيل المثال:

حالة القضيب الطول الطبيعي (سم)
متوسط الحجم عند الانتصاب 12.9
متوسط الحجم عند الارتخاء 8.8
طول القضيب المنتصب 13.12
محيط القضيب المنتصب 11.66
طول القضيب المرتخي 9.16
محيط القضيب المرتخي 9.31

لا يمكن القول إنه كلما زاد طول القضيب كلما زادت المتعة وقت العلاقة الحميمة، فإن كان الرجل يمتلك عضوًا في الطول الطبيعي، فإن ذلك يُعد كافيًا جدًا لإمتاع كلا الطرفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.