مسلسلات للمشاهدة في شهر العسل

مسلسلات للمشاهدة في شهر العسل من الخيارات الترفيهية التي تساعد على قضاء وقت سعيد مع شريك الحياة، إذ يفضل الكثير مشاهدة المسلسلات كونها تمتلك قصة واحدة يمكنك متابعتها على عدة حلقات منفصلة، وهذا ما يميزها عن الأفلام، وعبر موقع إيزيس اليوم نقدم لكم قائمة منوعة من مسلسلات مختلفة لشهر العسل.

مسلسلات للمشاهدة في شهر العسل

يحرص العرسان خلال فترة شهر العسل بمشاركة أعمال الترفيه المختلفة والتي من بينها مشاهدة المسلسلات والأفلام سويًا وربط الأحداث مع بعضها البعض لمزيد من الاستمتاع والتشويق، فهناك أنواع مختلفة من المسلسلات من حيث العربية والأجنبية والتركية، وغيرها من الجنسيات التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة وحظيت على إعجاب الملايين، ومن بينها ما يلي:

1- المسلسلات العربية

تتميز الأعمال الدرامية بمناقشتها للعديد من القضايا المختلفة، بطرق مختلفة تتنوع ما بين الدراما والكوميدي والرومانسي، ومن أشهر المسلسلات العربية خلال الآونة الأخيرة ما يلي:

ونحب تاني ليه تدور القصة حول امرأة تتعرض إلى مشاكل زوجية تعرضها للطلاق، ومن ثم تقابل رجل أعمال شهير وتعجب به، ولكنها تخشى التقرب من خوض التجربة مرة أخرى.
طلعت روحي يقتبس المسلسل من النسخة الأمريكية Drop Dead Diva، وتدور القصة حول عارضة الأزياء المشهورة التي تتعرض لحادث سير وتعود لحياتها مرة أخرى ولكن في جسد آخر.
ليالي أوجيني تدور أحداث المسلسل حول الحياة الطبيعية لمجموعة من الأشخاص في مدينة بورسعيد، ويربط فيما بينهم فندق أوجيني.
قصة حب تدور الأحداث حول ناظر المدرسية الذي يعمل بصرامة ويحاول أن يحافظ على علاقته بأخوته الأربعة، ولكنه يتعرض إلى المشاكل مع طلاب مدرسته إلى أن يقع في الحب.
عروس بيروت تقتبس القصة من مسلسل تركي تدور أحداثه حول ثُريا الفتاة البسيطة التي تقع في حب رجل أعمال شهير، ولكن والدته تعاند هذه الزيجة وتبدأ في افتعال المشكلات.
الوصية يصنف على أنه مسلسل كوميدي، تدور أحداثه حول شاب مستهتر يتعرض إلى مشكلات عديدة بعد وفاة والده، الذي يترك له وصية واجبة التنفيذ للحصول على الميراث.
بالحجم العائلي تدور الأحداث حول رجل دبلوماسي يترك حياة العمل بهدف تحقيق أهدافه في الطهي، وذلك ما يعرضه للكثير من المشكلات مع عائلته.
سك على إخواتك تدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يعيش في الريف يحصل على ثروة مفاجأة ولكنه يتفاجئ بأنه لديه شقيقات لم يتعرف عليهن من قبل.
كأنه امبارح عائلة تبحث عن الابن المفقود منذ 20 عام، الأمر الذي تسبب في أن الأم تعيش حالة من الحزن المستمر لأنها تشعر بأنها سوف تجده يومًا ما، وتتوالى الأحداث المشوقة.
نصيبي وقسمتك 2 تدور الأحداث حول قصص منفصلة مختلفة ولكنها جميعها تتفق حول قضايا المرأة، والمشاكل التي تعاني منها مع الرجال.
اللعبة زميلان يتنافسان منذ الصغر في الكثير من المباريات المختلفة، ولكن مع تقدم العمر تنتهي المنافسة فيما بينهم، ولكن سرعان ما يعود شخص يدفعهم للعودة للمنافسة مرة أخرى.
في كل أسبوع يوم جمعة تدور القصة حول نور الفتاة العادية التي وقعت في حب نديم شكري وهو كاتب معروف ومن ثم تتحول إلى قاتلة تعيش مع رجل متوحد.

تعرفي أيضًا على: أفلام أجنبية للمشاهدة في شهر العسل

2- المسلسلات التركية

تحظى المسلسلات التركية على شهرة كبيرة في الوطن العربي بل في العالم، وذلك لكونها تتمحور حول قصص الحب والعشاق بجانب مناقشة المشكلات الاجتماعية الأخرى، وتتميز المسلسلات كونها تعرض على هيئة حلقات مطولة ومن أشهر المسلسلات ما يلي:

Kiralık Aşk تدور قصته حول إجبار فتاة على الوقوع في حب رجل أعمال شهير وتحاول خلال هذه الفترة إخباره الحقيقة ولكنها لن تستطيع وتنتظر إلى يوم زفافها ليقرر انتهاء العرس والاختفاء تمامًا.
Kara para Aşk تقع مصممة المجوهرات في حب المحقق ويبدأن في مواجهة مشكلات المافيا سويًا.
Sefirin Kizi تدور أحداثه حول ابنة السفير التي تقع في حب رجل عادي، إلا أن يواجهان التحديات التي تنتهي بهم للفراق ومن ثم تتوالى الأحداث.
Erkenci Kuş تدور الأحداث حول سنام وجان الفتاة التي تقع في حب مدير الشركة وتدور الأحداث في إطار كوميدي.
Cesur ve Güzel تدور أحداث القصة حول فتاة ثرية على قدر كبير من الجمال، تقع في حب الشاب العائد للانتقام من والدها.
Gümüş تدور الأحداث حول البطل الذي تتوفى حبيبته ومن ثم يقرر الجد أن يزوجه من فتاة ريفية، ويكتشف أن حبيبته مازالت على قيد الحياة وتتوالى الأحداث.
Çilek Kokusu تقع الفتاة العاملة في متجر حلويات في حب الشاب الثري المغرور لتكتشف فيما بعد أنه ابن صاحب المنزل الذي تعمل فيه والدتها ويواجهان التحديات على مدار قصة حبهما.
Afili Ask تدور الأحداث حول رغبة الفتاة الجميلة والبسيطة في التحرر من قيود عائلتها، فتقع فيحب الابن الأصغر والمدلل لدى إحدى العائلات ويمران بالكثير من الأحداث المشوقة.
Aşk Laftan Anlamaz تدور الأحداث حول فتاة تعيش برفقة أصدقائها في أجواء بسيطة ولكنها ترغب في العمل فتنتحل شخصية فتاة أخرى للعمل كمساعدة في أحد الشركات المشهورة وتقع في حب المدير.
Aşk-ı Memnu يقرر رجل أعمال شهير بالزواج من شابة صغيرة بعد وفاة زوجته بـ 11 عام، ومن ثم يقع ابن أخيه في حب زوجته وتنشأ علاقة محرمة بين الطرفين.

تعرفي أيضًا على: أفلام عربي للمشاهدة في شهر العسل

3- المسلسلات الأجنبية

من الخيارات المثالية لفترة شهر العسل، وذلك لأن المسلسلات الأجنبية تتميز كونها تحتوي على المشاهد الحميمية التي تزيد من الألفة والترابط بين العرسان في شهر العسل، ومن أفضل المسلسلات الأجنبية ما يلي:

Love Daily تدور أحداثه حول 12 قصة حب لـ 12 شاب تتنوع ما بين حكايات الحب.
When Calls the Heart تدور الأحداث حول امرأة شابة ثرية تفضل الابتعاد عن عائلتها وتبدأ عملها كمعلمة في مجتمع كنديّ صغير.
Star-Crossed تمتزج القصة ما بين الرومانسي والخيال، حيث تشير إلى علاقة حب خيالية ما بين فتاة وكائن من الفضاء.
Four Weddings and a Funeral أربعة أصدقاء في حفل زفاف أمريكي في لندن في تجمع طبيعي ولكنهم يتعرضون إلى مشكلة مذبحة في الكنيسة تتسبب في حدوث اضطرابات في حياتهم.
The L Word مجموعة من السيدات المثليات يعيشن في لوس أنجلوس، وتدور الأحداث حول الدعم أو النبذ من أفراد العائلة والأصدقاء.
Sweet Magnolias مجموعة من الأصدقاء يعيشان في بلدة “سيرينيتي” الجنوبية الصغيرة، يدعمان بعضهم البعض للتوفيق في العلاقات ما بين الأسرة والعمل.
Roswell, New Mexico تدور أحداث المسلسل حول ليز التي تعود إلى المهاجرين غير الشرعيين، ولكنها ترغب في العودة مرة أخرى لمدينة روزويل، ومن ثم تعيش علاقة حب مع حبيبها السابق في المدرسة.
Amsterdam صديقتان يعيشان في كونديسا التاريخية مع كلب ضال يسمى أمستردام، وتتوالى الأحداث في المنطقة الشعبية التي تحتوي على المناظر المكسيكية الجميلة.
Cherish the Day يسرد الأحداث اليومية التي تحدث بين الزوجين وتتمثل كل حلقة في أحداث يوم واحد من حياتهم فيساعدهم ذلك في ظهور أهم اللحظات اليومية في علاقتهم.
Panhandle تدور القصة حول مأساة شخص مرت عليها خمس سنوات وذلك ما جعله يعود إلى الحياة ويعيش أحداث غريبة الأطوار.
Normal People من المسلسلات المقتبسة من الروايات وتدور الأحداث حول مجموعة من الشباب ينتقلون من المرحلة الثانوية إلى الجامعية مع المرور بالكثير من الأحداث.
Outlander مسلسل أمريكي ملحمي يحمل أكثر من موسم يدور حول الاكتشافات الملحمية على مر العصور.
Victoria تدور الأحداث حول وفاة الملك وليام الرابع وتبدأ أبنة أخته في الاستيلاء على العرش ومن ثم تجد نفسها أمام مجموعة كبيرة من المسؤوليات الكبيرة والمتضاربة.

 إذا كنت عروس جديدة وتخططين لأنشطة شهر العسل المختلفة لا يفوتك تحضير بعض المسلسلات المختلفة لمشاهدتها في وقت الفراغ والاستمتاع مع شريك الحياة بالأحداث المشوقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.