أفلام أجنبية للمشاهدة في شهر العسل

أفلام أجنبية للمشاهدة في شهر العسل تُعد الخيار الأمثل في قضاء الوقت مع شريك الحياة، حيث تحظى الأفلام الأجنبية بشهرة واسعة كونها تسرد قصص متنوعة ما بين الرومانسي والكوميدي والدراما والأكشن والرعب، وذلك ما جعلها مناسبة للعرسان في شهر العسل.. وذلك ما نوفره لكم عبر موقع إيزيس.

أفلام أجنبية للمشاهدة في شهر العسل

إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية سوف تكون أول خيار لك للاستمتاع بوقت الفراغ في فترة شهر العسل، لكونها تتميز بالتنوع والقصص المثيرة والمشوقة.. وتتنوع تصنيفاتها.

1- أفلام أجنبية رومانسية

الخيار الأمثل على الإطلاق، حيث تتميز الأفلام الرومانسية بأنها تشرح قصص الحب العميقة إلى جانب المشاهد الحميمية التي يفضلها العرسان خلال هذه الفترة، ومنها ما هو أشهر الأفلام الأجنبية للمشاهدة في شهر العسل.

الفيلم نبذة مختصرة
Out of the Blue تدور القصة حول كونور الرجل الذي خرج من السجن وكان يعيش حياة مملة، ولكنها أصبحت أفضل عندما ظهرت مارين في حياته.. وأصبح يشارك معها اللحظات الأكثر أهمية.
Game of Love فيفان وروي اللذان في علاقة منذ الطفولة والتي تتعرض للخطر عندما يذهبان إلى بيع ممتلكات العائلة.. بسبب التعرف على أسرار الماضي.
All the Pretty Horses اثنان من رعاة البقر في تكساس يذهبان إلى المكسيك بحثًا عن العمل، ولكنهما يقعان في حب فتاة ثرية.
Bite Me تجبر سارة مصاصة الدماء على الوقوع في الحب وكان ذلك آخر ما يمكن أن تتوقعه.
Friends with Benefits تدور أحداث الفيلم حول صديقين يحاولان إدخال العلاقة الحميمية في علاقتهما دون التورط في مشاعر حب.
Love Locks تعود ليندسي إلى باريس بعد الابتعاد عنها لمدة عشرين عام، وتبدأ في مغامراتها من جديدة والعيش في الأجواء التي قابلت فيها حبها الأول.
Christmas with a Crown تدور الأحداث حول امرأة ثرية تعود إلى مكان ولادتها لتلتقي بشخص متطوع لمساعدة التنظيم، إلا أنها تكتشف في النهاية أنه أمير متخفي.
After Ever Happy يكتشف كلِ من تيسا وهاردين الكثير من الأسرار حول عائلتهم، فتعرضا إلى تغيرات، ويعيشان في قصة حب.
Stay the Night 2022 بينما تبحث غريس عن فرصة عمل لها، تتعرض إلى قضاء ليلة مع شخص غريب رياضي محترف ولكنه يعاني من مشكلة ما، وتبدأ في مساعدته.
For the Love of Chocolate تدور أحداث الفيلم حول مهرجان Masters of Chocolate، الذي تستعد إليه Arias، ولكنها تتعرض لمشكلة فقدان حبيبها قبل فترة، وهنا تلجأ إلى الأب العازب لحل المشكلة.
Fire 2022 تدور القصة حول امرأة تعيش ما بين شخصين، شريكها وعشيقها السابق.
Confessions of a Shopaholic تعاني ريبيكا من حبها الشديد للتسوق وذلك ما يتسبب لها في مشاكل مادية عديدة، ولكنها سرعان ما تعمل صحفية في مجلة مالية وتقع في حب رجل أعمال.
The Adjustment Bureau تدور الأحداث حول رجل سياسي طموح يقع في حب راقصة باليه وسرعان ما يواجهان مخاطر لقطع علاقتهما.
Coming Soon 1999 تدور أحداث الفيلم حول الكوميديا الرومانسية حول البلوغ الجنسي لشباب مدرسة إعدادية في أبر أيست سايد.
Ticket to Paradise 2022 زوجان منفصلان يقرران السفر سويًا إلى بالي لحضور زواج ابنتهما، ولكنهما يقعان في ذات الخطأ الذي وقعا فيه منذ 25 عام.
A Chance Encounter وقوع شاعرة طموحة في حب مطرب شعبي وتحاول أن تكتب له كلمات لأغنية ناجحة.
A Walk with Grace عودة الابن الضال في العصر الحديث لمسقط رأسه والتقائه بحبه الأول جريس.
Four to Dinner تدور الأحداث حول أربعة أصدقاء يدخلون علاقات ثنائية مختلفة فيما بينهم.

 تعرفي أيضًا على: أفلام عربي للمشاهدة في شهر العسل

2- أفلام أجنبية كوميدية

ربما يحتاج الوقت بين العروسين إلى قليل من الكوميديا والمرح.. فلا تخلو الأفلام الأجنبية المُتاحة للمشاهدة في شهر العسل من ذاك الطابع الكوميدي.

The Royal Treat ment تدور الأحداث حول مصففة شعر تذهب للعمل في حفلة زفاف أحد الأمراء، ومن ثم تقع في حب الأمير، ويصبح هو في اختبار ما بين قصة حبه ومسؤوليته.
A Madea HomeComing مجموعة من المشكلات التي تحدث في حفلة التخرج.. في إطار كوميدي.
The lost city تعرض امرأة روائية إلى الاختطاف مع الموديل الخاص بها، ومن ثم تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مميز.
Jackass Forever خاض جوني مجموعة من التحديات بعد عودته إلى رفاقه.. ويتميز الفيلم بكونه معتمد على الكوميديا الصعبة.
Marry Me تكتشف المغنية المشهورة جينيفر لوبيز خيانة زوجها في حفل الزفاف فتبدأ في التصرفات المجنونة والكوميدية.
Mrs. Doubtfire ينفصل دانيال عن زوجته، ويصبح لديها حق حضانة الأطفال، ومن ثم يقرر التنكر في هيئة ربة منزل حتى يصبح قادر على رؤيتهم بسهولة، وتتوالى الأحداث المضحكة.
The 40 Year-Old Virgin رجل وسيم يدخل في علاقة عاطفية ومن ثم يبدأ العمل بالكوتشينة ويخبر أصدقائه بذلك، ويقابل حبه الحقيقي.
The Change-Up صديقان أحدهما متزوج والآخر أعزب وكل منهما لديه المشاكل التي ظهرت في إطار كوميدي مختلف.
Ace Ventura: When Nature Calls تدور أحداث القصة الكوميدية حول محقق متقاعد يبحث عن خفاش أبيض يصنف كرمز لقبيلة أفريقية.
Step Brothers صديقان اقتربا من عمر الأربعين ولم يحصلا على وظيفة مناسبة؛ وذلك ما يتسبب في المرور بالكثير من المشاكل المضحكة أثناء البحث عن العمل.
Big Mommas: Like Father, Like Son مخبر سري يتنكر في شخصية أم للذهاب في مهمة سرية لمدرسة فتيات حدث بها جريمة قتل ولم يتوصلا للجاني بعد.
Dumb and Dumber صديقان لويد وهاري يسافران بهدف إرجاع حقيبة امرأة التي نسيتها معهم في المطار، ولكنهما يتعرضان إلى عصابة سرقة النقود وتستمر المطاردات الكوميدية.

 3- أفلام أجنبية رعب

لا يخلو الأمر من الإثارة والتشويق والرعب إلى جانب الرومانسية، فيحرص البعض على مشاهدة أفلام الرعب الأجنبية في شهر العسل.. فعادةً ما تُعبر مشاهدتهما معًا على تلك الأفلام عن الميول المُشتركة.

Hatching لاعبة جمباز تسعى بكل الطرق لإرضاء والدتها المهووسة فتحضر لها طائر جريح من الغابة، وحضرت بيضته ومن ثم تنتظر إلى أن تفقس ليظهر كائن غريب يحول حياتها كابوس.
Firestarter زوجان لديهما ابنة تحمل موهبة تحويل الناؤ إلى سلاح دمار شامل، ويبدأن في إخفائها عن وكالة فيدرالية غامضة، التي تريد السيطرة على الفتاة البالغة 11 عام.
The Long Night تعود جريس إلى منزل الطفولة لديها للبحث عن عائلتها، ولكنها تجده تحول إلى مكان غريب ومخيف، وتتوالى الأحداث المرعبة.
Incantation يحتوي هذا الفيلم على الكثير من الشارات والتعاويذ التي تتطلب من المشاهد أن يلتزم بعدم ترديد التعويذات حتى لا تصيبه اللعنة التي أصابت البطلة!
The Nun يدور الفيلم حول انتحار راهبة شابة في أحد الأديرة في ظروف غامضة.. وذلك ما يجعلهم يرسلون كاهن لديه ماضي مظلم للتحقيق في هذه القضية، وحينها يكتشف أن الأمر ورائه كينونة شيطانية.
The Conjuring يدور الفيلم حول أحداث حقيقية، حيث يقوم الزوجان بالتحقيق في بعض القضايا الخارقة للطبيعة، وذلك من خلال مواجهة الأشباح.
Annabelle يؤخذ عن قصة حقيقية، حيث يحكى عن دمية تسكنها روح فتاة يطلق عليها أنابيل والتي تبدأ في التصرف بغرابة على الرغم من أنها متواجدة في المتحف، ولكنها تستطيع الخروج والعودة.

فترة شهر العسل من أنسب الفترات التي تساعدك على مشاركة الأنشطة المختلفة مع شريك الحياة، والتي من بينها مشاهدة الأفلام الأجنبية سويًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا