لماذا تفضل النساء الرجل الطويل

لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟ وهل هُناك حقًا ما يميزه عن القصير من ناحية التفكير؟ الرجل الطويل هو غاية كل الفتيات، على الرغم من اختلاف السبب، فمنهن من تفضله لهيبته، وأخرى لقوامه، وأخرى لهدف آخر بعيد عن الإثنين، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على سبب تفضيل المرأة للرجل الطويل، وذلك عبر السطور التالية.

لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟

نجد في الكثير من الأحيان أن أول صفة تذكُرها الفتاة عندما يُطرح عليها سؤالًا يخُص الزواج وفارس الأحلام، سرعان ما تُجيب: يكون طويل، فلماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟

هناك العديد من المميزات التي من شأنها أن تلُفت نظر المرأة تجاه الرجل الطويل، فتشعر أنه لا يمكنها أن ترتبط بغيره، مع العلم أن لقصير القامة العديد من المميزات أيضًا.

إلا أن شريحة كبيرة من الفتيات، ما لم يتعلق الأمر بقلبها، نجد أن مطلبها الأول أن يكون شريك الحياة طويل، لذا سوف نتعرف على سمات الرجل الطويل التي كانت سببًا في تفضيل النساء له من خلال السطور التالية:

1- يتميز باحترام الذات

الرجل الطويل يعرف قدر نفسه جيدًا، فمهما كان شكلُه، ستجدين أنه لا يُحاول أن يضحك بدون سبب من أجل لفت الأنظار، فهو ليس في حاجة لذلك على الإطلاق، كون الأنظار ذاتها متوجهة إليه دون أن يقوم بأي مجهود يُذكر.

الجدير بالذكر أنه في حالة تواجد امرأة تميل إلى الرجُل الطويل، ووجدت أنه هاديء الطباع وشديد اللهجة وله القُدرة على التحكُم في رد فعلِه، تجد أن قلبها يتسرب إليه رغمًا عنها.

تعرفي أيضًا على: مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

2- واثق في نفسه

يمشي الرجل الطويل واثقًا في نفسه بصورة لا يُمكن تخيلُها، فهو يعلم أن لطلته سحرها الخاص، حتى دون أن يُبالغ في أن تكون له تلك الصفة، فهي هبة من الله للرجل الطويل، حيث تجد المرأة أنه مهما كانت عيوبه من حيث الشكل أو المظهر، فإن الطول يطغى على الأمر.

خاصةً إن كان له الذوق الرفيع في ارتداء الملابس، واختيار اكسسواراتها بعناية فائقة، ففي تلك الحالة يكون ذلك الرجل جوابًا مثاليًا على سؤال لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟

3- له هيبة طاغية

دون أن يقوم الرجل الطويل بأي محاولات للفت النظر، نجد أن للرجل الطويل هيبة وشموخ، ودائمًا ما يكون له الصوت الذكوري الفج، والذي يوحي بقوته وصفاته التي تتمناها أي امرأة، كذلك تلك الهيبة من شأنها أن تظهر على ملامح وجهه، دون أن يُنطق بما يدُل على سماته المتعددة.

4- تشعر معه الفتاة بأنوثتها

عندما يكون الرجل طويل، من شأن الفتاة أن تشعُر بأنوثتها الطاغية، كونها قادرة على التفاخُر به، والتدلُل عليه، والشعور بشموخه وقوته، وكذلك في حنانه تشعر أنها طفلته المدللة التي مهما مر من السنوات لا يُمكنها أن تكبر أبدًا في عينيه.

5- يمكن الاعتماد عليه

الرجل الطويل مساعد بشدة لزوجته، حيث يجعلها تعتمد عليه في الكثير من الأعمال المنزلية التي لا يُمكنها القيام بها، فهو في عينيها البطل الخارق الذي يخول له طول قامته الوصول إلى أي شيء وكل شيء.

6- لا يشعرون بالغيرة بشكل مفرط

الرجل الطويل كما ذكرنا سلفًا، واثق في نفسه حد النخاع، لذا نجد أنه ليس مفرط الغيرة، فهو يعلم أن فتاته تعشقه وامتلأت عينيها به، لذا لا يُفكر في أي من أمور الشك على الإطلاق، ولا ننكر أن ذلك الأمر من شأنه أن يكون إحدى المُميزات الهامة التي جاءت في الجواب على سؤال لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟

7- كافة الملابس تناسبه

عندما يرتدي الرجل الطويل سروالًا وعليه قميص كلاسيكي، تجدين أنه اكتسب من القمر جمالُه، وبدت الملابس عليه كما لو أنه موديل عرض أزياء، كذلك الأمر في حالة ارتداءه للملابس الكاجوال، مثل التي شيرت والشورت وأي من تلك القطع المُلبسة.

الأمر ذاته، حيث تنطبق كافة أنواع الملابس على الرجل الطويل كونها تأخذ شكل جسده، بينما الرجل القصير لا تتناسب معه كافة الاستايلات، وقد نجد أن هناك العديد من القطع الملبسية لا تليق معه أيضًا.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف المرأة التي لا يعرفها أحد

8- يجبر الآخرين على احترامه

في سياق التعرف على الجواب الصحيح لسؤال لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟ نجد أن المرأة تحب الرجل طويل القامة كونه يُجبر المحيطين به على احترامُه، فمثلًا إن كان معها في أي من الطرقات، لا يمكن أن يتعرض لها شخص يغازلها كونه يرى رجل له وزنه وطوله إلى جوارها.

أما إن كان زوجها قصيرًا، فمن الممكن ألا يراه من زحام المكان، أو يستقل بمكانته وبالتالي يتسبب الأمر في حدوث المشكلات للزوجة وزوجها، مما يدفعها إلى عدم الخروج معه في الأماكن العامة مرة أخرى.

9- واجهة اجتماعية مشرفة

هل يتساوى الأمر عندما تدخل المرأة مع زوجها الطويل في مكانِ ما كما يكون الحال إن كان قصيرًا؟ بالطبع لا، خاصةً إن كانت هي الأخرى طويلة القامة، فالرجل الطويل له واجهة مشرفة أمام الجميع، تجعلها تشعر بالفخر أنها معلقة في يده، حتى وإن كان هناك فارق كبير بينهما.

الجدير بالذكر أن الكثير من النساء يعشقن ارتداء الكعب العالي، وهو أمر لا يتسنى لهن إن كان طول الرجُل لا يُسمح بذلك، لذا فإن من أهم أسباب إقبال المرأة على الرجل الطويل، أنه يُمكنها ارتداء ما يحلو لها من الكعوب دون قلق.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الميزان في جسد الرجل

10- مقبول في الكثير من الوظائف

طول القامة من الأمور التي تجعل الرجل مقبولًا في الكثير من الوظائف، كون من يقوم بتعيينه، يشعر أنه واجهة مشرفة بشكل دائم، لذا فإن الرجل الطويل متقلد المناصب العالية، وهو سبب قوي للحاق المرأة به، على الرغم من أن الأمر من شأنه أن يكون جوابًا غير مباشرًا على سؤال لماذا تفضل النساء الرجل الطويل؟

إلا أن المرأة تُفضله لذلك السبب في الكثير من الأحيان، حتى وإن كانت لا تعرفهُ، فهي تكون على يقين أن له مركز مُشرف في عمله.

على الرغم من أن الرجُل القصير له العديد من المميزات التي قد لا تعرفها المرأة، إلا أنها وفي الكثير من الأحيان تجد سعادتها تكتمل بجوار الرجل الطويل، أليس ذلك صحيحًا؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.