كحل ثابت ضد الماء

كحل ثابت ضد الماء يمكن وضعه قبل نزول حمام السباحة، لكيلا يزول أثره من المياه والعوامل الجوية المختلفة، ويعتبر الكحل من أساسيات المكياج، فنجد أنه لا يوجد فتاة يمكنها الاستغناء عنه نظرًا لقدرته على تحديد العيون، ويوجد الكحل على الكثير من الألوان والأحجام المختلفة، لذا سوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل الأنواع المضادة للماء، من خلال موقع إيزيس.

كحل ثابت ضد الماء

على الرغم من كثرة المسؤوليات التي قد تعاني منها أغلب الفتيات يسعى جميعهن نحو الظهور بشكل مُميز وجذاب طوال الوقت، ومع دخول فصل الصيف والحرارة الشديدة نجد أن المكياج يزال أثره سريعًا، وبالتالي هناك ضرورة قصوى في اختيار الأنواع المضادة للماء أو العوامل الجوية السيئة مثل الرطوبة الشديدة، أو الحرارة المرتفعة.

لا يعتبر الكحل من أدوات التجميل الحديثة، بل إنه كان يستخدم من آلاف السنوات سواء لأغراض علاجية أو تجميلية، لذلك نجد أنه من الأدوات الأساسية في حقيبة كل امرأة، وسوف نتعرف على أكثر من نوع كحل ثابت ضد الماء يمكن الاعتماد عليه في الحصول على إطلال جذابة وأكثر إثارة، من خلال الفقرات التالية:

1- كحل ضد الماء من فورايفر “Forever 52 – KWP001

كحل ضد الماء من فورايفر "Forever 52 - KWP001"

استطاعت شركة ميكب فورايفر أن تضع بصمتها في عالم التجميل، فهي واحدة من الشركات العالمية التي تحرص أغلب النساء على اقتناء منتجاتها، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية، بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة، فقامت الشركة بإطلاق ذلك القلم ليكون بمثابة أفضل كحل ثابت في الأسواق.

يأتي هذا الكحل باللون الأسود الشديد او ما يسمى بالأسود المتفحم، وأهم ما يميزه أنه مقاوم للماء، أي يمكن وضعه قبل نزول حمام السباحة، أو البحر، أو حتى النزول وقت المطر، علاوة على تلك المميزات، فهو يعطي للعين عمق مثير، بالإضافة إلى إعطاء الرموش كثافة لا مثيل لها.

يمكن القول إن كحل فورايفر كحل ثابت ضد الماء ومناسب جدًا للعيون الحساسة، نظرً مكوناته الآمنة تمامًا على صحة العين، في حالة الرغبة في شراء هذا الكحل يمكن شرائه بسعر 20.70 ريال سعودي من خلال موقع SABBAR، أو الوصول له بسهولة عن طريق الرابط التالي https://sabbar.sa/VPKOWd.

2- كحل ضد الماء من لوك “Look

كحل ضد الماء من لوك

في حالة البحث عن قلم كحل ثابت ضد الماء ناعم وآمن على العين، فإن كحل لوك يعد الخيار الأمثل، أهم ما يميز ذلك الكحل أن بعد وضعه وجفافه في العين يترك طبقة شديدة النعومة لا تشعر بها العين على الإطلاق، وبالتالي لن يتسبب في إزعاج من تضعه، القوام الكريمي لهذا الكحل أهم ما يميزه عن باقي الأنواع.

لا تقتصر مميزات الكحل على الشكل الخارجي فقط، بل إن الشركة حرصت على إدراج العديد من الفيتامينات إليه ليساهم في علاج أي مشكلة تعاني منها العين، ومن أهم تلك الفيتامينات فيتامين E، يمكن تطبيق الكحل على العين والمكوث به طوال اليوم، نظرًا إلى أنه يتميز بالثبات الشديد الذي يصل إلى 24 ساعة.

هذا الأمر لا يعتبر جديدًا على الصناعات الألمانية التي تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق في العديد من المجالات، يمكن شراء الكحل بسعر 21.74 ريال سعودي من موقع الجند، أو بسهولة من خلال الرابط التالي https://aljonaid.com/qjPyW.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

3- قلم كحل من سلكي شاين “Silky Shine

قلم كحل من سلكي شاين

قلم كحل سلكي شاين واحدًا من أفضل الأنواع التي يجب أن تضعها كل فتاة، نظرًا لأنه من أجود الصناعات الألمانية الموجودة في عالم مستحضرات التجميل، ويداوم على استخدامه خبراء التجميل المحترفين في كل مكان من جميع أنحاء العالم، فهو فعال جدًا في تظليل العيون وإبراز جمالها، وأهم ما يميزه اللون الأسود الفحمي شديد السواد، ويعتبر الكثيرون أفضل كحل ثابت ضد الماء.

بالإضافة إلى أنه من الصعب أن يتم مسحه بواسطة لماء أو يتلطخ من الحركة، لذلك فهو مناسب جدًا للذهاب إلى العمل، أو الجامعة، على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن هذا الكحل لا يعتبر من الفئات العالية في السعر، ويمكن شرائه بمبلغ 34 ريال سعودي فقط من خلال موقع أمازون، وللاستمتاع بجولة متميزة من التسوق في المتجر يمكن النقر على الرابط التالي https://www.amazon.sa.

4- كحل بروفشينال الطبي “Professional

كحل بروفشينال الطبي

يعتبر كحل بروفيشنال أفضل كحل ثابت ضد الماء، بالإضافة إلى أنه طبي أي لا ينتج عنه أي آثار جانبية سيئة على العين أو على البشرة، بالإضافة إلى أن تركيبته المثالية وثباته من أهم الأشياء التي ساهمت في شهرته، بالإضافة إلى تحقيق مبيعات كبيرة في العديد من الدول.

يوجد الكحل على العديد من الألوان المختلفة لإرضاء جميع الأذواق، وعلى الرغم من ثباته ضد الماء ومقاومته للعوامل الجوية ومكوناته الآمنة، إلا أنه سعره قليل جدًا مقارنة بالأنواع الأخرى المشابهة له، فيمكن شرائه من خلال موقع سي فالي بسعر 10.87 ريال سعودي فقط شامل الضريبة، أو الوصول إلى بسهولة من خلال النقر على الرابط التالي https://cvaley.com.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج المط

5- قلم كحل من ميكب ديزاين “MAKEUP DESIGN

قلم كحل من ميكب ديزاين

على الرغم من أن جميع الفتيات يبحثن عن الثبات ضد المياه والعوامل الجوية لجميع مستحضرات التجميل التي يقومون بشرائها، إلا أنه لا يجب التغافل عن ان المنتجات الطبية هي الأكثر مبيعًا في هذا المجال، نظرًا لقلة الآثار الجانبية السيئة التي قد تنتج عنها.

من أهم مستحضرات التجميل التي يجب اختيارها بعناية هو قلم الكحل، حيث إن العين من الأعضاء شديدة الحساسية التي تتأثر بأقل الأشياء، ولذلك أفضل أنواع الكحل هو الكحل الطبي، وهذا النوع حصل على العديد من التقييمات الإيجابية التي كانت تدور جميعها حول ثباته فترات طويلة، ومقاومته للعوامل الجوية السيئة.

نظرًا إلى انتشار هذا الكحل كثيرًا في المملكة العربية يمكن شرائه من خلال موقع MD بسعر 18 ريال سعودي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال النقر على هذا الرابط https://md-makeup.com.

6- قلم كحل لورانس Lorance الطبي

قلم كحل لورانس Lorance الطبي

يُعد قلم كحل لورانس الطبي واحدًا من أفضل مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون موجودة في حقيبة كل فتاة، نظرًا لأنه كحل ثابت ضد الماء وخالي تمامًا من المواد العطرية التي يمكن أن تؤذي العين، فهو يعمل على تحديد العيون بشكل أنيق ومحترف جدًا.

الثبات أهم ما يميز هذا المنتج، فيمكن وضعه في النهار وممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعي، وهو من المنتجات المناسبة جدًا لصاحبات البشرة أو العين الحساسة، بالإضافة إلى أنه لا يتعارض مع أي مرض، العيب الوحيد الذي يواجه هذا الكحل هو سعره.

حيث إن سعره في مواقع الشراء المختلفة قد يصل إلى أكثر من 40 ريال سعودي، ويمكن شرائه من موقع أمازون بسعر 20.25 ريال سعودي، من خلال النقر على الرابط التالي https://www.amazon.sa.

7- قلم كحل ضد الماء من برجوا Bourjois

قلم كحل ضد الماء من برجوا Bourjois

يتيمز ذلك الكحل بأنه ناعم جدًا على العين، وبالتالي لن يتسبب في أي أعراض حساسية أو انزعاج، يلعب ذلك المنتج دورًا هامًا في عمل بعض الخطوط البسيطة في العين ولكنها تكون بلون غني شديد السواد، وبالتالي يكون تأثيره ساحرًا، يعتبره خبراء التجميل واحد من أفضل أنواع كحل ثابت ضد الماء.

لا يحتاج ذلك الكحل العديد من مستحضرات التجميل معه، فاللحصول على أفضل نتائج منه يمكن تطبيقه على العين مفرده أو مع القليل من ظل العيون، وملاحظة التأثير الهائل له، علاوة على ذلك فإن المنتج يقاوم العوامل الجوية السيئة، ولذلك فيمكن وضعه في الطقس الحار، أو البارد.

على الرغم من جميع المميزات التي يحتوي عليها هذا المنتج، فلم تستغل الشركة المنتجة حجم المبيعات التي حققها، ولكنها تقوم ببيعه بسعر مناسب للعديد من الفئات المختلفة، ويمكن شرائه من موقع صبار بسعر 17.25 ريال سعودي، من خلال النقر على الرابط التالي https://sabbar.sa/zoDPDd.

8- كحل شمعي من لورانس

كحل شمعي من لورانس

الكحل الشمعي من أكثر أنواع الكحل الثابتة التي لا تتأثر بالعوامل الجوية المتغيرة، أو بالرطوبة الزائدة، ويكون الأمر أكثر فاعلية مع منتجات شركة لورانس العالمية، فهي من أكثر الشركات التي تحرص على تقديم المنتجات بجودة عالية، بالإضافة إلى أسعار مناسبة لجميع الفئات.

يعد هذا المنتج كحل ثابت ضد الماء يمكن وضعه عند نزول حمام السباحة، أو وقت التمرين في صالة الألعاب الرياضية، نظرًا إلى ثباته، فهو يعطي شكل مثير وجذاب جدًا للعين، نظرًا إلى سواده الشديد، كن شراء الكحل بسعر 15 ريال سعودي فقط، من خلال النقر على الرابط التالي https://www.ushop.sa/product.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن سيفورا الاصلي والتقليد

9- كحل ضد الماء من ريميل Rimmel

كحل ضد الماء من ريميل Rimmel

Rimmel Scandal Eyes Waterproof كحل شديد السواد لاقى إعجاب جميع الفتيات اللاتي أقدمن على استخدامه، حيث إنه في خلال فترة قصيرة جدًا استطاع أن يضع بصمته في عالم مستحضرات التجميل ليكون بذلك واحدًا من المنتجات الأكثر مبيعًا في جميع الأسواق.

يمكن استخدام الكحل في أوقات مختلفة من اليوم سواء بالنهار أو في الليل، نظرًا إلى ثباته الشديد، فهو يدوم أكثر من 24 ساعة، يقوم الكحل بعمل بعض الخطوط الرفيعة في العين التي من شأنها إعطاء المرأة جاذبية لا مثيل لها، وتحديد ممتاز لشكل العين.

يُباع الكحل في العديد من المتاجر الخاصة ببيع مستحضرات التجميل بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يمكن شرائه أونلاين من سوق دوت كوب ليصل في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 7 أيام، ويمكن شرائه بسعر 15.99 ريال سعودي من خلال النقر على الرابط التالي https://yaoota.com/ar-sa/product.

10- قلم كحل كاجال Kajal من ايسنس

قلم كحل كاجال Kajal من ايسنس

ينفرد هذا الكحل بلونه الجذاب جدًا والمختلف عن باقي ألوان الكحل السوداء الأخرى، فهو يعطي للعين ألوان عصرية لا مثيل لها، ولا تنحصر مميزاته في لونه فقط، بل إنه من أكثر أقلام الكحل ثباتًا في العين، ولذلك فهو مناسب جدصا للمناسبات او التمارين والجامعة، وجميع الأعمال التي تأخذ وقتصا طويلًا.

أثبت الكحل نفسه في عالم مستحضرات التجميل خلال فترة قصيرة جدًا، الأمر الذي جعل أغلب الفتيات يتهافتن على شرائه من جميع مواقع الشراء المتوفر بها، او في محلات بيع مستحضرات التجميل الأصلية، وبذلك اكتسب المنتج شعبية كبيرة في العديد من دول الخليج العربي ومن أبرزها المملكة العربية السعودية.

على الرغم من أن الكحل به العديد من المكونات الآمنة تمامًا على البشرة، وبالرغم من نجاحه الكبير في الأسواق إلا أن سعره كان أهم ما يميزه، ويمكن شرائه من خلال موقع سي فالي بسعر 7.25 ريال سعودي فقط، ويمكن الوصول للموقع بسهولة من خلال النقر على الرابط التالي https://cvaley.com.

تحرص أغلب الفتيات على شراء أقلام الكحل المقاومة للمياه، الأمر الذي جعل أغلب الشركات تقوم بإطلاق هذا المنتج بأكثر من لون، ولكن يجب توخي الحذر من المنتجات غير معلومة المصدر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.